المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اعطيكم من الاخر الي فيه اكتئاب مستحيل يتعالج والي فيه ثنائي قطب ممكن علاجه

هذي الحقيقه بعد ماشفت اكثر من شخص معه ثنائي قطب مع الادويه اصبح افضل من الطبيعي اما الي فيه اكتئاب وجرب دواء ورا دواء اقسم ان مافيه علاج انا مشيت

قديم 07-03-2015, 05:30 PM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
Icon13 اعطيكم من الاخر الي فيه اكتئاب مستحيل يتعالج والي فيه ثنائي قطب ممكن علاجه

هذي الحقيقه بعد ماشفت اكثر من شخص معه ثنائي قطب مع الادويه اصبح افضل من الطبيعي

اما الي فيه اكتئاب وجرب دواء ورا دواء اقسم ان مافيه علاج انا مشيت على كل ادويه الاكتئاب مافاد ولا 10 بالميه

كله حزيييييييييييين مزاج سيئ سلبيه كل مايشمل من كلمه سلبيه

انا اكثر شي يزعلني لما اشوف الكل ماشي في حياته فالطريق الصحيح من ناحيه دراسه وعمل ويسعى للزواج وانجاب الاطفال

انا اتمنى هذي الاشياء لاكن ماقدر عليها بسبب الاكتئاب المعلون والمزاج

ولاعندي والحماس والتفائل واي شي ايجابي

هذا غير المزاج الي من اصحى الى وقت النوم كله حزين المشكله ان حزن من دون سبب

ولله مرض الاكتئاب العن مرض شفته لانه يدمر المعنويات والحماس والتفائل وكل شي

والالعن من كذا انه ماله علاج والي يقول غير كذا فهو كذااااااااااااااااب

صدقووووووني مافيه علاج عن تجربه 10 سنوات مع الادويه و16 سنه من بدايهه المعاناه تخيلوا شوفوا العمر الي راح بدون اي انجازات وللاسف ان مافي احد يقدر يحل مشكلتي الكبيره انا تعبت لدرجه اني ابكي لان ماتوقعت في يوم من الايام اني اوصل للي وصلتله العمر يمشي ومعاناتي مستمره
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة صبري ; 07-03-2015 الساعة 05:32 PM

قديم 07-03-2015, 07:07 PM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

أخوي منتضر الفرحة انت قعدت 16 سنه مع العلاجات النفسية ابغاك بس تجاوبني وراح احل مشكلك بأذن الله بس جاوب على الاسئلة هذي .

س1 كم عمرك وهل انت منعزل عن الناس يعني اغلب وقتك مع نفسك وكم فترة انعزالك.
س2 متى جاك الاكتئاب في اي مرحلة من عمرك .
س3 هل تشكي من امراض باطنية يعني مشاكل في المعده والقولون حرقان زيادة الحموضة انتفاخات بالبطن امساك اسهال اعزكم الله وغيره اتمنى تذكر.
س4 هل انت مدخن واكلك كله من المطاعم وهل جاك الاكتئاب بعد وجبه اكلتها جاك تسمم او كنت تاكل انت وشخص وحسيت من بعدها بشي تغير فيك قل اكلك عن قبل.
س5 هل انت مواضب على الصلاة ومخصص يوم تقرأ القران فيه خلنا صريحين وراح اقولك وش فيك بالضبط وما ابي منك اذا علمتك وش فيك الا شي واحد دعوة بظهر الغيب لي ولكل مسلم .

اتمنى تجاوب بالطريقه هذي

ج1 ..............................
ج2..............................
ج3..............................
ج4................................

قديم 07-03-2015, 07:46 PM   #3
كويتي متصفح
عضو فعال

الصورة الرمزية كويتي متصفح
كويتي متصفح غير متواجد حالياً

يا اخي تفائل ولا تستسلم ... اهم شي في محاربة الاكتئاب انك تحدد هدف بحياتك ويكون لديك أمل بالحياة ... وتذكر قول الله تعالى "إن مع العسر يسرا"

قديم 07-03-2015, 09:59 PM   #4
الإحسان
عضو موقوف

الصورة الرمزية الإحسان
الإحسان غير متواجد حالياً

حاول تصلي الصلوات الخمس

قديم 07-03-2015, 11:56 PM   #5
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
أخوي منتضر الفرحة انت قعدت 16 سنه مع العلاجات النفسية ابغاك بس تجاوبني وراح احل مشكلك بأذن الله بس جاوب على الاسئلة هذي .

س1 كم عمرك وهل انت منعزل عن الناس يعني اغلب وقتك مع نفسك وكم فترة انعزالك.
س2 متى جاك الاكتئاب في اي مرحلة من عمرك .
س3 هل تشكي من امراض باطنية يعني مشاكل في المعده والقولون حرقان زيادة الحموضة انتفاخات بالبطن امساك اسهال اعزكم الله وغيره اتمنى تذكر.
س4 هل انت مدخن واكلك كله من المطاعم وهل جاك الاكتئاب بعد وجبه اكلتها جاك تسمم او كنت تاكل انت وشخص وحسيت من بعدها بشي تغير فيك قل اكلك عن قبل.
س5 هل انت مواضب على الصلاة ومخصص يوم تقرأ القران فيه خلنا صريحين وراح اقولك وش فيك بالضبط وما ابي منك اذا علمتك وش فيك الا شي واحد دعوة بظهر الغيب لي ولكل مسلم .

اتمنى تجاوب بالطريقه هذي

ج1 ....31..........................
ج2..........عمر 16 ياللاسف....................
ج3.........جاني من فتره قولون وانتفخ بطني بس مع الادويه راح وتجنب الاكلات الحاره.....................
ج4........مدخن والاكل اي شي ........................
ج5.......لااصلي ولا اقرا قران لانها مافادتني46thجربت كل شي فجاني احباط من كل شي..............................................

قديم 08-03-2015, 12:46 AM   #6
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

أخوي منتضر الفرحة أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك
شف انت قعدت 16 سنة تعاني يعني لو تصبر اشهر فيها مشكله عندك ما اظن اخوي بالعكس وش انت خسران جرب كلام الرجال هذا اللي ما عنده سالفه يمكن يفيد طبقها وشف .
1- اخوي من الناحية النفسية ما فيك شي الله لا يضرك لكن عندك مشكلة جسديه وهذا اللي لاعب فيك .
2- عندك مشكله في المعده قبل والقولون والدخان والعلاجات لعبت في معدك وقولونك وترا هنا حق إذا ما كان عندك اللتهابات لاعبه فيك وانت ما تدري عن نفسك رح وخذ لك منظار وإذا ما كان فيك اللي انا قاعد اقول ترا قيمة المنظار على حسابي راح ادفعها دبل بس دور دكتور شاااااااااااااااااااطر ويده خفيفه انت ما تدري وش تسوي اللتهابات والتقرحات في المعده والقولون الواحد خطر يذبح نفسه من الاكتئاب وغير الاعراض الثانية يقعد يصيح من القهر وواواواواعلى حسب شدة اللتهابات والتقرحات .
3- اخوي اذا كنت تبغى تطيب لا زم تتبع حمية غذائية يعلمك الدكتور شف ابغاك تلاحظ نفسك اذا اكلت بعض الاكلات ابغاك تشوف نفسيك راح تكون شينه تدري ليه لأنها تأثر على معدك وقولونك جرب وشف .
4- لازم تقطع الدخان او تخفف منه لأنه هو اللي راح يزيد اللتهابات والتقرحات عندك فترة العلاج .
5- اخوي اقسم بالله ما راح تطيب بعد ارداة الله الا لما طبق الكلام هذا صبر + عزيمة + توكل + قراءة قران لأن مشاكل الباطنية اغلبها عين +علاج من دكتور باطنية + حمية غذائية = الشفاء بأذن الله

هذا رابط اتمنى تشوفه
http://www.alriyadh.com/665787

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105107

انت طبق الكلام و شف وش يصير فيك بإذن الله ان تطيب راح اذكرك

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم الله آمين

قديم 08-03-2015, 08:56 AM   #7
مسك ابيض
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسك ابيض
مسك ابيض غير متواجد حالياً

اخوي الصلاه والعلاج الدوائي

قديم 08-03-2015, 09:58 AM   #8
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

أخوي منتضر الفرحة أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك
شف انت قعدت 16 سنة تعاني يعني لو تصبر اشهر فيها مشكله عندك ما اظن اخوي بالعكس وش انت خسران جرب كلام الرجال هذا اللي ما عنده سالفه يمكن يفيد طبقها وشف .
1- اخوي من الناحية النفسية ما فيك شي الله لا يضرك لكن عندك مشكلة جسديه وهذا اللي لاعب فيك .
2- عندك مشكله في المعده قبل والقولون والدخان والعلاجات لعبت في معدك وقولونك وترا هنا حق إذا ما كان عندك اللتهابات لاعبه فيك وانت ما تدري عن نفسك رح وخذ لك منظار وإذا ما كان فيك اللي انا قاعد اقول ترا قيمة المنظار على حسابي راح ادفعها دبل بس دور دكتور شاااااااااااااااااااطر ويده خفيفه انت ما تدري وش تسوي اللتهابات والتقرحات في المعده والقولون الواحد خطر يذبح نفسه من الاكتئاب وغير الاعراض الثانية يقعد يصيح من القهر وواواواواعلى حسب شدة اللتهابات والتقرحات .
3- اخوي اذا كنت تبغى تطيب لا زم تتبع حمية غذائية يعلمك الدكتور شف ابغاك تلاحظ نفسك اذا اكلت بعض الاكلات ابغاك تشوف نفسيك راح تكون شينه تدري ليه لأنها تأثر على معدك وقولونك جرب وشف .
4- لازم تقطع الدخان او تخفف منه لأنه هو اللي راح يزيد اللتهابات والتقرحات عندك فترة العلاج .
5- اخوي اقسم بالله ما راح تطيب بعد ارداة الله الا لما طبق الكلام هذا صبر + عزيمة + توكل + قراءة قران لأن مشاكل الباطنية اغلبها عين +علاج من دكتور باطنية + حمية غذائية = الشفاء بأذن الله

هذا رابط اتمنى تشوفه
http://www.alriyadh.com/665787

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105107

انت طبق الكلام و شف وش يصير فيك بإذن الله ان تطيب راح اذكرك

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم الله آمين
اولا يعطيك الف عافيه والله قريت عنها وان تسبب القهر وانا اكثر شي متعبني القهر احس اني مقهور على طول
قسم بالله اذا كان كلامك صحيح ان تجيك دعوات وش كثر بس انا مستغرب ان الادويه الاكتئاب مافادت هل معناه ان مافيني اكتئاب طيب والعزله الغير طبيعيه وعدم التفاعل مع المجتمع وووو والحزن والعصبيه هل معقول كلها من قرحه المعده؟؟

ولله اشي بحير طيب اخوي ربي يحبك انا عزمت اني اروح لدكتور بس هل يسوونها مستشفى حكومي ووش اقوله يعني لو بدخل عليهم اسعاف اما لو تطلع من قرحه المعده واتعالج وارجع طبيعي يمين ان بدعيلك دعوات وش كثر

قديم 08-03-2015, 01:11 PM   #9
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
اولا يعطيك الف عافيه والله قريت عنها وان تسبب القهر وانا اكثر شي متعبني القهر احس اني مقهور على طول
قسم بالله اذا كان كلامك صحيح ان تجيك دعوات وش كثر بس انا مستغرب ان الادويه الاكتئاب مافادت هل معناه ان مافيني اكتئاب طيب والعزله الغير طبيعيه وعدم التفاعل مع المجتمع وووو والحزن والعصبيه هل معقول كلها من قرحه المعده؟؟

ولله اشي بحير طيب اخوي ربي يحبك انا عزمت اني اروح لدكتور بس هل يسوونها مستشفى حكومي ووش اقوله يعني لو بدخل عليهم اسعاف اما لو تطلع من قرحه المعده واتعالج وارجع طبيعي يمين ان بدعيلك دعوات وش كثر
أخوي منتضر الفرحه

شف واراهن على كلامي ياخي من درس وعانى وجرب مو مثل اللي ما مر باللي انت مار فيه واذا رحت لاي دكتور مالقى فيك شي قال نفسي ياعمي نفسي انت تازنه وتازن مليون من شكله ما شاء الله تبارك الله بالله الواحد يبي يلعب على نفسه يوم يحس بالاشياء هذي يبي يخلي الناس تضحك عليه لا والله من اللي يحس فيه ياخي الاكتئاب احمد ربك انه جت على اكتئاب تدري اذا زاد الوضع والله احتمال الواحد يذبح روحه والعياذ بالله

اخوي انا ما انصحك تروح لمستششفى حكومي اخاف يلعبون في بطنك انصحك ان كنت من سكان اهل الرياض تروح لدكتور المفرح أو الحربش للرجال يخاف الله خذ عنده منظار وراح تشوف من هنا اذا ما طلع معك اللتهابات او تقرحات سبني قل الرجال هذا ما عنده سالفه او اي دكتور موثوق فيه شاااااااااااااطر تحس انه فاهم في شغله اتنمنى تقوله لا ياخذ عنينه من المعده تراها توجع وراح تتعبك قل بس قل ابغى اشوف فيه اللتهابات او تقرحات وللمره الثانية راح اذكرك .
انا راح ادفع لك قيمة المنظار دبل اذا ما طلع فيك اللتهابات او تقرحات بالمعده او القولون . انصحك اول شي تاخذ فحص على المعده وبعد فتره تاخذ منظار على القولون اذا شفت نفسك نشيط لانهم راح يهلون بطنك ويمكن ما تحمل لذلك متى ما شفت نفسك تقدر على منظار القولون بعد فتره خذ وابغاك تاخذ فحــــــــــــــــص بالدم على جرثومة المعده مو بالنفخ وتاكل حبه النفخ لأنها راح تلعب في بطنك إذا كان فيك اللتهابات قل ابي فحص بالــــــــــــــــــــــدم عن جرثومة المعده والله اني ناصح لك انتبه وللمره الثانية خذ فحص جرثومة المعده عن طريق الدم لان فيه ناس جسمها ما يتحمل وراح تزيد اللتهاب فيهم وان متأكد راح تتعذب إذا اخذت فحص جرثومة المعده عن طريق النفخ لذلك فحص جرثومة المعده عن طريق الـــــــــــــــــــــــــــــــــــدم .
بس شف وانا اخوك مع العلاج القرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن والصلاة عمود الدين هذا الشيطان يبي يخليك تكفر ويقولك ما فيه امل تطيب والحين انت خلاص عرفت وش مشكلك واترك الدخان إذا تـاكدت من كلامي لانه مستحيل يروح اللتهاب او القروح وانت تدخن ولا تلتزم بحمية والعلاج هذا تراه يبيله صبر وانا اخوك اللتهابات والقروح ما هي بسيطه يعني اقرب من ربك واترك الدخان فترة العلاج واقر القرآن وادع ربك ما تدري حتى لو ما يستجيب لك كل ما رفعت يدك يمكن دعوك هذي هي اللي دخلك الجنه ما هوعملك

اتمنى تشوف ردودي على الاخوان والاخوات وكيف صار كل اللي فيهم قروح واللتهابات ادخل على ملفي الشخصي

لذلك اخوي منتضر وش راح يطلع معك حتى تقول الرجال هذا اللي انا اقول ما عنده سالفه طلع كلامه .................... صحيح او لا وابغاك تسبني بالمنتدى واذا كلامي صحيح بعد الفحص ابغى دعوة بظهر الغيب لا اكثر والا اقل .

اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم اللهم آمين ،،،

قديم 08-03-2015, 01:31 PM   #10
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي منتضر الفرحه
ادخل موضوع بعنوان رسالة من ربي يحبك الى كل من به هلع واكتئاب ورهاب ابغاك تركز على كل كلمة تسمعها وبعدها سو اللي قلت لك عليه
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105035

قديم 08-03-2015, 01:32 PM   #11
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الحين انا مافهمت
هل المنضار نفس فحص جرثومه المعده ولا غيره؟؟
وثانيا وش معنا منضار ترا ماعرف هل يعني يكشفون على بطني بجهاز؟ وكم سعره المنضار

ثالثا واذا طلع مافيني شي من هالاشياء وش اسوي اموت روحيE11E23DCQWDD

قديم 08-03-2015, 02:37 PM   #12
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
الحين انا مافهمت
هل المنضار نفس فحص جرثومه المعده ولا غيره؟؟
وثانيا وش معنا منضار ترا ماعرف هل يعني يكشفون على بطني بجهاز؟ وكم سعره المنضار

ثالثا واذا طلع مافيني شي من هالاشياء وش اسوي اموت روحيE11E23DCQWDD

أخوي منتضر الفرحه

شكلك عايش بالبر انت ومن يوم حسيت بالاكتئاب على طول عياده نفسيه الله يهديك بس

المنظار جهاز راح انزل لك مقطع علشان تعر ف وش معنى منظار بس مثل ما قلت لك خذ على المعده وبعد فتره خذ على القولون لأنهم راح يهلون بطنك يعني يبي يصير فاضي يمكن تعسكر الله يعزكم بالحمام ثلاثة ايام من وجع بطنك متى ما شفت نفسك راح تحمل خذ منظار على القولون لكن المعده ما يحتاج هالول بس تصوم وبعدين ياخذ عليه منظار مع فمك ويشوف المري والمعده عندك فيها اللتهابات اوتقرحات وصدقني والله انه فيك ومثل ما قلت لك اذا ما طلع فيك اذا كانت قيمة المنظار 500 ريال او 900 ريال راح اعطيك دبل القيمة اذا ما كان كلامي صحيح ان فيك اللتهابات او تقرحات بالمعده عندك ولا تخليه ياخذ عينه يعني يقطع جزء بسيط ما تشوفه من صغره من المعده ولو كان صغير والله مجربها توجع لا تخليه ابد قل بس ابغاك تشوف فيني اللتهاب او لا وراح تشوفه انت بعينك عنده جهاز مثل التلفزيون راح تشوفه ويصور لك اللتهابات والتقرحات اللي في معده .

وفحص جرثومة المعده يقدر يشوفها بالمنظار بس يبي يقول لك لازم اخذ عينه واشوف هي فيك اولا وانا مثل ما قلت لك لو ياخذ عينه قطعه بسيطه من المعده راح توجعك وافضل انا انك تفحص جرثومة المعده عن طريق الدم فقــــــــــــــــــــــــــــــط ولا يطري لك تاخذها عن طريق النفخ وتاكل الحبه اقسم بالله ما تنام الليل من وجع بطنك وخاصة اذا كان فيك اللتهابات .

واذا قضيت من منظار المعده ابغاك تاخذ على القولون بس مثل ما قلت لك اذا حسيت نفسك راح تحمل خذ ما حسيت نفسك فيك نشاط خلاص لا تاخذ الا اذا حسيت في نفسك قوه وتحمل لمنظار القولون .

لا تاخاف متأكد بأذن الله شي بسيط وراح تطيب بس اتمنى انك تطبق الكلام اللي ذكرته لك من بداية كلامي في الرد عليك بعد ما يكون كلامي صحيح لأنك لو ما تطبقه صدقني والله ما تطلع بنتيجه ما دام اللتهابات والتقرحات موجوده فيك يعني تبي تقعد على حالك كانه مرضيك الشي هذا .

واتمنى عقب ما تطلع النتيجه ويطلع معك اللي قلت لك عليه خلاص تبلغ كل واحد مر مثل حالك وتعلمه ان هذي هي مشكلته .

وهذا رابط علشان تعرف المنظار كيف ياخذونه عليك اتمنى كتم صوت الموسيقى منا بناقص ذنوب اللهم بغلت اللهم فشهد
https://

قديم 08-03-2015, 03:16 PM   #13
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

وهذا منظار يوم اقولك خله بس يشوف في معدك اللتهابات او تقرحات اولا ولا ياخذ عينه توجع شف المقطع هذا اذا اخذ عينه من المعده شف الدم اللي طلع يعني بس اذا جيت لدكتورا شاااااااااااااااااااااطر ويده خفيفه قل شف فيه اللتهاب او تقرحات او لا ارجو انك تكون فهمت الحين ليه اقولك لا ياخذ عينه من المعده بس خله يشوف فيها اللتهاب او لا
https://

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 08-03-2015 الساعة 03:19 PM

قديم 08-03-2015, 08:19 PM   #14
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

يابووي انت لاقينا معليش ياخوي انا مومصدق ان هالخرابيط تعالج حالتي

طيب خلك مني معناه كلامك ان كل الي بالمنتدى الي فيهم اكتئاب علاجه بقرحه المعده!!!!! ياليت ترد على هالنقطه وتوضحها

معليش كلام مايخش العقل رغم اني كنت متحمس اروح بس خفت من كلامك ان ياخذون قطعه من المعده انا ناقص الام هههههههه

ابيك تقنعني ان هذا العلاج اكيد

وبعدين فهمني لو رحت اسعاف وش اقولهم لان اول شي بيشوفني طبيب عام واش اقوله بضبط لاني اكره المستشفيات ولااعرف التعامل معهم

قديم 08-03-2015, 08:21 PM   #15
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اخوي ربي يحبك
انا سويت تحليل جرثومه المعده عن طريق النفخ واخذت الحبه طبعا
استغربت من كلامك انها تسبب الم لو فيه التهاب بالمعده
لكن انا عندي التهاب بمعدتي قبل اخذها هل تأثير الحبه يطول ولا ايام بس ؟
غير كذا عندك معلومات عن المراره ؟! لان معدتي متعبتني وأعراض كثير
سمعت من وحده ان اعراض التهاب المعده والمراره متشابهات
انا ماسويت منظار عن الجرثومه اخذت تحليل دم وبعد العلاج تحليل النفخ
وش تنصحني فيه لو تقدر تساعدني اكون شاكره لك