المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اخوكم بأمريكا وحيد والارق ذبحني بعد تغيير الادويه

السلام عليكم ورحمة الله بركاته انا لي شهر مانام جربت فاليوم مع تربتيزول نوووووم مافي >>> واذا اخذت ربع واقل من ربع السيركول انام على طول. هذه الزبده

قديم 05-08-2015, 06:23 AM   #1
محمد بن مشعل
عضو فعال

الصورة الرمزية محمد بن مشعل
محمد بن مشعل غير متواجد حالياً

اخوكم بأمريكا وحيد والارق ذبحني بعد تغيير الادويه

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
انا لي شهر مانام جربت فاليوم مع تربتيزول نوووووم مافي >>> واذا اخذت ربع واقل من ربع السيركول انام على طول. هذه الزبده
والان اسرد لكم

سبق وكتبت استشاره هنا :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=107211
وكنت استخدم
- Celexa 40 MG
- propranolol 120 ER MG
- Seroquel 300 MG.
- Clonazepam 0.5MG عند اللزوم مرتين
Atorvastatin 40mg.
amphetamine 60mg

انا عندي الاعراض التاليه:
- متلازمه فرط الحركة (تشتت في الانتباه)
- قلق اجتماعي واكتئاب بدأ في عام 2013 عندما انتقلت لامريكا وتشافيت منه بعد السليكسا.
- ارق.
- الصمام الميترالي بالقلب (مستقر)

طبعا السليكسا ساعدتني وبعد كذا رجع القلق شوي بس الاكتئاب عاد قويا خصوصا في الدراسه علما اني متفوق، فبعد الاستشاره بدأت ايقاف السليكسا واستخدام الباروكسات وكنت اريد تبديل السيركول باي دواء اخر يساعدني على النوم لانه زاد وزني وجابلي الكولسترول ، الباروكسات طيرت الاكتئاب ولكن في كسل موجود فقالي الدكتور في السعوديه استخدم الافوكسار رح يساعدك بفرط الحركه ومايسبب نعاس وفعلا ساعدني كثير حتى ان الامفيتامين او الكونسيرتا اصبحت استخدمها بجرعات قليله وبالنسبه للنوم غيره الدكتور الى تربتزول ولكن لوحده مايجيب النوم فاضاف الفاليوم 10 مج مع تربتزول 25 - 50 فكان المفعول ممتاز. اضفت الى الادويه دواء النتروبيك (باراسيتام) وهو دواء يساعد على تحسين الذاكره وساعدني في التركيز كثيرا وكنت احيانا لا احتاج الى الكونسيرتا عند الممذاكره.
كان عندي موعد مع الدكتور بالسعوديه ولكن سافرت قبل الموعد لامريكا وهذه ادويتي الان:
- Clonazepam 0.5MG عند اللزوم مرتين
Atorvastatin 40mg.
amphetamine 60mg استخدم 30مج فقط
Diazepam 10mg - Valium
Tryptizol 50mg - amitriptyline
nootropil 4.2 g خفضته الى 800 مج
Carvedilol 12.50 mg
Venlafaxine 150مج -Effexor
طبعا جيت امريكا وادويتي كلها معاي ماعدا الكونسيرتا واخذت موعد وباقي للحين ماشفت الدكتور ولكن لي شهر للان ماانام جربت الفاليوم 15 مج مافي نتيجه وخفظت من النتروبيل الى 800 مج ومافي فايده علما اني قعدت 15 يوم بدون استخدم امفيتامين ونفس المشكله واخذت الامفيتامين مع بداية الدراسه ونفس المشكله قلت اخد كلونازيبام 0.5 الى 1 مج مع الفاليوم وهم مثل بعض ونفس المشكله واذا اخذت جرعه بسيطه من السيروكويل انام على طول وحسب علمي الفاليوم اقوى ولكن هذا اللي صاير معاي وانا الان شكيت في النتروبيل وخفظت الجرعه ومن بكره راح اوقفه. نومي كله اتقلب بس في البدايه ادخل باالنوم وانعس ثم اتقلب يمين ويسار وقلق غير طبيعي واذا قمت ثاني يوم مافي اكتئاب ولا شي علما اني من النوع اللي اذا مانمت زين اقوم واخلاقي شينه

فاريد نصيحه منكم هل اخذ جرعه بسيطه من السيركويل مع الفاليوم والا شنو ؟
انا السيركويل كرهته لانه دمر جسمي وكسل في الصباح خلى مستواي الدراسي من ممتاز الى جيد علما اني اخذ الامفيتامين الصباح 30 مج والكسل مستمر وعشان كذا مابغاه.
وزني ولله الحمد نزل وتحسن مزاجي ومافي اكتئاب ولاقلق ولاشي بس النوم هو اللي تاعبني.
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن مشعل ; 05-08-2015 الساعة 06:26 AM

قديم 05-08-2015, 08:02 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

يسعد اوقاتك اخي
ماشاءالله تاريخك حافل مع الأدوية
ربي يشفيك ويريحك منها
نصيحتي الك يا طيب
من بعد ما قرأت موضوعك
انه انت ماشاءالله منسق امورك بالنسبة للأدوية وبتعرف شو اللي بناسبك
وبالتالي ما بتحتاج نصيحة من حدا لأنه انت فاهم وضعك ..
وكل انسان طبيب نفسه خاصة اذا عاشر الأدوية فترة طويلة
خليك متل ما انت وتفاهم مع ادويتك وما تدخل حدا بينكم
أسلَم الك ولصحتك :)
ملاحظة مهمة
مو شرط الدواء اللي يناسب غيرك يناسبك والعكس صحيح..

قديم 05-08-2015, 12:37 PM   #3
صديقة الكل
عضو

الصورة الرمزية صديقة الكل
صديقة الكل غير متواجد حالياً

ماعندي علم الله يشفيك و يعافيك و يحفظك يارب

قديم 05-08-2015, 04:02 PM   #4
عايشة بدوامة
عضو فعال

الصورة الرمزية عايشة بدوامة
عايشة بدوامة غير متواجد حالياً

الله يشفيك ويردك لاهلك سالم معافى

قديم 06-08-2015, 03:35 AM   #5
محمد بن مشعل
عضو فعال

اشكركم جميعا
وفعلا اختي ظل امرأه كل جسم له استجابه خاصه فيه
اليوم قعدت اراجع سلوكي ؟ وقلت خل الادويه على جنب . فوجدت شيد واحد قد يكون هو السبب وليس الادويه وهو ان زوجتي والادي بالسعوديه حاليا واول مره ابعد عنهم (جايين بعد اسبوع ) ومشتاااااااااااق لهم واحيان اذا دخلت مجمع عند قسم الاطفال تدمع عيني لاشعوريا واتذكر اولادي . وبرضو قبل اسبوعين كانت عندي الوالده واخواتي ويوم سافرت حضنتها بالمطار وصرت اشهق لاول مره بحياتي. يوم ودعت عيالي وانا مسافر امريكا كنت امسح دموعهم وانا ثابت وولدي من بعيد يبكي ورافع يديه ويقول " مع السلامه يابوي" وانا عند نقطة التفتيش تقطع قلبي والضابط جزاه الله خير قاله تعال سلم عليه وحضنته وهديته وراح. المهم هذه الافكار جات براسي امس فقلت يمكن سبحان الله الوحده والبعد وفراق اغلى الناس مايخليني انام ويوم كانت عندي امي كنت انام يعني 5 ساعات وحولها واليوم اللي راحت فيه رجعت ابكي ودخلت البيت مثل المجنون وابكي وقاول " وينك يايما راحت عني اللي تحن علي" طبعا يومها نمت 9 ساعات لاول مره من شهر بس كنت اقوم ابكي وارجع انام.
رفعت يدي للسماء وقلت " يارب يعقوب فقد يوسف واخوه وبكى حتى جاه العمى وعياله معه وزوجته عنده ، يارب اني فقدتهم كلهم صبرني يارب " والحمدلله بعدها ارتحت كثير.

شكلي قلبت روسكم بسواليفي هههههههه مو مشكله اعتبروها واحد قعدت يفرغ همومه.
على فكره الافوكسار بعد بحث وجدت منظمه امريكيه للمصابين بصعوبات التعلم انه من ضمن العلاجات التي نجحت في صعوبة التعلم وتشتت الانتباه وفرط الحركه

التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن مشعل ; 06-08-2015 الساعة 03:47 AM

قديم 06-08-2015, 06:47 AM   #6
فى ملكوت الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فى ملكوت الله
فى ملكوت الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

السلام عليكم / سلامات اخى فى البدايه الله يعافيك ..كل الادويه التى انت تناولتها تناولتها انا وغيرنا هنا واكثر ..والحكمه ضاله المؤمن كما تعرف ..والله يا اخى ليس بكثره الادويه فلن احكى لك عن تلك الادويه وكيف كانت تفعل بجسدى وعقلى انت تعرف وادرى بما تفعله فكلانا جرب تلك العقاقير ..الاكتئاب مرض عصى كما تعرف ..واسوء من الاكتئاب هو الرهاب والفزع والقلق الدائم الذى يدمر الحياه ...وساقول لك معلومه هى نتيجه عشرين سنه مع هذا المرض واكثر قد لا تصدقها وقد تندهش ..المعده بيت الداء ..!!... لقد كنت اخى اتجاوز المعدلات النهائيه للدواء ولم يكن ينفع معى شئ ..واكتشفت اخيرا تلك الحكمه "المعده بيت الداء " القولون القولون القولون ..قد لا تصدقنى ..القولولن اخى والمعده لا تقوم بوظائفها جيدا ذلك ما يصيب الناس بالمرض ..هى لا توزع المواد بشكل جيد سيترونين ودوبامين واندروجين واندرفين واستروجين ويحدث بالتالى خلل فى الموصلات العصبيه العديده ..عالج اخى المرض ولا تعالج العرض ..فمعرفه المرض نصف العلاج ...انصحك بادويه القولون العصبى ..والتى تحتوى على ادويه تثبيط للاستيل كولين ..ذلك قد ياثر على الذاكره قليلا لكن فى ذلك علاجك ان شاء الله ..مع دواء خفيف للاكتئاب مع الصلاه والرياضه .ستكون فى اتم عافيه ....نصيحه اخيره ... ليبركس قرصين + سنتروم + سيبراليكس او انافرانيل ...وابتعد عن اى شئ يثير الكظر ويسبب زياده فى الكورتيزول او الادرينالين ..وانا تحت امرك فى اى سوال عن اى دواء او ماده ...وبالمناسبه الليبركس فيه نغس مواد الفاليوم والزانكس والزولام والرستولام ..وغيرها ..لكن بنسب بسيطه ..وفى حالات الكرب 0,5 زانكس ..وقرص نوديبرين...واصبر على الادويه بعض الشئ ..تحياتى

قديم 06-08-2015, 10:39 AM   #7
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا سبق ورديت عليك في موضوعك السابق على ما اعتقد وطلبت منك ان تستخدم الانافرانيل بجرعة 150مج لان الانافرانيل علاج ممتاز جدا للقلق وينوم مثل السيركويل ولا يسبب دهون ولا كوليسترول في الدم ولا نسيان او قلة تركيز مثل مضادات الذهان..
وعن نفسي صراحة انا ما انصحك ابدا ابدا ابدا باستخدام اكثر من نوعين من الادوية وخاصة مضادات الذهان ومضادات الصرع لانها من اعراضها انها تسبب النسيان وايضا ابتعد عن الامفيتامين لانه سوف يدمر مخك دمار شامل مثل قنبلة هيروشيما النووية ولا تقلي الامفيتامين اللي في امريكا نظيف ماهو مضروب مثل اللي في السعودية لان الامفيتامين في امريكا يباع بهدف الربح المادي مثله مثل الحشيش ولا همهم صحة الناس والامفيتامين هذا مادة محظورة منذ عام 1984م من منظمة الصحة العالمية بعد ان اثبتت الابحاث الطبية انه متلف لخلايا العقل ويسبب اكتئاب شديد ونوبات قلق معمم ونوبات هلع ووساوس قهرية وظنون اضطهادية ولا تزعل من كلامي

ياخي انت طالب ووراك مستقبل ولا تدمر صحتك العقلية بالمهدئات والامفيتمامين ومضادات الذهان استخدم الانافرانيل لوحده واترك باقي المهدئات والله اني لك ناصح امين وخبرة خمس سنوات في الاكتئاب واستخدمت ادوية نفسية كثيرة من مضادات ذهان الى مضادات اكتئاب انصحك غير الدكتور اللي تراجعه وروح دكتور ثاني واسأله عن استخدام الانافرانيل اذا انه يناسبك او لا وخله يصرفه اذا انه يناسبك واستمر عليه وانشاء الله

ولا انصحك ابدا باستخدام مضادات الذهان او المهدئات مثل الفاليوم والزاناكس ولا مضادات الصرع لانها كلها تسبب قلق ونسيان واذا استخدمتها فترة طويلة راح تسببلك ذهان لا سمح الله وانا ما انصحك ابدا تستخدم ادوية غير مضادات الاكتئاب فمضادات الاكتئاب انواعها كثير منها ماله خصائص مركنة ومنومة مثل الانافرانيل والتربتيزول واللوديوميل والسيرمونتيل والترازودون ومنها ماله خصائص منشطة مثل البروزاك واللوسترال والويلبوترن وصدقني راح تلقالك حل باذن الله من دون ما تحتاج هذي البلاوي من الافيتامين الى البنزوديازيبينات او مضادات صرع او ذهان

قديم 06-08-2015, 10:43 AM   #8
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ونسيت ايضا اذكرك بالابتعاد عن القهوة والشاي والشكولاتات بكل انواعها لانه تحتوي على كافيين والكافيين يسبب ارق وقلق وعدم القدرة على النوم والتركيز فاذا كنت مدمن قهوة او شاي انصحك تتركها صح انك بتتعب في البداية من آثار انسحاب الكافيين من الجسم بس بعد اسبوعين بالكثير راح يروح التعب وتحس بالفرق الكبير

قديم 06-08-2015, 08:41 PM   #9
محمد بن مشعل
عضو فعال

اخوي الضاحك اشكرك من اعماق قلبي على نصايجك التي تنبع من الحب والخوف على الآخرين. عزيزي بس حبيت اوضحلك نقطه واحده وهي الامفيتامين او الميثامفيتامين ياعزيزي الماده هذه لها حد معين اذا تجاوزته فعلا تتلف خلايا المخ وتسبب سكته قلبيه الفاليوم له حد معين لوزدت فوق الحد اللي جسمك يستقبله راح ينخفض الضغط ويصيرلك هبوط وفاة على طول اي دواء يشعر الانسان انه لايتغني عنه لعرض فهو مدمن وقد يظر الى رفع الجرعه مما يسبب اتلاف خلايا المخ ومشاكل كثيره.

العله ليست الامفيتامين وسبق ووضحتلك انه محظور بالسعوديه وبعض الدول اما الدول الأخرى فهو دواء جرعته لاتتعدى 60 مج في اليوم ولاتفكر انه الامر سهل احيانا فجأه وانت عند الطبيب يسوون لك تحليل ويتاكدوت ان الماده كميتها تعادل الجرعه اما لو وجدوها اعلى فيتم ايقافه او مايسمون بامريكا (دزشارج) وايضا لو لم يجدو الماده في جسمك يتم منعك منها الا اذا كان هناك عذر مقنع جعلك لم تتناولها لانهم ييخافون من تهربيها ،بيعها او انك استخدمت الحد الاعلى وغلقت الجرعات عندك.

امريكا نعم بلد ربح لكن في الادويه لاتساوم عليهم لانه لاتظن بسهوله تصرف لك الادويه بالسعوديه انا اقولك اي واحد يحصل على اي دواء مهما كان نوعه أما هنا مجرد تاخذ الدواد اسمك مسجل بكل مكان في كل الولايات وبكل صيدليه ان الدواء معك تروح لدكتور ثاني يقولك لا انت عندك طبيب اسمه كذا وكذا. الامفيتامين ( انا مهندس كهرباء وعلوم نوويه) تركيبه النووي او الذري او الكيميائي نفس الميثامفيتامين وهناك انواع كثيره تتبع عائلة الامفيتامين ولايزالون يكتشفون انواع جدد ولكن العمل هو واحد ، السؤال ليس يسوون اكثر من نوع لنفس المرض ؟
الجواب: لانه دواء واحد مستحيل يشتغل على كل الناس عارف مستحيل! كل جسم له جين معين وله تركيبه خاصه في نقل الغذاء والدم وايضا السلوك والبيئه. عشان كذا يصنعون اكثر من نوع ويغيرون شيد بسيط في التركيب النووي للعلاج او الكيميائي. انا سنيييييييييييين استخدم الميثامفيتامين وهو النوع الجديد للامفيتامين والحمدلله متفوق وممتاز وحصلت على جوائز كثيره واختارتني مجلة الهيئه الملكيه كافضل مشروع فيزيائي فليش انا ماانمسح مخي؟
وليش اليوم عندي اختبار رياضيات ( كالاكلاس 2) وماشاءالله اخذت 100/100 السبب اني اتبع الطبيب فقط واذا عندي اجازه عادة مااستخدمها مرض تشتت الانتباه وفرط الحركه لايمكن ان تستوعبه ولاتحس بمعاناته الا اذا كنت صاحب المرض وهذا هو علاجه.
علاج ستارتيرا وهو اضعف انواع الامفيتامينات ولاينتمي لها اصلا يعني حاجه بسيط وخلاني ماانام وجسمي كله حبوب وحساسيه وسخونه اما الكونسيرتا ماتسوي هالشي والادريل (الامفيامين ) مايسوي هالمشاكل فكل انسان له تركيبه خاصه.
انا جرعتي باليوم 60 مج واستخدم نصها فقط والدرج بالغرفه مليان امفيتامين لانه كل شهر لي 90 حبه ومااساتخدمها كلها ولعلمك مبلغ العلاج تدفعه لنا سفارتنا الله يحفظها ويعرفون حالة كل واحد ولي ملف عندهم ومافي اي مشكله.
العيب ليس بلعلاج بالانسان نفسه فهو من يدمر ويصلح.

واشكرك جدا على خوفك وحرصك وانا اتفق معك في الاضرار ولكن اردت ان اوضح ان الاضرار ليست من العلاج نفسه بل تعدي الحد المسموح

قديم 06-08-2015, 08:49 PM   #10
محمد بن مشعل
عضو فعال

اخوي في ملكوت الله
انا من فتره في دكتور اسه تشارلي وشفت الفيديو حقه طلع كل امراض الناس من معدتهم وبالاخص من عدم وجود البكتيريا النافعه فالمضادات تقتل الجميع والاكل المعلب ووووو. في الصيدليات يبيعون كبسولات بكتيريا نافعه تقريبا 2 بليون بكتريا ولكن هالدكتور اكتشف انه عندما يتم استخدامها بكبسولات فان الاسيد بالمعهد يقضي عليها ولذلك اكتشف منتج وهو قطرات واشتريته واذا لم تشعر بتحسن اي مرض لديك فلوسك ترجعلك كامله وطلبته من النت ووصلني للبيت ومعاه ظرف مختوم وقيمة ارةاع الشحنه في حالة عدم التحسن وانا اخذته للكرش لاني كنت رياضي ومعضل وبعد السيركويل لعب فيني بس اللحين راحت ولكن اطمع انها ترجع 6 عضلات مثل قبل.

المنطقه اللي انا عايش فيها يااخوان بامريكا من افضل مستشفيات العالم وفيها افضل جامعه بالعالم في الطب "هارفرد" اللي يتحلمون الناس ويدخلونها وفيها ام اي تي افضل جامعة هندسة بالعالم والبلد كلها مراكز بحوث والسفاره ترسل المرضى داسم على مسشتفيات بوسطن. مصانع الادويه هنا الامفيتامين يصنع في شركة شير واسمه العلاج هو ادريل الكلونازيبام او الريتوفريل هذا الشركة الاصليه هنا بامريكا وماتلاقون اللي بالسعوديه نفس اللي هنا لان اللي هنا الشركة الاصليه اللي سمحت لبقاقي الشركات انها تصنعه واسمه كولوبين ادويه كثيره بالسعوديه الشركات الاصليه هنا. ومن خلال خبرتي افضل ادويه بالسعوديه هي بمستشفيات الهيئه الملكيه والمستشفيات العسكريه

قديم 07-08-2015, 04:37 AM   #11
فى ملكوت الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فى ملكوت الله
فى ملكوت الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

تروقنى كثيرا بل وتمتعنى تعليقات هذا الرجل "الضاحك المستبشر ..واتفق معه دائما فى معظم تعليقاته ..لكن هختلف معاه فى فى جزئيه بسيطه جدا ..ان الانافرانيل يسبب دهون الكبد مثله مثل غيره من ادويه الاكتئاب يمكن بدرجه اقل وسبب لى انا شخصيا ذلك .... بوركت يا رجل ..ولا تبخل عن الناس بعلمك ومعرفتك ؟
اخى محمد اتمنى لك كل الخير واراك رجل ذكى ومتفتح وعلى قدر كبير من العلم والمعرفه ..لكن صدقنى فى كثير من الاحيان يكون صحيح المثل القائل اسال مجرب ولا تسال طبيب خصوصا فى الامراض النفسيه والادمان ..لان بعض المرض لديهم خبرات تفوق الاطباء ..لان الطبيب كما تعلم يكتب الدواء ولم يجربه حتى وانك تعلم ان فى عيادات الادمان يلجؤؤن الى المتعافين منهم بمساعدتهم فى علاج الادمان ..ولن اقسم لك ان بعض الاطباء النفسيين ايضا يستشيرون بعض المرضى عن بعض الادويه اما بشكل مباشر او غير مباشر فمنهم من يستحى ان يسال السوال ليعرف المعلومه من مريض ..وكل اطباء العالم النفسيين واتحدى من يستطيع منهم ان يعطى الجرعه المناسبه لاى مريض دون مساعده المريض نفسه ..لان المريض الادرى بالجرعه المناسبه ...تحياتى للجميع وربنا يعافى الجميع ..

قديم 07-08-2015, 07:08 AM   #12
طاب فالكم
عضو فعال

الصورة الرمزية طاب فالكم
طاب فالكم غير متواجد حالياً

امتعتونا بحواركم الله يمتعكم بالصحه والعافيه ، الاخ الكريم الضاحك المستبشر عندي سؤال لو تكرمت ماذا تعرف عن دواء سيبراليكس

قديم 08-08-2015, 12:46 PM   #13
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن مشعل مشاهدة المشاركة
اخوي الضاحك اشكرك من اعماق قلبي على نصايجك التي تنبع من الحب والخوف على الآخرين. عزيزي بس حبيت اوضحلك نقطه واحده وهي الامفيتامين او الميثامفيتامين ياعزيزي الماده هذه لها حد معين اذا تجاوزته فعلا تتلف خلايا المخ وتسبب سكته قلبيه الفاليوم له حد معين لوزدت فوق الحد اللي جسمك يستقبله راح ينخفض الضغط ويصيرلك هبوط وفاة على طول اي دواء يشعر الانسان انه لايتغني عنه لعرض فهو مدمن وقد يظر الى رفع الجرعه مما يسبب اتلاف خلايا المخ ومشاكل كثيره.

العله ليست الامفيتامين وسبق ووضحتلك انه محظور بالسعوديه وبعض الدول اما الدول الأخرى فهو دواء جرعته لاتتعدى 60 مج في اليوم ولاتفكر انه الامر سهل احيانا فجأه وانت عند الطبيب يسوون لك تحليل ويتاكدوت ان الماده كميتها تعادل الجرعه اما لو وجدوها اعلى فيتم ايقافه او مايسمون بامريكا (دزشارج) وايضا لو لم يجدو الماده في جسمك يتم منعك منها الا اذا كان هناك عذر مقنع جعلك لم تتناولها لانهم ييخافون من تهربيها ،بيعها او انك استخدمت الحد الاعلى وغلقت الجرعات عندك.

امريكا نعم بلد ربح لكن في الادويه لاتساوم عليهم لانه لاتظن بسهوله تصرف لك الادويه بالسعوديه انا اقولك اي واحد يحصل على اي دواء مهما كان نوعه أما هنا مجرد تاخذ الدواد اسمك مسجل بكل مكان في كل الولايات وبكل صيدليه ان الدواء معك تروح لدكتور ثاني يقولك لا انت عندك طبيب اسمه كذا وكذا. الامفيتامين ( انا مهندس كهرباء وعلوم نوويه) تركيبه النووي او الذري او الكيميائي نفس الميثامفيتامين وهناك انواع كثيره تتبع عائلة الامفيتامين ولايزالون يكتشفون انواع جدد ولكن العمل هو واحد ، السؤال ليس يسوون اكثر من نوع لنفس المرض ؟
الجواب: لانه دواء واحد مستحيل يشتغل على كل الناس عارف مستحيل! كل جسم له جين معين وله تركيبه خاصه في نقل الغذاء والدم وايضا السلوك والبيئه. عشان كذا يصنعون اكثر من نوع ويغيرون شيد بسيط في التركيب النووي للعلاج او الكيميائي. انا سنيييييييييييين استخدم الميثامفيتامين وهو النوع الجديد للامفيتامين والحمدلله متفوق وممتاز وحصلت على جوائز كثيره واختارتني مجلة الهيئه الملكيه كافضل مشروع فيزيائي فليش انا ماانمسح مخي؟
وليش اليوم عندي اختبار رياضيات ( كالاكلاس 2) وماشاءالله اخذت 100/100 السبب اني اتبع الطبيب فقط واذا عندي اجازه عادة مااستخدمها مرض تشتت الانتباه وفرط الحركه لايمكن ان تستوعبه ولاتحس بمعاناته الا اذا كنت صاحب المرض وهذا هو علاجه.
علاج ستارتيرا وهو اضعف انواع الامفيتامينات ولاينتمي لها اصلا يعني حاجه بسيط وخلاني ماانام وجسمي كله حبوب وحساسيه وسخونه اما الكونسيرتا ماتسوي هالشي والادريل (الامفيامين ) مايسوي هالمشاكل فكل انسان له تركيبه خاصه.
انا جرعتي باليوم 60 مج واستخدم نصها فقط والدرج بالغرفه مليان امفيتامين لانه كل شهر لي 90 حبه ومااساتخدمها كلها ولعلمك مبلغ العلاج تدفعه لنا سفارتنا الله يحفظها ويعرفون حالة كل واحد ولي ملف عندهم ومافي اي مشكله.
العيب ليس بلعلاج بالانسان نفسه فهو من يدمر ويصلح.

واشكرك جدا على خوفك وحرصك وانا اتفق معك في الاضرار ولكن اردت ان اوضح ان الاضرار ليست من العلاج نفسه بل تعدي الحد المسموح
اسمع يا ابن مشعل انا راح اقلك كلام يمكن يكون جديد عليك واول مرة تسمعه في حياتك ولكن انت حر ان شئت صدق كلامي وان لم تشاء فلا تصدق منه ولا حرف!!
اليوم احنا للاسف نعيش في عالم رأس مالي تحكمه الشركات الكبيرة وأباطرة المال والبنوك ولا يوجد شيء اليوم اسمه ذمة وضمير وهناك الكثير من الحقائق يتم طمسها أو سجن أصحابها بمجرد الاعتراف بها خوفا على رؤوس اموالهم من الضياع..
والدليل على كلامي انك في كل يوم تسمع خبر يتحدث مثلا عن فوائد الاسبرين ثم بعد فترة تسمع خبر آخر يتكلم عن اضرار الاسبرين!!
والسبب الحقيقي وراء هذه الاشاعات هو ان الشركات المنتجة للاسبرين تقوم بشراء ضمائر بعض المراكز الطبية وبعض الاطباء بحفنة من الدولارات لكي يسوقوا لهم منتجاتهم بأكاذيب يصدقها الانسان البسيط المسكين الذي يتشبث بقشة لكي لا يغرق..
وهذا الشيء ايضا حصل مع الكثير من شركات الادوية النفسية فهناك قضايا كثيرة رفعت على بعض الادوية النفسية وأكثر هذه القضايا رفعت على علاجي السيروكسات والافكسور ولكن تنتهي هذه القضايا لمصلحة الشركات المصنعة للادوية طبعا ليس لان شركات الادوية كسبت القضية بشرف ولكن بسبب اسكاتها للكثير من هيئات القضاء وبعض المنظمات الطبية الشريفة بثرواتها المالية الضخمة!!
واذا لم تصدق كلامي فاسمع ما يقوله من عجب بعض الاطباء في أن شرب الكحول بكميات معتدلة له فوائد صحية للبشر!!
وأيضا أكل لحوم الخنازير ادعى فيها الكثير من الاطباء ايضا ان لحومها لها فوائد عظيمة للصحة!!
وهذا اكبر دليل على ان ذمم الاطباء تم شراؤها وتمويلها بأموال الشركات لكي تحصل هذه الشركات على ارباح خيالية وطبعا كالعادة بالضحك على عقول عامة البشر المساكين اللذين يصدقون ما تمليه عليهم شياطين الانس التي توحي الى بعضها زخرف القول..

واذا كنت تريد دليلا دامغا على صحة كلامي فسأل كل من في الموقع هنا في نفساني وسأله عن حاله قبل استخدام الادويه وحاله بعد استخدامها..
فسيقول لك لو عاد بي الزمن الى الوراء لما وضعت في فمي حبة دواء نفسي واحدة وانا هنا واحد منهم..
فبعد ان تركت الادوية النفسية اصبحت اعاني من حالة غريبة وهي عدم قدرة المخ على تحمل الضغوط النفسية مهما كانت تافهة..
فبمجرد تعرضي للضغوط النفسية اصاب بحالة اكتئاب شديدة ورجفان في الجسم وحالة من التقيؤ واضطرابات كثيرة في الجهاز الهضمي..
ولا تذهب مني هذه الحالة الا عندما اعود لاستخدام الدواء النفسي يعني اصبحت مدمن او سجين لهذه الادوية للأسف..

وانا ما نصحتك بعدم استخدام ادوية خطيرة مثل مشتقات الامفيتامين ومشتقات البنزوديايبين الا لاضرارها الفادحة على الصحة العقلية وانت ايضا عندما طرحت موضوعك ذكرت فيه ان مستواك الدراسي تدنى من ممتاز الى جيد وانا متأكد 100% بأن تدني مستواك الدراسي هو بسبب هذه الادوية لأن ضررها لا يظهر الا على المدى البعيد وخاصة بعد استخدامها لأكثر من 3 سنوات..

وانا نصحتك من باب تجربة لي وتجربة لكثير من المرضى بالبعد عن الادوية الادمانية والتي تسبب ظاهرة ما سمى بالاطاقة ( ومعناها هو زيادة جرعة الدواء للحصول على نفس التأثير السابق) لان هذه الادوية خطيرة جدا على الصحة العقلية فخطورتها اضعاف خطورة الأدوية غير الادمانية فكلا الادوية تسبب اضرار على الصحة العقلية ولكن ليس بنفس القدر التي تسببه الادوية الادمانية..

واخيرا اعذرني على الاطالة ولكن وجدت نفسي مضطر لان اطيل في الحديث مع انه ليس من عادتي في العادة ان اكتب مواضيع طويلة لأنني اعلم ان الغالبية العظمى من الناس لا يحب قراءة المواضيع الطويلة

قديم 08-08-2015, 01:08 PM   #14
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى ملكوت الله مشاهدة المشاركة
تروقنى كثيرا بل وتمتعنى تعليقات هذا الرجل "الضاحك المستبشر ..واتفق معه دائما فى معظم تعليقاته ..لكن هختلف معاه فى فى جزئيه بسيطه جدا ..ان الانافرانيل يسبب دهون الكبد مثله مثل غيره من ادويه الاكتئاب يمكن بدرجه اقل وسبب لى انا شخصيا ذلك .... بوركت يا رجل ..ولا تبخل عن الناس بعلمك ومعرفتك ؟
اخى محمد اتمنى لك كل الخير واراك رجل ذكى ومتفتح وعلى قدر كبير من العلم والمعرفه ..لكن صدقنى فى كثير من الاحيان يكون صحيح المثل القائل اسال مجرب ولا تسال طبيب خصوصا فى الامراض النفسيه والادمان ..لان بعض المرض لديهم خبرات تفوق الاطباء ..لان الطبيب كما تعلم يكتب الدواء ولم يجربه حتى وانك تعلم ان فى عيادات الادمان يلجؤؤن الى المتعافين منهم بمساعدتهم فى علاج الادمان ..ولن اقسم لك ان بعض الاطباء النفسيين ايضا يستشيرون بعض المرضى عن بعض الادويه اما بشكل مباشر او غير مباشر فمنهم من يستحى ان يسال السوال ليعرف المعلومه من مريض ..وكل اطباء العالم النفسيين واتحدى من يستطيع منهم ان يعطى الجرعه المناسبه لاى مريض دون مساعده المريض نفسه ..لان المريض الادرى بالجرعه المناسبه ...تحياتى للجميع وربنا يعافى الجميع ..

اشكرك جزيل الشكر اخ في ملكوت الصمت من أعماق قلبي على ابداء رأيك فيني ومدحك لي اعتبره فخر وشرف واعتزاز..
واما بالنسبة للأنافرانيل فصدقني هذا الدواء لا يسبب دهون في الكبد او ارتفاع في مستوى الكوليسترول ولكن هو في نفس الوقت يفتح الشهية للأكل بشكل كبير جدا فيصبح الشخص لديه نهم شديد تجاه الحلويات واللحوم والدهنيات..
فعندما تناول الكثير من الحلويات والدهنيات فمن الطبيعي جدا ان تصاب بارتفاع في الدهون والكوليسترول حتى ولو لم تكن تستخدم اي دواء..
واما الادوية المضادة للاكتئاب التي تسبب ارتفاع في الدهون فهي الميرتازابين والميناسرين وايضا هناك دواء يسمى الفالدوكسان وهو يسبب ارتفاع في انزيمات الكبد ويؤدي الى الفشل الكبدي..

واما الانافرانيل فهناك مشكلة فيه تتعلق بعمليات الأيض وربما يسبب ارتفاع في سكر الدم او الاصابة بمرض السكري فيما نسبته 3% من المستخدمين وهو عرض يعتبر من الاعراض النادرة جدا

وتعتبر مضادات الاكتئاب الثلاثية الحلقة بشكل عام مثل الانافرانيل والتربتيزول والتفرانيل من الادوية التي تتسبب في فتح الشهية بشكل كبير وزيادة في الوزن وزيادة الوزن تتبعها امراض زيادة الدهنيات والاصابة بالسكري

قديم 08-08-2015, 01:15 PM   #15
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاب فالكم مشاهدة المشاركة
امتعتونا بحواركم الله يمتعكم بالصحه والعافيه ، الاخ الكريم الضاحك المستبشر عندي سؤال لو تكرمت ماذا تعرف عن دواء سيبراليكس

سبراليكس يعتبر من اقل الادوية النفسية من ناحية الاعراض الجانبية فهو لا يسبب زيادة كبيرة في الوزن واما من ناحية الخمول والنشاط فهو يعتبر علاج محايد في هذه الناحية فبعض مستخدمي السبراليكس قد يشعر بالخمول وكثرة النعاس وبعضهم قد يشعر بالنشاط الزائد وعدم القدرة على النوم وهو يعتبر علاج مخصص للقلق ونوبات الهلع اكثر من الاكتئاب والوساوس القهرية والرهاب الاجتماعي..

واما تجربتي معه فقد سبب لي قلق شديد جدا واعراض تشبه اعراض الانفلونزا فتركته من اول يوم ولكن تجربتي مع العلاج لا تنطبق على الكل فكل انسان له استجابة تختلف عن الآخر مع نفس العلاج