المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اخي الغالي الهجام اريد مساعدتك قدر المستطاع

السلام عليكم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وأسأل الله ان يتمم لنا الشهر المبارك ونحنُ مقبولين فائزين غير مطرودين من رحمته اللهم آميين . اخي الهجام بخصوص دواء سيبراتال

قديم 06-04-2023, 03:59 AM   #1
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله غير متواجد حالياً

اخي الغالي الهجام اريد مساعدتك قدر المستطاع

السلام عليكم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وأسأل الله ان يتمم لنا الشهر المبارك ونحنُ مقبولين فائزين غير مطرودين من رحمته اللهم آميين .
اخي الهجام بخصوص دواء سيبراتال 40 m من استخدمته وحاصل معاي امساك فلا اعلم منه او لا وخاصه بعد ايقافي للريميرون كان لما اصحى من النوم احتاج لدورة المياه والحمدلله وبعد ايقافه من الطبيب واستبدال الريميرون بزناكس مع السيبراتال والوضع غير وخاصه بعد دخول شهر رمضان ليس لي رغبه بدورة المياه البته ولايخرج الا اليسير جداً واغلبه اجلكم الله مثل الماء اسود مما عمل اعتقد والله اعلى واعلم اعتقد عمل لي تدلي المستقيم وانا هنا في حيره هل السيبراتال متهم ، علما اليوم سألت استشاري بصوره عامه عن الامساك وطلب اخذ دواء ميفكول اخذته وعمل حركه غير مريحه بأمعائي الذي اعاني منها منذُ زمنٍ طويل والله المستعان واليه المشتكى ....
المصدر: نفساني

قديم 06-04-2023, 05:12 AM   #2
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم أخي الكريم وأن يعطيك بمثل ما دعوت وزيادة .

أتذكر والله أعلم أنك كنت تأخذ أدوية مثبطات مضخة البروتون منذ زمن أخي الكريم فهل مازلتَ تأخذها حتى الآن أم تركتها ؟ وما حالك مع الطعام الذي يحتوي على الألياف فهل تأكل ما يكفي منها أم لا ؟

قديم 06-04-2023, 09:18 PM   #3
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

نعم اخذها حبوب حموضة المعده من سنوات طويله وسألت استشاري فيها قال لي اذا محتاج لها فلابأس بأخذها بل تفيدك للأرتجاع المزمن ،لكن الان آآلام وغرغره وحركة بأمعائي وخاصه الجنب الايمن فوق تحت اضلاع الصدر وكذلك السره وكذلك تشجنات وألم في بالمستقيم واجلكم الله فتحة الشرج والله المستعان والى الله المشتكى ، الطعام للاسف اكلي ليس به ألياف الا برمضان اكلتي المفضله التشريب ( الثريد ) فيه خضروات اكلها مع الخبز المشرب بالايدام والخضروات وخاصه القرع ( اليقطين ) احبه جداً بس عملي حكه بالجسم فتركته وذهبت الحكه فلا اعلم منه او لا ، الان اشعر بآآلام بالبطن وخاصه السره والشرج والحمدلله

التعديل الأخير تم بواسطة بدون مجامله ; 06-04-2023 الساعة 09:23 PM

قديم 06-04-2023, 10:18 PM   #4
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون مجامله مشاهدة المشاركة
نعم اخذها حبوب حموضة المعده من سنوات طويله وسألت استشاري فيها قال لي اذا محتاج لها فلابأس بأخذها بل تفيدك للأرتجاع المزمن ،لكن الان آآلام وغرغره وحركة بأمعائي وخاصه الجنب الايمن فوق تحت اضلاع الصدر وكذلك السره وكذلك تشجنات وألم في بالمستقيم واجلكم الله فتحة الشرج والله المستعان والى الله المشتكى ، الطعام للاسف اكلي ليس به ألياف الا برمضان اكلتي المفضله التشريب ( الثريد ) فيه خضروات اكلها مع الخبز المشرب بالايدام والخضروات وخاصه القرع ( اليقطين ) احبه جداً بس عملي حكه بالجسم فتركته وذهبت الحكه فلا اعلم منه او لا ، الان اشعر بآآلام بالبطن وخاصه السره والشرج والحمدلله

أقترح عليك أخي الكريم أن تجرب تقليل أدوية مثبطات مضخة البروتون أو تتركها فترة بسيطة لترى هل سيذهب الإمساك أم لا لأن الإمساك أحد أعراض سيبراتال كما هو أحد أعراض مثبطات مضخة البروتون أيضاً كما أن سيبراتال من الأدوية القليلة القاعدية وليس حامضي كالأدوية الأخرى التي كنت تأخذها من قبل فربما سبب باجتماعه مع مثبطات مضخة البروتون إمساكاً زائداً ومادمت تحتاج سيبراتال الآن فمن وجهة نظري تقليل مثبطات مضخة البروتون لفترة مؤقتة هو الحل الأفضل الآن والله أعلم .

قديم 08-04-2023, 11:09 PM   #5
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة

أقترح عليك أخي الكريم أن تجرب تقليل أدوية مثبطات مضخة البروتون أو تتركها فترة بسيطة لترى هل سيذهب الإمساك أم لا لأن الإمساك أحد أعراض سيبراتال كما هو أحد أعراض مثبطات مضخة البروتون أيضاً كما أن سيبراتال من الأدوية القليلة القاعدية وليس حامضي كالأدوية الأخرى التي كنت تأخذها من قبل فربما سبب باجتماعه مع مثبطات مضخة البروتون إمساكاً زائداً ومادمت تحتاج سيبراتال الآن فمن وجهة نظري تقليل مثبطات مضخة البروتون لفترة مؤقتة هو الحل الأفضل الآن والله أعلم .
قد سبق تركها يومين حبوب الحموضه وتسببت لي آآلام بسبب الادويه النفسيه فلازم استخدمها لكي اخفف حرقة الادويه النفسيه على المعده ، كنت استخدم قبل سيبراتال سيبراليكس وكان يسبب لي اسهال لكن اموري كانت ماشيه وتعبت من السيبراليكس فأبدله الطبيب ب سيبراتال ، لكن توجد ملحوضه مهمه وهي بعد تركي للريميرون حصل معي امساك الان رجعت للريميرون صار لي يومين والحمدلله واصبحت اذهب لدورة المياه طبيعي ولو ان الفضلات اجل الله القارئ لاتخرج كاملا ً ولا اخفيك ان يكون حبوب الحموضه متهمه بالامساك وكذلك السيبراتال ، والله المستعان واليه المشتكى

التعديل الأخير تم بواسطة بدون مجامله ; 08-04-2023 الساعة 11:12 PM