المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

جديده عليكم ولكن لستم جديدين عليه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته : انا جديده في منتدى ولكن متابعه لكم من سنه كنت اتابع احداثكم و وسوسكم خصوص سايزر مدري اذا كنتبت الاسم صح والسويدي لني اكتب

قديم 25-02-2016, 04:03 PM   #1
نوره العمري
عضو فعال

الصورة الرمزية نوره العمري
نوره العمري غير متواجد حالياً

جديده عليكم ولكن لستم جديدين عليه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا جديده في منتدى ولكن متابعه لكم من سنه كنت اتابع احداثكم و وسوسكم خصوص سايزر مدري اذا كنتبت الاسم صح والسويدي لني اكتب من الجوال الهم احداث كثيييير قريتها وكنت اتمنى ادخل وقول لكم والله العظيم وهم وكذب اتذكر كنت في حج السنه الي راحت وكن محدد لي يوم اموت فيه وسايزر كانت مثلي كان نفسي اقول له شوفيني مثلك والله كذب الشيطان يبغى يدمرنا لا تصدقين بس قلت لا تفتحين على نفسك باب في وساوس خذو هذي العباره مني (اذا ماكان عندك عزيمه من الداخل انك تقومين الوسواس لو ايش ماقالو لك الناس مارح تقتنعين ثاني شي طنشووووووووووووووووووووووووووو لو ايش مايقول لكم طنشو بخصوص الاحلام قولي لنفسك ايش معنى ماجتني هذا الحلام الا لم جاني الوسواس معنى هذا انها من الوسواس)

امس كنت اسمع فتوى ابن عثيمين وطاح نظري على وحده تسال عن نفس مشكلتنا بظبط شوفو ايش رد عليها الشيخ والله انه بلسم وجواب كاااافي
http://www.alandals.org/gets.php?fid...219&pid=160223
اسمعوها
هذا كل الي عندي لني شفت انكم مررره تعبانين من شي ماله اساس اصلا
اتمنى لكم ولي الصحه والعافيه دايم
المصدر: نفساني

قديم 25-02-2016, 06:11 PM   #2
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اهلين نورة
الله يسسسسعدك على كلماتك البلسم فعلا والله التجاهل وان كان صعب واحيانا الواحد بيحس حايس كيف يتجاهل الاعراض بس في النهاية اكيد مارح يحصل شي وهذا كلام طبيب نفسي كان يعطي تقنيات لللسيطرة على الهلع قال سوا الواحد قدر يسيطر او لا ف النهاية راح يعود كل شي لطبيعته

لك تحياتي

قديم 25-02-2016, 06:43 PM   #3
نوره العمري
عضو فعال

الصورة الرمزية نوره العمري
نوره العمري غير متواجد حالياً

هلابك انتي كمان اتذكر قريت لك موضوع كيف دخلتي في وسواس بسبب حلم او احلام وتفسيرها من 2014 الموضوع
انا نفسك بسبب حلم حسبي الله عليهم ياشيخه الي يسون هذي المواقع ولا الي يعبر عن طريق التلفزيون ايش عرفهم عن حال الشخص
ولا حنا الموسوسين نصير نقيص كل شي علينا مع ان الحلم يختلف بختلاف الناس والله اني دايم اتحسب عليهم
اشكرك حبيبتي على الرد