المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

بإذن الله أقتل القلق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أعاني من اكتئاب مصاحب للقلق بدأت العلاج عام 2009 إنتهى الكورس العلاجي ثم توقفت بتدرج من قِبل الدكتور المعالج بعد 4 أشهر من التوقف

قديم 12-04-2014, 01:29 PM   #1
استاذ
عضو فعال

الصورة الرمزية استاذ
استاذ غير متواجد حالياً

بإذن الله أقتل القلق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعاني من اكتئاب مصاحب للقلق
بدأت العلاج عام 2009
إنتهى الكورس العلاجي ثم توقفت بتدرج من قِبل الدكتور المعالج
بعد 4 أشهر من التوقف رجعت الحاله بقلق شديد وعدم نوم وخوف شديد وضعف في الانتصاب شديد أيضاً
بدأت العلاج بكورس جديد من قِبل الدكتور والآن بدأنا بالتدرج واسم العلاج فكسال اكس أر 150 سابقا اما الان 75
لدي ثقه كبيرة من الله انني استطيع ان أتوقف عن العلاج ولا أعود له مرة أخرى
سوف أتحمل جميع الأعراض التي سوف تواجهني
وأود أن أعرف ماذا سوف يحدث بعد توقف العلاج وماهي الأعراض التي سوف تظهر لي مجددا معرفة استباقيه لكي أكون على بينه من الأعراض القادمة
الان بدأنا بالتدرج يومين أتناول العلاج ويوم لا
----------
النتائج
تفكير وإصرار على الاستمرار في التدرج
ضعف في الانتصاب شديد ( لا يهم ذلك أستطيع ان أتناول منشطات تفي بالغرض عند الحاجه )
هذا الملاحظ حتى الان .
------------
سوف يكون هذا الموضوع صفحه تسجيل بيانات ونتائج الأحداث ولا أستغني من خبراتكم ونصائحكم
ولكم جزيل الشكر والعرفان
المصدر: نفساني

قديم 12-04-2014, 06:44 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اخوي العزيز .. الان وشو له توك مبتدي بالعلاج وتفكر بالاعراض الانسحابيه كذا بالحاله هذي انت تركيزك على العلاج نصيحتي لك تنسى انك تاكل علاج هذي وحده الثانيه انا عندي تجربه مع الايفكسور نفس الفكسال اخذا 75 ملج الصباح والمساء 150 ملج يعني 225 المهم استخدمته سته شهور وتركته فجاءه جلست ايام عادي يوم مر تقريباً اسبوع اول عرض صابني حراره داخل الجسم تحس انك فيك مثل الحمى استغربت اكلت باندول الخ .. واشوف الوضع يزود المهم الحراره اتحمله مو مشكله لكن بدى صوتي يتختفي ماسمعه واذاني تلطسن بديت احس اني انهبلت بديت اذا قابلت احد اقوله تعرفن انا فلان يستغربون يقولون ندري واقولهم انا تراي مابي شي تقل انلحست المهم رحت الاسعاف لقيت اشوا ولد خالتي كان يعمل بالنفسيه توحش يوم شافن يحسب اني انهبلت انا علي بالي الايفكسور بس ماتوقعت انه يبي يسوي بي كذا قال ولد خالتي تاكل علاج قلت وموقفه قال منه عادي انت ملخبط مخك اتصل النفسيه يوم الجمعه فيه طبيب طواري قاله السالفه رحت وعلى اعرف اني ماسمع ابد مررره المهم جاب المغذي ونمت على السرير غفيت نص ساعه وقمت طبيعي مره يعني انسحابه عادي لكن ابعلمك عن فعاليته الصراحه انه علاج جبار صراحه يكنس كل القلق والاكتئاب اتمنى اني كتبت شي يفيدك .

قديم 12-04-2014, 07:59 PM   #3
استاذ
عضو فعال

الصورة الرمزية استاذ
استاذ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
اخوي العزيز .. الان وشو له توك مبتدي بالعلاج وتفكر بالاعراض الانسحابيه كذا بالحاله هذي انت تركيزك على العلاج نصيحتي لك تنسى انك تاكل علاج هذي وحده الثانيه انا عندي تجربه مع الايفكسور نفس الفكسال اخذا 75 ملج الصباح والمساء 150 ملج يعني 225 المهم استخدمته سته شهور وتركته فجاءه جلست ايام عادي يوم مر تقريباً اسبوع اول عرض صابني حراره داخل الجسم تحس انك فيك مثل الحمى استغربت اكلت باندول الخ .. واشوف الوضع يزود المهم الحراره اتحمله مو مشكله لكن بدى صوتي يتختفي ماسمعه واذاني تلطسن بديت احس اني انهبلت بديت اذا قابلت احد اقوله تعرفن انا فلان يستغربون يقولون ندري واقولهم انا تراي مابي شي تقل انلحست المهم رحت الاسعاف لقيت اشوا ولد خالتي كان يعمل بالنفسيه توحش يوم شافن يحسب اني انهبلت انا علي بالي الايفكسور بس ماتوقعت انه يبي يسوي بي كذا قال ولد خالتي تاكل علاج قلت وموقفه قال منه عادي انت ملخبط مخك اتصل النفسيه يوم الجمعه فيه طبيب طواري قاله السالفه رحت وعلى اعرف اني ماسمع ابد مررره المهم جاب المغذي ونمت على السرير غفيت نص ساعه وقمت طبيعي مره يعني انسحابه عادي لكن ابعلمك عن فعاليته الصراحه انه علاج جبار صراحه يكنس كل القلق والاكتئاب اتمنى اني كتبت شي يفيدك .
حياك الله ياشيخ رعد
الأعراض :
الأعراض حرارة في الجسم
اختفاء سمع الصوت
الإحساس بعدم معرفة الناس لك

المعالجة :
مغذي وغفوه لنصف ساعه
----------------------
جميع ماكتبت مفيد اخي الكريم

الاستفسارات :
ماذا بعد ذلك حدث لك حتى هذه اللحظه الان ؟
هل تأخذ أدويه أو انقطعت نهائياً ؟

قديم 12-04-2014, 08:46 PM   #4
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

الافيكسور سمعة جدا سيئة في أعراض الانسحاب يعني هو أكثر علاج له أعراض انسحابية شديدة أكثر شدة من السيروكسات

قديم 13-04-2014, 05:50 PM   #5
استاذ
عضو فعال

الصورة الرمزية استاذ
استاذ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
الافيكسور سمعة جدا سيئة في أعراض الانسحاب يعني هو أكثر علاج له أعراض انسحابية شديدة أكثر شدة من السيروكسات
بارك الله فيك اخي الكريم
ماذا عن الفكسال اكس أر حفظك الله ماهي أعراضه الانسحابيه

قديم 13-04-2014, 05:52 PM   #6
استاذ
عضو فعال

الصورة الرمزية استاذ
استاذ غير متواجد حالياً

مشاركتكم أضافه لا تقدر بثمن حفظكم الله
شاركوني خبراتكم أضيفو معلوماتكم وتجاربكم
لن ستفيد جميعا ان شاء الله