المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

الفتيات والمصـــــــــارعه الحــــــره

هل تؤيد للفتاة مشاهده متل هذه البرامج اذا اجبت" بنعم " لم ؟ واذا اجبت "بلا " فلما ايضا ؟!

قديم 16-05-2006, 11:19 PM   #1
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

الفتيات والمصـــــــــارعه الحــــــره

هل تؤيد للفتاة مشاهده متل هذه البرامج

اذا اجبت" بنعم " لم ؟ واذا اجبت "بلا " فلما ايضا ؟!

المصدر: نفساني

قديم 17-05-2006, 02:02 PM   #2
خريف العمر
V I P

الصورة الرمزية خريف العمر
خريف العمر غير متواجد حالياً

المصارعة الحرة

من البرامج التى لا احب مشاهدتها لانها برامج اقل ماتوصف به انها تمثيل في تمثيل وهي من الرياضات العنيفة التى لا انصح بمشاهدتها لا للبنات ولا للبنين.

قديم 17-05-2006, 06:15 PM   #3
ام عبدالله الاحسائيه

ههههههههههه اول ماشفت اسمك توقعت بتقول غير هيك الصراحه ،، ماشالله شخصية متوزانه مثلك ومحافظة على اعصابها وصحتها قلت : بيجوز بيتابع افلام كاراتيه حتى << بمزح

تبي الصج انا معي اشرطة فيديو بحكيلك القصة بالتفصيل :

طبعا انا تربيت في اسرة محافظة وقبيلة تمنع الفتاة ان تمشي حافيه القدمين في التراب ههههه ( بقصد انها لازم يكون معها حرس من اهلها او اخوانهاا ) ..المهم كان التلفاز شي اسمه ( حضارة نرجو مراقبتها ) ..والحمدلله ان الوالد انسان مثقف وواعي كان بيحب البرامج التثقيفيه والتعليميه كثير ..... وبيكره شي اسمه مصارعه حره او مباراة ....... انا طلعت عكس !! كلشي بحب اتابعه طبعا ماعدى ماحرم الله ........ مدري اول ماشفت مباراة كرة القدم تحمست اني اشوفها لدرجة اني كنت بجلس جنب شاشة التلفاز مع علم السعودية كمشجعه << ابتدت المسخره ههههه << المهم الوالد ماعارض ذاك الوقت ...فرحت لبيت الجيران وشفت بناتهم حاطين على قناة فيها المصارعه الحرة طبعا شدتني لان فيها ضرب وهيك وحركات خخخخخخ حتى لو كانت خياليه ...طبعا تحيرت قلت : بالله هذي القناة تطلع في تلفزيون بيتنا بس المشكله شلون اشوفها ...المهم صرت اشغل الفيديو مع التلفاز وبسكر الطاوله وقت الاعادة وبحاول اشغل اهلي عشان مايقربو هذي الزوايه " مدري ايش تسموها " ( ذي حقت اللي يحطون فيها التلفاز ) ... << ماعليه استحملوني بطولها معاكم <<

المهم فرحت ياااااي وتفرجت عليهم طبعا بالتسجيل ...وصدفه لقتني امي وانا اتابع وقالت لي : ويش ذه اللي تشاهدينا انتي اكيد مو صاحية .......قلة ادب وحياء ......قلت لها : لاعاد يمه لاتنظري للبرنامج بهذي الطريقه ...بالعكس بيعلمك شطارة الضرب ..قالت امي : الله يضرب مخك بهالعمله اللي عملتيها .... طبعا توقعت تكسر الشريط بس ماصار شي " يعني راحت تشوف شغلها بالبيت " ... وبعدين صرت اقعد من الصبح قبل مااروح المدرسة بسوي هالحركات وربطت كيس ملاكمة كمان بغرفة نومي ههههههههههه بس عشان الضرب يحلى ... طبعا شافني ابوي يوم من الايام وانا بسوي حركة " سيباستن " خخخخ " ترى مااعرف اساميهم كلهم بجد " ولاتفهموني غلط على صراحتي بس تعرفو الواحد لازم يكون في حياته طيش عشان لما يكبر يتذكر ويضحك على حاله <<< نكمل
دخل ابوي وقال : ويش اللي تسوين كنك مايكل جاكسون ؟ ....طبعا ضحكت وقلت له : لالا هاذي رياضة الصباح عشان تتنشط الذاكرة حق المدرسة ....ماسمعته الا يقول : شايفتني حمار قدامك ...طبعا خجلت على نفسي وقلت له : لالا حاشاك من هالكلمة بس انا اسفه مو قصدي ازعجك ...وشوي يقولي : في اي قناة اتابعين المصارعه الحرة ؟ ...طبعا فتحت عيوني مستغربة وقلت له : مصارعه حره ..اي اي ..مع قهقه طبعا ...اي القناة الفلانيه الصراحه ...بس امانه ماتبيع التلفاز حرام ... عشان شي مايسوى .......فرد وقال : من قالك ببيع التلفاز ؟!.. طبعا فرحت قلت : ايه حسبالي ..( ايه مو بعض الاباء ماشالله على طول تشفير وترحيل عند تصرف الفتاة بأي شي لايرغبونه ) ...المهم قلت له : اجل انا بروح المدرسه اخاف اتأخر ....ورحت للمدرسه ولقيت البنات يثرثرون على حلقه من الحلقات اللي شفتها طبعا صرت اتكلم معاهم وشوي قلت : تدرون يابنات بالله ويش العيب في انا احنا نتابع المصارعه الحره ؟ ..يعني اغلب المصارعين مافيهم حلى ولا جمال يعني اشخاص عاديين ....طبعا البنات ضحكو علي وقالو لي : شوفو فلانه ماتدري عن السالفه ؟ ...قلت : اي سالفه ؟! ...قالولي : ياحبيبتي المصارعه تعلمك تسترجلي شوي وتكوني قوية بعض المواقف ..حق بعدين !! ...رديت وقلت : يعني شنو حق بعدين ؟ ! ...قالت لي وحده منهم : قصدها لما تتزوجي تكون عندك خبرة .........( الحقيقه انا فاهمه كلشي بس مسويه نفسي غبيه عشان اوصل للنهايه معاهم ) ..وترى في ناس تتابع مو بقصد الاسترجال فقط لمجرد المتعه والتسليه وقضاء على الروتين ...او انه مافي سبب فقط مجرد ثقافه لاتينيه

طبعا لما خبرت شريك حياتي بالموضوع ...... انصدم وضحك وقال : ايه اشوفك مستقويه وطالعه شاطرة ماشالله " وعن عشرة رجال " .. بس الصراحه انا انسانه عاديه ماتغير اي شي في .. ويمكن أثرت فيه المصارعه في نواحي مدري ...بس الحمدلله ماني ارهابيه ولا خطيره خخخخخ

وسامحوني طولت عليكم / وسلام خاص لابو رامي

قديم 18-05-2006, 07:34 PM   #4
نداء الروح
عضـو في نادي المتفائلين

الصورة الرمزية نداء الروح
نداء الروح غير متواجد حالياً

لا احب مشاهده المصارعه الحره لاعده اسباب اولا لا اظن انها تناسبني وانها تميل الا ميولي ولما اشوف اخواني اشوفون المصارعه اتضايق ... انني لا احب جميع انواع المباريات ولا المصارعه ولا اميل لها ولما اشاهد شيء وضيع

قديم 19-05-2006, 07:48 PM   #5
artist
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية artist
artist غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك بمواضيعك الطريفة هذه
الحقيقة أنا لا أحب أن تشاهد المرأة المصارعة
لماذا ؟؟؟؟؟؟
لكى لا تتخيل فارس أحلامها زو عضلات مفتولة ؛ ويضيع من ليس لهم عضلات من أمثالى
بس على فكرة الإنسان اللى يتفرج على مصارعة كثير ؛ يشعر بعد إنتهاء المشاهدة بأنه منهك القوى وتعبااااااان .... يعنى بتستهلك أعصاب الواحد من شدة الإثارة والتشويق
بس على فكرة أم عبدالله ماهو مصارعك المفضل ؟؟؟؟؟
سؤال ثانى ؟؟؟
لا أعرف لماذا عندما أشاهد المصارعة أقف وأشجع المغلوب دائما ؟؟؟ فهل تقفين مع الذى ينتصر دائما ؟؟؟؟؟ أم تشفقين على من ينهزم دائما ؟؟؟
هههههههههههه

قديم 20-05-2006, 12:55 AM   #6
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الروح
لا احب مشاهده المصارعه الحره لاعده اسباب اولا لا اظن انها تناسبني وانها تميل الا ميولي ولما اشوف اخواني اشوفون المصارعه اتضايق ... انني لا احب جميع انواع المباريات ولا المصارعه ولا اميل لها ولما اشاهد شيء وضيع
مشكورة على ردك نداء وابداء رايك

قبلاتي لكي وسلامي

قديم 20-05-2006, 01:08 AM   #7
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artist
هههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك بمواضيعك الطريفة هذه
الحقيقة أنا لا أحب أن تشاهد المرأة المصارعة
لماذا ؟؟؟؟؟؟
لكى لا تتخيل فارس أحلامها زو عضلات مفتولة هههههههههههههههه يعيني يابو العبد ؛ ويضيع من ليس لهم عضلات من أمثالى
بس على فكرة الإنسان اللى يتفرج على مصارعة كثير ؛ يشعر بعد إنتهاء المشاهدة بأنه منهك القوى وتعبااااااان .... يعنى بتستهلك أعصاب الواحد من شدة الإثارة والتشويق <<<< احياناااا خصوصا لما يخسر الطرف اللي يتابعه بيحترق دمه مدري ليه ههههه >>>بس على فكرة أم عبدالله ماهو مصارعك المفضل ؟؟؟؟؟ """""" زمان كان شون مايكل """" وافضيحتي عزالله بيكون سبب للطلاق خخخخخ << والله بطلت حاليا مااتابع ماعندي وقت ...شيبنا < صورة خجل هنا >

سؤال ثانى ؟؟؟
لا أعرف لماذا عندما أشاهد المصارعة أقف وأشجع المغلوب دائما ؟؟؟ فهل تقفين مع الذى ينتصر دائما ؟؟؟؟؟ أم تشفقين على من ينهزم دائما ؟؟؟
هههههههههههه <<<<< على حسب مرات بحب اتابع الحكم ههههههههههه "" بمزح >>

قديم 20-05-2006, 02:49 AM   #8
youpee
( عضو دائم ولديه حصانه ) عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية youpee
youpee غير متواجد حالياً

الله على المصارعة ما اجملها بتفش القهر .............أو بتفرج عليها عشان اضحك على المسخرة

بس بصراحة حركاتهم حلوة

صح صح لازم اجاوب
نعم اؤيدها أحيانا ...ركزي على أحيانا

قديم 20-05-2006, 10:40 AM   #9
خريف العمر
V I P

الصورة الرمزية خريف العمر
خريف العمر غير متواجد حالياً

لايجب ان تدرج مثل هذه الالعاب (المصارعة الحرة ـ الملاكمةـ الكراتيه ـ الكونغ فو) وغيرها تحت مسمى الرياضة لانها تحض على العنف وتزرعة في نفوس الصغار انا لا احب مثل هذه النوعية من الالعاب ولا استمتع حين ارى شخص يعصر اخر حتى يكسر ضلوعة او يضربه حتى يغشى عليه من الالم !! اين الرياضة في ذلك والعجيب انني ارى في عيون بعض مشاهدي مثل هذه الالعاب سعادة بالغة حين يرى الطرف الاضعف وهو يتلوى من الالم وانا اجزم بان من يسعد حين يرى الاخرين يتالموا بانهم ليسوا اشخاصا سويين او طبيعين ... هذا راي الشخصي وربما يختلف معي البعض ولكني متاكد انه سيتفق معي الكثير ..

دمتم بخير

قديم 20-05-2006, 05:18 PM   #10
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بحر الاشواق
بحر الاشواق غير متواجد حالياً

لا اويد مشاهد هذي الانواع من الرياضه لانها عنيفه وييمكن للطفال الصغار اكتسبابها بسهوووله لدى ولد عم قعد ايشووفه المصارعه الحره وقام يلعب ويا اخوه الصغير وطاح وكلاهما اصابوا واحد منهم انكسرت ارجوله واحد ايديه ليش عاد..

احس بان المصارعه والعاب الرياضيه للرجال مو من صوبي ابدا ولا احب اشاهدها

قديم 20-05-2006, 09:28 PM   #11
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youpee
الله على المصارعة ما اجملها بتفش القهر .............أو بتفرج عليها عشان اضحك على المسخرة

بس بصراحة حركاتهم حلوة

صح صح لازم اجاوب
نعم اؤيدها أحيانا ...ركزي على أحيانا
ايوه هيك البنت قوووووووووويه .... افتكرت مصارع اسمه " الصخره " هههههههههههه ياااااااااااااااااي احيانا بركز عليه <<<<<<<< بمزح

مبسوطة بمرورك يوبي والله الك وحشه

قديم 20-05-2006, 09:31 PM   #12
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريف العمر
لايجب ان تدرج مثل هذه الالعاب (المصارعة الحرة ـ الملاكمةـ الكراتيه ـ الكونغ فو) وغيرها تحت مسمى الرياضة لانها تحض على العنف وتزرعة في نفوس الصغار انا لا احب مثل هذه النوعية من الالعاب ولا استمتع حين ارى شخص يعصر اخر حتى يكسر ضلوعة او يضربه حتى يغشى عليه من الالم !! اين الرياضة في ذلك والعجيب انني ارى في عيون بعض مشاهدي مثل هذه الالعاب سعادة بالغة حين يرى الطرف الاضعف وهو يتلوى من الالم وانا اجزم بان من يسعد حين يرى الاخرين يتالموا بانهم ليسوا اشخاصا سويين او طبيعين ... هذا راي الشخصي وربما يختلف معي البعض ولكني متاكد انه سيتفق معي الكثير ..

دمتم بخير
ايه احترامي سيدي خريف العمر...بدك الحقيقه مو انتعاش او حب بالضرب بس بصراحه مرات منظر الدم من بعض اللاعبين يثير الاشمئزاز ويكسر الخاطر << بس شو بدنا نعمل بفنون امريكااااا لازم تلعب براسنا شوي
وعلى فكرة اؤكد ان اغلب المشاهدين للبرنامج هذي ترى من البنات ...ههههههه عشان كذا ماتشوفهم خشومهم واظافرهم طويله <<<<<<<< مزحه خفيفه

قديم 20-05-2006, 09:34 PM   #13
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاشواق
لا اويد مشاهد هذي الانواع من الرياضه لانها عنيفه وييمكن للطفال الصغار اكتسبابها بسهوووله لدى ولد عم قعد ايشووفه المصارعه الحره وقام يلعب ويا اخوه الصغير وطاح وكلاهما اصابوا واحد منهم انكسرت ارجوله واحد ايديه ليش عاد..

احس بان المصارعه والعاب الرياضيه للرجال مو من صوبي ابدا ولا احب اشاهدها
هههههههههههههههههه اما حكاية مو من صوبي حلوووووووووه ....تبين الصراحه شكلك ماعمرك حاولتي تركبي دراجة حتى خخخخخخخ << اسفه ماتزعلي حبيبتي..
بس انا شاطرة بكل شي ومااسمي هالشي خلل فني بشخصية البنت عالعكس هذا دليل انو البنت مثل الولد ولكن باختلاف بسيط .وحقها تنبسط وتروش !!