المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

حالتي مستعصية

السلام عليكم كيف حالكم انا جديدة بالمنتدى اظن انو مافي مثل حالتي بالمنتدى كله انا اعاني من رهاب شديد جداااااااا لدرجة اخاف حتى من التحدث عبر

قديم 28-11-2015, 01:56 AM   #1
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
Icon11 حالتي مستعصية

السلام عليكم
كيف حالكم انا جديدة بالمنتدى
اظن انو مافي مثل حالتي بالمنتدى كله

انا اعاني من رهاب شديد جداااااااا لدرجة اخاف حتى من التحدث عبر التلفون و,,,و,,,,

اعاني من الوسواس القهري ( ما بعرف ادا تشخيصي صح ) بعض الاحيان تتجيني فكرة انو السقف سيسقط علينا فجاة انا وعائلتي او ان احد سيقع له حادث مثلا و اشياء تافهة جدا مثلا لما بجي احط كرسي بمكان معين تجيني فكرة ادا حطيتيه هون رح يصير شي لحدا مثلا مشان هيك ما تحطيه هون روحي حطيه هونيك و بروح حطو بمكان تاني و حالات كثييييير انا اعرف انه يجي تجاهل هدا الاحساس ولكن لا استطيع لانو مرة تجاهلتو وصار الشي اللي اجا ببالي

اعاني من فراغ عاطفي شديد و خجل

اعاني من حساسية مفرطة جدا جدا اتاثر باي شيء و باي شخص اي شخص عاملني بلطف واظهر لي قليلا فقط من الاحترام او فعل شيئا ولو بسيطا من اجلي اقدر له هدا كثيرا وباضعاف مضاعفة وافعل اضعاف الاضعاف لارد له جميله و اتعلق به بسرعة و مثلا ادا حدا كانت عندو مشكلة اساعده واتفرغ اليه و ابحث له عن حلول كاني افعل دالك لنفسي مما يجعل الاخرين يستغربون من هدا الشيء حاولت كثيرا تغيير هدا الشيء ولكني لا استطيع هدا منغرس بعمق في شخصيتي و المشكلة افعل نفس الشيء حتى لو ما اعرف الشخص يمكن هدا الشيء يبين سخييف بالنسبة لكم ولكن بالنسبة الي يعتبر شيء سامي في مرة تعرفت على واحد عبر الشات وكان مدمن وارتح لي وخبرني عن قصتو هو اصغر مني بكثير في العمر وبحثث في الموضوع و استمريت معاه يخفض الجرعة وكنت اشجعو ورجع للطريق الصحيح و صار يصلي و يستغفر و كنا نلعب رياضة كل يوم واشجعو حتا صار نظييف بالكامل وكان يستغرب كثيييييير كثييييييير ليش انا عملت هالشي وانا ما اعرفو وطبعا بعد دالك قطعت اتصالي به وكاني اتممت مهمتي عندها قبل دالك كنت احس بنشوة اثناء الحديث معه ومساعدته ليس هو فقط بل كل الناس وهدا مثال بسيط فقط وبالطبع هدا يسبب لي مشاكل كثيرة مع الناس لانو ماحدا بيفهم نيتي الصافية وشو بدي اصلا

اعاني من احلام اليقظة ليس اي احلام بل مرض احلام اليقظة المرضي حالتي مستعصية جدا يما يخص هدا الموضوع واثر علي كثيرااااا كثيرا لا اريد ان ادخل في التفاصيل كي لا اطيل عليكم

اعاني من نحافة مفرطة جدا هي سبب تعاستي بسببها تعرضت للكثير من الصدمات القوييييييييييييية في حياتي مند صغري و مراهقتي و حتى الآن خصوصا ان شخصيتي حساسة

تطورت حالتي مؤخرا للأسؤأ وصار يجيني اكتئاب من فترة لفترة وصرت وحييييييدة

المشكلة عندي قدرات و مهارات ولكن في هدا الوضع احس كاني مشلولة
طبعا التخيل او احلام اليقظة وكل هده الامراض مكنتني من ان اعرف نفسي واختلي بنفسي كنت اغو ص في مواضيع لاطور نفسي اصبحت افهم كثرا في هدا المجال اعرف الشخص الصادق والكادب اعرف دليل تصرفات الاشخاص كيفما كانت عندي حاسة سادسة قوية اقرء كتاب في يوم واحد استطيع كتابة كتاب في اسبوع لدي افكار راااائعة هدا بفضل التخيل ولدي ارادة حديدية و كثيييير اشياء,,,,,,لكن هدا كله لا يساوي شيئا امام ما اعاني منه احس باني مشلوولة بكل ماتحمله الكلم ة من معنى
الابتسامة ماتفارق شفتي واسرتي لايعلمون ما اعاني منه
احس حالتي مستعصية ومعقدة كثيرا اود ان اجد حلا لكل هدا لكن عندما افكر لا اعلم من اين ابدء لا اعلم اي مشكل ادى الى تكون الآخر لا اعلم الجدر من الفرع وطبعا اعاني من مشاكل نفسية اخرى ولكن اطلت كثيرا في الحديث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
R??
المصدر: نفساني

قديم 28-11-2015, 02:31 AM   #2
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لكي تتحسني عليك بمواجهة مخاوفك
وبرمجة حياتكي بطريقة أخرى
ركزي على العلاج السلوكي مع معالج نفسي تقابليه لمدة ساعة أسبوعيا على الأقل
ويكون مستمع مصغي ومساند نفسي لك

ربما تحتاجين لعلاج دوائي وهذا الشيء يقرره فقط الطبيب النفسي فاستشيريه إذا أردتي لكنه لا يغني عن مقابلة المعالج النفسي أسبوعيا

التعديل الأخير تم بواسطة وائل وائل ; 28-11-2015 الساعة 02:44 AM

قديم 28-11-2015, 02:41 AM   #3
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اختي اذا كان عمرك اكثر من 24 سنة انصحك باستخدام الادوية النفسية لانه واضح جدا من خلال وصفك لحالتك المرضية انك بحاجة الى استخدام الدواء النفسي واذا كنتي لا تريدين استخدام الدواء فراجعي هذا الموضوع في الصفحة ادناها
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=108965

قديم 28-11-2015, 09:36 AM   #4
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اهلا فيكي اخت كاتي
نورتي الموقع يا طيبة

واضح انك انسانة قوية ماشاءالله لاقوة الا بالله
بما انك بتقدري تعطي نصائح للغير..معانته مشكلتك مانها مستعصية بإذن الله
لأنه اهم شيء في العلاج هو التقبل والإرادة..
وانتي عندك مقومات القبول بس مشكلك ما بتقدري تطبقيها على نفسك
ظنا منك انه صعب ومستحيل
بالعكس اختي انتي بتقدري تتغلبي على اللي جواتك ..هيك استوحيت من كلامك
و مافي مانع تشوفي طبيب..اكيد في ادوية وارشادات رح تساعدك..
ربي يوفقك ويشفيكي شفاء تام...
كوني بخير:)

قديم 28-11-2015, 01:06 PM   #5
صندوق أخضر
عضو فعال

الصورة الرمزية صندوق أخضر
صندوق أخضر غير متواجد حالياً

سبحان الله في الحياة تشابهات كثيرة! وكأن البشر مخلوقين على مجموعة اقسام كل قسم يحتوي على بشر يتطابق بعضهم مع الآخر طبق الاصل في النفسية!!

نصيحتي لك لا تستخدمي الادوية ابدا كما نصح البعض, بل تمسكي بارادتك الحديدية ففيها خلاصك وان طال الامر ..., مفتاح مشكلتك عندك!

قديم 28-11-2015, 03:44 PM   #6
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل وائل مشاهدة المشاركة
لكي تتحسني عليك بمواجهة مخاوفك
وبرمجة حياتكي بطريقة أخرى
ركزي على العلاج السلوكي مع معالج نفسي تقابليه لمدة ساعة أسبوعيا على الأقل
ويكون مستمع مصغي ومساند نفسي لك

ربما تحتاجين لعلاج دوائي وهذا الشيء يقرره فقط الطبيب النفسي فاستشيريه إذا أردتي لكنه لا يغني عن مقابلة المعالج النفسي أسبوعيا
شكرا جزيلا على ردك لا اظن ان هناك من سيتمكن من فهمي اكثر من نفسي ان شاء الله سأخصص عدة ساعات يوميا لمقابلة نفسي وسأحاول ان افهم اي مشكل كان السبب في ظهور الآخر شكرا جزيلا

قديم 28-11-2015, 03:45 PM   #7
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
اختي اذا كان عمرك اكثر من 24 سنة انصحك باستخدام الادوية النفسية لانه واضح جدا من خلال وصفك لحالتك المرضية انك بحاجة الى استخدام الدواء النفسي واذا كنتي لا تريدين استخدام الدواء فراجعي هذا الموضوع في الصفحة ادناها
شكرا جزيلا على ردك انا عمري اقل بكثير من 24 صراحة لا اريد ان استخدم الدواء اريد ان اواجه مخاوفي شكرا ساراجع الموضوع

قديم 28-11-2015, 03:48 PM   #8
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
اهلا فيكي اخت كاتي
نورتي الموقع يا طيبة

واضح انك انسانة قوية ماشاءالله لاقوة الا بالله
بما انك بتقدري تعطي نصائح للغير..معانته مشكلتك مانها مستعصية بإذن الله
لأنه اهم شيء في العلاج هو التقبل والإرادة..
وانتي عندك مقومات القبول بس مشكلك ما بتقدري تطبقيها على نفسك
ظنا منك انه صعب ومستحيل
بالعكس اختي انتي بتقدري تتغلبي على اللي جواتك ..هيك استوحيت من كلامك
و مافي مانع تشوفي طبيب..اكيد في ادوية وارشادات رح تساعدك..
ربي يوفقك ويشفيكي شفاء تام...
كوني بخير:)
اهلا اختييييي شكرا جزيلا لكي واضح انك انسانة طيوووبة
صراحة انا لخبطت ما بعرف من وين بدي ابدا
مشاكلي متداخلة ببعض و عندي خوف من النجاح هدا مشكل آخر في بعض الاحيان لا تفصلني سوى بضع خطوات عن النجاح ولكن ينتابني خوف من النجاح لا اعلم السبب اظن اني تعودت على هدا الوضع و الناس كمان تعوضو معي على هدا الوضع
شكرا على نصائحك و الله يوفقك

قديم 28-11-2015, 03:52 PM   #9
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صندوق أخضر مشاهدة المشاركة
سبحان الله في الحياة تشابهات كثيرة! وكأن البشر مخلوقين على مجموعة اقسام كل قسم يحتوي على بشر يتطابق بعضهم مع الآخر طبق الاصل في النفسية!!

نصيحتي لك لا تستخدمي الادوية ابدا كما نصح البعض, بل تمسكي بارادتك الحديدية ففيها خلاصك وان طال الامر ..., مفتاح مشكلتك عندك!
شكراااااا جزيلا على ردك هل هدا يعني انو نفسيتنا تتشابه ؟ لوول
انا سعيدة جدا احس انك فهمت علي انا ما بدي استخدم ادوية بدي بس الاقي الطريقة الامثل للتخلص من مشاكلي وانا متاكدة اني باقدر ان شاء الله ما في شي مستحيل شكرا الك

قديم 28-11-2015, 03:56 PM   #10
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الضاحك المستبشر اتمنى الاقى العشبة

قديم 28-11-2015, 04:07 PM   #11
صندوق أخضر
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـاتي مشاهدة المشاركة
شكراااااا جزيلا على ردك هل هدا يعني انو نفسيتنا تتشابه ؟ لوول
انا سعيدة جدا احس انك فهمت علي انا ما بدي استخدم ادوية بدي بس الاقي الطريقة الامثل للتخلص من مشاكلي وانا متاكدة اني باقدر ان شاء الله ما في شي مستحيل شكرا الك

ههههه اي نوعا ما !, وهو اصحاب الرهاب يتشابهون في الاعراض ولكن بدرجات مختلفه كما يبدو لي ..

ايه نعم لا تستخدمي الادوية حتى ولو بعض الاحيان خطر على بالك بسبب وصولك لمراحل مقلقه في اعتقادك, بعض الاحيان تتعسر الامور وقد تفكرين بها ولكن اطرديها عنك, انا الحمد لله ما عمري اخذت ادوية نفسيه ولن اخذها, الادوية النفسية تدمر الانسان اصلا وتحوله الى رجل آلي في احيان كثيرة, ودائما آثارها تختلف من شخص الى شخص فلا يغريك احد ويقول لك جربي الدواء الفلاني فهو نفعني, ..

ما ادري اذا طبيعتك مثلي في هالجاني اللي بقوله الحين, لكن اذا كانت مثلي فممكن ينفعك
انا بطبيعتي نوعا ما اقتبس من شخصية اي شخص اتابعه اذا احببته واحترمته وانعجبت فيه, فمثلا لو تابعت شخصية عندها قدرات كلاميه قوية وثقه عاليه بالنفس, فينعكس هذا الشي مباشره على تصرفاتي وبنفس الاسلوب!, ومثل الشي بالنسبة للمتفاءلين
فلذلك احاول قدر الامكان اتابع, في اليوتيوب, من عندهم قدرات تلفت انتباهي وانعجب فيها, بالاخص المتكلمين بثقة وتفاءل, واشعر انه يفيدني بشكل كبير, وانا من صغري كنت التفت بسرعة للشخصيات المميزة والقوية وانعجب فيها, يعني من اشوف شخص يتمتع بثقة عالية مباشرة التفت له, والآن هذا الشي اصبح لصالحي, واصبحت استفيد منه بدرجة كبيرة ...

فاذا ممكن تستطيعي تبحثي عن اشخاص يتمتعون بثقة وينفس الوقت يتكلمون بمواضيع تثير انتباهك ومن ميولك, وتتابعيهم ... ممكن يفيد ..

ايه صح
وبالنسبة للنحافة
ممكن تعالجيه بنفس الطريقة!, حاولي تبحثي في اليوتيوب عن اشخاص يأكلون بتلذذ وثقة عالية وهم متفائلين, اتصور ممكن تنفتح شهيتك للاكل وتاكلي مباشرة .. :)

عفوا... :)

قديم 28-11-2015, 11:36 PM   #12
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صندوق أخضر مشاهدة المشاركة
ههههه اي نوعا ما !, وهو اصحاب الرهاب يتشابهون في الاعراض ولكن بدرجات مختلفه كما يبدو لي ..

ايه نعم لا تستخدمي الادوية حتى ولو بعض الاحيان خطر على بالك بسبب وصولك لمراحل مقلقه في اعتقادك, بعض الاحيان تتعسر الامور وقد تفكرين بها ولكن اطرديها عنك, انا الحمد لله ما عمري اخذت ادوية نفسيه ولن اخذها, الادوية النفسية تدمر الانسان اصلا وتحوله الى رجل آلي في احيان كثيرة, ودائما آثارها تختلف من شخص الى شخص فلا يغريك احد ويقول لك جربي الدواء الفلاني فهو نفعني, ..

ما ادري اذا طبيعتك مثلي في هالجاني اللي بقوله الحين, لكن اذا كانت مثلي فممكن ينفعك
انا بطبيعتي نوعا ما اقتبس من شخصية اي شخص اتابعه اذا احببته واحترمته وانعجبت فيه, فمثلا لو تابعت شخصية عندها قدرات كلاميه قوية وثقه عاليه بالنفس, فينعكس هذا الشي مباشره على تصرفاتي وبنفس الاسلوب!, ومثل الشي بالنسبة للمتفاءلين
فلذلك احاول قدر الامكان اتابع, في اليوتيوب, من عندهم قدرات تلفت انتباهي وانعجب فيها, بالاخص المتكلمين بثقة وتفاءل, واشعر انه يفيدني بشكل كبير, وانا من صغري كنت التفت بسرعة للشخصيات المميزة والقوية وانعجب فيها, يعني من اشوف شخص يتمتع بثقة عالية مباشرة التفت له, والآن هذا الشي اصبح لصالحي, واصبحت استفيد منه بدرجة كبيرة ...

فاذا ممكن تستطيعي تبحثي عن اشخاص يتمتعون بثقة وينفس الوقت يتكلمون بمواضيع تثير انتباهك ومن ميولك, وتتابعيهم ... ممكن يفيد ..

ايه صح
وبالنسبة للنحافة
ممكن تعالجيه بنفس الطريقة!, حاولي تبحثي في اليوتيوب عن اشخاص يأكلون بتلذذ وثقة عالية وهم متفائلين, اتصور ممكن تنفتح شهيتك للاكل وتاكلي مباشرة .. :)

عفوا... :)
هههه هيك لكان
لا انا مستحيل استعمل الادوية النفسية قرات عنها كثييير تجارب ناجحة تعطيني امل بالشفاء لكن من دون ادوية ان شاء الله
والله حسيت كانك تتكلم عني انا كدالك مند صغري انجدب للشخصيات اللي دكرتها اغلب وقتي اقضيه في قراءة التجارب الناجحة ومشاهدة قصص الناجحين و المعاناة اللي مروا منها وكيف تغير حالهم ووصلوا لمراتب عظمى وكيف قامو ببناء الثقة بالنفس صراحة انا كدالك فادني هالشي كثيير الآن اصبحت مؤمنة قلبا وعقلا انه لا يوجد شيء مستحيل في الكون و طبيعتي متفائلة جدا حتى باسوأ حالاتي تعرضت للكثير من الصدمات بحياتي لكن مع كل صدمة ومع كل عثرة ازداد قوة ان شاء الله ابشركم عن قريب بتخلصي من الرهاب وانتم كدالك
وبخصوص وزني هههههه صراحة صار هدا شغلي الشاغل امضي كل الوقت في مشاهدة ما دكرته حتى صارت لدي خبرة كبيرة في االتغدية لكن المشكلة اني اكتفي فقط بجمع المعلومات عن كل مشاكلي و ابحث عن الحلول و لا اقوم باي خطوة من اجل تطبيق دالك ,,,,,, :(((((
شكرا لك مرة اخخرى على اهتمامك

قديم 29-11-2015, 02:11 AM   #13
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقول مايحتاج تتعب وتلمح حط رقمك او عطها يوزرك على السكايبي

التعديل الأخير تم بواسطة رعد القلوب ; 29-11-2015 الساعة 02:13 AM

قديم 29-11-2015, 02:47 AM   #14
كـاتي
عضو

الصورة الرمزية كـاتي
كـاتي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
whنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةt ??

قديم 29-11-2015, 07:24 AM   #15
صندوق أخضر
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
ههههههه ! يا اخي انا ادرس في جامعة مليانه بنات !!

يمكن انت من بلد منغلق او غير مختلط تمااما؟

يمكن ولا اقصد شي ابدا, لكن المجموعات المنغلقه على نفسها تعاني من حساسيه من هذه الامور وردات فعل كهذه!, او ممكن تكون صغير في العمر...

على كل حال, يا عزيزي ايا كان سبب استنتاجك, اعلم انك في مرحلة ما ستدرك ان من الطبيعي حدوث محادثات كهذه جدا !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـاتي مشاهدة المشاركة
هههه هيك لكان
لا انا مستحيل استعمل الادوية النفسية قرات عنها كثييير تجارب ناجحة تعطيني امل بالشفاء لكن من دون ادوية ان شاء الله
والله حسيت كانك تتكلم عني انا كدالك مند صغري انجدب للشخصيات اللي دكرتها اغلب وقتي اقضيه في قراءة التجارب الناجحة ومشاهدة قصص الناجحين و المعاناة اللي مروا منها وكيف تغير حالهم ووصلوا لمراتب عظمى وكيف قامو ببناء الثقة بالنفس صراحة انا كدالك فادني هالشي كثيير الآن اصبحت مؤمنة قلبا وعقلا انه لا يوجد شيء مستحيل في الكون و طبيعتي متفائلة جدا حتى باسوأ حالاتي تعرضت للكثير من الصدمات بحياتي لكن مع كل صدمة ومع كل عثرة ازداد قوة ان شاء الله ابشركم عن قريب بتخلصي من الرهاب وانتم كدالك
وبخصوص وزني هههههه صراحة صار هدا شغلي الشاغل امضي كل الوقت في مشاهدة ما دكرته حتى صارت لدي خبرة كبيرة في االتغدية لكن المشكلة اني اكتفي فقط بجمع المعلومات عن كل مشاكلي و ابحث عن الحلول و لا اقوم باي خطوة من اجل تطبيق دالك ,,,,,, :(((((
شكرا لك مرة اخخرى على اهتمامك
العفو وحاضر ... :)

انت ما شاء الله عليك متخلصه منه, لا من الرهاب, لكن من تبعاته, وهذا هو المطلوب, انا بعض الاحيان افكر بيني وبين نفسي واقول هذا انا وهذه طبيعتي مو بالضرورة اتخلص منها, ممكن حتى اتعايش مع الرهاب بعدما اقلل من تأثيره وتبعاته على نفسي, البشر طبائعهم مختلفه ومش بالضرورة اكون شخص متكلم واجتماعي درجة اولى!, الاهم من كل شي اتقبل نفسي على ما هي عليه, ولا ادخل نفسي في قلق وادمر نفسي
وهذا الشي ملاحظ, معظم الالام التي تأتي من وراء الرهاب هي بسبب رغبتنا لنكون مثل الاخرين, وانزعاجنا منه, بينما الاصح هو ان نتقبله في بعض الاحيان ولا نجعله مثار قلق لنا واضطراب, فإن ذهب سيذهب, وهو سيذهب بالتأكيد, وان لم يذهب فلا حيلة له الا التعايش معه, على الاقل في المنظور القريب بما ان التخلص منه يحتاج الى وقت

اهنيك على طاقتك الجبارة وانا ايضا اشكرك
لانك ايضا تلهمين الاخرين بدورك هذا ...

وبالنسبة لاخوننا رعد القلوب
فلا عليك منه
فالبعض في بعض المجتمعات ينظر لما يحدث حاليا من محادثة كجريمة او كتصيد او شيء من هذا القبيل, خصوصا في عمر المراهقة!, لا يدرك ان هناك في الحياة امور اخرى تشغل الناس وترهقهم!, وربما هم يبحثون عن الابتسامه والتفاكه لاسباب عدة!
وربما يكون لردة فعله هذه علاقة بأمور نفسيه لا نعلم...

لكن المهم اتركي العصاة من يدك ولا تضربيه على رأس هذا ليس بحل !!

ههههههه ا

ويا اخ رعد القلوب
بعد ان ارعدت قلوبنا لماذا لا تشاركنا المحادثة والابتسامه, الملتقى بحاجه لتنشيط, ونحن بحاجه للابتسامه والتفريغ عما في صدورنا من افكار وحلول ربما لا يفهمها الا بعضنا البعض ممن يعاني من رهاب, شاركنا وستشعر بشعور افضل صدقني, افضل من هذا الذي تشعر به الان من تفريغ غضب لا داعي له, شعور التعبير جميل جدا
وما يدريك ممكن تحصل اليوز على السكايبي الخاص ب كاتي! ههههه

اتصور هذا مممكن يكون شي كبير او ضخم بالنسبة لك !

ههههه امزح معك يا رعد
لكن حقا شاركنا افضل... :)
وصدقني التعبير والابتسامه اروع شفاء .. :)

التعديل الأخير تم بواسطة صندوق أخضر ; 29-11-2015 الساعة 07:34 AM