المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

مقبل على زواج وطرأتي مشكلة صعبة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, صباح الخير جميعا .. محدثكم عمري 27 سنة وكان عندي اكتئاب وقلق وتوتر , وبدأت العلاج من تاريخ 24/6/2018 يعني لي الأن سنة تقريبا

قديم 19-06-2019, 08:56 AM   #1
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

مقبل على زواج وطرأتي مشكلة صعبة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
صباح الخير جميعا ..
محدثكم عمري 27 سنة وكان عندي اكتئاب وقلق وتوتر , وبدأت العلاج من تاريخ 24/6/2018 يعني لي الأن سنة تقريبا , وكنت منتظم على انتابروا 20 ملغم .
وذهب مني التوتر و القلق نهائيا الحمدلله وتحسنت حالتي جدا من ناحية الإكتئاب حتى وصلت إلى نسبة 70 % إلى 80 % من التحسن واستقرت حالتي آخر 3 شهور على هالمنوال .
وكان عندي موعد مع الدكتور قبل 3 أيام , الأحد الماضي وصرفلي فينيكس 75 حتى أوصل لمرحلة الشفاء التام , في البداية نص حبة ثم أرفع الجرعة إلى حبة بعد 8 أيام بالإضافة إلى إستمراري على
الإنتابروا والموعد القادم بعد شهرين من الآن عشان يشوف مستوى التحسن عندي على الفينيكس ومن ثم يقرر هل يسحب الإنتابروا أو لا , هل هذي حالتي بإختصار .
اللي صار معي الآن من 4 ايام أو ثلاثه أحس بضعف في الإنتصاب وإنخفاض في الرغبة الجنسية جدا , لدرجة أني ماستثار ابدا , وأعذروني على الشفافية , مع تحسن حالتي جدا جدا , مع العلم و الغريب أن عندي انتصاب ليلي أثناء النوم .
وزواجي بعد شهر من الآن بالظبط و الموضوع والله شاغل بالي جدا بشكل ماتتخيلون , مع العلم أن هالحالة صارتلي في نهاية رمضان بس كانت دقائق معدودة ثم ذهبت , هل الأدوية لها بهالموضوع علاقة ؟ وليش توها تظهر الآن ؟ أم أن تجهيزات الزواج و التفكير صرف بالي عن هالموضوع ؟ ,,
أتمنى تفيدوني الله يرفع قدركم والله اني شايل هم , مع العلم أني قبل واثناء فترة العلاج كانت رغبتي الجنسية جدا ممتازة .
وشكرا مقدما ..
المصدر: نفساني

قديم 19-06-2019, 09:04 AM   #2
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

أيضا يجدر التنويه وأنتم أكيد اعرف مني في هالموضوع أن انتابروا دواء خفيف حسب ماقالي الدكتور وهذا الشئ بناء على رغبتي أنا من البداية لأني كنت متخوف من سالفة الأدوية .

قديم 19-06-2019, 10:14 AM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعلوك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
صباح الخير جميعا ..
محدثكم عمري 27 سنة وكان عندي اكتئاب وقلق وتوتر , وبدأت العلاج من تاريخ 24/6/2018 يعني لي الأن سنة تقريبا , وكنت منتظم على انتابروا 20 ملغم .
وذهب مني التوتر و القلق نهائيا الحمدلله وتحسنت حالتي جدا من ناحية الإكتئاب حتى وصلت إلى نسبة 70 % إلى 80 % من التحسن واستقرت حالتي آخر 3 شهور على هالمنوال .
وكان عندي موعد مع الدكتور قبل 3 أيام , الأحد الماضي وصرفلي فينيكس 75 حتى أوصل لمرحلة الشفاء التام , في البداية نص حبة ثم أرفع الجرعة إلى حبة بعد 8 أيام بالإضافة إلى إستمراري على
الإنتابروا والموعد القادم بعد شهرين من الآن عشان يشوف مستوى التحسن عندي على الفينيكس ومن ثم يقرر هل يسحب الإنتابروا أو لا , هل هذي حالتي بإختصار .
اللي صار معي الآن من 4 ايام أو ثلاثه أحس بضعف في الإنتصاب وإنخفاض في الرغبة الجنسية جدا , لدرجة أني ماستثار ابدا , وأعذروني على الشفافية , مع تحسن حالتي جدا جدا , مع العلم و الغريب أن عندي انتصاب ليلي أثناء النوم .
وزواجي بعد شهر من الآن بالظبط و الموضوع والله شاغل بالي جدا بشكل ماتتخيلون , مع العلم أن هالحالة صارتلي في نهاية رمضان بس كانت دقائق معدودة ثم ذهبت , هل الأدوية لها بهالموضوع علاقة ؟ وليش توها تظهر الآن ؟ أم أن تجهيزات الزواج و التفكير صرف بالي عن هالموضوع ؟ ,,
أتمنى تفيدوني الله يرفع قدركم والله اني شايل هم , مع العلم أني قبل واثناء فترة العلاج كانت رغبتي الجنسية جدا ممتازة .
وشكرا مقدما ..
صباح النور اولاً مافيه شفاء تام من الادويه ابداً بالنسبه للضعف الي عندك من الانتابروا واذا لك سنه على الانتابروا تراها كافيه وقفه بدون تدريج وراح ترجع الرغبه الجنسيه عندك احسن من اول قدامك شهر راح تضبط امورك انا انصحك ما تاخذ فينيكس او اي ادويه ثانيه تراها تبي تحوسك

قديم 19-06-2019, 10:34 AM   #4
محبة الرؤوف
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محبة الرؤوف
محبة الرؤوف غير متواجد حالياً

السلام عليكم
اولا الف الف مبروووووك والله يوفقك يارب
ثانيا انتبه ثم انتبه توقف دواء من غير تدرج لاتسمع كلام اي احد يقولك بدون تدرج انا استخدمت سيبراليكس شهرين فقط وبعدين وقفته بدون تدرج وبغيت اموووووووت وشفت الموت الحمر فأنتبه توقفه بدون تدرج ثانيا بالنسبه لضعف الانتصاب يعني غريبه دوبها تجيك المفروض تجيك بالبدايه بس اسال الدكتور احسن ثالثا انصحك ماتزيد اي دواء طالما امورك تمام الحمدالله حاول تشغل نفسك وتنبسط وتفكر بإيجابيه وماشاءالله عليك مقبل على شيء جميل وحياه جميله ماشاءالله فلا تتوتر او تقلق او تفكر باي سلبيه ❤والحمدالله انت رجال وتقدر تقاوم اي قلق بسيط بدون مااحد يحس ❤
وعلى فكره ناس كثير اعرفهم تشافو وتركو الادويه بسلام الحمدالله فكويس انك لحقت نفسك ورحت للدكتور عشان ماتتفاقم عليك المرض وتوصل لمرحله متقدمه ويطول علاجك ...

التعديل الأخير تم بواسطة محبة الرؤوف ; 19-06-2019 الساعة 10:36 AM

قديم 19-06-2019, 11:37 AM   #5
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
صباح النور اولاً مافيه شفاء تام من الادويه ابداً بالنسبه للضعف الي عندك من الانتابروا واذا لك سنه على الانتابروا تراها كافيه وقفه بدون تدريج وراح ترجع الرغبه الجنسيه عندك احسن من اول قدامك شهر راح تضبط امورك انا انصحك ما تاخذ فينيكس او اي ادويه ثانيه تراها تبي تحوسك
تقصد اقطع الأدوية ؟ لا صعبة جدا جدا يارجل , أنا اموري الآن ممتازة جدا ولله الحمد وشبه شارفت على الشفاء التام , فصعبة اني اقطع الأدوية دايركت .

قديم 19-06-2019, 11:40 AM   #6
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اولا الف الف مبروووووك والله يوفقك يارب
ثانيا انتبه ثم انتبه توقف دواء من غير تدرج لاتسمع كلام اي احد يقولك بدون تدرج انا استخدمت سيبراليكس شهرين فقط وبعدين وقفته بدون تدرج وبغيت اموووووووت وشفت الموت الحمر فأنتبه توقفه بدون تدرج ثانيا بالنسبه لضعف الانتصاب يعني غريبه دوبها تجيك المفروض تجيك بالبدايه بس اسال الدكتور احسن ثالثا انصحك ماتزيد اي دواء طالما امورك تمام الحمدالله حاول تشغل نفسك وتنبسط وتفكر بإيجابيه وماشاءالله عليك مقبل على شيء جميل وحياه جميله ماشاءالله فلا تتوتر او تقلق او تفكر باي سلبيه ❤والحمدالله انت رجال وتقدر تقاوم اي قلق بسيط بدون مااحد يحس ❤
وعلى فكره ناس كثير اعرفهم تشافو وتركو الادويه بسلام الحمدالله فكويس انك لحقت نفسك ورحت للدكتور عشان ماتتفاقم عليك المرض وتوصل لمرحله متقدمه ويطول علاجك ...
الله يعافيك ويبارك لك يارب ويتمم على خير , فعلا هذا اللي شاغل بالي , ليش الضعف توه يجيني الآن ؟ بقدر ما أنا متحمس للزواج بقدر مالأمر هذا يقلقني ويزعجني .
لكن ان شاء الله نلقالنا حل يارب .

قديم 19-06-2019, 02:53 PM   #7
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

فيه ادويه تساعد على الانتصاب مثل سنافي -هيروكس - فياجرا
انا تغلبت على هذا الامر بفضل الله ثم بفضل هذه الادويه

قديم 19-06-2019, 04:17 PM   #8
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب الحادي عشر مشاهدة المشاركة
فيه ادويه تساعد على الانتصاب مثل سنافي -هيروكس - فياجرا
انا تغلبت على هذا الامر بفضل الله ثم بفضل هذه الادويه
هل كنت تعاني من اكتئاب ولا أيش بالظبط ؟
فصل لي حالتك لاهنت اذا ماعليك كلافة .

قديم 20-06-2019, 04:02 AM   #9
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

يمكن انك عطيتك الامر كبير تفكير واهتمام لقرب زواجك فصار معك هالشي او بمعني اخر كلنا يمر بها الشي احيان لاتفكر واجد بتتعب وامورك طيبه باذن الله

قديم 20-06-2019, 08:14 PM   #10
صعلوك
عضو

الصورة الرمزية صعلوك
صعلوك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريب مشاهدة المشاركة
يمكن انك عطيتك الامر كبير تفكير واهتمام لقرب زواجك فصار معك هالشي او بمعني اخر كلنا يمر بها الشي احيان لاتفكر واجد بتتعب وامورك طيبه باذن الله
صادق والله ممكن ليش لا ، وهذا اللي اتوقعه .
على كل حال استشرت الدكتور وقالي لانك استخدمت دوائين مع بعض لكن يقولي غالباً تزول هالأعراض بعد أسبوعين ، وإذا مازالت فأقطع الفينيكس ،، الله ييسر ودعواتكم .

قديم 20-06-2019, 09:43 PM   #11
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الله ييسر لكم زواجكم و يجمعكم على خير و لا يفرقكم و يسعدكم ...

قديم 24-06-2019, 01:08 AM   #12
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعلوك مشاهدة المشاركة
هل كنت تعاني من اكتئاب ولا أيش بالظبط ؟