المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

عودآآ حميدآا .. هذه مشاآركتي رقم 100 .."

مسسآآء الحلآ والشووق والحب اﻷكيد / وهووووبااا عدناا إليكمم " كيفكك أنت ويآاه .!؟ هههه dfsp عدت لكم بعد طوول غياآب .. فاعفوا ع تأخري ي أحبااب اخبااركم

قديم 05-08-2014, 05:55 PM   #1
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
عودآآ حميدآا .. هذه مشاآركتي رقم 100 .."

مسسآآء الحلآ والشووق والحب اﻷكيد /
وهووووبااا عدناا إليكمم " كيفكك أنت ويآاه .!؟ هههه dfsp

عدت لكم بعد طوول غياآب .. فاعفوا ع تأخري ي أحبااب
اخبااركم ي غوآآآليناا .. علكم بصحة وعآافية . ! ؟

ظل لولو (?المرأة الغآالية )
ككل سنةة وانتي طيبة ي بنت أولى القبلتين .. كيف احوآلكك واحوآل اﻷهل .. عسآاككك بصحة وسلآم تأبريني .!؟

سك نونو? ( أم الطلباات الكثيررة ) . .
كل عاآام وأنتي طيبة واﻷفرااح تملى قليبككك الطيب .. شلونكك ي حلآياآ ..!؟

مي رورو? ( شمس الشموسة ) . .
ككل عآآم وانتي طيبة والسعآادة تملى صدرركك .. بشريني عن ايآامكك ي ضنآاياا ..؟

دني توتو ( أم الدلع كله ) . .
كل عاآم وانتي طيبة والبسمة تغمر عيونككك .. كيفكك ي غلآياا ..!!

حمود البدرآآني( حبيب الشعب ) . .
كل سنة وانت طيب والونااسة ماتفاارق حيااتكك .. عسسااكك بخيرر ي بعدهمم .!؟

أم لولو .. ( ست الكل أمل الروح )
تمر السنين واﻷعوام وانتي بألف صحة وسعاآآدة وفرحة وأنس ي رب .. خبريني عن افرااحكك ي عساهاآ دووم .!؟

الوردي ( مزيون المنتدى) . .
كل سنة وانت طيب وحيااتكك سعييددة .. شخبااركك مع العيد ي خلفهم .!؟

مراقب بالرادار ( أنيس المنتدى ) . .
كل عاام وانت طيب ومرتااح ان شاء الله .. كيفككك ي قااهرناا لبى قلبكك .؟

مشاآكسة .. ( ﻻتعليق ) ههههه وش تبون أكثرر ..!! مشاكستناا وبس
كل عااآم وانتي طيبة والفررحة دووم .. شو عاملة بالعيد .. ان شاء الله منيحة .!؟

الوردة المغربية .. ( الطااووس الحزززين)
كل سنة تمر عليككك احلى من اللي قبلهاا ي ررب .. وعسى الحزن والضيق مايلقى ع وردتناا طريق .!
طمنيني عنككك إذا تسمح أوقاآتكك .. ترى والله تؤلمني مشآركاتكك .. كلهاآ انتحاارية .
نبي وحدة حلووه نعيد فيهاا

تبآاشيرر ( الفجرر المغترب)
كل عآام وأنتي طيبة ي الطيبة .. كيفف أياامكك ي عزيزة .؟
عسى البآب يفتح لك وﻻ يفتح لعدوك وتنسين التعآاسة مع أول خطوة داخل البآاب وتآخذين الفررحة كلهاا بدون منآزع من اﻷعدآء والحآقدين .. آآمييين"
همساات لن يفهمهاا إﻻ تبااشيرر .. هههه
عطيني من وقتكك ثوآني? ** هل أنتي مرتاآحة ي دلآلي
ردي ترى بعدكك شوآني? ** وجآوبي كلمة على سؤآلي

أبو علي .. ( العميييد )
كل عامم وانت بخيرر طآل عمرركك .. بشررني عنكك .!
أنت عياار ثقيييل بالمنتدى ويجب التوغل معكك بهدوء وحذر ههههه والله يجعلناا عند حسن الظن ي الحبيب .

وأخيراا مسكك الختاام :
الحورآآني .. ( رآعي المجلس )
كل عآم وانت بخيرر وصحة وسلآمة وسؤدد وتوفيق ي غلآ .. لعلكك بأتم صحة وعآافية ي مشرفناا !؟.
ي جعل عمر الطيبين امثآالكك طوويل ي الغاآلي . dfsp

ويعذروني البآأقين مااعرف احد غير من ذكرتهم
وبإذن الله سيحصل لي آلشررف وأتعرف عليهم

كيفكم جميعاا ي أحبااب ..!!
وتقبل الله منككم آلقيآأم والصياآام وكتب لي ولكم العتق من النيرآآن .. وعيددكم مباآركك بعد الزحمة ،

سكون علومككك ..!
تسلمين ع مشآاعركك الجميلة والله .. وطلبكك اللي اقترحتيه لي .. تحت الدرآسة ولكن مبدئياا ﻻ أرغب به ﻷني أحب أن أتقمص شخصية الضيف هههه
أبي أزور كل شخص بمكاانه واسولف معه واطلع .. فهمتي ي عسولة .!
أما افتح لي بيت فعلآ اتمنى بس ربطة شوي وأفتح ع قلبي بآاب قلق بصرآحة وأنا بغنى ..
بكرة ماتزورني سكون النفس وتنشغل عني ..32qde
أو تتأخر عن موعدهاا شمس ..21e1مشاآركتي .." 21_14.gifq
أو اجلس مقآبل الشآاشة انتظر حروف يآرا?. . ! 13e31

واحتررق مكآاني من الشوق واللهفة والشكوك ضآاربة مخي من عدة أياام وش فيهم غآايبين .. وباﻷخيرر وش يصيرر ..!!
تطلع لي سكون مشآركة بموضوع في ملتقى كلناا معكك ، تحيي فيه روح التكآاتف وتنمي روح التقآارب بين اﻷعضااء .! 4gty4e
طيب و روحي ي سكوون وين رآحت .. قآبعة من تسعة أياام بدآخل موضوعي المميز المزعوم تنتظر هذاا التكآتف المزعوم ..! قالت تكااتف قآلت axs

واﻷخت شمس ..
أحصلهاا بملتقى الرهااب مع مجموعة من اﻷخوان واﻷخوآت وتوصيهم بالتمآاسك واﻷلفة بين بعض وتصبرهم .13e31
والمدعو رعشني حضورك خآس في موضوعه ينتظر التطبيق لهذه الوصية بشأنه .. قالت ايش قالت تماسك
ههههههه ليه ي مياار كذا .. أناا استآاهل كل هذاا يعني .!!

أماا اﻷخت يارآ :
وأثنااء تولعي بفقدهاا وتخييم اليأس ع قلبي .. وجدتها بعد بحث جهيد وعناء رهيق بالملتقى الريآاضي وحولهاا مجموعة من البناات قاآعدة تعلمهم طريقة اﻻسترخااء النفسي بعد المجهود الريآضي .. وتحته موضوع آخر لهاا منزلته قبل كم دقيقة بعنوان (تعلم الجمبآز في أقل من سآاعة) 32qde
وكذلك موضوع ثآلث للمدربة الريآآضية ياراا بعنوآن
(تعلم لعبة النطيطة في ثلآث دقآئق)
أسألك بالله قولي لي وش أسوي فيكك الحين .. تعباانين من غيآبككك وأحترقناا من بعدكككك وأنتي جآلسة تلقين محآضراات في اﻻسترخااء وتلعبين نطيطة ...!!!
ي رري صبررك بسس *_*
ينفع كذاا ي دنيتي تهمليني للدرجة هذي ..!؟
بصرآآحة ماتوقعتهاا منكك .!

وكذلك قد يأتي يوم ويتناسآاني حمود البدرآني بحجة الضغط النفسي وهو أصلآ قبل سآعة يسولف مع بنت الظبي بيومياات مكتئب وقبلهاا بكم سآاعة منزل وصفة شعبية بملتقى اﻷعشااب الطبية تسآاعد ع اﻻستيقآاظ للدوآم بدون تمغط ..!
طيب أنا مستيقظ من فتررة وابي وصفة تنومني الحين .. تسحيبااتكك لي حرمتني لذة النووم ي حمودي ..!

ويمكن بعد أنتظر مرآقب يرد علي و فوق هذآ أصاارحه أني مشتااق له ، وفجأة ألقااه يوزع ابتساماات بمنتدى الفوازير وقبل خمسة وأربعين دقيقة بالضبط نااشر بملتقى التجآارب الشخصية خطة للتفريك من الدوآم قبل السآعة 11 مع مجموعة أعذآر مستخدمة للاستفآادة واﻻستعاانة بهاا ..!
أناا جآلس بموضوعي والنآس قآعدة تخطط وتحفر وتدفن مدرعم ابو رعش يحليله .! dsfsd
طيب م عندك خطة للتفريكك من غلآك ي مراقب عشآن ارتااح من حبكك .!؟ هههه

أيضاا قد تجديني أكآفح أسبوعآا كآملآ ﻷحاول أطمئن ع ظل واشوف أخبارهاا وكيف مسوية ، وأتفآجأ بمرآقبتناا العزيزة منزلة موضوع قبل أمس بملتقى الحوآر الهآادف عن كيفية تحصين السعآادة من العوآمل الفسيولوجية ..!
طيب وسعآادتي مالها رب .. ليش تهدمين فسيولوجيتهاا بغياابكك ي أخت ظل .؟ sfefwpe

وأجي أمسي ع الوردي وأحتري رده من كم يوم .. وصدفة أقرأ له مقآال بملتقى التجآارب الشخصية حول حقوق الموظف وسلبيآت الاستئذان بديوان الخدمة المدنية وأشوف وقت النشر للمقآل ، وألقااه قبل 7 دقايق بالتمآآم ..!! ذلك هو القهرر إذآ قآالوا قهرر ewdd
ليه كذاا ي وردي .. أنا وش سويت لك ي قلبي عشاان تسفهني بدون أدنى اعتباار .!؟

ومشآاكسسة الله يصلحهاا اتمنى مشآاركتهاا كالعآادة بموضوعي وانتظر مشااكسآتهآ المجنوونة المررحة وآخر شيء ألقآهاا بملتقى السيآآحة والصور مدري وش تسوي .. جآلسة ترسل صور المشآكسسة مدري لمين وحاجاات ثآانية غيررهاا ههههههههههه
فديييت المشآاكسسة أناا .. عسى ماتشيل بخآاطرهاا بسس _مشاآركتي .." DBYD20070827230348.g
مشآكستناا أحب أمآآززحكك ﻻتمانعيني فديتكك امووح 234M4R32ED

وتأتي الوردة المغربية بعد أن غمررتني بحناان كلماتهآا واسلوبهاا العطري المكسو بالغرور مع السودآوية البرريئة
تقطع ذلك الود والتوآصل بيني وبينهاا .. إلى أين .؟
وأين هي اﻵن ي عآلم .. اخبروني عن وردتي أين ذهبت أرجووكم .!
وإذا بي أجدهاا هدآهاا الله بملتقى الفتآوى الشرعية لها شهر تبحث عن فتوى تجيز اﻻنتحاار .. وقد قآمت وردتناا الغآالية تبحث في كل موضوع وتسأل كل دآعية وشيخ ، ولم تترك رف إﻻ قرأته وﻻ موضوع إﻻ سدحته وأسئلتهاا في كل جهة .. ووجدت لها موضوع منشور قبل عدة اياام بعنوآن (من يجد في طريقه فتوى تجيز اﻻنتحاار فليرسلهاا مشكورآ مأجورآ)
وموضوع آخر بعنوآن (خمسة آﻻف ريال لمن يفتيني ويريحني)
وأيضاا (أريد أن أنهي حيآاتي .. هل من طريقة)
445 مشآاهدة كلهم يحلفون أنهم يبكون بينهم 128 مآاتواا من شهقة البكآآء و 320 بلغوا الدفاع المدني و215 طآلبوا اﻻمم المتحدة بوضع دولة المغرب تحت قآئمة الدول اﻹرهآابية لوجود حآلة ألييمة في مثل حالة الوردة المغربية .!
وردتي ليش تخلينااااا ي العسسسل .. أﻻ تعلمين أنك بصمة ثآابتة بموضوعي ي غآالية ..!!
إني أعلن أني ﻻأستطيع البقآاء في المنتدى إن غاابت عناا هذه الوردة البررريئة .. واعتذرر الجميع عن استمرآري هناا إن تركت الوردة هذا الموقع .."

وأخيراا أمل الرووح الله يرحم الحآل حتى هي اﻷخرى كانت تطل علي بقلمهاا البنآء وخوآطرهاا الجمييلة وفجأة تختفي شهرر .. وبعد تحري وترصد ألقآاها في الملتقى السيآآسي .. وقد تركتني وهجرت موضوعي وقآمت تمرر عدة موآضيع سيآاسية هنآكك .. وبآعتهاا بكيس ملح ، خشت في العميق وخربتهاا مع الحكوومة axs
آخرتهاآ أمل الرووح مطلووبة أمنيااا ههههه
ليه ي أمل كذا بنفسككك .. معقوولة .!!
ﻻ ﻻ ي رررب فيني وﻻ فيككك ان شآء الله .

ولذلككك :
قولو لي شو بدي أعمل دآم هيككك يصيرر ..!!؟
وبسبة هالموضوعات المميزة شوفوا اشقد تجني عليناا وتتعب مشآاعرناا .. مو صح ي سكنون .!

وبعدين أجلس آكل نفسي وين رآحوا ليش ماكلموني وش زعلهم? وليش وليش . . ! !
قولولي لي إن أدمنت حضوركم وحضور الغآالين مثلككم مين يعآلج إدمااني بغياابكمم ..!؟
فعشاان كذاا خليني ضيف أحسن ي بعدي هههههههه

ترى مابقى إﻻ عرق وآحد بقلبي .. خلوني اعيش ارجووكم هههههه
(أخااف وآحد منكم يجني عليه ويقطعه وأموت وبعدين مايصير عندكم وآحد اسمه رعشني حضورك) dsdsd

ملآحظة >> التعليق متاآح للجميع عدآ شمس ويارا ومرآقب ممنوع التعليق ع الجزئية اﻷخيرررة فيما بين القوسين " هههههههه

بالنسبة لما طلبتيني فيه .. أبشرري من عيووني تآامرين أمر وكلي لكك ..'
إليكك التنفيذ? ي لبى " وأتمنى إضفآاء البسمة وتغيير الجو ولو بقدر بسيط لكم :?
axs << وش عنده طآرق السويدآن هناا هههه

قصيدة مقربة مني :
يالله عسى مآتكره النفس خيره
ي وآلي الدنياا عليككك التدآبيرر
اللي فرق? بين آلعشير وعشيره
هو له وانا لي ولي المقآاديررر

هذه البيتين لهاا ذكرياات "قديييمة أليييمة" بالنسبة لي ،
حيث كان أحد أقربآئي المقربين - والذي تعلمت منه الكثيررر من ضروب المشآاعرر وصروف الحيآاة - يتغنى بهاا دآئماا .. بعد أن فقد إنساانآ غآالي ع قلبه .. وبعد مدة ماات هو اﻷخيرر أيضاا بحآادث ألييييم ،
رحمهماا الله رحمة وآسعة وجمعهماا ببعض في دار كرآمته ومستقرر رحمته ..! آآميييين

أماا قصة من حياآتي :
فأذكر أنه عندماا بدأت اﻻستقاآمة والمحاآفظة ع الصلآة في المسجدد كنت في سن الثآلثة عشرة .. وكنت متحمساا جدآآ .. ولكن لم أكن أملك الخلق اﻹسلآمي الحكيم لصغر سني ودفآشتي البريئة ،
فذآت مررة كنا ننوي الذهااب لمنزل خآلتي للزياارة ، وأمي يحفظهاا الله في العآادة تجعلني وأخوتي في المرتبة اﻷمآامية وهي بالخلف وترفض أن تركب باﻷماام وتقول لي? (الرجال يركب قدآم والحريم ورى) واستمريناا ع هالحآل ونحن صغآرا .. ولكن هذه المرة لما نزلنآا إلى السيآآرة ركبت في المرتبة الخلفية ، فلما نزلت أمي من البيت - حفظهاا الله ووآلديكم - رأتني وغضبت علي وقآلت لي وش فيكك رآكب ورى .. فقلت لهاا نعم ي أمي أنتي تريدينني أركب باﻷمآام ﻷني رجآل ولكني من اليوم سأتوآضع لكي ولن أركب إﻻ بالخلف وأنتي باﻷمآآم .. فنظر إلي أبي يحفظه الله متعجباا ومسرورآ وقآل :
أنا ماأقول لكم إن ولدي خآلد أحسن وآحد وخآلد ونعم وﻻ فيه أحد مثله وخآلد رجآل ومن هالكلآم وقآم يمدح من بآب التسليك - نظرآ لما كنت أحدثه سآابقاا من تفجيرآات وتقليعآآت في دآخل البيت وفي الشآآرع ..! هههه
ولكن المشكلة بعد هذا اﻻلتزام تحول ذلكك التفجير إلى تكفيرر ﻻحول الله ههههه
فأثنآاء هذا الحديث والمدح غضب المطوع المقلع ، وقمت بمقآطعة أبي مبااشرة قآئلآ له بصوت عآلي : ﻻتمدحني الله يجزآك خيرر .. المدح حرآآم هدآك الله
واتق الله هذا ﻻ يجوز .
ثم ألتفت مبآآشرة إلى أمي وهي ﻻتزآل وآقفة بجآنبي عند بآب السيآرة تنتظرني أنزل ﻷركب باﻷماام ، فصرخت عليهاا قائﻻ :
أنا وش قآعد أقول ي أمي الله يهديكك ..!؟
أركبي قدآم يعني قدآم .. تسمعين وﻻ ﻻ .؟ حرآم أناا أعطيك ظهري ههههه
ﻻحول الله مافيه وسطية عند هالمطوع الصغيرر ..! 4gty4e
ي مروج مخدرآت ي مفجر ديآار المسلمين ، وحدة منهاا ههههه
أتوقع في بدآيتي تمنوا لو أني ع وضعي اﻷول أصرف بدون طوآعة هههه
بس وانتهت القصة .."

أما اﻷهدآآء . . فهذا المقطع التآالي وهو بصووتي اهدآء للأخت أمل الرووح أسعدهاا الله ..! wewed
http://www.gulfup.com/?YxP1yB

الصوت باآيخ مايحتاآج ولكن أحببت أن تصدر المشآاعر من جوفي لتصل إلى القلب ﻻ أكثرر ..! swsqqqqqqq
ﻻحد يقول ماشآء الله .. عارف نفسي زين هههه

الدونيآا شخباآرتس . . ! ؟
أعتررف أنه سيسعد جدآآ من سيكون بالقررب من الدونياا ليه كذآآ .. وستشبع مشآاعرره وينجلي حرمااان قلبه لماا تتمتع به يآآرا من كلآم مغزووول ولطييف وأنيسسس .
مع أنهاا اختفت من قآاموسهاا كلمتهاا الدلوعة المشهورة ( شسمه) لهاا كم مشآاركة وﻻجابت سيرة هالكلمة .. وﻻ أدري لما حرمتناا منهاآ ع كثر ماوصيناا .. لكن ﻻ بأس فهنااك من ضمن حروفهاآ مايغني عن هذه الكلمة ويسد فرآغناآ المتروك ويلملم شتااتناآ المبعثر .. صح وﻻ ﻻ ي دوني توتي ..!!

ميآاآر شلونككك ..؟،
اعتررف أنه سيكون في مأمن من الضيق والحزن من يعرف ميآآر ويكتسي قلبه حصاانة ضد اﻷلم والجررح وحتى كلمة اﻵه لن ينطقهاا فمه بوجودهاا قرربه لما يمتلكه فمهاا المطرب بأجمل اﻷلفاآظ وأحلى المشاآعر ، نآاهيكك عن المررح الذي تمتلكه روحهاا العسسل .
مو كذا ي? مي روري ..!؟

ظلول احوآلكك . . !
اعتررف أنه لن يضيع ولن يتعس من كآان قرريباآ من ظل امرأة .. يستظل بظلآلهاا عن حر الألم وفقر السؤآل وظلم اﻹحسااس .. ابداا لن تهدر حيااته ولن ترخص مشااعره بوجودهاا قرربه .. !
عدلت بوصفكك أم ﻻزلت جآحد ي ظل لولو ﻻ لو لي لو ..؟
ع فكرة أعجبني اللون اﻷحمرر صرآاحة .. حسيت نفسي الحورآني يوم شفت اسمي .. هههه تسلمين

سكوون علومتس .!؟
اعتررف أنه لم ولن يفتقر لإحساآأس أو يفتقد لحناآن دام السكوون بجوآره .. نعمم هنيئاا له من احتوته اﻷياادي السكووونية . . مآذا بعد احتوآئهاا من حرماان ..!؟
ليس هذا فقط .. بل تحتوي كل اهتمآآماته وتشآاركه كل أوجااعه من غير ملل وﻻ كدر .
دمت أيهاا القلب الحنوون للجميع ،
ألست مقصرآ تقصيراا مخل بوصفكك ي سك نوني ..؟!
ع فكررة ترى أتأسف إذا شطحت شوي بكلآمي لك يوم قلت لكك بمشآاركة سآآبقةة (تلك خطوات الشيطآان) بخصوص طلبك لاعترآفاات جديدة .. فو الذي نفسي بيده أني مستاانس من كلآمك وطلبااتك كلهاا وكآنت كلمتي مجرد مزحة ثقيلة فقط .. ﻻني شفتك ماعلقتي على تلك المشآاركة وقلقت من تفسيرآاتك لهاا .
سآامحيني ارجوكك إن جرحتكك .. فالقلب ابيض كاللبن ورربي ،

اعترررف أن الغاآلية ( الدنياآ لييه كيذآ) أتعبتني حروفهاا ورب الكوون .. كلآمهاا كله عسسل .. وأخبرهاا أني ﻻزلت منسدح ع الملتقى انتظررر كلمة (شسمه)
واعتررف أن اﻷلقااب اللي أكرمتني بهاا حلووه وقميييلة جداا .. فرآولة وكرز بس ابو رعش مدري وش يبغى ..!!
ههههههه مدري متى تبون تفكوني من اﻻسم الشبهه ذا هههه
اعترررف ان الوصف اللي وصفتني به ياآرا بسمبوسة أمي عجبني مررة .. ي لبى الوصف الدلوع وش حلآته .

اعترف ودي أقول ل يآراا .. فدييييت الهرووج بس .

اعتررف أني محرررج جدآآ من تأخري عليككم ورربي ولكن ظرووف العيد القآهررة أشغلتني عن الغآالين .

اعترررف أن اﻷخت مياار احسااسهاا قرريب من احسااسي .. مدري ليه .!
وايه طلع اسمي خآلد .. أعجبكك اﻻسم ي غلآتوو .!
عآاشت أياامكك ي ررب .. هذاا من ذووقكك ي لبى ،
وصحيح أنتي أول وحدة نطقتي اسمي مع اسم عمر .. بس سكون مدري من وين أكدت المعلومة وجت أختناا مطفية النوور الله يجزآهاا خيرر وعلى طول قررت بدون تردد اسمي خآلد ..!؟
الوضع يحتااج مشعوذ لكشف أبعااد الحآادثة ..!!

عمووماا فديييت اﻻحسآاس القررريب اللي ﻻمس اسمي ي ميآاآر ،
القلوب عند بعضهاا ي حبي لككم .

أقسم بالله العظيم إني دعيت لككم من صآآدق القلب ي اللي أوصيتوني .. وألححت في الدعاآء أيضاآ .
فإن استجآاب الله لي فله الحمد والشكر والمنة والفضل كله .. وإن لم يستجب بعد فانتظروآ اﻹجآابة ي أخوتي وﻻ تيأسوآ .. فإن يوسف عليه السلآم دعا الله أن يخرجه من السجن وكاان مظلوماا مثبوت البرآءة من كيد امرأة العزيز وهو نبي وقد استعصم من الذنب ومع ذلك لبث في السجن بضع سنين حتى استجااب الله دعوته ..!
فلآ نستعجل اﻹجآابة وليكن شعاآر المؤمن :
الخيرة فيما اختآره الله .

أقسم بالله العلي العظيم إني اشتقت لكم .. هل تصدقووني بسسس وﻻ أروح أدور غيرهاا ، إذا مارآح أحد يصدقني ..؟؟
هههههه صررت أخااف اعبرر عن مشآاعري ي حيوآنين 21e1مشاآركتي .." 21_14.gifq
جبتوا لي الرهاب الشآاتي ، ، ،

ملآحظة // كلمة حيوآنين كلمة بررريئة وطفولية بحتة خآلية من معناهاا الصرريح تماماا ،
لحد يخنزناا أوككك ههههههه
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 05-08-2014 الساعة 06:06 PM

قديم 05-08-2014, 07:13 PM   #2
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ياهلاااااا ومرحباااااا بأخوي خالد .... سعيده بعودتك بخير ونَوَرْت المنتدى والملتقى والصفحه .... وعاجزه عن شكرك لتلبية طلباتي الكثيره وتحمل طمعي

لأحاديثك ومشاركاتك الشيقه ... تعرف ايش صار أول ماأنتهيت من قراءة مشاركتك المئويه ؟؟؟ وضعت تقييم لمشاركتك ولكني تضايقت حينما رُفِض طلبي بسبب أنني

قمت سابقا بالتقييم لك في مشاركات سابقه ... والله تستحق أعلى تقييم ... وتعرف ايش صار وانا بأقرأ سطورك ؟ كنت أقرأ وأضحك فتصغر عيوني من الضحك ثم

تدمع من شدة الضحك فلا أستطيع مواصلة القراءه (: وتعرف إني للآن لم أقرأ مشاركتك المئويه سوى مره واحده لذلك لن أُعلق الآن لأني سأُكرر قرائتها مرات

ومرات ... الآن أكتفي بأن أشكرك بِكُبْرِ البحر وبُعْد السما ربي يجعل كل أيامك بسمات وضحكات وفرحات ياااارب آمين .

قديم 05-08-2014, 08:09 PM   #3
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس مشاهدة المشاركة
ياهلاااااا ومرحباااااا بأخوي خالد .... سعيده بعودتك بخير ونَوَرْت المنتدى والملتقى والصفحه .... وعاجزه عن شكرك لتلبية طلباتي الكثيره وتحمل طمعي

لأحاديثك ومشاركاتك الشيقه ... تعرف ايش صار أول ماأنتهيت من قراءة مشاركتك المئويه ؟؟؟ وضعت تقييم لمشاركتك ولكني تضايقت حينما رُفِض طلبي بسبب أنني

قمت سابقا بالتقييم لك في مشاركات سابقه ... والله تستحق أعلى تقييم ... وتعرف ايش صار وانا بأقرأ سطورك ؟ كنت أقرأ وأضحك فتصغر عيوني من الضحك ثم

تدمع من شدة الضحك فلا أستطيع مواصلة القراءه (: وتعرف إني للآن لم أقرأ مشاركتك المئويه سوى مره واحده لذلك لن أُعلق الآن لأني سأُكرر قرائتها مرات

ومرات ... الآن أكتفي بأن أشكرك بِكُبْرِ البحر وبُعْد السما ربي يجعل كل أيامك بسمات وضحكات وفرحات ياااارب آمين .

هلآ بتس ي سكوون .. وأناا أسسعدد ي لبى ..!! _نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة dfsp
والنور نورككك يسلموو وﻻ شكرر ع وآجب
تقييمكك وصل لبى قلبكك .. وأحلى تقييم يوم صغرت عيونكك وضحكت سنوونكك gfdasdw
فدييييت الدمووع ي سكنونة . . عساهآا دووووم هالضحكككة .. 67yhg
أوككك .. أقرأ ي بعدهممم وخذ رآآحتككك axs

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 05-08-2014 الساعة 08:12 PM

قديم 06-08-2014, 08:07 AM   #4
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

صباح الخير والنور والسعادة يا أبو الخل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعوداً حميداً جميلاً جليلاً يا صاحب الذوق الرفيع يا أنيق الحضور

اهنئك على اختتام مشاركتك المئة 100 ذو المئة ألف كلمة 100000 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والذي استهلك من وقتك 1000 دقيقة 32qde

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا نفسي اعرف السي في بتاعتك هيكون شكلها ايه وهتاخد منك وقت ئد ايه وانت بتكتب فيها
هههههههه

والله هلا وغلا نورت برجوعك يا طيب
وانا بخير الحمدلله رب العالمين والأهل بخير وفلسطين بخير ان شاءالله

ربي يحفظك ويسلمك ويكرمك على دعواتك الطيبة ويجزيك الخير يارب

قديم 07-08-2014, 08:58 AM   #5
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صباح الخير أخوي خالد ... كيف حالك وأحوالك وشكرا لتهنئتي بالعيد وكل يوم وإنت سعيد وعن الحزن بعيد وعمرك مديد

قضيت أوقات ممتعه في قراءة مشاركتك المئويه الشيقه مع إحساس بالذنب إني تعبتك قي طولها لطلباتي الكثيره ورغم ذلك أتمنى كل مشاركاتك تكون كهذه hjthj

ضحكني لقبي ( أم الطلبات الكثيره ) وكويس ماكان ( الطماعه ) (: والله إني معذوره في طمعي وحيرتي في الإختيار فلا مجال للإختيار من عروضك الشيقه .

حلوه تقمص شخصية الضيف وتخوفك من فتح بيت قصدي فتح صفحه وموضوع مميز خاص بك (: وسواء كنت ضيف أو صاحب بيت تواجدك مهم وضروري وله نكهه خاصه .

وراااائع تخيلك الوضع لو فتحت صفحه خاصه بك لكن أنا أوعدك ماح أغيب عنها ولايوم بدون عذر وإعتذار وأقسم لك أنني لن أقترب من العِرق الوحيد المتبقي في قلبك حتى تعيش

بل يمكن أقدر أضع لك عِرق آخر لتعيش أفضل وأطول معنا (: لكن مافهمت الملاحظه بعدم تعليق البعض على جزئية مابين القوسين ممكن توضيح ؟

عجبتني القصيده وحزني لوفاة قريبك المقرب لك ... وضحكتني قصة المطوع الصغير ... وأزعجني صوتك النشاز في الإهداء دعواتي لأمل الروح حين سماعها له وطبعا كما

تفضلت صوتك باااايخ وبااايخ جدا ... خلي روحك رياضيه وتقبل الرأي الآخر hjthj طبعا أمزح والله إني أعدت سماع الإهداء مرات وتمنيت لو كان أطول من كده وحسيت بصوتك كل حزن الدنيا

فيه رغم نثرك الإبتسامه والفرح هنا .

وللحديث بقيه (:

قديم 07-08-2014, 09:52 AM   #6
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا والله وغلا بأخوي خالد ... كل عام وأنت بخير حال يل طيب .. يا مرحبا يا مرحبا ،، عوداً حميداً وعمراً مديداً أرجوه لك عامر بكل ما يسعدك (:

قديم 08-08-2014, 12:06 AM   #7
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أتابع تعليقاتي على مشاركتك المئويه الشيقه العامره بما لذ وطاب من إعترافات وقسمات وبسمات وضحكات وإتهامات ... وقصيد وقصه وتهاني ورسائل (:

بعد كل هالوصف عني في إعترافاتك وتقول مقصر !!! والله كثييييير علي وكمان تطلب أسامحك !!!! ومين قال إني زعلانه منك ... أنا لا ولن ولم أزعل منك

ومتأكده من بياض قلبك .

أنا عرفت إسمك لأني سكون اللي تقرأ أفكارك وتعرف كل أسرارك 13e31

أشكرك جزيل الشكر لدعاءك لكل من طلب منك ربي يجزيك خير يارب آمين

رهاب شاتي !!!! بعد كل ماعبرته عن مشاعرك وكمان خايف تعبر hjthj كم أنت مفتري يارجل (:

أوووكي ع الكلمه البريئه الطفوليه وشكرا جزيلا لتلبية طلباتي الكثيره وكان الله في عونك على أختك أم الطلبات الكثيره التي ستكون دوما في إنتظار مشاركاتك

وتعليقاتك الشيقه أتمنى أن تكون ماتنثره علينا نااابع من قلبك مو بس تفرحنا وتضحكنا وقلبك حزين كصوتك ع فكره في إنتظار إهداءات أخرى لصوتك الباااايخ (:

ربي يسعد قلبك ويحفظك من شر الإنس والجن والعين والحسد والسحر ياااارب آمين .

قديم 09-08-2014, 04:44 AM   #8
عازفة الأمل
V I P
على آوتآر عمري

الصورة الرمزية عازفة الأمل
عازفة الأمل غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

صباح الخير
اخي خالد إلهي يسعدك ويرضى عنك والله العظيم
قصتي مع موضوعك هذا قصه قراته عالمغرب وكنت بسرعه بروح عالمطار
اقرا فيه واضحك وما شاء الله عليك حروفك اقسم دوووم مشوقه وكنت اقرا واقول لنفسي
خليه لطائره تتسلي فيه وتنسي الهلع ههههه
وفعلا فعلت واصل الطائرة والشبكه طبعا مقفوله مجنووونه انا نسيت هههههه
والله العظيم لو احكي الك شي ما راح تصدق كنت اتمنى ان اسجل مقطع صوت لكي اوصل
الطائره ومع بداية الضيق اشغله واتناسى به وسبحان الله حملت انشودتك وكانت فعلا جميله
واقسم الك فضلت اعديها وشالت عني كتيييير اقسم الك وصوتك ما شاء الله جميل واتمنى ان تكون فعلا
تهتم بهاي،الموهبه فيك ونسمع الك مستقبلا اناشيد والله تسجيلك بوقتها كان رزق الي خفف عني كتيييير
ربي يرفع قدرك اخي ويعلي شأنك ويرضى دووووم عنك يارب آمييين
وكلامك فيني كتييير ربي يسعدك يا الاصيل
ع فكرة لو يسمح الي العمربالرجوع تاني لنفساني بدي اسالك عن اشياء كتييييره
التمستها من حروفك ...بس مشكلتي اني من الجوال والله بكتب ومافي خيار اخر
ومن هالايام والقادمه راح انقطع فعلا عن الشبكه بسبب المطار والجوااااء
لكن لنا لقاء ان شاء الله بالقريب

قديم 12-08-2014, 12:41 PM   #9
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة

صباح الخير والنور والسعادة يا أبو الخل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعوداً حميداً جميلاً جليلاً يا صاحب الذوق الرفيع يا أنيق الحضور

اهنئك على اختتام مشاركتك المئة 100 ذو المئة ألف كلمة 100000 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والذي استهلك من وقتك 1000 دقيقة 32qde

انا نفسي اعرف السي في بتاعتك هيكون شكلها ايه وهتاخد منك وقت ئد ايه وانت بتكتب فيها
هههههههه

والله هلا وغلا نورت برجوعك يا طيب
وانا بخير الحمدلله رب العالمين والأهل بخير وفلسطين بخير ان شاءالله

ربي يحفظك ويسلمك ويكرمك على دعواتك الطيبة ويجزيك الخير يارب

ي مسآاآء اﻷنوآر والخيرآاا ي ظلو //
الحمدلله ع سلآمتككك وسلآمة اهلكككم واحباابكم وأسأل النااصر العزيز أن يتم عليكم اﻷمن واﻹيماان والنصرر القررريب .. آآآمييين
الله يسسسعد قلبكك ي غاآالية .. أشكررركك ع ترحيبكك الزآآهي واحتوآئكك اللطيف ،
أنتي الذووق كله ي عسسل .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلوو أبو الخل .. وأرى أنه ﻻيبتعد كثيراا عن ابو رعش يحفظه الله .. سوى أن ابو رعش بآئع ممنوعاات وأبو الخل معلم مشوياات ، ومن ذلكك نستنتج مآيلي :

1- أن الخل بكسر الخآء من أجمل معآني الصحبة.
2- أن اﻻرتعآاش قد يأتي من كثرة الشووق وقد يأتي من كثرة التعآطي .
3- أن الخل بفتح الخاآء له فوآئد ذكرت بكتااب الطب النبوي ، ويأتي بطعم التفآاح وطعم العنب وغيره.
4- أن اﻻنتحآار ﻻبأس به في بعض الموآقف .

مئة ألف كلمة واستغرقت هذه المشاآركة المئوية 1000 دقيقة ..! يعني :
1000 ÷ 60 =??16.66666 سااعة
ومن ذلك نستنتج :

1- أن الذي اكتشف اسمي هي اﻷخت ظل .
2- أن المرآقب صلآحيااته ﻻيستهاان بهآا .
3- أن إطلآق اسم المشآاركة اﻷلفية ع مشآاركتي أحرى من المئوية .
4- أن جهآز المرآقبة ﻻيقل تطوراا عن جهآز المبااحث .
5- أن اليانسون مهم جداا في كل بيت فهو مفيد لتقلصاآت اﻷمعااء .
هههههههه
صحيح كلآمكك ي ظلو .. فأنا أكتب قليلآ ثم يأتيني شغلة فأتوقف وأكمل بوقت ﻻحق .. ومرآت أكتب كلمتين وأتوقف حتى ﻻ أتجاآهل صديقي الذي أمآآمي . وأعيد الكتاابة مرة أخرى عندما تسنح الفررصة وهكذاا .

السي في بتآعتي أنصحكم بعدم قرآئتهاا .. فقد يصبح قرآءة كتااب شمس المعاارف أقل ضررا من قرآئتهاا .
والوقت لن يستغرررق اكثر من 1200 سآاعة ي أخت ظل .. نظرآ لكثرررة اصحآابي وارتباطآاتي .
ههههههههه

مشكووورة ع الدعااء ي غاآلية ولكك بالمثل ،،،

قديم 12-08-2014, 01:26 PM   #10
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

سكنوون الغاآالي //

صباح الخير أخوي خالد ... كيف حالك وأحوالك وشكرا لتهنئتي بالعيد وكل يوم وإنت سعيد وعن الحزن بعيد وعمرك مديد

ي مسسآاء النوور والسروور أختي سكوون ،
حآالي طيب ي مآل الطيب وأحوآلي تسرركك
وأسسعدد بوجودكك ي سكنوو .

قضيت أوقات ممتعه في قراءة مشاركتك المئويه الشيقه مع إحساس بالذنب إني تعبتك قي طولها لطلباتي الكثيره ورغم ذلك أتمنى كل مشاركاتك تكون كهذه

أي ذنب بسس ..!
ي حبي لكك والله ﻻتعب وﻻ غيرره .. بالعكسس أستاانسس والله باللي يطلبني ويكثرر علي ﻷني أدري أنه يعزني ويقدر وجودي ويحب يعرف عني أكثرر .. ولو مآني غآالي عليكك كاان ماطلبتيني ي سكوون .. صح .
قولي صصح .. << ههههه نفسس حركتكك صح .! قولي صح صدقت
هههههه
وأبشرري والله بكل م يرضيككك ي سكنوون وتأكدي أني فرحاان وأشعرر بسسعاآدة وأنتي تطلبين مني أي طلب .

ضحكني لقبي ( أم الطلبات الكثيره ) وكويس ماكان ( الطماعه ) (: والله إني معذوره في طمعي وحيرتي في الإختيار فلا مجال للإختيار من عروضك الشيقه .

فدييييت الحيرآآنة أناا ي نااسسس هههههه swsqqqqqqq
اكييييد معذوورة ي بعدي ..
هذاا من الطمع المحموود اللي كلن يتمناآه من أصدقاآئه وأعز نااسهه .

حلوه تقمص شخصية الضيف وتخوفك من فتح بيت قصدي فتح صفحه وموضوع مميز خاص بك (: وسواء كنت ضيف أو صاحب بيت تواجدك مهم وضروري وله نكهه خاصه .

وش أسوي ي سكوون .. البعدد زين من أجل صحة الجهااز العصبي .. وسلآمة الجهااز الوجدآآني . هههه
وأناا أفتح موضوع ﻷجلكك ي غاآالية لو تبين عااد .
ولوﻻك مافتحت بيت اصلا قصدي موضوع .. ﻷنكك أنتي من طلبني هاﻷمررر .."
إذا أناا لي نكهةة .. فأنتي الفآاكهة نفسسهاا اللي استخلصت منهاا نكهتي الخااصة ي سكوون .
وش رآيكك عااد بالرومنسية حقتي .. في أحد جآاب الجملة هذي قبلي ..!؟ 67yhg
هههههه ماأتوقع صح .؟ قولي صصح .

وراااائع تخيلك الوضع لو فتحت صفحه خاصه بك لكن أنا أوعدك ماح أغيب عنها ولايوم بدون عذر وإعتذار وأقسم لك أنني لن أقترب من العِرق الوحيد المتبقي في قلبك حتى تعيش

أنتي جاآنبكك أشهددد أنه مأمون وﻻ يجي منه خووف .. مثل قلبككك الحنوون هذاا ﻻيمكن أحد يشكك في قسوته أو جفوة مشااعره .
وﻻ يجد القآرئ لحروفك بدا من أن يهديكك كل ثقته وأسرآره ي سكنون ..!
لبى اللي يوعدني عشاان يشجعني ويقسسم لي ليطمئن احااسيسي .. اقدر والله قسمككك هذاا ي سكوون وأضعه ع رأسي إجلاﻻ .

بل يمكن أقدر أضع لك عِرق آخر لتعيش أفضل وأطول معنا (: لكن مافهمت الملاحظه بعدم تعليق البعض على جزئية مابين القوسين ممكن توضيح ؟

كفووو والله ي سكنوونة .. تقولين وتفعلين ي خلفهمم
والملآحظة قصدي بهاا .. أن اللي استثنيتهم من التعليق راح يعلقون علي .. ويحرجوني قصدي ههههه axs
ﻷنهم رآعين مدآعبة وتنكيت واخاف يقصفوني بتعليقة هههههه 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

عجبتني القصيده وحزني لوفاة قريبك المقرب لك ... وضحكتني قصة المطوع الصغير ... وأزعجني صوتك النشاز في الإهداء دعواتي لأمل الروح حين سماعها له وطبعا كما
تفضلت صوتك باااايخ وبااايخ جدا ... خلي روحك رياضيه وتقبل الرأي الآخر طبعا أمزح والله إني أعدت سماع الإهداء مرات وتمنيت لو كان أطول من كده وحسيت بصوتك كل حزن الدنيا فيه رغم نثرك الإبتسامه والفرح هنا .
وللحديث بقيه (:

دووم الضحككة ي رررب .
أشواا الحمدلله صدقتكك والله إﻻ خمس دقاايق ..!
ههههههه الرووح أولومبية ﻻتخاافين .
عقباالكك بإهداااء قررريب ان شااء الله ،
يسسعدكك ربي واعذريني ع التأحرر والله اني أقرآ بعض اﻻحياان وﻻ أقدر أرد ﻷني مرررتبط كثيرر واسوق كثيررر وعندي اصحااب ثرثرة .. يشغلون الواحد غصب ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 12-08-2014 الساعة 01:35 PM

قديم 12-08-2014, 01:49 PM   #11
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس مشاهدة المشاركة
أتابع تعليقاتي على مشاركتك المئويه الشيقه العامره بما لذ وطاب من إعترافات وقسمات وبسمات وضحكات وإتهامات ... وقصيد وقصه وتهاني ورسائل (:

بعد كل هالوصف عني في إعترافاتك وتقول مقصر !!! والله كثييييير علي وكمان تطلب أسامحك !!!! ومين قال إني زعلانه منك ... أنا لا ولن ولم أزعل منك

ومتأكده من بياض قلبك .

أنا عرفت إسمك لأني سكون اللي تقرأ أفكارك وتعرف كل أسرارك 13e31

أشكرك جزيل الشكر لدعاءك لكل من طلب منك ربي يجزيك خير يارب آمين

رهاب شاتي !!!! بعد كل ماعبرته عن مشاعرك وكمان خايف تعبر hjthj كم أنت مفتري يارجل (:

أوووكي ع الكلمه البريئه الطفوليه وشكرا جزيلا لتلبية طلباتي الكثيره وكان الله في عونك على أختك أم الطلبات الكثيره التي ستكون دوما في إنتظار مشاركاتك

وتعليقاتك الشيقه أتمنى أن تكون ماتنثره علينا نااابع من قلبك مو بس تفرحنا وتضحكنا وقلبك حزين كصوتك ع فكره في إنتظار إهداءات أخرى لصوتك الباااايخ (:

ربي يسعد قلبك ويحفظك من شر الإنس والجن والعين والحسد والسحر ياااارب آمين .

أهم شيء بسس أن القلب رآضي والله لكل من أغليه وأعزه
ي اللي حوآآآلينه .. ﻻتزعلوونه .."
كل شيء إﻻ ضيقته تكفوووون ..
ﻻتخلوونه حززززين .."

ماافي شكك ي سكنونة قلبكك ناادر الوجود بصرآآحة .. ولي الشررف والفخرر أكون قررريب من افكاااركك ومن وعيككك وارتقااءكك وسموو مشااعركك ي غلآتوو .
هههههه ﻻ مو مفتري بسس تعرفين الوآحد ﻻصاار يبي يتميلح ومايدري وش يقول axs
ههههههههه
من عيووني سأهدي لكك اهدااء يستااهل مقاامكك الررفيع .. وش تبي بعد ..!!

آآمييين ي ررب العآالمين .. عسى الله يكتب لكك مثل م دعيتي لي .. واكثررر ي سكوون العسسل ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 12-08-2014 الساعة 01:50 PM

قديم 12-08-2014, 09:21 PM   #12
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
هلا والله وغلا بأخوي خالد ... كل عام وأنت بخير حال يل طيب .. يا مرحبا يا مرحبا ،، عوداً حميداً وعمراً مديداً أرجوه لك عامر بكل ما يسعدك (:
المهلي م يولي ي بو علي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البقاا ي مرحب .. والله يسسعد أياامككك بالرضى والسروور ..'

قديم 12-08-2014, 09:44 PM   #13
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ مشاهدة المشاركة
صباح الخير
اخي خالد إلهي يسعدك ويرضى عنك والله العظيم
قصتي مع موضوعك هذا قصه قراته عالمغرب وكنت بسرعه بروح عالمطار
اقرا فيه واضحك وما شاء الله عليك حروفك اقسم دوووم مشوقه وكنت اقرا واقول لنفسي
خليه لطائره تتسلي فيه وتنسي الهلع ههههه
وفعلا فعلت واصل الطائرة والشبكه طبعا مقفوله مجنووونه انا نسيت هههههه
والله العظيم لو احكي الك شي ما راح تصدق كنت اتمنى ان اسجل مقطع صوت لكي اوصل
الطائره ومع بداية الضيق اشغله واتناسى به وسبحان الله حملت انشودتك وكانت فعلا جميله
واقسم الك فضلت اعديها وشالت عني كتيييير اقسم الك وصوتك ما شاء الله جميل واتمنى ان تكون فعلا
تهتم بهاي،الموهبه فيك ونسمع الك مستقبلا اناشيد والله تسجيلك بوقتها كان رزق الي خفف عني كتيييير
ربي يرفع قدرك اخي ويعلي شأنك ويرضى دووووم عنك يارب آمييين
وكلامك فيني كتييير ربي يسعدك يا الاصيل
ع فكرة لو يسمح الي العمربالرجوع تاني لنفساني بدي اسالك عن اشياء كتييييره
التمستها من حروفك ...بس مشكلتي اني من الجوال والله بكتب ومافي خيار اخر
ومن هالايام والقادمه راح انقطع فعلا عن الشبكه بسبب المطار والجوااااء
لكن لنا لقاء ان شاء الله بالقريب

مسآاء النوور ي ميوور //
كيفكك ي الغلآ ..!؟ لعلككك استآانستي بالررحلة وارتااحت نفسيتككك من هالوهم العاآلق بأفكااركك ..؟
ههههههه والله من أول م قلتي إنكك تبين تتسلين بالقصة ع الطاآئرة إني عرفت انكك رااح تنسين التغطية ..!!
هههههه
لكن الحمدلله إن الثاانية م رآحت عليكك بعد هههههه ،
>> dsdsd شوي شوي ي الخققة أنت ي فناان الشرق اﻷوسطط .. محد قده
هههههه

عمووماا أحمد لله اني كنت سبباا في تخفيف آﻻمككك والله ي مياارر .. ورااحة بآلكك ومساآعدتكك ع مشكلتكك ولو باليسيرر .. الحمدلله الحمدلله ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى لكك ايااماآ جميييلة وأوقاتآا سعيييدة .. وترجعين لناا بالسلآمةة ي شموستناا ..'
وبانتظاار أسألتككك ان شآاء الله ،،،
_"كووني سعيدة ومرتااحة"_

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 12-08-2014 الساعة 09:51 PM

قديم 14-08-2014, 08:41 PM   #14
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أخي خالد مساء الخير ... مريت من هِنا وقلت أسأل عنك ... يارب تكون بخير .

قديم 15-08-2014, 07:32 PM   #15
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

مين لولو هههههه

الحمد لله اني تعرفت علي ههههههه

عودا حميدا ،، نورت الملتقى من جديد ،، و كل الشكر لك ،،اعتذر لتاخري بالرد بسبب غيابي الايام الي فاتت ،،

سعيدة جدا بهذه الالتفاتة الجميلة و شكرا على المقطع الحلو ههههههه ،،

ربي يعطيك على قد نيتك يا طيب

و كل سنة و انت بخير ،، الله يسعد قلبك دنيا و اخرة