المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

بالله قولولي ايش اسوي

3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياناس انا كنت جريئة ومحبوبه من كل الناس وشخصيتي مره حلوووووة وقويه نفس الوقت كانو البنات في كل يتجمعوا عندي ويعزموني ويقدروني تقدير

قديم 27-10-2009, 07:36 AM   #1
آآآآه يالرهاب
عضو جديد

الصورة الرمزية آآآآه يالرهاب
آآآآه يالرهاب غير متواجد حالياً

بالله قولولي ايش اسوي

[size=3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياناس انا كنت جريئة ومحبوبه من كل الناس وشخصيتي مره حلوووووة وقويه نفس الوقت كانو البنات في كل يتجمعوا عندي ويعزموني ويقدروني تقدير خاااااص والله حتى الابلات في المدرسه يحبوني يعاملوني معامله غير عن كل البنات انا الحمد لله ملتزمه ومااترك قيام الليل ويقولو لي البنات داااائما انتي وجهك نووووور الطلة فية تريح ويقولون لي انتي يافلانه يعرف في وجهك نظرة النعيم ويقولون لي ياحظك وكنت افرح في هذه الكلمات واحس بعزة واحمد الله على هذه النعمه آآآآآهـ والله اني متالمه الان الم لا يعلم بة الا الله افكر انتحر بس ما يجوز والله كل يوم اقعد احاول احسد نفسي اقول انا عمري طووويل عمري 20 سنه لييييش مامت ووالله اني افرح لاسمعت ان احد مات واقول عقبالي لان حياتي انقلبت آآآآآهـ انا مرة حزنانه ودموعي الحارة تتساقط في هذه اللحظات على الكيبورد شكله كمبيوتري حيخرب علي حزينه لان جاني رهاب اجتماعي حسبي الله ونعم الوكيل والله ما اقدر اتكلم ولا كلمه وفي القاعه في الجامعه يبان علي الخوف واذا اضطررت للكلام اتلعثم لعثمه مضحكه واترعش واسكت مااقدر اتكلم والله ياناس كل مااطل في المرايه ادمع احس ان هذا الشكل والمظهر الحسن مايليق على وحده مثلي خوافه ياناس جربت قانون الجذب وجربت طبيب نفسي وجربت رقيه شرعية كلة مانفع ليييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لو من يوم ماخلقني ربي فية هذا الشيئ كان عادي بس انا كنت غييييييييييير والله كنت احب اهرج قدام الناس الكثييييييييييير وكنت دائما اشرح في الفصل الدرس واسوي محاضرات طيب اية الا غيرني هو الرهاب ايش اسبابه ؟؟؟؟؟؟ وهو كده يجي فجاة بدون مقدمات ولا من يوم ماتتولد يكون فيك بس انا حاله خاصه الشيئ الا مخليني افكر انتحر ان اهلي وجماعتي عندهم العلم شيئ مهم وانا ماني قادرة اكمل كل سنه اسجل في الجامعه وارجع اخرج وهذه السنه امي فرحااااانه اني باروح الجامعه وتدلعني وتشتري لي كل شيئ ابغاة ماتدري اني اروح الجامعه ومااحضر محاضرات الحين لي 3 اسابيع مااحضر ايش اسوي في عمري وفي اهلي الا يبغوني ادرس والناس كلهم لما يدرون ان تخصصي انقليزي يقولون لي ياحظك مايدرون اني ولا محاضرة ماحضرت لا تقولوا لي والله ماني عارفة اعبر لكم عن شعوري انا اريد ابر بوالدتي وابوي واكمل دراستي بس مااقدر والله مااقدر ولا تقولو لي قولي لاهلك ان فيك هذا الشيئ الا اسمه رهاب هم يدرون لان مرة سمعت خالتي تتكلم مع امي والله مرة انجرحت جرح عميق اتذكر ايام ماكنت جريئه انا اخجل اقولهم فيا رهاب بس انتو عشان احبكم قلت لكم المشكله ان كل اخواني ماتفوقوا دراسيا وماقدروا يوصلو للجامعه انا الوحيده الا وصلت لها وهم فرحانين في وانا بين نارين الله يشفيني ويموتني ويريحني وشوفوا حالتي الا ماتسر لا صديق ولا عدو

بالله عليكم واسوني انا حتى اذا قمت ليل ادعي لنفسي اسجد واجلس ابكي بصوت عالي وبعدين اروح اناااااااام
كل مااقرا في القران هذه الايه الا مضمونها يقول قريه كانت ءامنه مطمئنه ياتيها رزقها رغد من كل مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف كل مااقرائها ابكي بحراره <<< مااتوقع هذه البكيه جربها احد لا الايبكون من خشيه الله ولا الا مات لهم غالي ولاشيئ بكاااااااء الرهاب بكاء الم وحسرة له حرقه خاصة انا اشعر ان هذه الايه لي انا بس انا والله ماابغى امدح في نفسي والله ماكفرت بانعم الله بلعكس كنت مستغله جرئتي في القاء المحاضرات الا كانو كثييير من البنات يعجزوا عن القائها بسبب الخجل والله ياجماعه الخير كنت اقول على البنات الا يستحوا يلقوا محاضرات اقول عنهم معقداااات واقول بايخييين يعني مايقدرو يتغلبو على الخجل ماكنت ادري ماتخبئة لي الاقدار من ماهو اشد من الخجل طوووووول وقتي ساكته مااطلع الا في نفسي الا عن طريق الكتابة عندي مؤلفات <<< قريب حانزلها في جريرمن كثرها مؤلفات من الهموم والاشعار والكلام الديني والوعود لله ان عافاني ايش حاسوي
اشوف الناس لما يهرجو ويتحكو ويضحكو الله مااروعه من شعوووور حرمت منه انا عندي حكايات ياكثرها وعندي سالفه بس مااقدر احكي مااقدر والله مااقدر لا تقولون لي ذا الرهاب وهم انا ادري انه مجرد وهم لكنه وهم مؤذي اذاه اشد من انفلونز االخنازير تصدقون اني اتمنى تجيني انفلونزا الخنازير لان انا عندي اتعذب جسديا في المستشفى افضل من ال8 الساعات العذاب الا اعيشها في جامعتي
حبايبي واسوني واعطوني حلووووووووووول ترا دموعي غلقت من البكا هو السبيل الوحيد للتنفيس

وادعو لي في ظهر الغيب بالله ادعولي امكن فيكم واحد\ة دعوته\ا مستجابه
[/size]
المصدر: نفساني

قديم 27-10-2009, 08:12 AM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اهلا بك أختي الكريمه
تأكدي أننا جميعا نسمعك ، لا تتوقفي ، قولي كل شيء ، اكتبي كل إحساسك هنا ، وسوف تجدي إن شاءالله كل العون ، ولو قرأتي في ملتقى أصحاب الرهاب ، ستجدي الكثير من التجارب ،،،
لا تفزعي كثيرا ،،، فالأمر لا يستاهل أن تمنى الإنسان لنفسه الموت ،،
بالإرادة تستطيعين التغلب على كل آلامك ،،،،

تقبلي احترامي

قديم 27-10-2009, 08:24 AM   #3
آآآآه يالرهاب
عضو جديد

الصورة الرمزية آآآآه يالرهاب
آآآآه يالرهاب غير متواجد حالياً

شكرا لردك السريع اخي الحوراني

الا والله الرهاب الموت اهون منه لان يصير الانسان ماله داعي في هذا الوجود لا يشوف الناس ولا الناس تشوفه ولا يدرس ولا شيئ

اكرر شكري لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 27-10-2009, 11:46 AM   #4
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

الله يشفيك اختي.. عليك الاكثار من الاستغفار فان له تأثير عجيب..

بامكانك قراءة الرابط
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=53094

قديم 06-12-2009, 11:42 PM   #5
الساكن
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية الساكن
الساكن غير متواجد حالياً

لازم تغيرين المنظومه الفكريه العامه حتى تستطيعي ان تستميلي

اي شي اخر فوق كبوات المخبتين ..ولهذا كان يجب عليك الانصياع لامر من الامرور والتي طالما كانت حقيقه في وقت من الاوقات ...

ارجوا ان اكون قد افدتك

قديم 10-12-2009, 03:38 PM   #6
هٌنآكَ آمَـل =)
عضو جديد

الصورة الرمزية هٌنآكَ آمَـل =)
هٌنآكَ آمَـل =) غير متواجد حالياً

.

آول شي السلآم ~

حبيبتي .. آبي آوصل لك هآلكلمتين عسى ربي يشفيك ويشفيني !

.
.
.

آنآ آعآني من الرهآب من سنين وتمنيت الموت صرآحه ~ وقبل شهر تقريباً رحت مع آختي لحفله كبييييييره بمدرسه <~ طبعاً الحفله هذي كآنت كبيره وفيهآ نآس كثييييييييييير كثيييييييير

آنآ قبل آروح كنت خآيفه وشوي وآموت ..

المهم رحت مع آختي .. آول مآدخلت كنت مرعووبه مررررررررهـ .. وآحس مرتبكه مررررررررره

بعدين سبحآن الله آطمأنيت ونسيت آني خآيفه ومرتبكه وقعدت آضحك مع صديقآت آختي .. وآعلق مع هذي وآضحك لهذي <~ طبعاً المجموعه اللي كنت جآلسه معهآ تقريباً 27 بنت

وكلهم سولفت معهم وآنآ كنت جآلسه والكل ينآظر فيني وآنآ مستمتعه بآلشي هذا
وبعديييييين آذآ تذكرت الرهآب آقول الحمدالله والشكر آنآ شلون كنت آخآف !

آنآ مآ آنكر آني بعض الآحيآن مآ آخآف .. بآلعكس بعض الاآحيآن يرجع الخوف ..

تدرين يآ آختي وش السبب آللي خلآني جريئه ..

بآلليل قبل آروح للحفله كنت آصلي وآدعي ربي من كل قلب آني آكون طبيعيه وآدعي بقلب منكسر

وقريت آيآت السكينه <~ آنصحك تقرينهآ كل يوم

ونصيحه لك آختي لآ تروحين لدكتور .. تعآلجي بآلقرآن والله ثم والله آنه آحسن من العلآجآت بمليون مررررررررره !

آنآ رحت لدكتور .. ولآ شفت آي نتيجه !

وآنآ للحين ببدآية الطريق يعني مآتشآفيت بس إذآ قريت القرآن ودعيت آقسم بآلله آني آخف وآصير آحسسسن بكثثثثثثثثثثير

.
.
.

نصيحتي لك /~

لآ تيأسي فـ هُنآك آمـل =)

وآدعي بصلآتك .. وإذآ رحتي لمكآن وآنتي خآيفه .. روحي بمكآن لحآلك .. خوذي نفس وبعدين آقري آية الكرسي .. وشوفي بآلمرآيه قولي آنآ طبيعيه ووآثقه من نفسي .. وروحي وآنتي رآسمه على شفتيك إبتسآمه ..
ولآتعطين النآس آكبر من حجمهم .. صديقيني آنآ دآيم آسوي كذآ وآحس بإطمئنآن ورآحه الحمدالله .. بس آنتي لآتعقدين بروحكَ وتبينين للنآس آن فيكَ شي بآلعكس آطلعي عندهم .. صحيح بآلبدآيه بتوآجهين صعوبه بس تحملي وخوذي نفس عشآن تطئن نفسك .. وآقري طول مآ آنتي جآلسه .. وخلآص والله بتحسين بإطمئنآن ورآحهـ [ آلآ بذكر الله تطمئن القلوب ]

وإن شآء الله آشوفك جآيه تبلغينآ بشفآءكَ إن شآء الله =)

وآي سؤآل آنآ حآظرهـ

قديم 10-12-2009, 07:25 PM   #7
المبهذله
عضو

الصورة الرمزية المبهذله
المبهذله غير متواجد حالياً

أحمدو ربكم انتم مشكلتكم رهاب بس اجل انا شاقول اعاني من رهاب وارق وكارهه نفسي واكتئاب وصداع دايما وتوتر واعصاب احس اني مخنوقه مالي نفس لشي