المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

وسواس الأفكار القذرة والصور المخله

]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال تصفحي للمواضيع القديمه ، لكم ولغيركم .. وجدت الكثير من الموسوسين خايف من نوع وسواسه .. يقول

قديم 11-05-2019, 01:27 PM   #1
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

وسواس الأفكار القذرة والصور المخله

]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال تصفحي للمواضيع القديمه ، لكم ولغيركم ..

وجدت الكثير من الموسوسين خايف من نوع وسواسه ..

يقول الحقوا علي انا تأتيني افكار قذرة ! ما هذا هل هذا وسواس هل هذا فصام هل هذا مادري شو

يوجد وسواس يا أحبه وسواس جنسي يخيل لصاحبه انه يفعل اشيا قذره او شاذه نعم يوجد نوع من أنواع الوسوسه وهو معروف ومشهور جدا مثل وسواس الموت والنظافة والصلاه والأمراض ! ليش تخافون من هالنوع من هالوسواس هذا وسواس حاله حال غيره ، نعم يوجد ناس يوسوسون انهم قد يفعلون افعال شاذة في نفسهم او مع الأطفال وغيره ..

الزبدة أنك لازم تفهم انك غير مسؤول عن الأفكار التسلطيه هذه نعم انت غير مسؤول وسبب مرضك انك محمل نفسك جزء من المسؤولية عن هذه الأفكار القذره ! انت مريض لديك خلل في الدماغ المسارات العصبيه عندك تعبانه ترسل إشارات غلط لازم تفهم هذا الشيء .. انت لست شاذ انت اكثر واحد سوي انتي لست قذره انتي لم تفعلي شيئا .. هذا وسواس هذا لست انت .. اذا وصلت لحقيقة فصل نفسك عن الوسواس سترتاح .. ومن قال لكم ان هذا الوسواس غير عن هذا ههههههه كل الوسواس هو سياق واحد ولكن المحتوى مختلف .. استغرب من بعضكم اللي يكتب مواضيع ويقول في حد مثلي ! كلنا مثلك لكن انا محتوى وسواسي غير عنك ولكن السياق واحد والعلاج واحد ..

العلاج هو الرجوع للوعي انا وانت غير واعين من جلعني اصدق فكرة وسواسي واقتنع انها حقيقه ؟ هو لانني ركزت على الوسواس ونسيت نفسي فأشعر انه حقيقه ..

لذا أريد أن أطمئن أصحاب الوسواس ( شدوذ - افكار قذرة - شي مخل ) هذا لست انت انت اكثر واحد مستحيل اتسوي مثل الصور اللي تأتي في بالك أنت صاحب قيم عليا لذلك أنت تصارع هذه الأفكار .. نصيحه لا تصارع راقبها من بعيد .. وقل هذا وسواس او جاء الوسواس مع الأيام ستزداد المسافه بينك وبين الوسواس ويزداد عندك الوعي .. انا قبل لا اعرف هذه المعلومه كنت ارى صور مخيفه في بالي مثل سياره تأتي وتصدم بأعز ناسي وأرى العزاء فأخاف وأمشي بسرعه بعد ذلك اكتشفت انه هذا وسواس وليس خيالي ولست انا .. مع الأيام سيطرت على الخيال .. لم اتحسن لازلت امر بانتكاسات لانني اندمجت مع الوسواس كثيرا ولكن رأيت من خلال مواضيعكم انه كل واحد يتكلم عن وسواسه كأنه شي خاص فيه وهو في الحقيقه زي بعضووو

والأخوة اللي عندهم وسواس الشذوذ وغيره والأفعال القذره لا تستحون انتم مرضى وهذا فكر تسلط عليكم ..

للمره المليون انصح بمتابعة فيديوات الدكتور مثنى عطار الشخص الذي يريد التشافي سيتابع والكسلان الله يعينه نصيحه تابعوا السلسله من البدايه انا اخطأت واستعجلت وتابعت الفيديوهات من منتصفها انتكست لانه بذرة العلاج كانت في بداية فيديواته .. بدون ورقة وقلم لا ينفع لازم تحضرون ورقة وقلم

وأتمنى تدعولي بالشفاء معكم وكل ما بحصل على معلومه جديده يشارككم لعل الله يرفع ما بي ( اصلا اي موضوع ارفعه يقولي الوسواس ههههه سيحصل لك شي سيء ههههه ) الله المستعان
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 11-05-2019 الساعة 01:31 PM

قديم 11-05-2019, 03:10 PM   #2
شخص ماء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شخص ماء
شخص ماء غير متواجد حالياً

حجر الصوان موضوعك جا تماما على معاناتي الازليه ..
اسال الله ان يشفيك ويفرحك ويسعد قلبك سعاده لا شقاء بعدها
هذي هي معاناتي وهذا موضوع وسواسي اللي تعذبت منه عذاب لا يعلمه الا الله
هذا هو وسواسي الحقير ..
تصدقين في اخر الايام اني اوشكت على تصديقه .. وانظر لنفسي اني انسانه قذره غصب عني .. تعبت . خليها على الله سبحانه
..
اشكرك جزيل الشكر اسال الله ان يسعد قلبك زي ما موضوعك رجع فيني الامل وطمن قلبي
..

قديم 11-05-2019, 04:14 PM   #3
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ماء مشاهدة المشاركة
حجر الصوان موضوعك جا تماما على معاناتي الازليه ..
اسال الله ان يشفيك ويفرحك ويسعد قلبك سعاده لا شقاء بعدها
هذي هي معاناتي وهذا موضوع وسواسي اللي تعذبت منه عذاب لا يعلمه الا الله
هذا هو وسواسي الحقير ..
تصدقين في اخر الايام اني اوشكت على تصديقه .. وانظر لنفسي اني انسانه قذره غصب عني .. تعبت . خليها على الله سبحانه
..
اشكرك جزيل الشكر اسال الله ان يسعد قلبك زي ما موضوعك رجع فيني الامل وطمن قلبي
..
يا مرحبا بك يا شخص يا ما أفرحتني دعواتك اسأل الله ان يرفع ما بك من بلاء نعم هذا الوسواس معروف جدا ومشهور جدا جدا وانتي لست الوحيده ، والوسواس لا يصيب إلا الأشخاص أصحاب القيم العليا اعطيك مثال انا انسانه جدا صبورة ومؤمنة بقضاء الله وقدره وانه لا يعلم الغيب الا هو حتى اعمال السرك لا أشاهدها لانني اشعر انه فيها عبث وشعوذه وامور غيبيه ! أصابني وسواس الموت ليضرب القيمه العليا عندي وهي ان الله عالم الغيب والشهادة وانا أتعذب جدا واضع تواريخ وأيام والله هو عالم الغيب وكاتب الآجال ! مثلك انت انتي قيمتك العليا الطهاره والنزاهه اتاك الوسواس يضرب هذه القيمه العليا ولست انت ! وع فكره هذا ليس كلامي كلام الدكتورمثنى العطار نصيحه شاهدي الفيديوهات مثلا هناك وسواس اسمه وسواس الأذى يصيب للأمهات انها تفعل شي غير جيد بأبناءها او تقتلهم وهذا لا يصيب الا الأم المثاليه جدا باختصار الوسواس هو عكس شخصيتك الحقيقه ولست انت ابدا إنما هو اندمج معك وابتلعك !! انا ابتلعني لدرجه انه قال في يوم من الأيام ستموتين يوم كذا صدق لدرجة انهرت وبكيت ! ولكنني عشت وهكذا هو يفعل اخزاه الله

قديم 11-05-2019, 05:02 PM   #4
شخص ماء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شخص ماء
شخص ماء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
يا مرحبا بك يا شخص يا ما أفرحتني دعواتك اسأل الله ان يرفع ما بك من بلاء نعم هذا الوسواس معروف جدا ومشهور جدا جدا وانتي لست الوحيده ، والوسواس لا يصيب إلا الأشخاص أصحاب القيم العليا اعطيك مثال انا انسانه جدا صبورة ومؤمنة بقضاء الله وقدره وانه لا يعلم الغيب الا هو حتى اعمال السرك لا أشاهدها لانني اشعر انه فيها عبث وشعوذه وامور غيبيه ! أصابني وسواس الموت ليضرب القيمه العليا عندي وهي ان الله عالم الغيب والشهادة وانا أتعذب جدا واضع تواريخ وأيام والله هو عالم الغيب وكاتب الآجال ! مثلك انت انتي قيمتك العليا الطهاره والنزاهه اتاك الوسواس يضرب هذه القيمه العليا ولست انت ! وع فكره هذا ليس كلامي كلام الدكتورمثنى العطار نصيحه شاهدي الفيديوهات مثلا هناك وسواس اسمه وسواس الأذى يصيب للأمهات انها تفعل شي غير جيد بأبناءها او تقتلهم وهذا لا يصيب الا الأم المثاليه جدا باختصار الوسواس هو عكس شخصيتك الحقيقه ولست انت ابدا إنما هو اندمج معك وابتلعك !! انا ابتلعني لدرجه انه قال في يوم من الأيام ستموتين يوم كذا صدق لدرجة انهرت وبكيت ! ولكنني عشت وهكذا هو يفعل اخزاه الله
يا الله ياحجر الصوان .. ماتدرين كلامك هذا وش سوا فيني
عطاني امل ورجعت ثقتي بنفسي ورجع الامل و الحياه فيني والله العظيم
تدرين هذي الوساوس وش سوت فيني جتني ايام انهيار وبكا حتى اني خططت للانتحار وانتظر اللحظظه السودا عشان اتخلص من نفسي
لو اقوللك اشياء اشياء يشيب لها الراس
حتى الاطفال اهرب منهم وكاني الوحش الحقير القذر
ااااه وفي نفسي اقول هل انا كذا فعلا هل فعلتها هل سافعلها
...
قولي امين
الله يمسح على قلبك بطمئنينة وسكينه وأمن وامان من الله لايعقبه خوف وفزع ..
وجميع مرضى المسلمين..

قديم 11-05-2019, 06:23 PM   #5
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ماء مشاهدة المشاركة
يا الله ياحجر الصوان .. ماتدرين كلامك هذا وش سوا فيني
عطاني امل ورجعت ثقتي بنفسي ورجع الامل و الحياه فيني والله العظيم
تدرين هذي الوساوس وش سوت فيني جتني ايام انهيار وبكا حتى اني خططت للانتحار وانتظر اللحظظه السودا عشان اتخلص من نفسي
لو اقوللك اشياء اشياء يشيب لها الراس
حتى الاطفال اهرب منهم وكاني الوحش الحقير القذر
ااااه وفي نفسي اقول هل انا كذا فعلا هل فعلتها هل سافعلها
...
قولي امين
الله يمسح على قلبك بطمئنينة وسكينه وأمن وامان من الله لايعقبه خوف وفزع ..
وجميع مرضى المسلمين..
اللهم امين اللهم امين الله يفرج همنا جميعا ويشفينا في هذا الشهر الفضيل

قديم 11-05-2019, 06:36 PM   #6
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

جزاك الله خيرا موضوع جميل ومريح يارب يطمئن الناس اللي عندهم هذا النوع من الوسواس
ربنا يشفيك ويطول في عمرك علي طاعته ان شاء الله

قديم 11-05-2019, 06:53 PM   #7
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا موضوع جميل ومريح يارب يطمئن الناس اللي عندهم هذا النوع من الوسواس
ربنا يشفيك ويطول في عمرك علي طاعته ان شاء الله
اللهم امين وإياك يا غاليه الله يشفي أمة محمد ويرفع عنا هذه الغمة

قديم 23-04-2021, 03:30 PM   #8
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال تصفحي للمواضيع القديمه ، لكم ولغيركم ..

وجدت الكثير من الموسوسين خايف من نوع وسواسه ..

يقول الحقوا علي انا تأتيني افكار قذرة ! ما هذا هل هذا وسواس هل هذا فصام هل هذا مادري شو

يوجد وسواس يا أحبه وسواس جنسي يخيل لصاحبه انه يفعل اشيا قذره او شاذه نعم يوجد نوع من أنواع الوسوسه وهو معروف ومشهور جدا مثل وسواس الموت والنظافة والصلاه والأمراض ! ليش تخافون من هالنوع من هالوسواس هذا وسواس حاله حال غيره ، نعم يوجد ناس يوسوسون انهم قد يفعلون افعال شاذة في نفسهم او مع الأطفال وغيره ..

الزبدة أنك لازم تفهم انك غير مسؤول عن الأفكار التسلطيه هذه نعم انت غير مسؤول وسبب مرضك انك محمل نفسك جزء من المسؤولية عن هذه الأفكار القذره ! انت مريض لديك خلل في الدماغ المسارات العصبيه عندك تعبانه ترسل إشارات غلط لازم تفهم هذا الشيء .. انت لست شاذ انت اكثر واحد سوي انتي لست قذره انتي لم تفعلي شيئا .. هذا وسواس هذا لست انت .. اذا وصلت لحقيقة فصل نفسك عن الوسواس سترتاح .. ومن قال لكم ان هذا الوسواس غير عن هذا ههههههه كل الوسواس هو سياق واحد ولكن المحتوى مختلف .. استغرب من بعضكم اللي يكتب مواضيع ويقول في حد مثلي ! كلنا مثلك لكن انا محتوى وسواسي غير عنك ولكن السياق واحد والعلاج واحد ..

العلاج هو الرجوع للوعي انا وانت غير واعين من جلعني اصدق فكرة وسواسي واقتنع انها حقيقه ؟ هو لانني ركزت على الوسواس ونسيت نفسي فأشعر انه حقيقه ..

لذا أريد أن أطمئن أصحاب الوسواس ( شدوذ - افكار قذرة - شي مخل ) هذا لست انت انت اكثر واحد مستحيل اتسوي مثل الصور اللي تأتي في بالك أنت صاحب قيم عليا لذلك أنت تصارع هذه الأفكار .. نصيحه لا تصارع راقبها من بعيد .. وقل هذا وسواس او جاء الوسواس مع الأيام ستزداد المسافه بينك وبين الوسواس ويزداد عندك الوعي .. انا قبل لا اعرف هذه المعلومه كنت ارى صور مخيفه في بالي مثل سياره تأتي وتصدم بأعز ناسي وأرى العزاء فأخاف وأمشي بسرعه بعد ذلك اكتشفت انه هذا وسواس وليس خيالي ولست انا .. مع الأيام سيطرت على الخيال .. لم اتحسن لازلت امر بانتكاسات لانني اندمجت مع الوسواس كثيرا ولكن رأيت من خلال مواضيعكم انه كل واحد يتكلم عن وسواسه كأنه شي خاص فيه وهو في الحقيقه زي بعضووو

والأخوة اللي عندهم وسواس الشذوذ وغيره والأفعال القذره لا تستحون انتم مرضى وهذا فكر تسلط عليكم ..

للمره المليون انصح بمتابعة فيديوات الدكتور مثنى عطار الشخص الذي يريد التشافي سيتابع والكسلان الله يعينه نصيحه تابعوا السلسله من البدايه انا اخطأت واستعجلت وتابعت الفيديوهات من منتصفها انتكست لانه بذرة العلاج كانت في بداية فيديواته .. بدون ورقة وقلم لا ينفع لازم تحضرون ورقة وقلم

وأتمنى تدعولي بالشفاء معكم وكل ما بحصل على معلومه جديده يشارككم لعل الله يرفع ما بي ( اصلا اي موضوع ارفعه يقولي الوسواس ههههه سيحصل لك شي سيء ههههه ) الله المستعان

بضبط وصلتي اللي بخاطري الوسواس الجنسي عذاب تخيلات زود عليه الاكتئاب والقلق وانا اجزم انه شيطان خبيث