المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 24-06-2012, 10:37 AM   #16
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

امل الروح فعلا كلامك صحيح .

وأنا اسف .

قديم 24-06-2012, 10:44 AM   #17
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اخوي الملك على دعواتك الطيبة شكرا لك وللمشرفة أمل كلامك على راسي مراجعة دكتور لازم لان هذة الادوية ليست عادية شكرا لكم جميعا الله يبعد عنا وعنكم كل كل مكروه امييين.

قديم 24-06-2012, 10:46 AM   #18
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

المكنون اسال الله العلي القدير ان يشفيك .

اللهم اني اسألك بأسمائك العظمى وصفاتك العلى ان تشفي اخي المكنون من الرهاب .

وانضحك ان تأخذ الدواء وتعيش حياتك وانت مستانس لانك انت عايش بالدنيا عايش بالطول ولا بالعرض فمن الطبيعي انك تستغل الفرصة وتعيش صح هذه الادوية نعمه من الله .

قديم 24-06-2012, 11:09 AM   #19
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

احييك اخي على تفهمك

شكرا لك

لا انت اخي و لا المنتدى يقدر يتحمل غلطات يمكن تكون بسبب وصف عشوائي للدواء

لذلك علينا ان نترك هذا الامر لاهل الاختصاص هم اعلم منا به

اقدر لك تعاونك و مساعدتك للغير

قديم 24-06-2012, 11:13 AM   #20
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكنون مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخوي الملك على دعواتك الطيبة شكرا لك وللمشرفة أمل كلامك على راسي مراجعة دكتور لازم لان هذة الادوية ليست عادية شكرا لكم جميعا الله يبعد عنا وعنكم كل كل مكروه امييين.

امين يا رب

الله يشفيك اخي المكنون

و ان شاء الله نسمع عنك كل اخبار طيبة عاجلا يا رب

لا تخلي حياتك تضيع منك بسبب الرهاب و خذ بالاسباب و ان شاء الله ربنا ينعم عليك بالعافية

على فكرة هناك جلسات علاجية للرهاب للاستاذة سارة الحربي

انصحك تلقي نظرة على الموضوع فهو مفيد جدا و ضروري حتى و لو اخذت علاج دوائي

انتظر انظمامك الى الجلسات

قديم 28-06-2012, 12:19 PM   #21
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

الى اخوي ملك الرهاب :
السلام عليكم ،اخوي الملك انا الان بدات استخدم الدواء وانا في اليوم الخامس من استخدامه ،اول يوم ازدادت ضربات القلب اكثر فكما هو موضح في النشرة انه امر طبيعي في بداية العلاج،اليوم الثاني ازداد القلق كثيرامع الشعور بالغثيان ، اما اليوم الثالث فكنت هادئ قليلا ، اما اليوم الرابع فجعلني انبهر والله احسست بهدؤ في نفسي وكل ما هو حولي يجري بشكل طبيعي وكانني تحررت من شئ غريب جعلني اشعر بهذا الامان والراحة والله اتكلم طبيعي جدا دون ارتباك اركز في عمل الاشياء وفي كلامي اختفى الاحمرار فعلا حمدت الله كثيرا على هذا الدواء الخخارق كيف استطاع ان يغير من فسيولوجة افكاري وجسمي فوالله اني منبهر انه اثر في بهذة السرعة مع انه مذكور في النشرة انه سوف ياخذ فترة اسبوعين او او اكثر فهل هذا مبشر لي بالخير ان الفرج قد جاء بعد معاناة وتكبد آالام وحرمان يارب فليكن ذلك ، فاذا كان هذا مبشر لي بالخير ماذا تفسره اخوي الملك كونك جربته هل ساعدك كثيرا واعذرني ان سالتك لماذا قمت بتدبيس العصب هل بسبب الاحمرار ام التعرق افيدني جزاك الف خير ورحم الله والديك وفرج عنك كرب الدنيا وآالاخرة اللهم امييييين .لك مني كل الحب والود اخوي ملك الرهاب.اخوك المكنون

قديم 28-06-2012, 08:46 PM   #22
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

الى اخوي الغالي ملك الرهاب رح اسميك وليس الارهاب وارجو من المشرفة ان لاتحضر الرسالة نحن اتينا من معاناة انتي ربما لاتعلمين كيف هي حالتنا وكم نسعد عندما نجد من يرشدنا الى الطريق او بداية طريق للشفاء باذن الله وهو الشافي وما هذا المنتدى الا لاصحاب هذة القلوب فلا تحجبي الرسالة ان سمحتي فليس هناك مايدعو للقلق او تعدي قوانين على احد فكلا بنفسه بصير ولكن التجربة خير برهان ونحن نسال اصحاب التجارب خير من الرجوع مرراات ومررات للعيادات قد نجد ما يفيدنا ان شاء الله .
اعود اليك ملك الرهاب/
اخوي الغالي انا في اليوم الخامس لا ستخدام الدواء والحمد لله جاءني تحسن كبيير رغم اني بداية العلاج حسيت كاني طبيعي شوي وانا في البداية اول يوم شعرت بضربات القلب زيادة مع قليل من الم في المعدة، اليوم الثاني جانيي طفش اكثر من المعتاد ،اليوم الثالث طبيعي قليل ، اليوم الرابع كنت معتاد في بداية اي كلام اقول او اسال ابدا احمر لا شعوريا وهذا ما كان يؤذيني اكثر فحسيت احمرار جدا خفيف اقدر اتكلم بثقة لا اخاف ان اتكلم التوتر والقلق قل فوالله اني احمد الله على هذا الدواء العجيب والخارق والله حسيت بتحسن مع ان الدكتور يقول النتائج رح تكون بعد اسبوعين او اكثر ، فهل شعرت بما شعرت انا بهذة السرعة وهل هذا مبشر لي بالخير ان رح اشيل الرهاب ان شاء الله كيف كانت نتئجه معك ؟؟؟وكمان بالله اذا استفدت منه اجل ليش سويت تدبيس من شان الاحمرار ولا التعرق بالله تكفى تجيب على استفساراتي عشان العلاج يساعدني نفسيا وعقاقيريا الله يرحم والديك ويفرج عنك كرب الدنيا ولاخرة ورزقك ما تمنيت اللهم امييين ورح ادعي كمان في ظهر الغيب وكل من يعاني من هذا الداء ..

قديم 28-06-2012, 09:29 PM   #23
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكنون مشاهدة المشاركة
الى اخوي الغالي ملك الرهاب رح اسميك وليس الارهاب وارجو من المشرفة ان لاتحضر الرسالة نحن اتينا من معاناة انتي ربما لاتعلمين كيف هي حالتنا وكم نسعد عندما نجد من يرشدنا الى الطريق او بداية طريق للشفاء باذن الله وهو الشافي وما هذا المنتدى الا لاصحاب هذة القلوب فلا تحجبي الرسالة ان سمحتي فليس هناك مايدعو للقلق او تعدي قوانين على احد فكلا بنفسه بصير ولكن التجربة خير برهان ونحن نسال اصحاب التجارب خير من الرجوع مرراات ومررات للعيادات قد نجد ما يفيدنا ان شاء الله . ..

اهلا و سهلا بك مرة اخرى يا اخي المكنون

و من قال اني سوف احجب رسالتك .. و من قال لك اني لا اعرف المعاناة التي تشعر بها انت و كل عضو هنا في المنتدى ??

يا اخي انا مثلك و مثل اغلب الاعضاء و معاناتي نفسية و احب اعرف و ابحث و اسال مثلك تماما

فيه مثل يقول اسال مجرب و ما تسال طبيب

و انا اقول لك اسال مجرب و لا تنسى الطبيب

يا اخي قوانين المنتدى تمنع وصف الادوية الا من طرف الاطباء المختصين .. احنا مسؤولين امام الله و هذه امانة ...

لكن لا احد يمنع تبادل التجارب بين الاعضاء

و في الاخير مصلحتك و راحتك و سلامتك هي الي تهمنا .. فقط يا اخي من الحذر ان ترجع و تستشير طبيبك ولا تاخذ دواء الا تحت اشرافه و متابعة من عنده ..

طيب لو مثلا الاخ ملك الارهاب غاب عن المنتدى لسبب او لاخر من سيتابع معك العلاج و من سيتحمل مسؤولية سوء استخدامه و كيف ستكون طريقة الانسحاب من تناوله ..

يا اخي انت انسان عاقل لا تفكر في اليوم فقط .. فكر في المدى البعيد

ايال الله لك و لنا و لكل مصاب الشفاء العاجل يا رب

تقبل مروري /

قديم 28-06-2012, 10:10 PM   #24
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

اختي الفاضلة امل اتقبل نقدك وملاحظتك بكل تقدير انا اراجع الدكتور ولكن كي اطمئن اكثر ودي ارعف مدى الاستفادة من الدواء كونه قد جربه الاخ العزيز ملك الرهاب بارك الله فيكم جميعا وسلمنا وسلمكم جميعا من مكروه ومن كل شر اللهم امييييين .

قديم 15-07-2012, 12:58 AM   #25
الحمدلله وحده
عضو فعال

الصورة الرمزية الحمدلله وحده
الحمدلله وحده غير متواجد حالياً

اخي المكنون انا مثلك يحمر وجهي ويحرجني كثيراً ارجوا ان تصف لي نفس الوصفه التي كتبت لك
اسم الدواء و مدة العلاج والجرعة
انتظرك بارك الله فيك ارجوا ان ترد علي

قديم 10-03-2013, 07:37 PM   #26
الساحرالجميل
عضو جديد

الصورة الرمزية الساحرالجميل
الساحرالجميل غير متواجد حالياً

سؤال للاخ ملك الارهاب اذا شخص يصيبه الاحمرار بدأ بتعاطي هذا الدواء Effexor هل يصل الى درجة الادمان على الدواء اذا بقي يتعاطي هذا الدواء لمدة سنة على الاقل ؟؟ وهل العلاج فعال 100% ؟ يعني اذا تعاطى العلاج لمدة سنة وبدأ يشعر بتحسن كبير واقلع عن تعاطي هذا الدواء هل من الممكن ان ترجع له حالة الاحمرار ؟؟ وهل تعاطي هذا الدواء افضل من اجراء عملية تدبيس الاعصاب ؟؟ انتظر الرد وشكرا.