المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

حالتي وقصتي عجزوا الأطباء عن تفسيرها يارب يكون عندكم تفسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أتمنى من الله ثم منكم ان تقرأوا قصتي وتعيشوها قبل ماتقولوا ماهو تفسير حالتي التي يتعجب لها كل شخص يقرأها ، أنا

قديم 03-10-2022, 06:09 PM   #1
هفيون
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هفيون
هفيون غير متواجد حالياً

حالتي وقصتي عجزوا الأطباء عن تفسيرها يارب يكون عندكم تفسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أتمنى من الله ثم منكم ان تقرأوا قصتي وتعيشوها قبل ماتقولوا ماهو تفسير حالتي التي يتعجب لها كل شخص يقرأها ،

أنا إنسان عمري 38 سنة مطلق وعندي ولدي أنا إنسان طيب وحنون وعندي رحمة لايتخيلها إنسان وأحب الله حب لايستطيع ان يتخيله اي خيال إنسان وأريد ان أوضح ان حب الله هو استشعار في القلب والروح وهذا الحاصل معي أحب الله حب أعجز عن وصفه ،،،،،،،،،

قصتي مع ادماني للمخدرات بدأت وانا عمري 18 سنة بدأت بالحشيش واستمريت حوالي 7 سنوات عليه وتركته ودخلت في الشراب 4 سنوات وتركته ودخلت في الكابتاجون مع المهدئات مثل زانكس وريفوتريل ل اكثر من 7 سنوات جلست على هذا الحال وتركتهم ودخلت في المصيبة وهي الشبو لي سنة الان اتعاطاه ولكن ليس بشكل يومي وليس بجرعات عالية ،،،،،،، ولكن ياجماعة اقسم بمن انزل القران حرف حرف انه حين أتعاطى الشبو أقوم اصلي واحفظ أدعية واقرا قران واسمع قران والاغرب من هذا أكون متضايق ومهموم ف أقوم اصلي وادعي وانا ساجد لمدة تصل لساعتين وأبكي بكاء فظيع انه ربي يفكني منه وكل ماتوب ارجع كل ماتوب ارجع وعلى هذا الحال والله صراع نفسي كبير أصارعه وفي كل مرة اتوب فيها اروح لأمي الله يحفظها أقول لها بكل شي وأقول لها خذي جوالي ومفتاح سيارتي ولاتعطيني مرة بسبب انه هذه وسائل تخليني اجيب الشبو ولكن العجيب انه لما اسلم أمي كل شي انام يومين واصحى عقلي يفكر كيف اجيب الشبو وتطلع مني خطط عبقرية جدا لدرجه انزل الشارع أوقف سيارة واطلب منه ان اتصل على صديقي وطبعا اتصل عالبياع وليس صديقي ،،، كل مّا أقوم بتضييق الوسائل للحصول على الشبو مثل تسليم أمي جوالي ومفتاح سيارتي كل ما اقدر برضوا اجيب الشبو ،،،،، والأعجب ياناس أنا لما أتعاطى احس بضيق وهم واقوم اصلي و و و زي ماذكرت لكم في الأعلى ،،،،، وأريد ان أوضح انه حين أقوم بتعاطي الشبو لابد ان اخلص الكمية الموجودة عندي في اقرب وقت ماعرف انام ولا ارتاح اذا ماخلصتها الكمية ،،،،، وبقول لكم انه لما أتعاطى الشبو أتحرك واجلس على جهازي المكتبي واقرا عن الدين وعن كل شي ولكن في وقت عدم التعاطي يأتيني الاكتئاب ويجعلني أنا والجدار واحد عالسرير لَا أتحرك ولا اي شي أقوم اكل فقط وارجع انام ،،،،، مع العلم أنا ليس لدي اي صديق ولاعندي اصحاب ولا احد وماأخرج من البيت نهائيا حتى مع اهلي ماأخرج ولا اطلع اي مكان ،،،،، لي أربعة أصدقاء فقط : أربعة جدران وحاسب مكتبي.

اريد ان أوضح لكم أني كل ماتوب ارجع والله لما تخلص كمية الشبو على طول أقوم اصلي وأبكي وادعي يارب أفرج همي واكشف السوء عني وتوبة نصحوه وارجع.

اريد ان أوضح ايضا أني دخلت مستشفى الأمل ثلاث مرات وكل ماطلع انتكس ،،، مع العلم أني جربت جميع العلاجات النفسية ولي سنين الان على السيروكسات والدوجماتيل والريميرون ومع العلم ايضا انه أنا بستخدم هذه العلاجات النفسية مع فترة التعاطي.

اريد ان أوضح انه عندي اكتئاب في الوقت اللي ماكون متعاطي فيه.

ركزوا في انه هناك ابتلاءات تحيط بي وهي مخدرات + عدم وجود اي أصدقاء في حياتي + الاكتئاب + وفاة أبوي قبل 20 سنه الله يرحمه + طلاق وولدي عندي معاي أنا وامي .

وأخيرا : أقول اللهم لك الحمد على كل شي ومابتليتني اٍلا لأنك تحبّني واللهم أني ادعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت ان تكشف السوء عني وتفرج همي وهم كل المسلمين واغفر لنا وترحمنا ،،، اللهم ارزقنا قبل الموت توبة ورحمة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنات النعيم ،،، اللهم أمين ،،، واللهم صلي وسلم على نبينا محمد.

& أتمنى ردودكم على حالتي والله ولي التوفيق.
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة هفيون ; 03-10-2022 الساعة 06:13 PM

قديم 06-10-2022, 06:56 AM   #2
هفيون
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هفيون
هفيون غير متواجد حالياً

نسأل الله تعالى أن يجعلنا من المفلحين، وأن يسلك بنا طريق الصالحين، وأن يحفظنا ويحفظ بلادنا من ظلم الظالمين، وعدوان المعتدين.. اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمن سواك. اللهم حبب إلينا الحلال من الطيبات، وكرّهْ إلينا الحرام من الخبائث والمنكرات. اللهم لا تجعل لنا نصيبا في الحرام، وحُلْ بيننا وبينه حتى نلقاك يا رب العالمين.. اللهم أصلح أحوال المسلمين في كل مكان، اللهم اجمع شملهم، ووحد صفوفهم، وفرج همومهم، ونفس كروبهم، وانصرهم على أعدائهم يا قوي يا عزيز... اللّهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر اللّهم إني أعوذ بك من شر فتنة المَسيح الدجال، اللّهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونقِ قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المَشرق والمغرب ....اللهم ارحم جميع اموات واحياء المسلمين .. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين. ض2

قديم 08-10-2022, 07:03 AM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هفيون مشاهدة المشاركة

أتمنى من الله ثم منكم ان تقرأوا قصتي وتعيشوها قبل ماتقولوا ماهو تفسير حالتي التي يتعجب لها كل شخص يقرأها ،

أنا إنسان عمري 38 سنة مطلق وعندي ولدي أنا إنسان طيب وحنون وعندي رحمة لايتخيلها إنسان وأحب الله حب لايستطيع ان يتخيله اي خيال إنسان وأريد ان أوضح ان حب الله هو استشعار في القلب والروح وهذا الحاصل معي أحب الله حب أعجز عن وصفه ،،،،،،،،،

قصتي مع ادماني للمخدرات بدأت وانا عمري 18 سنة بدأت بالحشيش واستمريت حوالي 7 سنوات عليه وتركته ودخلت في الشراب 4 سنوات وتركته ودخلت في الكابتاجون مع المهدئات مثل زانكس وريفوتريل ل اكثر من 7 سنوات جلست على هذا الحال وتركتهم ودخلت في المصيبة وهي الشبو لي سنة الان اتعاطاه ولكن ليس بشكل يومي وليس بجرعات عالية ،،،،،،، ولكن ياجماعة اقسم بمن انزل القران حرف حرف انه حين أتعاطى الشبو أقوم اصلي واحفظ أدعية واقرا قران واسمع قران والاغرب من هذا أكون متضايق ومهموم ف أقوم اصلي وادعي وانا ساجد لمدة تصل لساعتين وأبكي بكاء فظيع انه ربي يفكني منه وكل ماتوب ارجع كل ماتوب ارجع وعلى هذا الحال والله صراع نفسي كبير أصارعه وفي كل مرة اتوب فيها اروح لأمي الله يحفظها أقول لها بكل شي وأقول لها خذي جوالي ومفتاح سيارتي ولاتعطيني مرة بسبب انه هذه وسائل تخليني اجيب الشبو ولكن العجيب انه لما اسلم أمي كل شي انام يومين واصحى عقلي يفكر كيف اجيب الشبو وتطلع مني خطط عبقرية جدا لدرجه انزل الشارع أوقف سيارة واطلب منه ان اتصل على صديقي وطبعا اتصل عالبياع وليس صديقي ،،، كل مّا أقوم بتضييق الوسائل للحصول على الشبو مثل تسليم أمي جوالي ومفتاح سيارتي كل ما اقدر برضوا اجيب الشبو ،،،،، والأعجب ياناس أنا لما أتعاطى احس بضيق وهم واقوم اصلي و و و زي ماذكرت لكم في الأعلى ،،،،، وأريد ان أوضح انه حين أقوم بتعاطي الشبو لابد ان اخلص الكمية الموجودة عندي في اقرب وقت ماعرف انام ولا ارتاح اذا ماخلصتها الكمية ،،،،، وبقول لكم انه لما أتعاطى الشبو أتحرك واجلس على جهازي المكتبي واقرا عن الدين وعن كل شي ولكن في وقت عدم التعاطي يأتيني الاكتئاب ويجعلني أنا والجدار واحد عالسرير لَا أتحرك ولا اي شي أقوم اكل فقط وارجع انام ،،،،، مع العلم أنا ليس لدي اي صديق ولاعندي اصحاب ولا احد وماأخرج من البيت نهائيا حتى مع اهلي ماأخرج ولا اطلع اي مكان ،،،،، لي أربعة أصدقاء فقط : أربعة جدران وحاسب مكتبي.

اريد ان أوضح لكم أني كل ماتوب ارجع والله لما تخلص كمية الشبو على طول أقوم اصلي وأبكي وادعي يارب أفرج همي واكشف السوء عني وتوبة نصحوه وارجع.

اريد ان أوضح ايضا أني دخلت مستشفى الأمل ثلاث مرات وكل ماطلع انتكس ،،، مع العلم أني جربت جميع العلاجات النفسية ولي سنين الان على السيروكسات والدوجماتيل والريميرون ومع العلم ايضا انه أنا بستخدم هذه العلاجات النفسية مع فترة التعاطي.

ركزوا في انه هناك ابتلاءات تحيط بي وهي مخدرات + عدم وجود اي أصدقاء في حياتي + الاكتئاب + وفاة أبوي قبل 20 سنه الله يرحمه + طلاق وولدي عندي معاي أنا وامي .

وأخيرا : أقول اللهم لك الحمد على كل شي ومابتليتني اٍلا لأنك تحبّني واللهم أني ادعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت ان تكشف السوء عني وتفرج همي وهم كل المسلمين واغفر لنا وترحمنا ،،، اللهم ارزقنا قبل الموت توبة ورحمة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنات النعيم ،،، اللهم أمين ،،، واللهم صلي وسلم على نبينا محمد.

هذا ابتلاء وامتحان مالك الا الصبر

قديم 08-10-2022, 07:41 PM   #4
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

مافهمت منك ايش اللي ماقدرو الاطباء يفسرونه ، غالبا انت مريض نفسي بسبب المخدرات ولكن لخلفيتك الدينية وطيبتك تحاول تعوض ذلك بالعبادة او تدفعك خلفيتك للهلاوس والتصرفات التعبدية لكنك اطلاقا لست متدين

قديم 09-10-2022, 10:49 PM   #5
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الله يحميك و ينجيك من الصرقعة و ينجيك من شره و عواقبه

تماما مثل ما قال الأخ زورندا تماما تماما أجاد و أفاد

صدقني هو يجمع لك مفعول كلٍ من الحشيش و الكبتي مع بعض و هو الثالث و ما عاد تدري وين هي أرضك و انا مستغرب من بعض الناس يقولون امفيتامين و انا اللي اعرفه انه ميثامفيتامين .

ترى شوي شوي و تكون البودرة و الابرة اغراضك . ترى نبهتك و السلام

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 09-10-2022 الساعة 10:50 PM

قديم 15-10-2022, 11:52 PM   #6
هفيون
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هفيون
هفيون غير متواجد حالياً

الله يجزاكم خير وننتظر ردود الاخوة

قديم 19-10-2022, 12:26 AM   #7
عمر عبدالله
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عمر عبدالله
عمر عبدالله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بعد الاستعانه بالله تعالى ، تحتاج تضع تركيزك على الطريقه اللي رح تساعدك بترك هذا المخدر
اذا كنت في المملكه اقترح عليك نبراس لاستشارات الادمان هذا رقمهم المجاني 1955

بالتوفيق يارب

قديم 21-10-2022, 01:25 AM   #8
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله غير متواجد حالياً

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتوب عليك وان يردك اليه رداً جميلاً وان يبدل سقمك عافيه وان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجاً ومن كل بليه عافيه ..، اخي الكريم تحتاج مصحه او مستشفى متخصص بالادمان لمساعدتك على التخلص من المخدرات ومن ثم الانخراط مع الصحبه الصالحه التي تدلك على الخير وتنسجم معها وتملي وقت فراغك بالخير والدعوى والصلاح

قديم 29-10-2022, 06:29 AM   #9
هفيون
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هفيون
هفيون غير متواجد حالياً

Icon2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون مجامله مشاهدة المشاركة
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتوب عليك وان يردك اليه رداً جميلاً وان يبدل سقمك عافيه وان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجاً ومن كل بليه عافيه ..، اخي الكريم تحتاج مصحه او مستشفى متخصص بالادمان لمساعدتك على التخلص من المخدرات ومن ثم الانخراط مع الصحبه الصالحه التي تدلك على الخير وتنسجم معها وتملي وقت فراغك بالخير والدعوى والصلاح
للاسف دخلت مصحة الامل تنومت 3 مرات وكل ماطلع انتكس

قديم 01-11-2022, 01:40 AM   #10
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله غير متواجد حالياً

تنوم عندهم لو بمصحه خاصه حتى تتخلص من السموم

قديم 01-11-2022, 04:14 AM   #11
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اصبح الميث في كل مكان و الانسان على طول يتغير بسرعة اسرع طائرة في العالم .

المشكلة ما تلذع المخ الا تهيج العقل و الأفعال هياج غير طبيعي و البريئ اللي حاله في شانه سيصبح مسلح على أهله أولا ثم الناس و اعرف الواحد منهم اذا تركها مو طواعية من نفسه الا مجبر لأنه أصبح فعلا بعد ما رجع له عقله يكون خايف على أفعاله أشد الخوف من نفسه أولا ثم على أهله ثم الناس

و الله العظيم الكبتي و الزقارة ما تسوي اللي يسويه الشبو . اهه بس

لا تقولون لي في ناس تفرق عن ناس اللي في بالكم ان انسان ثقة ما يبان فيه و انسان تأثر عليه هه هذا الشبو الله يلعنه و يلعن من اخترعه و يلعن من يهربه و يروجه و يشغلهم الليلة و في كل ليلة في انفسهم و يبلاهم بلا عظيم عظيم يستغربون منه .

انا من استقلت من عملي صرت امشي مجبر و على طول الى الان و الى متى و كم من دورية و مكافحة بملابس مدنية توقفني و يستجوبوني و .. الله ياخذ الشبو اللي خلا الحكومة مستنفرة بشكل غريب و جرس الخطر شغال على أعلى صوت ، حتى النظيف صارت العيون مجهرة عليه . هذي المادة ليست ابدا كالمواد الموجودة سابقا .

قديم 06-12-2022, 06:52 PM   #12
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

حسبنا الله ونعم الوكيل في من أدخل هذه الآفة إلي المجتمع... حسبنا الله ونعم الوكيل في تجار الشبو والمخدرات بكافة أشكالها... عند الله تجتمع الخصوم...

قديم 08-12-2022, 10:30 PM   #13
أبو عوف
عضو نشط
القسوة تصنع رجالا اشداء

الصورة الرمزية أبو عوف
أبو عوف غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

عيش الواقع تاقلم معه هروبك الى المخدرات وتغييب عقلك هذا دليل ضعف وشرود وانهزام

المسلم مرتبط بربه يستطيع تجاوز اي عقبة تواجهه لا تقول انتكست وسويت وفعلت وما فاد
ابدا من الان لتتغلب على هذه الافة التي يسحبك لها الشيطان وقد ياتي يوم وترتكب جريمة بسببها لا سمح الله

قديم 23-12-2022, 04:59 AM   #14
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هفيون مشاهدة المشاركة

حالتك والله أعلم هي حالة اكتئاب مع وجود اضطراب ذهاني يسمى اضطراب الزَوَر
وهذا الاضطراب في الغالب مصاحب لتعاطي الحشيش والكبتي
وعلاجاتك جميعها مضادات اكتئاب وهي غير مفيدة في علاج الاضطرابات الذهانية والمصاحبة للتعاطي
ويجب أن تستخدم مضادات ذهان لعلاج حالة الذهان والاكتئاب المصاحب له مثل علاج زبريكسا أو سيروكويل
وتتراوح جرعة علاج زبريكسا في علاج الاضطرابات الذهانية بين 10-20 مج
أما علاج السيروكويل تكون الجرعة بين 300-600 مج
ومن الأفضل لك مراجعة طبيب نفسي واخباره بمشكلة التعاطي
والتنويم ما بيفيدك اذا ما غيرت تفكيرك عن المخدرات ومعرفة اضرارها الجسيمة على الصحة العقلية والجسدية
صحيح أنها تعطي نشوة وفرح في بداية التعاطي ولكن بعد التعاطي ستسبب لك اكتئاب شديد قد يقودك الى الانتحار