المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 15-08-2019, 11:39 AM   #31
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنادي ينادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي رعد القلوب والاخوة المشتركين عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

اخي بحثت في السوق عن سوليان فلم اجده لكن وجدت دواء اخر هندي والصيدلي يقول انه نفس مفعول السوليان
لم استطع رفع صورة الدواء
اسم الدواء
novapraide
Amisulpride Tablets BP 100mg

طبعا يقول استخدم نصف حبه لكي تحصل على 50ملي

لكن حبيت اتاكد هل هذا الدواء هو الصحيح لاني بدات من الليله استخدامة

وجزاكم الله خيرا
هلا المنادي ايه عادي خذ المنتج الهندي نص حبه الصباح ولا يهمك الي يقول لك لا تاخذ علاج بدون استشارة طبيب خذ العلاج وكمل كورس ثلاثة شهور ولا تقعد تبحث عن تجارب العلاج انا اقول بالبدايه تقل عندك الرغبه بالجنس بشكل بسيط وممكن يحدث زيادة بالوزن لكن بسيطه جداً وبعد فترة ترجع الرغبه للجنس كما كانت ووزنك يثبت لايهمك احد كمل ثلاثة شهور وعطنا تقريرك

قديم 16-08-2019, 12:32 AM   #32
المنادي ينادي
عضو فعال

الصورة الرمزية المنادي ينادي
المنادي ينادي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا المنادي ايه عادي خذ المنتج الهندي نص حبه الصباح ولا يهمك الي يقول لك لا تاخذ علاج بدون استشارة طبيب خذ العلاج وكمل كورس ثلاثة شهور ولا تقعد تبحث عن تجارب العلاج انا اقول بالبدايه تقل عندك الرغبه بالجنس بشكل بسيط وممكن يحدث زيادة بالوزن لكن بسيطه جداً وبعد فترة ترجع الرغبه للجنس كما كانت ووزنك يثبت لايهمك احد كمل ثلاثة شهور وعطنا تقريرك
لايهمني الجنس اذا كان هناك عافية لايهم اذا ضعف الجنس

لكن استفسار : التحسن ان شاء الله متى يبدا هل يبدا تدريجي او بعد الثلاثة اشهر ؟
ومفعول الدواء باليوم فقط او مع الاستمرارية
يعني البعض يقول مفعولة 16 ساعه فقط
طيب ايش الفائدة من استمرارية فيه 3 شهور طالما فعاليته 16 ساعة وتنتهي ؟

ارجو التوضيح وجزاك ربي خيرا

قديم 16-08-2019, 12:36 AM   #33
المنادي ينادي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر مشاهدة المشاركة
تعرف متى ترجع لك الانتكاسة وتضعف ؟
عندما تنضغط من امر بحياتك أي ضغوط ،كمثال اذكر انا اكون بخير وقوية
حتى انضغط امتحانات او سفر او حتى نزلة برد ، القاني اعود مثل اول ضعيفة ولكن من ارجع اشفى احاول اتماسك مثل اول واحسن
ارجوك كمان حاول تردد وتشعر نفسك انك بخير وتذكر كفاية السنوات اللي راحت وانت تفكر وتراقب هذا الامر !
واسال الله ان يشفيك ويعافيك ويقويك آمين ..
والله اختي حتى لو كنت في قمة سعادتي ودخلت للمسجد تاتي الحاله وتبدا بنغزات في الصدر مع دقات متسارعه للقلب وتعرق الخ .....

قديم 16-08-2019, 12:40 AM   #34
المنادي ينادي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشامهشام مشاهدة المشاركة
الله يشافيك وحلك اخي الكريم هو محاولة التغيير .
قم كل مرة بتغيير المسجد حتى لاتتكون في رأسك فكرة الخوف والموت والسقوط داخل اامسجد وهذا بسبب ماحدث لك سابقا .
- قم بالصلاة بجانب الجدار في المسجد او في الصف الاخير كبداية حتى تتعود وتخلق راحة نفسية لك داخل المسجد .
يمكنك الصلاة جالسا وتأكد أن أحدا لن يسألك واذا سألك شخص ما جاوبها بصراحة أنك تعاني من مشاكل عدم توازن ودوخة بدون الدخول في التفاصيل .
- يمكنك اخذ كرسي معك واي شخص سيراك جالسا على الكرسي سيعرف ان لديك مشكل ولن يفكرو فيك كما تظن انت وحبذا لو صليت في مسجد لايعرفوك فيه الناس .
- في صلاة الجمعة يمكنك الدخول والبقاء في الخلف لانك تعاني من مرض والله اعلم بك و المهم انك تسمع الخطبة وكل ماذهبت للمسجد سيزول الخوف والتوتر .
الله يشافيك
تغيير المسجد لم ينفع معي
الصلاة بجانب الجدار نفعت لكن بنسبه صغيرة جدا
والجدار ليس متوفر لك في كل الاوقات
لكن مسالة الصلاة جالساً او على كرسي هذه الفكرة شايلها من راسي نهائياً
انا ابحث عن حل جذري وليس هذا هو الحل بل هذا هو الاستسلام للحالة ...

تحياتي لك

قديم 16-08-2019, 03:09 AM   #35
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

اقتباس:
والله اختي حتى لو كنت في قمة سعادتي ودخلت للمسجد تاتي الحاله وتبدا بنغزات في الصدر مع دقات متسارعه للقلب وتعرق الخ .....
يعني انت ما شاءالله ما عندك مشكلة الا بالمسجد؟
خلاص اخي اذا كذا لا تروح المسجد صلي بالبيت لا تحمل نفسك فوق طاقتها ولا تاخذ علاج
عشان كذا انصحك تخليك فترة وصلي بالبيت لين تهدأ اعصابك او بعد كم شهر عادي ارجع جرب روح
والله سبحانه ما يظلم احد عارف بوضعك الصحي وانك رجل مؤمن وحاولت مرارا وتكرارا ..
المهم كون بخير والله يشفيك ويعافيك

قديم 16-08-2019, 07:34 AM   #36
هشامهشام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هشامهشام
هشامهشام غير متواجد حالياً

اقتباس:
تغيير المسجد لم ينفع معي

تحياتي لك
لكن يجب عليك ان لاتحاول مواجهة حالتك بحل نهائي وقوي وجذري فيجب عليك محاولة التأقلم مع النوبة تدريجيا داخل المسجد وانا اعطيتك حل بعيد عن الادوية لكن اذا اردت الادوية فأنصحك بطبيب تشرح له وهو سيقرر اذا كان تحتاج دواء او لا .

قديم 16-08-2019, 07:40 PM   #37
معاليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معاليأس
معاليأس غير متواجد حالياً

اقتباس:
تغيير المسجد لم ينفع معي

تحياتي لك
شايلها من راسك نهائيا !!!!

يعني حتى يوم واحد .. تشيل كرسي معك لابعد مسجد لا يعرفك فيه احد .. هذا بعد شايلها من راسك !!

خير يا طير ؟؟؟؟

طيب انتظر ٢٠ سنة ثانية
او خل لك مع السموم وساعتها شكلك بتاخذ كرسي غصبا عنك ومعه اكتئاب وبلادة ووسواس ...

او اجلس في البيت مثل ما قالت لك ظجى القمر وصل هناك.

يا رجل ..

لك عندي فكرة اخرى تعال بعد ان يصلي ويفضى المسجد وصلى على كرسي اول السطر ..

التعديل الأخير تم بواسطة معاليأس ; 16-08-2019 الساعة 07:43 PM

قديم 17-08-2019, 01:26 AM   #38
المنادي ينادي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس مشاهدة المشاركة
شايلها من راسك نهائيا !!!!

يعني حتى يوم واحد .. تشيل كرسي معك لابعد مسجد لا يعرفك فيه احد .. هذا بعد شايلها من راسك !!

خير يا طير ؟؟؟؟

طيب انتظر ٢٠ سنة ثانية
او خل لك مع السموم وساعتها شكلك بتاخذ كرسي غصبا عنك ومعه اكتئاب وبلادة ووسواس ...

او اجلس في البيت مثل ما قالت لك ظجى القمر وصل هناك.

يا رجل ..

لك عندي فكرة اخرى تعال بعد ان يصلي ويفضى المسجد وصلى على كرسي اول السطر ..
اخي المشكلة ليست في المسجد بل في الجماعة في المسجد
انا حالياً اروح للمسجد في اخر ركعه ومن ثم اكمل الصلاة بعد انتهاء الجماعه لحالي طبيعي
يعني اذا اتيت بعد الصلاة وصليت لحالي اصلي طبيعي ولست بحاجه للكرسي

المشكله هي بالصفوف وسط الجماعه وخصوصا الصلاة الجهرية لانها تكون طويله وتاتيني الافكار السوداء

قديم 27-08-2019, 06:02 AM   #39
رعد القلوب
عضو موقوف

اقتباس:
لايهمني الجنس اذا كان هناك عافية لايهم اذا ضعف الجنس

لكن استفسار : التحسن ان شاء الله متى يبدا هل يبدا تدريجي او بعد الثلاثة اشهر ؟
ومفعول الدواء باليوم فقط او مع الاستمرارية
يعني البعض يقول مفعولة 16 ساعه فقط
طيب ايش الفائدة من استمرارية فيه 3 شهور طالما فعاليته 16 ساعة وتنتهي ؟

ارجو التوضيح وجزاك ربي خيرا
هلا بالمنادي التحسن نعم بالتدريج واذا كملت ثلاثة شهور رايح تلمس بوادر التعافي يوم ويوم ومعروف كل علاج له مستوى يصل اليه في بلازما الدم وهذا المستوى ما يوصل له العلاج الا عن طريق البناء التراكمي الكيميائي في الدم الي هو الاستمرار بالدواء بالنسبه للي يقول البعض مفعوله 16 ساعه ماعندهم سالفه لا تاخذ اي كلام وتصدق. انا اقولك القضاء على نصف عمر الدواء الي هو تخلص الجسم من الدواء 12 ساعه بعد قضاء الجسم على نصف عمر الدواء يبقى النصف الاخر الي هو 12 ساعه يعني جرعة 50 مل سوليان مفعوله 24 ساعه اتمنى اني اكون وضحت لك استفسارك

قديم 28-08-2019, 12:59 AM   #40
المنادي ينادي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا بالمنادي التحسن نعم بالتدريج واذا كملت ثلاثة شهور رايح تلمس بوادر التعافي يوم ويوم ومعروف كل علاج له مستوى يصل اليه في بلازما الدم وهذا المستوى ما يوصل له العلاج الا عن طريق البناء التراكمي الكيميائي في الدم الي هو الاستمرار بالدواء بالنسبه للي يقول البعض مفعوله 16 ساعه ماعندهم سالفه لا تاخذ اي كلام وتصدق. انا اقولك القضاء على نصف عمر الدواء الي هو تخلص الجسم من الدواء 12 ساعه بعد قضاء الجسم على نصف عمر الدواء يبقى النصف الاخر الي هو 12 ساعه يعني جرعة 50 مل سوليان مفعوله 24 ساعه اتمنى اني اكون وضحت لك استفسارك
ماشاء الله

واااااااضح

لكن بين الحين والاخر ساعود لاستفسر منك فارجو منك رحابة الصدر وتحمل ثقل دمينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاك الله خيرا

قديم 28-08-2019, 04:14 PM   #41
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي الله سبحانه وتعالى إذا أحب عبدا إبتلاه حتى يكفر عنه سيئاته ويرده إليه ردا جميلا ويرفع درجته في الجنة
يوم القيامة لما يشوف الموحدين من أهل العافية في الدنيا أجر ونعيم الموحدين من أهل البلاء تلك اللحظة يود أهل العافية لو أن جلودهم في الدنيا كانت قد قرضت بالمقاريض عشان ينالوا هذا الأجر العظيم
الله عز وجل يحب الصابرين ( وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ) والجنة لا تُنال إلا بالصبر ( وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا ) والصبر من شيم الأنبياء والرسل والصالحين وهم لنا قدوة نقتدي بهم ونتأسى بهم قال الله تعالى (فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ )
فأصبر يا غالي والله عز جل لن يضيع أجرك ولن يضيع صبرك وتعبك وستلقى أجر عظيم إن صبرت وشكرت في يوم يجعل الولدان شيبا في يوم نحن أمس الحاجة في للحسنة الواحدة
أخي الغالي نحن هنا في المنتدى كل منا له تجربة وخبرة منّا من شفاه الله ومنّا من ينتظر الشفاء غير قاطع الرجاء بربه الكريم
أحدثك عن تجربتي مع المرض
كنت رهابي منذ الطفولة وازدادت حالتي مع مرور الايام والسنين حتى أصبح وجهي يحمر من أبسط الأشياء إلى أن أصبحت لا أخرج من المنزل حتى لا يحمر وجهي وكنت إذا تكلمت أو نظر إلي أحد حتى من أفراد عائلتي يحمر وجهي إحمرار شديد
والله أنزل عليا صبر جميل وإلا لما كنت أطيق هذا أبدا وإزدادت وأنا في نهاية الإعدادية وبداية الثانوية
إذا ضحكت حتى لو كنت جالس وحدي كان يحمر وجهي إحمرارا شديدا ونفس الحال إذا تفائجت أو خفت او أي شيء يحدث لي يحمر وجهي فورا أو إذا نظر إلي شخص أو تكلمت مع شخص
والحمد لله على كل حال
في نهاية الثانوية قبل بضع سنين سمعت عن دواء يعالج للرهاب يخفي الأعراض من الإحمرار والتوتر والقلق وضيق التفنس والرعشة والتعلثم والتعرق وجفاف الحلق
لم أكن في البداية مقتنع أن هنالك دواء يعالج إحمرار الوجه لأني جربت أن أثق بنفسي وأتكلم هذه السنين الطويلة بثقة وكان يحمر وجهي رغما عني حتى لو كنت جالس وحدي
لكن الله يسر و تشجعت وذهبت للصيدلية واشتريت الدواء ووالله كانت المفاجئة والله تناولته وقبل ذهابي للمدرسة تناولت جرعة خفيفة ووالله تفاجئت عندما وقفت أمام زملائي وسألني الأستاذ ولم يحمر وجهي
سبحان الله والحمد لله الذي سخر لنا الدواء
والله من يوم ربنا رزقني بالدواء تغيرت حياتي بفضل الله للأفضل فهذها فضل من رب العالمين قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرِئَ بِإِذْنِ اللَّهِ)

وأنا اليوم بفضل الله أعمل وأخرج مع الأصحاب وأصل الرحم وعلى وشك التخرج من الجامعة فلا تيأس يا غالي والله الشفاء بيد الله تعالى وربنا من أسمائه ( الشافي ) قال الرسول صلى الله عليه وسلم
((اذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً )) فلا تقطع الرجاء أبدا يا غالي وتفائل وأحسن الظن بربك جلّ وعلا وأكثر من الدعاء في أوقات الإجابة مثل الثلث الأخير من الليل وفي السجود وبعد التشهد الأخير وقبل التسليم وبين الأذان والإقامة والساعة الأخيرة من يوم الجمعة والساعة الأخيرة من الصيام وساعة نزول المطر
ادعي بحضور قلب ونفس منكسرة والله تعالى لن يخيبك إن شاء فهو سبحانه وتعالى يستحيي من عبده إذا رفعه يديه ودعاه
العلاج الدوائي أخي لا بد منه فالرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا أن نتداوى أنصحك بالدواء الذي جربته
إندرال inderal وإسمه العلمي بروبرانولول وفي المغرب اسمه افلوكارديل ( AVLOCARDYL ) وله أسماء أخرى يوجد تركيز 10 وتركيز 40 اشتري تركيز 10 مليجرام وتناول حبتين أي 20 مليجرام صباحا ونفس الجرعة مساءا
الدواء آمن وفعال إن شاء الله وليس له أثار جانبية لا على الذكور ولا الإناث وجرعته مرنة والحمد لله أي يمكن أن تزيد عند الضرورة بدون خوف
هذا الدواء متوفر إن شاء الله وهو أصلا دواء لمرضى الضغط اول أسبوع من تناوله ربما يسبب نعاس وكسل وإسهال أو إمساك ثم تزول هذه الأعراض
تناول الدواء أخي وإذهب للصلاة في المسجد وشاهد فيديوهات المرحوم إبراهيم الفقي عن الثقة بالنفس ومارس تمارين الإسترخاء ولا تهملها ولا تستهين بها فلا فوائد كبيرة
وأكثر يا أخي من تلاوة القرآن ففيه حياة للقلوب وشفاء للصدور ولا تنسى أن الله هو الشافي نسأل الله أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين والمسلمات
( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )

قديم 28-08-2019, 08:33 PM   #42
معاليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معاليأس

واحد يجرب .. امسك كرسي .. واجلس في الوسط .. اذهب الى مسجد لا يعرفك فيه احد .. مسجد بعيد ..

انا ما اعرف شو المشكلة .. العذر اللي قاعد تقوله مش مقنع ابدا. .

قديم 29-08-2019, 01:02 AM   #43
المنادي ينادي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخربإسلامي مشاهدة المشاركة
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي الله سبحانه وتعالى إذا أحب عبدا إبتلاه حتى يكفر عنه سيئاته ويرده إليه ردا جميلا ويرفع درجته في الجنة
يوم القيامة لما يشوف الموحدين من أهل العافية في الدنيا أجر ونعيم الموحدين من أهل البلاء تلك اللحظة يود أهل العافية لو أن جلودهم في الدنيا كانت قد قرضت بالمقاريض عشان ينالوا هذا الأجر العظيم
الله عز وجل يحب الصابرين ( وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ) والجنة لا تُنال إلا بالصبر ( وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا ) والصبر من شيم الأنبياء والرسل والصالحين وهم لنا قدوة نقتدي بهم ونتأسى بهم قال الله تعالى (فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ )
فأصبر يا غالي والله عز جل لن يضيع أجرك ولن يضيع صبرك وتعبك وستلقى أجر عظيم إن صبرت وشكرت في يوم يجعل الولدان شيبا في يوم نحن أمس الحاجة في للحسنة الواحدة
أخي الغالي نحن هنا في المنتدى كل منا له تجربة وخبرة منّا من شفاه الله ومنّا من ينتظر الشفاء غير قاطع الرجاء بربه الكريم
أحدثك عن تجربتي مع المرض
كنت رهابي منذ الطفولة وازدادت حالتي مع مرور الايام والسنين حتى أصبح وجهي يحمر من أبسط الأشياء إلى أن أصبحت لا أخرج من المنزل حتى لا يحمر وجهي وكنت إذا تكلمت أو نظر إلي أحد حتى من أفراد عائلتي يحمر وجهي إحمرار شديد
والله أنزل عليا صبر جميل وإلا لما كنت أطيق هذا أبدا وإزدادت وأنا في نهاية الإعدادية وبداية الثانوية
إذا ضحكت حتى لو كنت جالس وحدي كان يحمر وجهي إحمرارا شديدا ونفس الحال إذا تفائجت أو خفت او أي شيء يحدث لي يحمر وجهي فورا أو إذا نظر إلي شخص أو تكلمت مع شخص
والحمد لله على كل حال
في نهاية الثانوية قبل بضع سنين سمعت عن دواء يعالج للرهاب يخفي الأعراض من الإحمرار والتوتر والقلق وضيق التفنس والرعشة والتعلثم والتعرق وجفاف الحلق
لم أكن في البداية مقتنع أن هنالك دواء يعالج إحمرار الوجه لأني جربت أن أثق بنفسي وأتكلم هذه السنين الطويلة بثقة وكان يحمر وجهي رغما عني حتى لو كنت جالس وحدي
لكن الله يسر و تشجعت وذهبت للصيدلية واشتريت الدواء ووالله كانت المفاجئة والله تناولته وقبل ذهابي للمدرسة تناولت جرعة خفيفة ووالله تفاجئت عندما وقفت أمام زملائي وسألني الأستاذ ولم يحمر وجهي
سبحان الله والحمد لله الذي سخر لنا الدواء
والله من يوم ربنا رزقني بالدواء تغيرت حياتي بفضل الله للأفضل فهذها فضل من رب العالمين قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرِئَ بِإِذْنِ اللَّهِ)

وأنا اليوم بفضل الله أعمل وأخرج مع الأصحاب وأصل الرحم وعلى وشك التخرج من الجامعة فلا تيأس يا غالي والله الشفاء بيد الله تعالى وربنا من أسمائه ( الشافي ) قال الرسول صلى الله عليه وسلم
((اذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً )) فلا تقطع الرجاء أبدا يا غالي وتفائل وأحسن الظن بربك جلّ وعلا وأكثر من الدعاء في أوقات الإجابة مثل الثلث الأخير من الليل وفي السجود وبعد التشهد الأخير وقبل التسليم وبين الأذان والإقامة والساعة الأخيرة من يوم الجمعة والساعة الأخيرة من الصيام وساعة نزول المطر
ادعي بحضور قلب ونفس منكسرة والله تعالى لن يخيبك إن شاء فهو سبحانه وتعالى يستحيي من عبده إذا رفعه يديه ودعاه
العلاج الدوائي أخي لا بد منه فالرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا أن نتداوى أنصحك بالدواء الذي جربته
إندرال inderal وإسمه العلمي بروبرانولول وفي المغرب اسمه افلوكارديل ( AVLOCARDYL ) وله أسماء أخرى يوجد تركيز 10 وتركيز 40 اشتري تركيز 10 مليجرام وتناول حبتين أي 20 مليجرام صباحا ونفس الجرعة مساءا
الدواء آمن وفعال إن شاء الله وليس له أثار جانبية لا على الذكور ولا الإناث وجرعته مرنة والحمد لله أي يمكن أن تزيد عند الضرورة بدون خوف
هذا الدواء متوفر إن شاء الله وهو أصلا دواء لمرضى الضغط اول أسبوع من تناوله ربما يسبب نعاس وكسل وإسهال أو إمساك ثم تزول هذه الأعراض
تناول الدواء أخي وإذهب للصلاة في المسجد وشاهد فيديوهات المرحوم إبراهيم الفقي عن الثقة بالنفس ومارس تمارين الإسترخاء ولا تهملها ولا تستهين بها فلا فوائد كبيرة
وأكثر يا أخي من تلاوة القرآن ففيه حياة للقلوب وشفاء للصدور ولا تنسى أن الله هو الشافي نسأل الله أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين والمسلمات
( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )
الله يجزاك خير على كل حرف وكل سطر كتبته في تعليقك
كلام موزون ومفصل تفصيل وعن علم وتجارب شخصيه

بارك الله فيك وشافانا وجميع مرضى المسلمين

قديم 29-08-2019, 01:22 AM   #44
معاليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معاليأس

افتخر باسلامي
سبحان الله .. الاندرال لم يفدني بشيء . اتمنى ان يفيد اخانا ..

قديم 29-08-2019, 09:31 AM   #45
رعد القلوب
عضو موقوف

اقتباس:
ماشاء الله

واااااااضح

لكن بين الحين والاخر ساعود لاستفسر منك فارجو منك رحابة الصدر وتحمل ثقل دمينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاك الله خيرا
حاضرين تامر امر