المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 15-09-2016, 04:24 PM   #16
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل
أحب الفأل غير متواجد حالياً

نفر من الجن من يرى ردك يقول انت تجزم ان تشخيصك هو الصحيح ، ونحن لم نجزم بل نقول ربما كذا ولانسبعد كذا ، حتى تشخيصك انا اقول ربما يكون صحيح ، انا اقول لاخي العزيز السائل يا ليت تروح لطبيب او عند زيارتك مرة اخرى تسأله عن التشخيص وتذكره لنا حتى نستفيد
اما الاخ نفر من الجن فإن فيه مع الاسف تسفيه لآراءنا وكأنه هو فقط من يعلم كل شيء !! وهذا فيه اقصاء
ثم يقول فيه ناس تفتي وتشخص ... وهو نفسه يشخص .. تناقض عجيب .. ثم تجزم بأن حالته لايمكن ان يكون بها مس او ذهان !! هناك حالات اعترف فيها اطباء نفسيين بأنها مس ، فهل تنكر تلبس الجن فهذا موضوع آخر ! وهل تحزم بأن هذا غير ذهان !
الحديث يطول ولا نحب الجدال .. ثم تقول هناك من يشخص ويقترح ادوية ! تقصدني انا والبدراني والحزين ،
انا لا انكر خبرتك ومعرفتك لكن تسفيه الآخرين اسلوب غير طيب .

قديم 15-09-2016, 05:24 PM   #17
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

كلا ادلى بدلوه واحد قال فصام والآخر اكتئاب وغيره مسحور والي بعده دهان والآخر معدة

هههههههههههه والمريض ضايع في الطوشة يصدق مين ويخلي مين

حبيبي اذا تشتكي من مزاج متعكر طول الوقت وينعكس هذا على النفسية من ضيقة شديدة او تعب من اقل مجهود

هذا في الطب النفسي يطلقون عليه اكتئاب نفسي والعلاج يكون بمضادات اكتئاب وإذا ما نفع معاك مضاد الاكتئاب وما تحسنت حالتك مثلي

ومثل الكثير من الاعضاء معناته اكسبايرررررر " اكتئاب مزمن ومقاوم "

والأعراض الأخرى ممكن تكون ذهان ان عندك هلاوس بصرية وتشوف واحد جاحض العينين ومتعبك في النوم

روح الى دكتور فاهم وشرح اليه الاعراض وخل يعطيك تشخيص لحالتك وعلى اساسه يصرف اليك العلاج

أتمنى اليك الشفاء

قديم 15-09-2016, 05:37 PM   #18
محمد الخخالدي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الخخالدي
محمد الخخالدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !فيصل! مشاهدة المشاركة
أعالج بمستشفى الأمل حكومي وكل ماجيت اسأل الدكتور عن حالتي يقول لي قلق فقط
وأنا أعراضي. أعاني من الأرق وقلة الراحه مجهد طول الوقت وضيقه شديده وبرود بأطراف الرجلين وأحس إني مو مرتاح وبعذاب وألم بكل جسمي
عند النوم أكون بين الصاحي والنايم احس بكهرباء ومعي شخص دايم يجيني اسود جاحظ العينين دائماً مايكلمني ويضربني ويشدني للخلف نومي عذاب بسبب هذا الشخص وأحيان يكون زي الضلال. الأسود أمسك يده شعره مين هذا بالضبط؟ احيان يشيلني وأطير بالغرفة
بسببها انفصلت من وظيفتي قبل عشر سنوات لعدم قدرتي على العطاء وسبب التعب آلى مرحلة العذاب
عمري 35 اعزب والأعراض هاذي من يوم عمري 23 سنه
ماني قادر أواجه الحياة أو أستحملها احس بمشقه لعدم الراحه
معقوله كل هذا يكون مرضي "قلق"؟؟؟؟؟؟
هذا وضعي بإختصار شديد
علاجي زيبركسا وأفيكسور 150
هلا اخوي الفيصل حالتك ليست نفسيه انت رحت للمستشفيات واخذت علاجات ومانفعت معاك ليه ماتروح لله عزوجل ثق بالله والله ي اخوي لاتتعب نفسك زايده انت حالتك روحانيه وليس نفسيه اما مس او قرين وسحر او عين ليش تاخذ علاجات وتزيد تمرض نفسك ليه ماتروح للحرم وتاخذ عمره وتجلس بعد العمره عند الكعبه وتدعي الله وتلح بالدعاء وتبكي وتتذلل لله عزوجل من اصيبك بالمرض هذا الله وععلاجك ليس ادويه علاجك هو القنوط الى الله عزوجل والله ناس كانو يعذبون من الشياطين فالنوم وراحو مستشفيات ومانفعتهم بل زادتهم وذهبوا لله عزوجل واللحمدلله تحسنوا ورجعوا زي اول عفوا للاطاله ي اخوي ما اصاببك الان لييس مرض نفسي بل مرض روحي وعلاجه هو القنوط لله اما من قرين اومس او عين روح زي ماقلتك روح الحرم وادعي الله اجلس بمكه اسبوع وكن مع الله كل الاسبوع هذا واذهب للرقاه ممتازين وارقي نفسك فهاذا هو العلاج عندي شيخ يمني ماشاء الله عليه لو تروح تكلمه فالواتس والله يقول ايش فيك من حاله لان الله عطاه الحكمه البالغه في ذي الامور وعالج ناس والله اسوء من حالتك واسأل الله لك الشفاء التام واتمنى تسمع كلامي واذا تبغا تكلم الشيخ اليماني فا انا حاضر هو مايطلب اي مبلغ مادي يطلب الاجر من الله فقط.

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الخخالدي ; 15-09-2016 الساعة 05:41 PM

قديم 15-09-2016, 05:42 PM   #19
!فيصل!
عضو نشط

الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى ملكوت الله مشاهدة المشاركة
اى طبيب هذا الذى شخص حالتك بالقلق .. !!_حسبنا الله ونعم الوكيل ..لا اريد ان ازعجك او اخيفك ..لكنك تحتاج الى علاجات مختلفه جدا على الايفكسور او اى من ادويه الاكتئاب ..
راجع طبيب خاص ودعك من المستشفيات الحكوميه ..فمرضك عقلى وله علاج ان شاء رب العالمين ولا تاخذ ادويه الاكتئاب لانها ستزيد الحاله سوء ..
مرضك عقلى اخى وليس نفسى ..ونصيحه للمره الثالثه لا تتناول ادويه الاكتئاب ..او راجع طبيب جيد ..والف مليون سلامه
هذا اللي راح يصير بغير الدكتور. شكرًا لك ع الرد والإفادة

قديم 15-09-2016, 05:48 PM   #20
!فيصل!
عضو نشط

الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي مشاهدة المشاركة
هلا اخوي الفيصل حالتك ليست نفسيه انت رحت للمستشفيات واخذت علاجات ومانفعت معاك ليه ماتروح لله عزوجل ثق بالله والله ي اخوي لاتتعب نفسك زايده انت حالتك روحانيه وليس نفسيه اما مس او قرين وسحر او عين ليش تاخذ علاجات وتزيد تمرض نفسك ليه ماتروح للحرم وتاخذ عمره وتجلس بعد العمره عند الكعبه وتدعي الله وتلح بالدعاء وتبكي وتتذلل لله عزوجل من اصيبك بالمرض هذا الله وععلاجك ليس ادويه علاجك هو القنوط الى الله عزوجل والله ناس كانو يعذبون من الشياطين فالنوم وراحو مستشفيات ومانفعتهم بل زادتهم وذهبوا لله عزوجل واللحمدلله تحسنوا ورجعوا زي اول عفوا للاطاله ي اخوي ما اصاببك الان لييس مرض نفسي بل مرض روحي وعلاجه هو القنوط لله اما من قرين اومس او عين روح زي ماقلتك روح الحرم وادعي الله اجلس بمكه اسبوع وكن مع الله كل الاسبوع هذا واذهب للرقاه ممتازين وارقي نفسك فهاذا هو العلاج عندي شيخ يمني ماشاء الله عليه لو تروح تكلمه فالواتس والله يقول ايش فيك من حاله لان الله عطاه الحكمه البالغه في ذي الامور وعالج ناس والله اسوء من حالتك واسأل الله لك الشفاء التام واتمنى تسمع كلامي واذا تبغا تكلم الشيخ اليماني فا انا حاضر هو مايطلب اي مبلغ مادي يطلب الاجر من الله فقط.
والله كل شيء سويته مانفع اخوي محمد مشكور وربي يجزاك بالجنه ع الرد