المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هل اطلق زوجتي المكتئبه بعد مرارة سنتين ؟؟

السلام عليكم. اول شي انا شاب اول ماتوظفت تم خطبة بنت لي خطبة تقليدية كالعادة في السعودية وبشوفه شرعية. رفضت ان اصبح مثل اصحابي اسافر وافلها واشتري افخم السيارات ..الخ

موضوع مغلق

قديم 08-10-2014, 05:05 PM   #1
مهموم ومكتوم
عضو فعال

الصورة الرمزية مهموم ومكتوم
مهموم ومكتوم غير متواجد حالياً

هل اطلق زوجتي المكتئبه بعد مرارة سنتين ؟؟

السلام عليكم. اول شي انا شاب اول ماتوظفت تم خطبة بنت لي خطبة تقليدية كالعادة في السعودية وبشوفه شرعية. رفضت ان اصبح مثل اصحابي اسافر وافلها واشتري افخم السيارات ..الخ لاني كنت مشغول بتجميع فلوس الزواج والتي تعدت مع تأثيث الشقة فوق الربع مليون ريال سعودي واغلبها اقساط. قرب الزواج وانا كنت مملك عليها وكان باقي عليه حوالي 4 اشهر او 5 . طلبت اكلمها بالجوال عشان اكسر الحاجز اللي مابيننا وافهمها وتفهمني وكان لي ماطلبت. مكالمة مكالمتين ومع الايام اكتشفت انها عصبيه معي وتزعل من اتفه الامور ولا تبدي زعلها وهي كلها اشياء تافهه واذا عصبت كانت تنتظر الا ان ننهي المكالمة وتسحب علي كم يوم بلا اتصال او رد على اتصالاتي واحيانا الواتساب. وايضا على عصبيتها الزايدة التي كانت اغلبها تنم عن تحكم بشخصيتي حيث كانت تبي مني تنفيذ اشياء بعد الزواج فيهم تحكم كبير. ابي ازور كل عماتي ببيتهم ونزور خوالي ولا من حقك ترفض وغصب عليك ..الخ وفوق تبيني ازور خوالها واسلم عليهم بعد !!. فا كانت فترة الملكة كلها عصبيه ومشاكل مالها اخر وهي التي تسبب اغلبها بعصبيتها وعدم فهمها. وصلت المشاكل إلى اهلي واهلها وتم الصلح والتبرير انه دلع بنات وبعد الزواج بتفهم. قلت يلا يارب. جا الزواج وسافرنا بالخارج. سفرتنا بالخارج اصبحت كلها مشاكل بمشاكل. اذا اي وحدة طالعت فيني قامت تصيح علي وتخاصمني واقل شي تعمله انها تكشر بوجهي إلى نهاية اليوم وعلى الرغم من اننا في تمشيه. وكانت اغلب مشاكله تبررها بالغيرة علي واغلبها خنفشارية مالها اصل. وايضا كانت ترغب في شراء وجعلتني اشتري هدايا كثير ولم ارفض ولكن ان رفضت كانت اقل شي زي ماذكرت تكشر بوجهي واحيانا تتلفظ بالفاظ وقحه. انا انهرت وكدت ان اطلقها الا ان هداني الوالد. <<<شوفو هذا الحين بشهر العسل اول اسبوعين الزواج فقط.

طبعا سألت البنت تقول احبك وماخذتك عن رغبه.

عمرها بذاك الوقت 21 ونص

جينا بعد الزواج لازالت عصبيتها موجودة والمحاولة في التحكم فيني حيث مجرد مكالمة مع صديقي تثور او مراسلتهم بالتواصل الاجتماعي تثير غصبها بقوة تريدني مربوط بها طول الوقت. وايضا كانت ترفض فكرة قدوم ضيوف لي بداعي انها ليست شغالة عند ضيوف وانها ملزومة فيني. شهادة حق كانت مهتمة بالبيت تتفنن في التجارب للطبخات على الرغم من فشلها احيانا ولكن كانت تحاول.

انا لا اريد ان اطيل عليكم .

حالها على مدى سنتين زواج كما هو. عصبيه على اتفه اتفه الاسباب وكل مالها تتمادى والان لها فترة سنه خصوصا بعد ماجابت ولدنا تتلفظ علي بابشع الالفاظ اذا غضبت مني.

مثال: هي: انا ودي اشتري الغرض هذا.

انا: والله ياعمري هذا غالي على ميزانيتي ومهو مهم الحين.

هي: الا ابيه انا ابيه داخل مزاجي ونفسي فيه.

انا: حبيبتي والله مزنوق حسي فيني.

هي: بتشتريه ولا لا.

انا: لا والله بس ابشري بعدين

هي: الله يلعنك ويلعنها من عيشة <<غير السب ال 18+

مثال للتحكم

تكون عند اهلها وليس عندي ركزو اوك

هي: حبيبي وش بتسوي اليوم

انا: والله بطلع مع اخوياي نفس طلعة امس

هي: ليش وش عندك

انا: عادي طفشان وبقابلهم ونطلع

هي: انت وشفيك مزودها طلعاتك كثرت شكلك تبي تدشر.

انا: ؟!؟!؟!؟ احبس نفسي

هي: ايه الرجال الكويس مايكثر طلعات.

هذا غيض من فييييييييييييييييييييييييض سنتين زواج و 6 شهور تواصل بوقت الملكة وانا متعذب وحالتي وحالة. هي المشكلة احيانا تهدى وتقول والله ماقدر اتحكم بنفسي لاعصبت المشكلة تجيب اشياء غير منطقية حتى وهي هاديه وتجادلني عليها. يعني اليوم تبي تكمل دراسه اوافق. تجي بكرة بطلت ابي اتوظف اوافق. تجي بعدها باسبوع تغير رايها.

حياتي كلها معها عصبيه . هي هادية الا ان تشوف شي مهو عاجبها سواء مني او وحدة طالعت فيني بسوق هنا تعصب وتطلع جميع السبات اللي تعرفها . سوت فيني الويل.

انا رميت عليها طلقتين ووديتها لاهلها ونصحوها لين قالو بس وطلع عندها كسل غدة ومن اعراضها العصبيه. اخذت العلاج وهدت شوي رجعتها البيت وواصلت عالعلاج واشوف العصبيه بدت ترجع خلال فترة العلاج وحدة وحدة لين رجعت زي ماكانت. بعد العلاج سوينا تحليلين قالو خلاص الكسل راح سليمه. ولازالت عصبيه وتبي تتحكم فيني !!!

اخرها قلت بوديها استشاري عائلة. قال زوجتي عندها ذهان واكتئاب ونصحني لزيارة طبيب نفسي من اجل اخذ حبوب. رحنا له قال بس عندها اكتئاب فقط.

المهم انا طول هالمدة ارقع لها اكيد تعبانه اكيد تعبانه وهي مشكلتها كانت فترات خصوصا ايام مرضها بالغدة تحط البلا بمرضها لانها خصوصا لو عصبت لو الحس رجولها ماتبي تتفاهم وتسب وتخاصم واحيانا اذا هدت تتاسف واحيانا لا وتقول لا تلومني انا مريضه !!!

مع ان الاستشاري الاول قال هي ماتقدر تتحكم بنفسها بس نصحها بانها تمسك نفسها شوي ولا تاخذ المرض حجة عشان تبررين عصبيتك وتحكمك بزوجك. <<هذا الكلام قبل شهر.

رجعنا للبيت واشوف زوجتي يوم يومين ثلاثه صار مايهمها الامر يعني تقول ودي اتحسن وودي وودي ولا اشوف منها حركة. اشتريت لها كتب هي طلبتها عن الثقة بالنفس ولا فتحت واحد منها.

انا بشهادة اهلها كووووووولهم قالو انت بيض الله وجهك مدلع بنتنا وكل شي. لكن هي تعبانه.

عالعموم المشاكل لازالت متواصله ونكدت علي العيد بمشاكلها . وانا لي فترة اقل من شهر قاعد احسب حساباتي. ضاع من عمري 4 سنين من فترة التجميع لين الحين وانا حارم نفسي ماديا عشان الزواج وعشانها ولا اشتري لنفسي الا ماقل << ترا لو شريت لنفسي شي وجا بنفسها شي ورفضت تسوي الويل لي.

قمت افكر بالطلاق لان حاليا لا اشعر باي مشاعر حب تجاهها كل اللي اشوفه شفقة عليها وعلى ولدنا المسكين. لكن كحب مافيه وغير كذا يوم سويت حساب شامل لقيت ان مافيه بيننا توافق فكري نهائي. ان فتحنا سالفة ماتتناقش ولا تعرف مواضيع عامة نهائيا. حياتي معها اغلبها ملل وهي تتشكى اننا بس عالتلفزيون بس للاسف يوم افتح سالفة تقول انت سولف وانا اسمع. صرت حكواتي.

طبعا بتقولون ليه ياظالم

احب اعلمكم دوامي باليوم 14 ساعة وماعندي الا يومين اجازة بالاسبوع.

العصبيه والتحكم معها من يوم عرفتها اوك . لها فترة 7 شهور كل مالها تهمل كل شي حتى تقعد باليومين والثلاثه بنفس الملابس وبدون استحمام والمطبخ يقعد 3 ايام مايتنضف لين تقلب ريحة البيت زبالة.

هي اشوف منها وعود عشان تتحسن. تتحسن فترة بسيطه ماتتعدى 3 ايام وترجع لعصبيتها والعصبيه تؤدي لمشكلة وتحلف انها ماتمسك شي بالبيت.

انا تعبت زهقت طفشت مرضت. حالتي حالة معها لا انبسطت بحياتي العزوبيه ولا الزوجيه والمشكلة هي تقول تزوج علي وانا رافضها رفض تام لان هي بس تبي تعيش ومادري وش المغزى يمكن ماتبي عيشة اهلها.

هذا شرح ملخبط وطووووووووويل لحالتي واسف عليه لكن عشان ابين لكم واقسم بالله لو بكتب كل شي يمكن تعدي ساعات وانا ماخصلت انا للحين عدا علي نص ساعة لين كتبت هالكلام.

احب ان اضيف بان ابوها تزوج على امها وهي صغيرة وتافقمت مشاكل وطلق امها وهي بالابتدائي ومن بعدها على كلامها كانت تحصل ضرب من زوجة ابوها كثير لمدة 6 سنوات إلى ان اخذوها للعيش مع جدتها. على ماوصلني يقولون بانها هي من كانت تفتعل المشاكل مع زوجة ابيها لكي تنتقم من امها ولانها الكبيرة في اخوانها وعلى الرغم من ذلك لم توجد مشاكل من اخوانها بتلك الفترة.

اللي ابيه منكم الاجابه على هالسؤال.

هل اللي عنده اكتئاب يسوي زي كذا؟ هل مايقدر يتحكم بنفسه نهائيا؟

تصرفاتها بانت امام الجميع حتى امام ابوي وامي تصارخ علي وحتى قدام ابوها صارخت يعني ليس خافي ماهي فيه.

ارجو منكم المشورة وللمعلوميه فكرة الطلاق براسي حتى لو انها بتتعالج لاني خلاص يئست من الحياة معها وماعاد فيه مشاعر تجاهها ولعلي انا اصبت بالاكتئاب بسبب هذي المشاكل.
المصدر: نفساني

قديم 08-10-2014, 05:31 PM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اهلاً بك أخ مهموم ومكتوم

وربي يفرج همك ويحسن احوالك

الحقيقة قرأت القصة من الألف الى الياء

شوف يا اخي المرض والابتلاء كلو من الله سبحانه وتعالى

ولكن انت جازفت بحياتك من الأول واخترتها رغم انك بتعرف انه فيها هالشي..

وبما انك اخترت بدك تتحمل نتيجة اختيارك

ما بحملك المسؤولية يا اخي ولكن الطلاق مو حل خاصة انه بينكم ولد ربي يحفظه ويسلمو الكم

صحيح حياتك صعبة والله يعينك وانت انسان صبور وان شاءالله ربي يكرمك ويجزيك ويعوضك خير

شوف اخي انت لا تسعى ل طلاق ولا لشي انت لازم تغير من طريقة تعاملك معها

معلش اخي بدك تطول بالك وتتحمل ومافي مانع لو استشرت طبيب عن كيفية التعامل معها

لانه الإكتئاب لوحده له حل ان شاءالله بس واضح انه هي عندها عقدة نفسية تبعاً لظروف قاهرة مرت بها قبل الزواج

يعني مشان ابنك حتى يعيش بخير وسلام وفي جو اسري بعيد عن المشاكل

حاول تحتضن زوجتك قد ما تقدر معلش سايرها وطول بالك عليها خليها تحس بالأمان معك

وان شاءالله ربي يهديها ويشفيها..يمكن ربنا بعتها الك لانك وحدك اللي رح تقدر تحميها
صدقني الاهتمام والاحتواء عامل مهم جدا في الشفاء
وخاصة انه انت زوجها وأقرب انسان الها...
حاول يا اخي بالحُسنى ولك الأجر والثواب ان شاءالله :)

قديم 08-10-2014, 05:38 PM   #3
مهموم ومكتوم
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة

اهلاً بك أخ مهموم ومكتوم

وربي يفرج همك ويحسن احوالك

الحقيقة قرأت القصة من الألف الى الياء

شوف يا اخي المرض والابتلاء كلو من الله سبحانه وتعالى

ولكن انت جازفت بحياتك من الأول واخترتها رغم انك بتعرف انه فيها هالشي..

وبما انك اخترت بدك تتحمل نتيجة اختيارك

ما بحملك المسؤولية يا اخي ولكن الطلاق مو حل خاصة انه بينكم ولد ربي يحفظه ويسلمو الكم

صحيح حياتك صعبة والله يعينك وانت انسان صبور وان شاءالله ربي يكرمك ويجزيك ويعوضك خير

شوف اخي انت لا تسعى ل طلاق ولا لشي انت لازم تغير من طريقة تعاملك معها

معلش اخي بدك تطول بالك وتتحمل ومافي مانع لو استشرت طبيب عن كيفية التعامل معها

لانه الإكتئاب لوحده له حل ان شاءالله بس واضح انه هي عندها عقدة نفسية تبعاً لظروف قاهرة مرت بها قبل الزواج

يعني مشان ابنك حتى يعيش بخير وسلام وفي جو اسري بعيد عن المشاكل

حاول تحتضن زوجتك قد ما تقدر معلش سايرها وطول بالك عليها خليها تحس بالأمان معك

وان شاءالله ربي يهديها ويشفيها..يمكن ربنا بعتها الك لانك وحدك اللي رح تقدر تحميها
صدقني الاهتمام والاحتواء عامل مهم جدا في الشفاء
وخاصة انه انت زوجها وأقرب انسان الها...
حاول يا اخي بالحُسنى ولك الأجر والثواب ان شاءالله :)
لا لم اكن اعلم انها مريضه والا لماذا ارمي نفسي بالعذاب. انا ساعدتها وحاولت معها وهي بكل شي توعد وبالنهايه تخلف وعودها زي اللي مو مهتمة حتى بعد اخر شجار لنا قلت هي طيب والكتب اللي جبتها مافتحتيها قالت روح اقرأها انت. انا لم افعل لها مشاكل اطلاقا واسلوبي معها بالحسنة واحيانا من كثرة همومي ومشاكلي معها ابكي بحرقة امامها ولا تحرك ساكنه تتفرج بكل بعصبيه. بالنسبه للطلاق يوجد الكثير من المطلقين وجدوا سعادتهم بعد الطلاق والاطفال صحيح بتكون فيه معاناة بس الوضع بيتحسن بعدها عالاقل نرتاح من الشجار. للمعلوميه مشاكلها تفشت مع جدتها وعماتها وتلفظت عليهم ولا اعلم ما السبب ولكن ماوصلني ان ردة فعلها كانت شديده ولذلك جدتها طردتها من بيتها وحلفت بعدم دخولها له. بالنسبه لي شخصيا تغيرت شخصيتي صرت اكره الزواج التقليدي بالكامل ومستحيل اتزوج زواج تقليدي لو اقعد اعزب طول حياتي. مافيه مشكلة لو اتعرف على وحدة حتى لو اسرائيلية اهم شي ماتزوجها لين اصادقها اول واعرف اطباعها بعدين اتزوج واتورط.

قديم 08-10-2014, 05:39 PM   #4
مهموم ومكتوم
عضو فعال

ابحث عن اجابه. هل تصرفاتها العصبيه والتحكم الزائد واللامنطقية من الاكتئاب.

قديم 08-10-2014, 05:53 PM   #5
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

والله اعلم انك تتألم

ولكن سنبدأ معك خطوة خطوة

ليس من المنطق ان نقول لك طلقها في بداية ردودنا

ان ابغض الحلال عند لله الطلاق

ولكن اذا كان فيه راحة لكما وبتراضٍ واتفاق ودون خسائر واضرار نفسية
ولا سبيل ولا حلول غيره ..فكر به جدياَ وملياً

بالنسبة لسؤالك
مافي شروط تحكم الاكتئاب
المكتئب عادة بكون منطوي ومنعزل وهادئ ووحيد

وتصرفاتها هذه اعتقد انها طبيعة بها
وهل انت تعتقد انها تبرر افعالها بمرضها؟
يعني تستقصد؟

قديم 08-10-2014, 06:36 PM   #6
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لا مو من الاكتئاب , التصرفات والسلوك السيء مو من الاكتئاب , هذي شخصيتها كذا , طبيعتها كذا , اغلب المنتدى هذا فيهم اكتئاب لكن اخلاقهم من احسن ما يكون ما شاء الله

بعد ما قرأت قصتك انا اشوف ويمكن يتفاجئ البعض بردي هذا , لكن انا اشوف انك تصلي الاستخاره , وتترك زوجتك دام ما عندك الا ولد , الله ما راح يضيع الولد , فـ زوجتك لن تتغير الا ان يشاء الله , وايضا قبل ان يأتيك ابناء اكثر و تتورط اكثر

ولدك بيعيش اهم شي تحتويه وتعلمه الصلاح وتكون له الاب والاخ و الصديق و الام وكل شي , طبعا ما اقول لك تدلعه لا حاول تسدد وتقارب

الله يعوضك بخير

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 08-10-2014 الساعة 06:38 PM

قديم 08-10-2014, 07:08 PM   #7
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الاكتئاب ما له علاقة بالموضوع
كثير من النساء ماديات ويهمهم الصرف
وفوق هذا زوجتك سعودية وعموما الزوجة السعودية أو الخليجية بشكل عام نكدية أكثر من أي مرأة ثانية طلقها وخذ لك أجنبية مهما صرفت وصار مشاكل ونكد تظل أهون من زوجتك ، والمصيبة انك مهما تصرف على هالسعودية مو ما لي عينها ولا تقدره وأقل شي بيقولوا لك ما عندك قدرة زواج ليش تزوجت كل هالمبالغ اللي تدفعها ويعتبروك ما عندك قدرة زواج كأن الفلوس تنزل من السماء، بس نصيحة حاول تحسن الاختيار وحدة تناسبك وتناسب تفكيرك وعندها قدرة تتحمل تعيش في السعودية لأن مو كل الاجنبيات يقدروا يعيشوا في السعودية لفترة طويلة ....

التعديل الأخير تم بواسطة وائل وائل ; 08-10-2014 الساعة 07:13 PM

قديم 08-10-2014, 07:11 PM   #8
يارب الفردوس
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية يارب الفردوس
يارب الفردوس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل وائل مشاهدة المشاركة
الاكتئاب ما له علاقة بالموضوع
كثير من النساء ماديات ويهمهم الصرف
وفوق هذا زوجتك سعودية وعموما الزوجة السعودية أو الخليجية بشكل عام نكدية أكثر من أي مرأة ثانية طلقها وخذ لك أجنبية مهما صرفت وصار مشاكل ونكد تظل أهون من زوجتك ، بس نصيحة حاول تحسن الاختيار وحدة تناسبك وتناسب تفكيرك وعندها قدرة تتحمل تعيش في السعودية لأن مو كل الاجنبيات يقدروا يعيشوا في السعودية لفترة طويلة ....
احترم نفسك وتبقى الزوجة السعودية تاج راسك وبتدور فيك الايام وترجعك لهاااااا

فاض صبرنا منكم .................

قديم 08-10-2014, 07:17 PM   #9
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Dead) مشاهدة المشاركة
احترم نفسك وتبقى الزوجة السعودية تاج راسك وبتدور فيك الايام وترجعك لهاااااا

فاض صبرنا منكم .................
ما تجاوزت حدود الأدب في كلامي وتعبيري
والواحد حر في رأيه طالما بيعبر عنه بكل أدب ...
ورجاء تأدب في كلامك وما راح ارد عليك حتى لا أنزل لمستواك

قديم 08-10-2014, 07:19 PM   #10
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
والله اعلم انك تتألم

ولكن سنبدأ معك خطوة خطوة

ليس من المنطق ان نقول لك طلقها في بداية ردودنا

ان ابغض الحلال عند لله الطلاق

ولكن اذا كان فيه راحة لكما وبتراضٍ واتفاق ودون خسائر واضرار نفسية
ولا سبيل ولا حلول غيره ..فكر به جدياَ وملياً

بالنسبة لسؤالك
مافي شروط تحكم الاكتئاب
المكتئب عادة بكون منطوي ومنعزل وهادئ ووحيد

وتصرفاتها هذه اعتقد انها طبيعة بها
وهل انت تعتقد انها تبرر افعالها بمرضها؟
يعني تستقصد؟
خليه يطلقها ... العمر واحد ليش يعيشه في نكد؟
خليه يستمتع بالباقي من عمره طلقها ولا تخاف
اللي خلقها خلق غيرها وأحسن منها

التعديل الأخير تم بواسطة وائل وائل ; 08-10-2014 الساعة 07:21 PM

قديم 08-10-2014, 07:23 PM   #11
يارب الفردوس
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية يارب الفردوس
يارب الفردوس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل وائل مشاهدة المشاركة
ما تجاوزت حدود الأدب في كلامي وتعبيري
والواحد حر في رأيه طالما بيعبر عنه بكل أدب ...
ورجاء تأدب في كلامك وما راح ارد عليك حتى لا أنزل لمستواك
لا فيك امل دامك تعرف تعبر عن رايك وبادب كمان

قديم 08-10-2014, 07:25 PM   #12
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم ومكتوم مشاهدة المشاركة
ابحث عن اجابه. هل تصرفاتها العصبيه والتحكم الزائد واللامنطقية من الاكتئاب.
ممكن يصير عندها نوع من تغير المزاج اكثر من بقية النساء
ممكن يكون عندها عصبية اكثر من بقية النساء
الاكتئاب خصوصا عند النساء بيعمل مزيد من العزلة مزيد من النوم مزيد من الحزن مزيد من الأكل مزيد من الجنس في بعض الحالات
وكل هذه الأشياء ليست باستمرار وتذهب وتأتي وسهل يتأقلم معها مع الوقت

زوجته مشكلتها متعلقة بطبيعتها، هي طبيعتها متحكمة غيورة بزيادة كاتمة لنفسه ما بتراعي الامور المادية نهائيا نكدية و غير ذلك
وهذي طبيعتها وليست قابلة للردع او الاصلاح
لأنها لا تريد ذلك
وطلقها مرتين وما توقفت

خلاص اليوم يعطيها الطلقة الثالثة وبعدها يسوي حفله بمناسبك خروجك من هذا المعتقل

قديم 08-10-2014, 07:26 PM   #13
مهموم ومكتوم
عضو فعال

جزاكم الله كل خير. بناءا على تأكيدكم بأن كل اعراضها الخنفشاريه هذي ليست اكتئاب . قررت اطلقها وارتاح واريحها. لكن عندي كلمة احب واقولها بكل حرقة ودموعي بعيني بما عانيت خلال هالفترة وكم ضاع من وقتي وكم اهملت في عملي وكم صرفت من فلوس لا يمكن عدها. حسبي الله على الزواج التقليدي زواج اليانصيب زواج القمار اللي تتزوج وتشوف هل زوجتك بتطلع صالحة او طالحة . لعنة الله على العادات السعودية المقيتة المخيسه مدمرة النفوس مكرهة العالم في الحياة وحسبي الله عليهم جميعا. بالنسبه لي نصيحة لنفسي ولا واحد لا يتزوج وحدة الا اول يتعرف عليها ويطلع معاها ويعرفها على مدى شهور او اكثر ادري بتقولون حرام بقول اوك طيب انا مابمارس الجنس معها واقسم بالله اخر تفكيري بالحياة الجنس ولا ابيه ابي الراحة النفسيه انا حطيت امل كبير بالزواج التقليدي السيئ وبالنهايه معاناة وتخريب.وأن لم افعل هذي الطريقة للزواج. انتم شهود علي يوم القيامه. اقسم بالله العظيم قسم مغلط اني مستحيل افكر بالزواج التقليدي نهائيا وبقعد اعزب لين اموت.

قديم 08-10-2014, 07:28 PM   #14
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
لا مو من الاكتئاب , التصرفات والسلوك السيء مو من الاكتئاب , هذي شخصيتها كذا , طبيعتها كذا , اغلب المنتدى هذا فيهم اكتئاب لكن اخلاقهم من احسن ما يكون ما شاء الله

بعد ما قرأت قصتك انا اشوف ويمكن يتفاجئ البعض بردي هذا , لكن انا اشوف انك تصلي الاستخاره , وتترك زوجتك دام ما عندك الا ولد , الله ما راح يضيع الولد , فـ زوجتك لن تتغير الا ان يشاء الله , وايضا قبل ان يأتيك ابناء اكثر و تتورط اكثر

ولدك بيعيش اهم شي تحتويه وتعلمه الصلاح وتكون له الاب والاخ و الصديق و الام وكل شي , طبعا ما اقول لك تدلعه لا حاول تسدد وتقارب

الله يعوضك بخير
أتفق معك لا علاقة للاكتئاب ولا للغدة بتصرفاتها
وما بعتقد ان عندها ذهان

زوجتك هذا طبعها وهذي اخلاقها ومو قابلة للتعديل
نصيحة أخ طلقها وبس تطلقها الطلقة الثالثة بتحس براحة كبيييييييرة وحرية

قديم 08-10-2014, 07:31 PM   #15
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم ومكتوم مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير. بناءا على تأكيدكم بأن كل اعراضها الخنفشاريه هذي ليست اكتئاب . قررت اطلقها وارتاح واريحها. لكن عندي كلمة احب واقولها بكل حرقة ودموعي بعيني بما عانيت خلال هالفترة وكم ضاع من وقتي وكم اهملت في عملي وكم صرفت من فلوس لا يمكن عدها. حسبي الله على الزواج التقليدي زواج اليانصيب زواج القمار اللي تتزوج وتشوف هل زوجتك بتطلع صالحة او طالحة . لعنة الله على العادات السعودية المقيتة المخيسه مدمرة النفوس مكرهة العالم في الحياة وحسبي الله عليهم جميعا. بالنسبه لي نصيحة لنفسي ولا واحد لا يتزوج وحدة الا اول يتعرف عليها ويطلع معاها ويعرفها على مدى شهور او اكثر ادري بتقولون حرام بقول اوك طيب انا مابمارس الجنس معها واقسم بالله اخر تفكيري بالحياة الجنس ولا ابيه ابي الراحة النفسيه انا حطيت امل كبير بالزواج التقليدي السيئ وبالنهايه معاناة وتخريب.وأن لم افعل هذي الطريقة للزواج. انتم شهود علي يوم القيامه. اقسم بالله العظيم قسم مغلط اني مستحيل افكر بالزواج التقليدي نهائيا وبقعد اعزب لين اموت.
حبيبي أهنئك من كل قلبي على هالقرار وخير البر عاجله طلقها الليلة وارتاح ... خلص الموضوع لا تؤجله ...

عزيزي لو بتطلع معها شهور وشهور لما تزوجها الوجه الحقيقي يطلع
خذ لك أجنبية وانسى السعودية
ابعد عن الشر وغني له
وكون واضح معها بخصوص وضعك المادي وطريقتك في الصرف حتى تصير مقدرة لكل شي تصرفه خصوصا لما تصرف زيادة عن المعتاد بتحسسك بالتقدير والامتنان بشكل عفوي وتلقائي
مو السعودية تدفع قبل الزواج مبلغ ما يقل عن 150-200 ألف ويقولوا لك ما عندك قدرة زواج ليش تزوجت ... الأجنبية تدفع لها 50 ألف وتخليك على راسها

موضوع مغلق