المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

الرّهاب الإجتماعي x الاحمرار (نصيحه)

بسم الله الرحمن الرحيم . السلآم عليكم ورحمةة الله وبركاته .. صبحكم الله بالخير ان كان صباح ومساكم بالخير ان كان مساء .. انا اليومين ذي

قديم 22-08-2015, 12:58 AM   #1
سسلمانء
عضو فعال

الصورة الرمزية سسلمانء
سسلمانء غير متواجد حالياً

الرّهاب الإجتماعي x الاحمرار (نصيحه)

بسم الله الرحمن الرحيم .

السلآم عليكم ورحمةة الله وبركاته ..

صبحكم الله بالخير ان كان صباح ومساكم بالخير ان كان مساء .. انا اليومين ذي قاعد الفلف بالمنتدياآت المختصه بالنفسيه بغية اني ألقا علاج لحمرة الخجل اللي اعاني منها ، لاحضت في اكثر من موضوع يتم الربط للاسف الشديد بين الاحمرار والرهاب الاجتماعي ، وجدت حينها ان الكثير ممن يعانون من هالاحمرار ومن شدة الالم اللي يعاني منه يصدق الكلام اللي يشوفه من وصف ادويه وغيره ، اغلب اللي اشوفهم يشترون الاندرال ويبدؤون باستعماله ظناً بانه الحل للاحمرار ، مثلي تماماً ، ف احببت اني اوضح لكل من يعاني من احمرار الوجه ، انه لا علاقة بين الرهاب الاجتماعي وحمرة الخجل ابداً ابداً ولا بأي شكل من الاشكال ، فالاحمرار مرض عضوي يخص تدفق الدم للوجه ، اما الرهاب الاجتماعي فهو مرض نفسي ، الدليل الاول على ذلك بالامكان انك تقابل شخص رهابي وما يحمر وجهه لكن ترا الخوف في وجهه وترا التلعثم في كلامه (( بالتاكيد المختص قابل الكثير ممن يعانون من الرهاب ولاحظ هالشي )) وهذا يعني انه يخاف من الناس !! اما الذي يعاني من الاحمرار فالخوف الذي يعاني منه ليس الناس بل ان يرا الناس الاحمرار في وجهه ، وهذا ما يحدث معي ~ الذي اردت ان اوصله لكم انصحك انت اخي المعاني من الاحمرار مهما اشتد ألمك إبتعد عن الادويه مثل الاندرال وغيرها فهي تخص من يعاني من الرهاب لا من يعاني الاحمرار > ولكي مااخفي عليك كنت من شدة الالم قبل المناسبه آخذ 60 ملجرام يعني حبه ونص من عبوة 40 ملجرام ، والله الذي رفع السماوات بغير عمد انه لا يؤثر بالاحمرار بتاتا .. فقط يؤثر في تنظيم نبضات القلب والرعشه اما الاحمرار فلا يوجد اختلاف ، لا تعرض نفسك لأعراض انت في غنى عنها ،، هي مجرد نصيه اردت ان اسديها لكم >> واسال الله في منتصف هذا الليل ان يشفي كل من في هذا المنتدى وان يرزقه السعاده الدائمه في الدنيا والاخره .
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة سسلمانء ; 22-08-2015 الساعة 01:01 AM