المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الوسواس القهري والاكتئاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركات اما بعد انا بدأت حالتي بما رجعت اليه وكمان يقارب اربع سنوات خوف ملل يأس خوف من الموت خوف من الوحده يعني مثلآ مرات كنت

قديم 09-01-2014, 08:37 PM   #1
أديب العمر
عضو جديد

الصورة الرمزية أديب العمر
أديب العمر غير متواجد حالياً

الوسواس القهري والاكتئاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركات اما بعد انا بدأت حالتي بما رجعت اليه وكمان يقارب اربع سنوات خوف ملل يأس خوف من الموت خوف من الوحده يعني مثلآ مرات كنت ادخن اسمع اغاني هلاء ولله الحمد بطلت الدخان بس نفسيتي تغيرت ماعد الي نفس بشي واضل اصفن مرات وفقد الشهيه وذهبت الى مدينة حلب في سوريه الى طبيب في حلب وشرجتو له حالتي واعطاني ورقه مكتوب فيها اعراض الاكتئاب نفس اعراضي تقريبآ وقال لي هذا اكتئاب واعطاني دوى لا اذكر ماهو بس عيار ثقيل وبعد فتى بدأ ينقص الجرعه وتحسنتو والحمدلله وبعد قاللي توقف عن الدواء مانك بحاجتو وبقيت واقف عن الدواء فترة سنه تقريبآ وبعدها رجعو نفس الاعراض ورجعت اليه وغيرلي الدواء وبعد فترى رجعتو اليه كمان غيرلي الدواء وبقيت ع هذه الحاله شي سنتين يعطيني الدواء بصير منيح بس وقف الدوا ترجع نفس الحالة وبعدها اتيت الى لبنان وذهبت الى الطبيب وشرحتو له حالتي وقال هذا وسواس قهري واعطاني انافرانيل عيار 25حبتين مساءآ لمدة خمس شهور تقريبآ وبعها وقفت الدوى شهر تقريبآ ورجعت الحاله ورجعت اليه واعطاني نفس الدو وهلاء انا بعدني عم اخذو من 3شهور تقريبآ ولكن احس مرات بهذه الاعراض ولا اعرف ماذا اعمل والمشكله العيار 25 مقطوع بلبنان تقريبآ متوفر عيار 10 وعيار70 وماعم حس حالي كتير عم اتحسن عليه واسسسسسسسسف كتير على الطول وارجو منكم الرد والمتابعه لان هون الدكتور الصراحه ياخذ كل جلسه 50 دولار امريكي ولكم جزيل الشكر
00``00`
المصدر: نفساني

قديم 10-01-2014, 11:58 AM   #2
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

تقدر تآخذ حبة الأنافرانيل 70 وتجعله نصفين تآخذ نصف في الصباح ونصف في المساء
واشغل نفسك ولا تكون فاضي ولا تقطع الدواء من عندك إلا إذا وافق الطبيب
وكثر من ذكرالله سبحانه وهون المصيبة (وتصغر في عين العظيم العظائم)

قديم 10-01-2014, 10:07 PM   #3
أديب العمر
عضو جديد

الصورة الرمزية أديب العمر
أديب العمر غير متواجد حالياً

مشكور اخ بس انا الصراحه بدي اتابع الموضوع مع الدكتور المختص لحتى ما اروح ع الدكتور تبعي لان الصراحه كل جلسه 50 من عدا حق الدواء الله يجزيك الخير