المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الهلع والقولون العصبي( وداعاً) صارت من الماضي

اتمنى تثبيت الموضوع عشان المتابعه والتجارب هنا تجربة غذائية شخصية فادتني كثير واللهم لك الحمد تحسن واضح بعد 6. ايام التجربة مع اني نحيف هي تجربة نظام غذائي

قديم 08-06-2021, 02:43 PM   #1
دع القلق وابتسم
عضو فعال

الصورة الرمزية دع القلق وابتسم
دع القلق وابتسم غير متواجد حالياً

الهلع والقولون العصبي( وداعاً) صارت من الماضي

اتمنى تثبيت الموضوع عشان المتابعه والتجارب
هنا تجربة غذائية شخصية فادتني كثير واللهم لك الحمد تحسن واضح بعد 6. ايام
التجربة مع اني نحيف هي تجربة نظام غذائي بسيط
حمية الكيتو لمدة 3 اسابيع
مع حمية بشرية( من المشاكل والاخبار السلبية)
الفائدة اختفى القولون والانتفاخ والغازات بعد 72ساعه
زاد النشاط والتركيز بعد 9 ايام
اختفى الارق والتوتر وشد العضلات بعد 11يوم
اختفى القلق والهلع بفضل الله ثم الحمية تماماً
الان ندخل بالزبده اتوقع اي انسان معه قولون وضيق تنفس وقلق وهلع ماراح يفرط بالتجربة هذي لنو الكل يبحث عن الفوائد الي ذكرتها في الاعلى
((استشر طبيبك وهذي تجربة شخصية عشان ما ادخل في تفاصيل قانونية استشر طبيبببببك )
الحمية ك التالي
وقفت منتجات الخبز والغلوتين المكرونة الشعيرية المعجنات سواء بيضاء او اسمر او نخالة الي هي سبب مشاكل الحموضه والانتفاخات وعسر الهضم وبلاوي كثيره وقفتها بكل انواعها
وقفت الكاربوهيدرات والنشويات كاملة بكل انواعها الي هي مسؤولة عن هرمونات مثل الكرتزول والانسولين وهذي لها علاقة بالتوتر والقلق والارق
وقفت السكريات بكل انواعها ( تمر - عسل -سكر ابيض اصفر اخضر بكل انواعها بمافيها الفواكة ماعدا // الافوكادو والتوت )

المسموح &&. جميع انواع اللحوم الحمراء -جميع مأكولات البحر من اسماك وثمار البحر -سلطات بحرية سلطات خضراء بكل انواعها -شوربات بحرية بكل انواعها. اهمها السالمون عشان الاوميقا والدهون الصحية ))
بعد شهر ونص رجعت على حمية ( لو كارب ) يعني ممكن ربع رغيفة خبز وملعقتين ارز. ولاحظت انو مشاكل المعده اختفت تماماً والقولون اختفى تماماً. والنفسيه فوق هام السحب
اول اسبوع من حمية الكيتو. صار معي بثور حمرا بصدري ويدي شوية صداع وبلغني الدكتور انها اعراض انسحاب السكريات والكارب من الجسم. تقريباً لمدة 3 ايام. واختفت تماماً
( فل ينظر الانسان الى طعامه ) الغذاء الغذاء لها علاقة بالنفسيه وله علاقة في القلق بشكل ماتتخيلونة وللاسف ماحد يتطرق له ابداً وهذي تحربة شخصية للامانه الفائدة بقدر السماء
بعد 4 شهور حبيت ارجع للنظام الغذائي السابق الي فية دجاج ورز وخبز وتمر وفواكة ومشروبات خربوطية للامانه رجعت النفسيه تدهورت والمزاج تعكر. وانا سويت كذا عمداً عشان اجرب واشوف الفرق وفعلاً صار واضح الفرق. الان لي تقريباً سنه ونص الحمدلله مزبط الاكل والحمية ( لو كارب نو سكر) والامور تمام التمام. صحة عقلية ونفسية وجسدية وكذلك لاتنسون ((( حمية البشر ) لازم تسويها وهي انك تتخلص من كل انسان مسببلك قلق وتتخلص من مصادر التوتر. الي بيدك معك ليل ونهار و اولها. تويتر وسناب وبرامج التواصل
كذلك مع الحمية ( لعبت رياضة هرولة بمعدل مشي 10 دقايق هرولة متواصله 12 دقيقة ثم مشي 10 دقايق وكانت النتايج مبهره جداً

اتمنى تثبيت الموضوع عشان الي يستفيد من الحمية يكتب تجربته ومدى الفائدة

خلوكم وحوش وابدأو التنفيذ لا تخلونه كلام على ورق او كلام تنظيري. من الان استشر طبيبك وابدا حميتك بشكل تدريجي او بشكل قاسي مثل مافعلت انا
عشان تعرف مدى فائدة الحمية صلح تحاليل فيتامينات ومعادن وسكر تراكمي
نسيت اقولكم الحمدلله السكر التراكمي السكري نوع2. اختفى تماماً ومعدل السكر التراكمي كان واضح خلال او 4 اسابيع مع انو قالولي لازم 3 شهور تعيد التحليل وحللت بعد شهر ما انتظرت وفعلاً الحمدلله الفرق كان واضح جداً جداً جداً
ما راح تندمون باذن الله. ومثل ماقلت ماتحتاج سنوات عشان تلاحظ التأثير. بالعكس على مدى ايام بسيطة تشوف التأثير
المصدر: نفساني

قديم 08-06-2021, 02:49 PM   #2
دع القلق وابتسم
عضو فعال

اتمنى من الي حاب يبدا الحمية يكتب هنا بشكل يومي عشان الناس تستفيد

اتمنى من المشرفين التواصل معي بحاول احط وسيلة تواصل عامة تنفع للجميع هناك شركاء نجاح معي يمكن للجميع التواصل معهم واخذ الفائدة منهم بشكل مجاني لنو كلام التنظير ماجاب نتيجة النتيجة تطلع مع الافعال والتجربة خصوصاً انو مافيها اي ادوية ولا اعشاب ولا حتى مكملات غذائية
بل تمارين جسدية وافكار عقلية منطقية ونظام غذائي من الاكل الطبيعي

قديم 08-06-2021, 02:52 PM   #3
دع القلق وابتسم
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دع القلق وابتسم مشاهدة المشاركة
اتمنى من الي حاب يبدا الحمية يكتب هنا بشكل يومي عشان الناس تستفيد

اتمنى من المشرفين التواصل معي بحاول احط وسيلة تواصل عامة تنفع للجميع هناك شركاء نجاح معي يمكن للجميع التواصل معهم واخذ الفائدة منهم بشكل مجاني لنو كلام التنظير ماجاب نتيجة النتيجة تطلع مع الافعال والتجربة خصوصاً انو مافيها اي ادوية ولا اعشاب ولا حتى مكملات غذائية
بل تمارين جسدية وافكار عقلية منطقية ونظام غذائي من الاكل الطبيعي
الجميع بحث بما فيه الكفاية عن الاعراض والاسباب والمثيرات والمهيجات. كذلك انواع الادوية واشياء كثيره. مع ذلك مازال الغالب يعاني ولم يتخلص من المشكلة
انا اولهم 4 سنوات من المعاناة وماخليت طبيب في العالم او الخليج الا وكلمته وذهب الية حتى الاطباء الشعبيين. ومحلات العطاره والخلطات وغيرها اشياء كثيرة

قديم 08-06-2021, 02:55 PM   #4
دع القلق وابتسم
عضو فعال

اقتباس:
الجميع بحث بما فيه الكفاية عن الاعراض والاسباب والمثيرات والمهيجات. كذلك انواع الادوية واشياء كثيره. مع ذلك مازال الغالب يعاني ولم يتخلص من المشكلة
انا اولهم 4 سنوات من المعاناة وماخليت طبيب في العالم او الخليج الا وكلمته وذهب الية حتى الاطباء الشعبيين. ومحلات العطاره والخلطات وغيرها اشياء كثيرة
كميات من الادوية وانواع عديدة. تجارب اغلب الناس طبقتها. ولكن بفضل الله وفضل بعض الاشخاص الممارسين الطبيين اكتشفت اشياء كثيرة والحمدلله تم التخلص من المشكلة برمتها
وصلت لمرحلة اضحك واتمنى الهلع والقلق يجي وصلت لمرحلة ابحث عن الانتكاسة من قوة الثقة ولذلك غبت كثيراً عن الكنتدى حتى اكون واثق من الكلام الي اقولة واكون قدام نفسي تخطيت مرحلة شي اسمه انتكاسه

قديم 08-06-2021, 04:19 PM   #5
توكلنا
عضو نشط

الصورة الرمزية توكلنا
توكلنا غير متواجد حالياً

ما شاء الله الف الحمدلله على السلامه والعقبالنا جميعن
ماذكرت الاعراض الي كانت عندك هل تعاني من خفقان وطنين الاذنين والم يمتد من البطن والصدر والذرع والرجل الايسرى هل تعاني من امساك او الاسهال وهل يحصل معك خفقان من اي مجهود في البطن وتورم في اعلى سره معليش اخوي الاسئله ياليت تجاوب ممكن انا نفس حالتك

قديم 09-06-2021, 07:53 AM   #6
دع القلق وابتسم
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلنا مشاهدة المشاركة
ماذكرت الاعراض الي كانت عندك هل تعاني من خفقان وطنين الاذنين والم يمتد من البطن والصدر والذرع والرجل الايسرى هل تعاني من امساك او الاسهال وهل يحصل معك خفقان من اي مجهود في البطن وتورم في اعلى سره معليش اخوي الاسئله ياليت تجاوب ممكن انا نفس حالتك
ذكرتها بطريقة غير مباشر. كلمة هلع كفيلة ان تشرح كل الاعراض العجيبة الغريبة دع عنك الاعراض والتركيز على كل عرض بياخذ سنوات منك القولون والهلع ماتحتاج شرح للاعراض خصوصا للي يعاني من فترات طويلة. لذلك اعتبره من ضياع الوقت الخوض في الاعراض والاسباب ....الخ. المهم هو العلاج

قديم 09-06-2021, 07:54 AM   #7
دع القلق وابتسم
عضو فعال

اقتباس:
ذكرتها بطريقة غير مباشر. كلمة هلع كفيلة ان تشرح كل الاعراض العجيبة الغريبة دع عنك الاعراض والتركيز على كل عرض بياخذ سنوات منك القولون والهلع ماتحتاج شرح للاعراض خصوصا للي يعاني من فترات طويلة. لذلك اعتبره من ضياع الوقت الخوض في الاعراض والاسباب ....الخ. المهم هو العلاج
خذ خطوة قوية وجريئة وادخل على العلاج

قديم 09-06-2021, 09:37 AM   #8
توكلنا
عضو نشط

الصورة الرمزية توكلنا
توكلنا غير متواجد حالياً

الف شكر لك ياعزيزي

قديم 11-06-2021, 03:14 PM   #9
واحد من البشر
عضو نشط

الصورة الرمزية واحد من البشر
واحد من البشر غير متواجد حالياً

الحمدلله انك وجدت الطريقة الصحيحة للتخلص من اوجاع المعدة ومشاكل النفسيه

انا عندي اوجاع بالبطن مزمنه ومع ذلك اكلي كله دسم وسكريات الان تطورت صرت اشرب غازيات وانا كنت منقطع عنها والوضع الصحي في تدهور العقل معه فكرة وهي حتى لو عملت حميه راح تبقى المشاكل وتزيد المتاعب

لكن عسى الله يوفقك موضوع مهم

قديم 13-06-2021, 05:43 PM   #10
حور العليلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حور العليلي
حور العليلي غير متواجد حالياً

حمدالله على سلامتك ..ياخوي ...هيه والله صدقت كلمة هلع كفاية تشرح الوضع والحاله ..انا اعاني من الهلع بس لله الحمد لخذ علاج عليه من فتره .

قديم 26-06-2021, 12:04 AM   #11
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي توكلنا

سامحني يا ريتك ترد علي
هل عندك هاته الاعراض كلها للقولون ؟
تعرق.طنين بالاذنين.الم بالبطن.الم اسفل الظهر و فوق
و زاد علي الوسواس و ذبحني

لاني تعاني من نفس المشاكل
يا ريتك ترد علي و تطمني....
و انت عارف الموسوس ما يرتاح الا لما يطمنه واحد عنده نفس الاعراض
الله يشافي الجميع

قديم 27-06-2021, 03:02 AM   #12
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي توكلنا

سامحني يا ريتك ترد علي
هل عندك هاته الاعراض كلها للقولون ؟
تعرق.طنين بالاذنين.الم بالبطن.الم اسفل الظهر و فوق
و زاد علي الوسواس و ذبحني

لاني تعاني من نفس المشاكل
يا ريتك ترد علي و تطمني....
و انت عارف الموسوس ما يرتاح الا لما يطمنه واحد عنده نفس الاعراض
الله يشافي الجميع

نعم انا لدي آلام في اسفل الظهر وآلام في اسفل البطن وايضا في الصدر وطنين شديد بالاذان مستمر مايفصل

قديم 27-06-2021, 03:06 AM   #13
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
اتمنى تثبيت الموضوع عشان المتابعه والتجارب
هنا تجربة غذائية شخصية فادتني كثير واللهم لك الحمد تحسن واضح بعد 6. ايام
التجربة مع اني نحيف هي تجربة نظام غذائي بسيط
حمية الكيتو لمدة 3 اسابيع
مع حمية بشرية( من المشاكل والاخبار السلبية)
الفائدة اختفى القولون والانتفاخ والغازات بعد 72ساعه
زاد النشاط والتركيز بعد 9 ايام
اختفى الارق والتوتر وشد العضلات بعد 11يوم
اختفى القلق والهلع بفضل الله ثم الحمية تماماً
الان ندخل بالزبده اتوقع اي انسان معه قولون وضيق تنفس وقلق وهلع ماراح يفرط بالتجربة هذي لنو الكل يبحث عن الفوائد الي ذكرتها في الاعلى
((استشر طبيبك وهذي تجربة شخصية عشان ما ادخل في تفاصيل قانونية استشر طبيبببببك )
الحمية ك التالي
وقفت منتجات الخبز والغلوتين المكرونة الشعيرية المعجنات سواء بيضاء او اسمر او نخالة الي هي سبب مشاكل الحموضه والانتفاخات وعسر الهضم وبلاوي كثيره وقفتها بكل انواعها
وقفت الكاربوهيدرات والنشويات كاملة بكل انواعها الي هي مسؤولة عن هرمونات مثل الكرتزول والانسولين وهذي لها علاقة بالتوتر والقلق والارق
وقفت السكريات بكل انواعها ( تمر - عسل -سكر ابيض اصفر اخضر بكل انواعها بمافيها الفواكة ماعدا // الافوكادو والتوت )

المسموح &&. جميع انواع اللحوم الحمراء -جميع مأكولات البحر من اسماك وثمار البحر -سلطات بحرية سلطات خضراء بكل انواعها -شوربات بحرية بكل انواعها. اهمها السالمون عشان الاوميقا والدهون الصحية ))
بعد شهر ونص رجعت على حمية ( لو كارب ) يعني ممكن ربع رغيفة خبز وملعقتين ارز. ولاحظت انو مشاكل المعده اختفت تماماً والقولون اختفى تماماً. والنفسيه فوق هام السحب
اول اسبوع من حمية الكيتو. صار معي بثور حمرا بصدري ويدي شوية صداع وبلغني الدكتور انها اعراض انسحاب السكريات والكارب من الجسم. تقريباً لمدة 3 ايام. واختفت تماماً
( فل ينظر الانسان الى طعامه ) الغذاء الغذاء لها علاقة بالنفسيه وله علاقة في القلق بشكل ماتتخيلونة وللاسف ماحد يتطرق له ابداً وهذي تحربة شخصية للامانه الفائدة بقدر السماء
بعد 4 شهور حبيت ارجع للنظام الغذائي السابق الي فية دجاج ورز وخبز وتمر وفواكة ومشروبات خربوطية للامانه رجعت النفسيه تدهورت والمزاج تعكر. وانا سويت كذا عمداً عشان اجرب واشوف الفرق وفعلاً صار واضح الفرق. الان لي تقريباً سنه ونص الحمدلله مزبط الاكل والحمية ( لو كارب نو سكر) والامور تمام التمام. صحة عقلية ونفسية وجسدية وكذلك لاتنسون ((( حمية البشر ) لازم تسويها وهي انك تتخلص من كل انسان مسببلك قلق وتتخلص من مصادر التوتر. الي بيدك معك ليل ونهار و اولها. تويتر وسناب وبرامج التواصل
كذلك مع الحمية ( لعبت رياضة هرولة بمعدل مشي 10 دقايق هرولة متواصله 12 دقيقة ثم مشي 10 دقايق وكانت النتايج مبهره جداً

اتمنى تثبيت الموضوع عشان الي يستفيد من الحمية يكتب تجربته ومدى الفائدة

خلوكم وحوش وابدأو التنفيذ لا تخلونه كلام على ورق او كلام تنظيري. من الان استشر طبيبك وابدا حميتك بشكل تدريجي او بشكل قاسي مثل مافعلت انا
عشان تعرف مدى فائدة الحمية صلح تحاليل فيتامينات ومعادن وسكر تراكمي
نسيت اقولكم الحمدلله السكر التراكمي السكري نوع2. اختفى تماماً ومعدل السكر التراكمي كان واضح خلال او 4 اسابيع مع انو قالولي لازم 3 شهور تعيد التحليل وحللت بعد شهر ما انتظرت وفعلاً الحمدلله الفرق كان واضح جداً جداً جداً
ما راح تندمون باذن الله. ومثل ماقلت ماتحتاج سنوات عشان تلاحظ التأثير. بالعكس على مدى ايام بسيطة تشوف التأثير

اخي الكريم اولا شكرا لك على هذه الفائده وعسى الله ينفع بها .... لكن هذه الحميه قد لاتخدم الكثير من الناس من اصحاب الامراض العضويه بل قد تكون مضره لهم او بعض الاعمار أو أ أو الخ ... مع التقدير لك وانت تعرف هنا البعض ليس لديه طبيب بالاصل ... فيتبع الحميه دون تحقق ف ياليت تؤكد ان لايقدم احد على هذه الحميه الا بعد التأكد من فحوصات نسبة المعادن والفيتامينات لديه وتكون تحت اشراف اخصائي تغذيه

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الباررررق ; 27-06-2021 الساعة 03:09 AM

قديم 27-06-2021, 05:58 PM   #14
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
نعم انا لدي آلام في اسفل الظهر وآلام في اسفل البطن وايضا في الصدر وطنين شديد بالاذان مستمر مايفصل
اهلين بالغالي اخي البارق
وش اخبارك
طمني الله يرضا عليك
دايما اجد ردودك علي و على الاخوة و الاخوات هنا كلبلسم على الجرح
شكرا لردك و انت عارف ان الحساسين و الموسوسين ما يرتاحو الا عندما يكلمهم انسان بنفس الاعراض و يمر بنفس المعاناة
انا عندي اعراض نفسها لي عندك كذلك وخز في اعلى الظهر و في رجلي الايسر و وخز في بطني في كذا من مكان
لا يقولي احد روح شوف طبيب باطنية....لان الخوف مسيطر علي كثيرا....الله يكون بعوننا جميعا..
الله وحده يعلم الوساوس التي دارت في مخيلتي و المخاوف التي سيطرت على تفكيري في كل لحظة حتى و انا اكتبلك

يا ريتني اسمع منك كلام يريحني و يطمني باذن الله

بالامس شفت طبيبي صرفلي انافرانيل 25مغ مع ليغسانكسيا تساعد على النوم

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

في انتظار ردك اخي البارق

التعديل الأخير تم بواسطة شاطئ الراحة ; 27-06-2021 الساعة 06:01 PM

قديم 27-06-2021, 10:06 PM   #15
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة مشاهدة المشاركة
اهلين بالغالي اخي البارق
وش اخبارك
طمني الله يرضا عليك
دايما اجد ردودك علي و على الاخوة و الاخوات هنا كلبلسم على الجرح
شكرا لردك و انت عارف ان الحساسين و الموسوسين ما يرتاحو الا عندما يكلمهم انسان بنفس الاعراض و يمر بنفس المعاناة
انا عندي اعراض نفسها لي عندك كذلك وخز في اعلى الظهر و في رجلي الايسر و وخز في بطني في كذا من مكان
لا يقولي احد روح شوف طبيب باطنية....لان الخوف مسيطر علي كثيرا....الله يكون بعوننا جميعا..
الله وحده يعلم الوساوس التي دارت في مخيلتي و المخاوف التي سيطرت على تفكيري في كل لحظة حتى و انا اكتبلك

يا ريتني اسمع منك كلام يريحني و يطمني باذن الله

بالامس شفت طبيبي صرفلي انافرانيل 25مغ مع ليغسانكسيا تساعد على النوم

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

في انتظار ردك اخي البارق

شاطيء ثق تماما ان مافيك ولا شي هذه الاعراض انا اعاني منها لسنوات لدرجة ان الطنين يسبب لي توهان وشرود ذهني واقعد اركز فيه بالذات اذا كنت الحالي
ازعاج ماهو عادي فيه احد يشغل المكيف في المربعانيه بس عشان اقدر انام وماسمع الطنين غير الام الصدر واحيانا اسفل البطن والنقزات والرفرفه بالعضلات
من مكان الى مكان اخر ..... عموما تطمن الوضع طبيعي واستمر على ادويتك ومايمنع كل 6 شهور تعمل فحوصات شامله .... بس انا متأكد من مشاركاتك مافيك شي عضوي ان شاء الله ابد ولايجي في بالك الامر كله نفسيه وقلق شديد .... ريح بالك ونخوك