المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الحرب مشتعلة .. و هجمة مرتدة من الوسواس ..

بعد ان بديت اهجم بدوري و ادافع بشكل ممتاز في الايام الماضية مهما اشتد الوسواس كنت اقابله بهذا الشكل VVS....E .. ها هو اليوم الوسواس ينظم جنوده بشكل جيد و

قديم 05-06-2014, 02:14 AM   #1
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
الحرب مشتعلة .. و هجمة مرتدة من الوسواس ..

بعد ان بديت اهجم بدوري و ادافع بشكل ممتاز في الايام الماضية مهما اشتد الوسواس كنت اقابله بهذا الشكل VVS....E .. ها هو اليوم الوسواس ينظم جنوده بشكل جيد و يقدم هجمة منظمة بواسطة معظم جيوشه بقيادة العميد "الحلم المزعج" و عمل لي هكذا VCSW44TGG ... كيف لا تنهزم .. و الوسواس مدعم بهذا القائد .. منذ الصباح و انا احاول لكن في المساء الهجمة كانت قوية .. و الله كرهني في الحياة .. ارى الناس اخاف منهم تفكيري كله في الموت .. بينما انا في العمل زملائي يعملون و يركزون و يضحكون و انا تفكيري كله في الموت .. جاني ضيق شديد في التنفس بعدها اشتد الحال بفشل خرافي في ارجلي كاني لا احس بهم و الله كنت اقول خلاص الآن ساسقط و سارى الملائكة .. شو اعمل ... اخرج من العمل ..صبرت .. بعدها تنفست قليلا .. ثم جاء ضيق التنفس شديد بعدها اشتد تفكيري في الموت خاصة لما اتذكر الحلم .. ثم بعدها قلبي بدا ينبض .. بداية نوبة هلع .. و الله حتى فقدت وعيي .. بدات لا اعرف ما افعله في العمل .. خلاص اقول هذه النهاية هذي المرة صح .. بديت اقرا المعوذات و قل هو الله احد و بديت افكر في احلامي الحسنة لي كنت حلمتها و فسرتها عند المفسر لكن الشيطان يجي يقول لي حلمي هو لي حقيقي .. خفت لكن صبرت خفت الحالة .. الحمد لله الآن خفت شوية .. لكن تجيني نغزات في جهة قلبي .. و الله احس اني خلاص سافقد وعيي و سارى ملك الموت في كل حين .. حتى نظرتي للمكان لي اكون فيه تتغير يجيني المكان اصبح في شكل ثاني و يزيد خوفي .. هذه ابرز اعراضي ..
خلاصة اليوم .. الوسواس خرج متفوقا 67yhg.. انهزمت 21e121_14.gifq .. لكن بكرى ساحاول ادافع بشكل جيد و سانظم جيوشي dsdsd ان شاء الله
يا ريت كل واحد يكتب حصيلته اليومية كل ليلة هكذا نعرف متى انتصرنا و متى انهزمنا و نساعد بعضنا البعض و نعرف اسلحة الوسواس و نستعد لها بمدافع قوية ..
يجب ان نعاهد بعضنا البعض و لكن نكون صادقين للقضاء على الوسواس و ليس فقط 43.ld22-54.gif2 و ليش لا نهجم عليه كلنا بفريق واحد و نكبده في يوم واحد بشر هزيمة .. تصوروا كلنا نقضي على الوسواس في يوم واحد .. الشيطان لن ينام تلك الليلة ,,2/232R4,,2/232R4
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة محمد املي في الله ; 05-06-2014 الساعة 02:16 AM

قديم 05-06-2014, 02:43 AM   #2
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

هههههه محمد اليوم عندي الوسواس بعد تفوق طنين بدماغي من بعد حبايه الانفرانيل تركتها والوسواس ستموتين ستصابين بجلطه

قديم 05-06-2014, 02:52 AM   #3
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة ما اخذت النفرانيل اليوم ؟
لا تخافي يا اختي من ثقل الراس عادي .. اش تقولي عني انا السنة المضية في عز الوسواس صدمتني سيارة و انا على الدراجة الهوائية .. كانت خارجة من المرأب و لم يراني صحبها و صدمني سقطت على راسي ههههه خرج شوية دم .. خفت جدا نقلني صاحب السيارة الى المستعجلات عطوني دواء و فحصوني .. بديت اتقايأ اعزك الله اليوم كله .. لكن رغم ذلك ما جاني وسواس كبير لانه ما يهلكني انا هو موت الفجأة .. صدمتني السيارة قبل يومين من الذهاب للمغرب سالتني امي ما هذا الجرح في راسك قلت لها لا هذا فقط لم ارى الحائط في الشارع و حدت" لي هذا هههههه
الآن لما بديت اقول خلاص اعتدت على هذه العراض جاني وسواس من جهة موت الفجاة و بدى يقول لي ان موت الفجاة يسقط صاحبها فجأة بدون مقدمات و خفت و الله الآن مكتئب من هذا الحال .. اخاف من موت الفجأة بشدة .. هل انت كذلك ؟

قديم 05-06-2014, 02:58 AM   #4
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

والله يامحمد انا اخاف من الموت الفجأه اكثر شي مخوفني واقول يمكن بلحظه اموت هو هذا المتعب يا اخوي رغم عملت تحاليل سليمه بس هذا الموضوع مدمرني
لا ماخذت حبه والله احس دماغي من الدخل الم وصوت طنين وصفاره في اذني انا بطبعي اكره الدوا ليش اخذته ووالدي قالي لاتاخذي حاولي تساعدين نفسك بنفسك بس دماغي مو راضي يستوعب

قديم 05-06-2014, 03:08 AM   #5
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة ابوك معه حق يا اختي و الله نفس كلام امي في البداية .. تدري كنت اتكلم مع امي و اختي منذ يومين في سكايب .. انا قابل اسبوعين كنت ناخذت تذكرة للذهاب للمغرب لاجل موعد مع دكتور يعطيني دواء ثاني .. لكن لحسن حظي و لرفق ربي بي مشغلي رفض رفض تام ان اسمح في عملي .. قالت لي والدتي و الله اشكر الله انك لم تاتي .. قالت لي و الله ان انسحبت من ذلك الدواء عاهدت الله ان اسوي صدقة على المساكين ههههه ..
و الله يا اختي سارة تفادي الدواء نصيحة مني انا جربته و الله يفيد بنسبة قليلة فقط لكن بالمقابل اعراضه الجانبية سلبية جدا .. انا تذكرت و الله رغم اني كنت اتناول الدواء خفت نوبات الهلع و بعض العراض لكن النظرث الغريبة للدنيا بقت مستمرة احيانا .. و وسواس موت الفجأة بقي مستمر .. احيانا يروح و احيانا يعود .. يعني ما يفيد بكثرة .. و قالها لي ايضا الطبيب في المغرب قال لي لازم تساعد نفسك انت ون لم تفعل ذلك خذها من عندي ستبقى بهذا الحال ..
انا الآن غدا عندي موعد مع مركز اخصائي في العلاج السلوكي .. لكن وسواس يقول لي انهم غير مسلمين لا يعرفو شيء عن الموت و ما ادري آروح ام لا ..
سارة انت استغلي والدك يساعدك بالكلام و التفسير و الله يريح كثير .. و ابحثي عن معالج سلوكي .. فالكل يقول ان العلاج السلوكي له دور كبيييير

قديم 05-06-2014, 03:12 AM   #6
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

كذلك سارة انا ما اخافه هو موت الفجأة يخيفني و يرعبني كثير ... رغم ان كل تحاليلي سليمة لكن موت الفجأة مشيبني يا اختي

قديم 05-06-2014, 03:16 AM   #7
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

محمد انا والدي ضد فكره الدوا للي مثل حالتنا يعطي للمرضى حتى بشكل قليل جدا يقولي هو مجرد قلق وحاجات من الماضي ضهرت فجأه
بس الوسواس هنا يشتغل وابوك شنو عرفه بحالتك اصلا لان انتي بنته يقولك كذا وساعات استفاد من كلامه وارجع طبيعيه بس ترجع الفكره بسرعه انسى كل شيء ساعات اتسمع عليه وهو يكلم مريض اذا اتصل او شيء حتى استفاد
وبصراحه اكثر انا اكره التشكي لاهلي لان اقول حرام اشغل بالهم وان كان والدي هذه شغلته بس ابين نفسي باحسن حال والله يامحمد كنت غير وحده وصرت وحده ثانيه حتى صرت انسحب بهدوء من الغدا او العشا حتى لا احد يحس بيا

قديم 05-06-2014, 03:22 AM   #8
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اختي سارة اتفهمك جيدا و الله يا اختي و الله هذا الوسواس صعب حتى انا عن خوفي من الموت و الامور الاخرى اهلي لا يعرفونها يعرفون اني مصاب بالاعصاب و نوبات الهلع .. فقط اخواتي يعرفون اني فيني وسواس موت .. لا احكي لهم كل شيء ..
اختي ابوك معه حق .. حتى انا زرت اطباء كثر كلهب نبشوا لي في الماضي ليعرفوا اصل المشكلة .. لما احكي لهم عن مشاكلي في الدراسة و شنو حدث لي و بعض المشكل في الغربة يعرفون انها اصل المشكلة .. و يقولو لي انه قلق حدث في الماضي و سبب لك كل هذا .. و هذا لا يخيف عادي .. اقول كيف عادي و انا اعاني اكثر من المرضى الآخرين .. و الله لا افهم لما اقول انه وسواس مميت .. الناس تضحك .. و الله لا يعرفون معاناته .. اصعب مرض جربته في حياتي هو هذا الوسواس يفقدك تماما معنى الحياة .. افكر كيف راح اعيش مع زوجتي ان تزوجت بهذا الشكل .. مستحيل و الله مستحيل .. حسبنا الله و نعم الوكيل

قديم 05-06-2014, 03:25 AM   #9
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اخي محمد ,والله كأنك تحكي عن حالتي بالضبط ذات الشعور الذي كنت اشعر به ,, انا اليوم شعرت بضيق تنفس بعد شرب القهوة نظرا لاصابتي بجرثومة المعدة والواسواس يقول لي انه الموت فتذكرت حواري السابق معه والذي وضعت له حدا وضحكت واعتبرته كفكرة سخيفة مرت على البال الى ان ذهب ولله الحمد,,. اذن تعبك اليوم هو نوبة الهلع التي ترافق الواسواس وتشعرك ان الموت قريب منك في كل لحظة والشيطان والوسواس يدخل لك مداخل جديدة ارأيت كيف ادخلك في وسواس الموت الفجأة ولواسترسلت له اكثر لادخلك مداخل لاحصر لها ,صحيح ان الواسواس على حد قولك انه خرج منتصراعليك اليوم لكنك ارتحت واقتنعت اكثر انه الواسواس الذي يخيل عليك كل يوم بنفس السيناريو( انت تقنع عقلك انه وسواس الواسواس يحسسك بانه شعورحقيقي) واعلم انك بإذن الله ستنتصر عليه قريبا
موفق لك تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 05-06-2014, 03:28 AM   #10
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

لا بلعكس محمد انت لو تتزوج حياتك تتغير كثير راح تبدي حياه جديده وتبتعد عن الفراغ التام
انا لما رحت لصديق والدي قلي انتي مخطوبه قتله نعم قالي حلك الوحيد الزواج ههههههه
احنا نحتاج تغير كبير في حياتنا لان الفراغ يسبب تفكير زايد ويترجم الى افعال ووساوس

قديم 05-06-2014, 03:32 AM   #11
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

الله يا اختي و الله ارتحت لهذا الرد يا الهام .. و الله معك حق اختي لما اقتنعت انه وسواس جاني من باب موت الفجأة و يخيل لي كيف هو موت الفجأة لكن انا عازم .. المشكل كلما عزمت كلما جاني حلم ان فسرت رموزه في النت اجده مفزع .. و هنا انتكس .. لكن انا عازم تماما ان اقضي عليه بحول لله و ساستعين بربي اولا .. و احاول مع معالج سلوكي
اختي الهام لانصحك .. ابتعدي عن البهارات و القهوة و الشاي .. و المشروبات الغازية .. لانها تزيد من آلام المعدة انا بدوري كانت فيني الجرثومة السنة الماضية و اخذت كورس لكن ما ارتحت من آلام المعدة .. حتى عملت عملية على حصوات المرارة .. حتى طبيب الباطنية و الطبيب النفسي قالو لي جرثومة المعدة عادية جدا ما يلزمها مضادات حيوية .. و كل الناس فيهم الجرثومة .. لا تخافي يا اختي الله يشفيك و يعافيك

قديم 05-06-2014, 03:34 AM   #12
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة اضحكتني هههههههههههه و الله لما قلتي عن صديق والدك لي قال لك حلك الوحيد الزواج هههههههههه
انا يجيني وسواس يقول لي الوسواس راح يزيد عند الزواج لاني راح اخاف اكثر عن زوجتي و راح يصيبني خوف ان اموت اتركها وحدها هذا هو تفكيري الآن ... ههههههه

قديم 05-06-2014, 04:51 AM   #13
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله مشاهدة المشاركة
الله يا اختي و الله ارتحت لهذا الرد يا الهام .. و الله معك حق اختي لما اقتنعت انه وسواس جاني من باب موت الفجأة و يخيل لي كيف هو موت الفجأة لكن انا عازم .. المشكل كلما عزمت كلما جاني حلم ان فسرت رموزه في النت اجده مفزع .. و هنا انتكس .. لكن انا عازم تماما ان اقضي عليه بحول لله و ساستعين بربي اولا .. و احاول مع معالج سلوكي
اختي الهام لانصحك .. ابتعدي عن البهارات و القهوة و الشاي .. و المشروبات الغازية .. لانها تزيد من آلام المعدة انا بدوري كانت فيني الجرثومة السنة الماضية و اخذت كورس لكن ما ارتحت من آلام المعدة .. حتى عملت عملية على حصوات المرارة .. حتى طبيب الباطنية و الطبيب النفسي قالو لي جرثومة المعدة عادية جدا ما يلزمها مضادات حيوية .. و كل الناس فيهم الجرثومة .. لا تخافي يا اختي الله يشفيك و يعافيك
جزاك الله خيرا اخي الفاضل واسعدك ربي على ايضاحك بما يخص الجرثومة ,فعلا ينبغي علي التوقف لفترة عن هذه المشروبات خصوصا القهوة والحمدلله الان انا افضل بعد فترة من العلاج
نصيييييييييحة اخي في الله ابتعد عن تفسير الاحلام عبر الانترنت والكتب فانت بذلك تدخل نفسك في دوامة الوسوسة من جديد هذا غير ان التفسير لن يجدي لك شيء سوى تزويد جرعة الوسواس والقلق
تجاهل هذه الاحلام فور استيقاظك وان سيطرت على مخيلتك تجاهلها بالانشغال في الامور اليومية فستذهب عن بالك يعيييييييدا
موفق لك تحياتي

قديم 05-06-2014, 04:56 AM   #14
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره مشاهدة المشاركة
لا بلعكس محمد انت لو تتزوج حياتك تتغير كثير راح تبدي حياه جديده وتبتعد عن الفراغ التام
انا لما رحت لصديق والدي قلي انتي مخطوبه قتله نعم قالي حلك الوحيد الزواج ههههههه
احنا نحتاج تغير كبير في حياتنا لان الفراغ يسبب تفكير زايد ويترجم الى افعال ووساوس
بالضبط اختي سارة ,الفرااااغ اكبر مصيبة وهو ما اعاد لي نوبة الوسواس وسيطرها بقوة
لاني اخر سنة في الجامعة وليس لدي سوى مادة واحدة فأغلب وقتي في المنزل بلا عمل انشغل به مما سيطر علي الوسواس وعندما انشغل بأمر ما يذهب الوسواس تدريجيا ويختفي
شفانا الله وعافانا بمنه وفضله وبإذن الواحد الاحد
موفقة لك تحياتي

قديم 05-06-2014, 05:29 AM   #15
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

انا و الله رغم اني اكون في العمل او مع الصدقاء .. الوسواس يبقى شغال في بالي .. هذا هو مشكلتي يعني الوسواس انا فيني 24 على 24 ساعة