المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اجمعوا الاطباء على بقاء حالتي هذي الى ممات

السلام عليكم كيفيك يافراشة ودفء اتمنى انكم احسن مني انا دخلت العالم جحيم ومافي خروج منه ..اناتعبااااانة جداا ومحد راح يحس فيني ولدت وحيدة وبموت وحيدة اهلي ملوا مني

قديم 30-07-2011, 12:57 PM   #1
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

اجمعوا الاطباء على بقاء حالتي هذي الى ممات

السلام عليكم
كيفيك يافراشة ودفء اتمنى انكم احسن مني انا دخلت العالم جحيم ومافي خروج منه ..اناتعبااااانة جداا ومحد راح يحس فيني ولدت وحيدة وبموت وحيدة اهلي ملوا مني وصرت اخذ ابر بس مافي فايدة اكره نفسي والناس تكرهني انا غرقانة في بحر والناس حاوليه ولايميدون لي يدهم _ اناماابغى مساعدة الناس ابغى مساعدة ربي يارب اناتعبت هذي طاقتي في تحمل ساعدني ربي انافي عذاب نفسي محد يقدريتحمله العلاج من حبوب وابر بس تبطئ في تعذيبي انا امنيتي في هذي دنيا ارتاح بس ارتااح يارب ماهي صعبةعليك ياقوي ياكريم _ انا انسانةجدا صرت ضعيفة وصرت بس اكل بالشراهه لدرجة اني استفرغ انام ولما انام نفسي مااصحى ابغى اصير مجنونة او ارجع زي طفلة ولااعيش بهذا العذاب انا مااقدر اساعدنفسي ابدا ابدا وماتساعدني الاجواء إلي حولي إلحين حيجي رمضان كيف اسوي ياليت الانسان بايده يخلص روحه كيف اشيل الاحساس بالالم دايم وخوف وحزن وتعب واصير عديمة الاحساس
المصدر: نفساني

قديم 30-07-2011, 01:49 PM   #2
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

أختى الله معك ...

إن بعد العسر يسرًا ..

رمضان فرصة ..لكِ ..استغليها ..

لكِ كل يوم عند الإفطار دعوة لا ترد ...

وانتِ مريضة ..وربك ..مع المريض ..ما عليكِ سوى أن

ترفعى ..يديكِ ..إلى العزيز ...وتدعى بما شئتِ ..

أسأل الله لكِ الشفاء العاجل وتفريج همومك وهمومى ..وهموم المسلمين جميعًا ,,,,

قديم 31-07-2011, 01:44 AM   #3
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ايام وبنعيشها
ايام وبنعيشها غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

صح كلام اختى نوفا ادعى الله كثيرا ووالله لن يترككى الخالق لا تستسلمى توكلى على الله صومى رمضان وادعى كثيرا ولن يردك الله ابدااااا جاهدى وثابرى ولكى الاجر والثواب ولكى منى دعاء بالشفاء ان شاء الله

قديم 31-07-2011, 01:47 AM   #4
ساهر الليالي
عضو موقوف

الصورة الرمزية ساهر الليالي
ساهر الليالي غير متواجد حالياً

لا تحسبي انك لحالك في مصيبتك يا اختي كلنا على هالحال ويمكن اردى
والله يالاعراض اللي قلتيها فيك انها فيني واكثر بس الشكوى لله ما لنا الا الصبر
والايام القادمه ايام خير لازم نستغلها بالخير والعبادات والدعاء والصبر وان شاء الله انه ما ينتهي هالشهر الا انا وانتي وكل اللي بهالمنتدى متشافين ومتعافين
امين يا رب العالمين

قديم 31-07-2011, 02:25 AM   #5
جميل زكمه$$
عضو

الصورة الرمزية جميل زكمه$$
جميل زكمه$$ غير متواجد حالياً

اختي والله كلنا مثلك الله يشفيك ويشفينا قلق اكتئاب خوف وسواس توتر ملل من الحياه اختي استخدمي علاجك واصبري وادعي ربي بشفاء

قديم 31-07-2011, 04:01 AM   #6
الميت الحي
عضو نشط

الصورة الرمزية الميت الحي
الميت الحي غير متواجد حالياً

اختي كل شيحتساب والاخذ بالاسباب له حكمة عند الله عز وجل فارضي واحتسبي الاجر وانشالله سيفرج الله كربة كل من في هالمنتدى بالصبر والدعاء والا

قديم 31-07-2011, 04:49 AM   #7
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدية مرضي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفيك يافراشة ودفء اتمنى انكم احسن مني انا دخلت العالم جحيم ومافي خروج منه ..اناتعبااااانة جداا ومحد راح يحس فيني ولدت وحيدة وبموت وحيدة اهلي ملوا مني وصرت اخذ ابر بس مافي فايدة اكره نفسي والناس تكرهني انا غرقانة في بحر والناس حاوليه ولايميدون لي يدهم _ اناماابغى مساعدة الناس ابغى مساعدة ربي يارب اناتعبت هذي طاقتي في تحمل ساعدني ربي انافي عذاب نفسي محد يقدريتحمله العلاج من حبوب وابر بس تبطئ في تعذيبي انا امنيتي في هذي دنيا ارتاح بس ارتااح يارب ماهي صعبةعليك ياقوي ياكريم _ انا انسانةجدا صرت ضعيفة وصرت بس اكل بالشراهه لدرجة اني استفرغ انام ولما انام نفسي مااصحى ابغى اصير مجنونة او ارجع زي طفلة ولااعيش بهذا العذاب انا مااقدر اساعدنفسي ابدا ابدا وماتساعدني الاجواء إلي حولي إلحين حيجي رمضان كيف اسوي ياليت الانسان بايده يخلص روحه كيف اشيل الاحساس بالالم دايم وخوف وحزن وتعب واصير عديمة الاحساس
[COLOR="Black"] وعليكم السلام .. صبااح الخير والورد والسعاده ع قلبك حبيبتي وأختي الغالييية ..

أنا ماانكر أن حياة الاكتئاب والقلق وكل الامراض النفسي جحيم بكون معك واقعية .. صدقيني التعب هذا راح يتبدل لـ صحة وع أتم عافية وراح تتذكرين كلامي هذا بيوم من الايام وهوو قريب جدا جدا ..,
الوحدة وكره نفسك مو بس أنتي كلنا عانينا منهااا , وبالنسبة لكره الناس انا الناس حطموني بكوني قهروني اشوف الكره بعيونهم والاستهزاء ياما وياما شفت منهم العجاايب بس ربك كريم خلاص مستحيل افكر فيهم
والناس خليهم اخر اهتمامك بتمومتين اذا ماحبوك شوفيني من طلعت ع الدنيا طفلة بريئة يجيني أنواع التهزئ والكلمات اللي حطمتني وحسستني بالضعف
قتلوو برائتي أقاربي والناس بالمدرسه بالابتدائي ببداية مراحل دراستي لي شلل تعاديني وانا ماقربتهم حتى تهزئ وقهرر وياما بكوني أنا يامتحديه مايسموني الا المجنونة أقاربي تدرين وش معنى مجنونة
يعني نكره عقل مافيه متخلفة لكن أنا تعلمت منهم كثيررر صرت أقوى وقلبي قوي ومتحدي لااي حزن ومشكلة يواجهها أفكرر بحالي أقول سبحان الله ربي ابتلاني بالشي هذا مثل مامر رسولي محمد صلوات
الله وسلامه عليه قالو عنه مجنون وساحرر .. وكل انسان عظيم واجهه صعوبات بحياتة قوت قلبه ماعليش طولت عليك بس حبيت أنقل لك تجربتي اللي عايشتها من عرفت نفسي والله صار مايهمني
كلامممم الناس خير ياطير يقولون اللي يبونه اهم شي انا اعرف نفسي واحب نفسي وواثقة من نفسي طزززز في الناس اللي تأذيني ///
.................................................. ......................

ربي ماابتلاك وابتلانا الا لمحبته لنا ورفعه لنا مراتب بالجنة وتكفير عن سيئاتنا تخيلي الشوكة يشاك بها المسلم له أجر فيها حنا باابتلاء نحسد عليه يوم القيامة يتمنو الناس اللي مامرو باابتلاء من ربي
انهم ينشرون بالمناشيرر يتمنون ان ربي مبتليهم .. تخلي !! أنا متأكده انك تعرفين كلامي هذا بس أبغاك تتأملينه وتفكرين فيه زين بيهوون عليك الكثيررر عطيه شويي من تفكيرك بس دقايق

والله ثم والله مريت باللي تعانين منه 7 سنوات من كنت بالمتوسط لحد الان وانا عمري 20 متصورة انا ماعشت حياتي طبيعيه ابدا بس متأكده ان معناتي بتصير ذكرى وانا بصير طبيعيه
وصحتي عال العال .. آما كلام الاطباء ع العين والرآس ماراح اقول همشي كلامهم وادعي المثالية لا ابدا بس ماتسمعين بقصص الناس اللي فيهم سرطانات وامراض اشد مننا
بس يتصدقون ويقرون البقره بس شهرر ابذلو الاسباب كفلو يتيم صلوو الليل بس ركعه ماتكلف شي بعدها فأجوو الاطباء الاطباء تعجبو كيف السرطان اختفى عنهم كيف وهم حياتهم مابقى فيها الا ايام معدوده ؟؟
صلي الوتر بس وادعي من قلب لله ادعي وصيحي وطلعي كل اللي بقلبك لربي كل ماحسيتي بالضيقة ادعي ربي صيحي من كل قلبك هههه محدثتك لاكتم الحزن قلبها
صعدت السطح لحالها وجلست تبكي بصوت عالي مثل الصغار هههه تذللي توسلي لله اختلي لحالك وناجي الله من كل قلبك صدقيني بتشوفين شي ماتتوقعينه ربي كريم رحييم ارحم فينا من امهاتنا !
صيحي مثل الاطفال بصوت عالي عادي عادي .. ربي رحمته عظيمه ادعي الله يرزقك رؤيا عن حالك وتبشرك بالشفاء جربتيها ؟؟ ادعي فيها والحي بالدعاء وربي أكيد بيرزقك رؤيا تبشرك
بس ادعي لاتتركين الدعاء ادعي بكل لحظة والاحلى رمضان جاي ياسلام أدري حنا مانذوق روحانيه رمضان الحمد لله ع كل حال بس رمضان اياً كان حالنا فرصه فرصه عظيمة
تكفيييين لاتفوتينها ابدي من أول ليلة برمضان بقراءه سوره البقراء انا بديت لي اسبوع احس براحة واطمئنان وماراح اتركها ابدا طول الشهر بقراءها قسميها باليوم ادري طويلة بس
اصبري واصبري واصبري .. تكفين صلي الوتر مو كل يوم بس صليها بين فترة وفترة وادعي ربي من كل قلبك ادعي وانتي متأكده وواثقة من استجابه ربي لدعائك
يقولك مامعني الثقة بالله هي أن تذهب لصلاة الاستسقاء وانت حاملا مظلة لازم تثقين ان دعائك ربي بيستجيبه ..
وانا بحط يدي في يدك بوقف معك ونشجع بعض نقرا سورة البقره ونشجع بعض ع الدعاء والصدقه وكفالة اليتيم فيه كفالة بس بشهر واحد بيتغير حالك أكيد أكيد
اذا أنتي تبي توقفين معاي هلااااااااااا فيك مستعده اتواصل معك وبنزل موضوع نشجع بعضنا نقرا سورة البقرة كل يوم بس شهر ونسايق عليها ..
واتمنى من الاداره تضع نظام الرسائل الخاصة نتواصل اكثر بس مدري ليش مانعينها عننا .. بعد بنزل موضوع اطالب بالشي هذا يمكن يحطوها بحاول اكثر من مره

مسسستعده توقفين معي ؟؟؟ تشجعيني واشجعك ؟؟؟؟؟؟؟ نسابق انا وياااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتظنين من كلامي اني اسوي هالاشياء لا والله انا اكسل وحدة .. بس اللهم بديت بسورة البقرة والاذكار بس
فكرري بكلامي وحطي يدك بيدي وأنا من هاللحظة صديقتك واتشرف فيك ..

نكك يجننننننننن متحديه خليك قد نكك واصلي تحديك لمرضك انتي اقوى منه ربي معك ومعي معنا كلنا يكفينا هالشي [/
COLOR] حطي ببالك مافيه شي يستمر ع وضعه بالحياة بكرا بكرا أحححححلى واروع واجمل متأكدة متأكدة بكرااا بنبكي من الفرحة بكراا كل الحزن بيصير ذكرى

قديم 31-07-2011, 05:34 AM   #8
آمال وجدي
عضـو مُـبـدع
مختلفة كليا

الصورة الرمزية آمال وجدي
آمال وجدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ما اروع ردك يا بكرى احلى - ما شاء الله تبارك الرحمن -

كفيتي ووفيتي

...
كتب الله لكم العافية انه على كل شيء قدير

قديم 31-07-2011, 01:45 PM   #9
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نوفا) مشاهدة المشاركة
أختى الله معك ...

إن بعد العسر يسرًا ..

رمضان فرصة ..لكِ ..استغليها ..

لكِ كل يوم عند الإفطار دعوة لا ترد ...

وانتِ مريضة ..وربك ..مع المريض ..ما عليكِ سوى أن

ترفعى ..يديكِ ..إلى العزيز ...وتدعى بما شئتِ ..

أسأل الله لكِ الشفاء العاجل وتفريج همومك وهمومى ..وهموم المسلمين جميعًا ,,,,
شكرا اختي نوفا على دعمي ومساندتي وعلى نصيحة

قديم 31-07-2011, 01:50 PM   #10
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

شكرا للاخ عبدرحمن وساهر وجميل زكمه والميت الحي والله كلامكم صح

قديم 31-07-2011, 03:52 PM   #11
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
واتمنى من الاداره تضع نظام الرسائل الخاصة نتواصل اكثر بس مدري ليش مانعينها عننا .. بعد بنزل موضوع اطالب بالشي هذا يمكن يحطوها بحاول اكثر من مره
منع الرسائل الخاصة ..تم وضعه لمصلحتكم ..وليس من أجل التضييق عليكم ,,

ويمكنم التواصل ..هنا على صفحات المنتدى ,,,بما يفيدكم ..

قديم 31-07-2011, 04:06 PM   #12
شفاء بإذن الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شفاء بإذن الله
شفاء بإذن الله غير متواجد حالياً

لم آقرآ كلآمك آختي متحديه عذرآ .. لآني نفسيآ آتأثر بسرعه
لكن وآضح من عنوآنه .. كآن الله في عونك ’ ومن ذآ يعينك غير الله ..!
سبحآنه هو الخآلق والشآفي والمحيي والمييت ..
وعليك بالصدقه ( دآوو مرضآكم بالصدقه )
أبذلي الاسبآب ولآتنتظري من أحد مسآعده

قديم 01-08-2011, 07:16 AM   #13
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

آمال وجدي تسسلمين حبيبتي من ذووقكـ ,

قديم 01-08-2011, 07:32 AM   #14
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نوفا) مشاهدة المشاركة
منع الرسائل الخاصة ..تم وضعه لمصلحتكم ..وليس من أجل التضييق عليكم ,,

ويمكنم التواصل ..هنا على صفحات المنتدى ,,,بما يفيدكم ..
مرحبـآ بمشرفتنا آهلا وسهلآ ..

كلامك آيضا هو نفس ماتبادر الى ذهني بعله المنع ., لكن لي وجهة نظرر وهي لايجب أن ننظر لهذي الخدمة نظرة سلبية كاملة فكما لها من مساؤي آيضا لها فوائد لااحد ينكرها ..
.........................................

قديم 01-08-2011, 06:33 PM   #15
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

أختي متحدية مرضي
رمضان مبارك وجعلنا الله فيه من المقبولين
أختي متحدية مرضي الجميع هنا قد يكونون مثلك أو يعانون أكثر بكثير
ويعلم الله أن ما فيك قد يكون أرحم بكثير من غيرك هنا .. ولكن ما الحيلة لي ولك وللجميع ممن قدر الله عليهم هذا؟؟
هو شي واحد لا غير لا غير لا غير وهو من له الأمر من قبل ومن بعد وهو من ابتلاك وابتلاني بهذا المرض وهو وحده سبحانه وتعالى من يشفيك ويشفي الجميع .. ولتعلمي يا أختي أن من كان معافى اليوم قد يمرض غدا ومن كان مريض اليوم قد يعافى غدا وهذه حياة الدنيا لو صفة لأحد لكن أول من تلذذ بها خير البشر حبيبنا وقدوتنا محمد بن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه فقد أبتلاه ربي بأشد الابتلاء ومع هذا كله كان صابر ومحتسب ذلك بل كان يصبر أصحابه عند الابتلاء ويبشرهم بفضل الصبر عند الله ,,
فلكي ولنا البشرى يا أختي بأن الله يحب الصابرين قال تعالى:
(وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ) وعن أَبي هُرَيرة رضيَ اللَّهُ عنه قال : قال رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ يُرِدِ اللَّهُ بِهِ خَيْراً يُصِبْ مِنْهُ » : رواه البخاري
لذا لنجعل من هذا الحزن قوة تمسك بالله فندعوه بفرج قريب ونعيم مقيم في دار كرامته يوم لا ينفع مال ولا بنون و نحنو هنا ممن يعانون من هذا المرض ضعفا بأنفسنا أقوياء بالله فلا شي على ربي مستحيل فالذي يحيي العظام وهي رميم لا يصعب عليه أن يشفي كل مريض .. وصدقيني أنني في لحظات عجزي وشدة كربي أبحث بعد الله عنكم أنتم هنا ممن يعانون من مثل معاناتي لإحساسي بأنكم بعد الله أكثر من يدرك ما فيني فلا مانع من التنفيس فلكل مهما فعل يضل ضعيف ويحتاج بعد الله لمن يعينه .. ولحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله هناك رب لا يموت وأبوابه مفتوحة لا تغلق بل هو بجبروته وكبريائه وملكوته يقول هل من داعي فأستجيب له هل من سائل فأعطيه الله أكبر ماذا بعد هذا !
أسأل الله بمنه وكرمه وجوده وحلمه ورحمته أن يرزقنا وإياكم الصبر و العافية و الأجر و يخلفنا خير الخلف في الدنيا والآخرة أنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير .. آمين يا رب العالمين
أخوكم / صابر وراضي