المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 02-04-2014, 05:09 AM   #31
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى مشاهدة المشاركة

الله يسلمك
عادي كبيه من التوله لقزازه عطر صغيرة ووديها لمحل العربية أي محل يضيف معها محلول وله اسم ثاني ( مذيب) عشان تقدرين ترشينه لانو ثقيل
بس لاتضيفين ماء مقري ولا شي .. قصدي نفس المسك اقري عليه لحاله انتبهي تحطين مويه لان المويه تخربه ..
اقري على المسك الرقية الشرعية العامة للشيخ الخليفة مره شاملة كل شي ..والقبعة اشتري العادية الساده اللي تغطي الجبهة والاذان لازم ..
العفو خيتو .. الله يشفيك حاولي مره تسوين القبعة .. مره مره عجيبة وبتبهرك النتيجة ان شاء الله بااذن ربي
لو اروح محل العربيه او اي محل اطلب منه محلول اخذه وانا اسويه من نفسي
يعطيك العافيه مشكوره ان شاء الله اطلع بنتيجه حلوه
بحاول ان شاء الله اطبقه
طيب انتي كيف كنتي تحسين يعني انه كنتي تشتكين من راسك

قديم 02-04-2014, 05:12 AM   #32
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل مشاهدة المشاركة
وانصحك بالابتعاد عن التوتر و العصبية ,واجهاد النفس والعضلات, لانها من مسببات هذا الصداع ,ايضا انصحك بالرقية الشرعية والحجامة , دائما حطي ايديك على راسك واقرئي ما تيسر من الايات وادعية الشفاء , وادهني راسكي بزيت زيتون او زيت الحبة السوداء مقروء عليه, وانتي تدهنين قولي اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما , كنت اقوم بهذه الطريقة في فصل الشتاء كانت تنتابني نوبات من الصداع النصفي بسبب البرد وسبحان الله شفيت منها , شفاكي الله ولا تحزني لكل داء دواء
اختي صداع النصفي كان فيني اللحين صداع توتري
بس الصداع نصفي الم غير عن الم التوتري يجيك بجهه واحده
التوتري كل الراس الم مو طبيعي
الله يشفيني ويشفيع الجميع
ربي يعطيك العافيه

قديم 02-04-2014, 03:59 PM   #33
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

وجدت هذا الموضوع :

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شاب عمري 24 سنة، لي أربعة أشهر، وأنا أعاني من آلام في الرأس، وعند عمل أي مجهود بدني يأتيني صداع شديد في رأسي عملت تحاليل، وأشعة مقطعية، ورنين مغناطيسي للرأس، وكل شيء سليم -الحمد لله-.

دكتور المخ والأعصاب صرف لي حبوب اسمها ( توبامكس)، لم استعملها، ويقول الدكتور: أني أعاني من شقيقة في الرأس، وما استخدمت الحبوب، ذهبت إلى دكتور آخر، وقال لي أنت تعاني من شد في عضلة الرأس مع شد في الأعصاب، وصرف لي حبوب اسمها sirdalud tizanidin قال لي استمر عليها لمدة أسبوعين، وسنرى النتيجة، أفيدوني ما الذي أعاني منه بالضبط؟ وهل حالتي خطيرة أم لا؟

مع العلم أني أحس في شيء في رأسي من الخلف،
كيف أتعالج من هذا الشي المزعج؟

وشكراً.
الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد العزيز حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

شكرا على تواصلك مع الشبكة الإسلامية.
الحمد لله أن الطنين المغناطيسي سليم، وهذا يستبعد كل الأمور الخطرة التي يمكن أن تكون كالأورام في الرأس، أو أي التهاب في أوعية الدماغ، أو التهاب في السحايا، أو نزف في الدماغ.

وما تعاني منه على الأكثر هو ما قال لك الطبيب الثاني أنه صداع التوتر، وهو أكثر أنواع الصداع، وما يقرب من نصف البالغين لديهم صداع التوتر بين الحين والآخر أقل من مرة في الشهر، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري نادر الحدوث، وحوالي ثلث البالغين يحدث عندهم صداع من النوع التوتري مرتين، أو أكثر شهريا، ولكن أقل من 15 مرة في الشهر، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري متكرر الحدوث - وفي 3 % من البالغين لديهم صداع توتري أكثر من 15 مرة في الشهر، وهذا يعني في معظم أيام الأسبوع، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري المزمن.

والسبب في هذا أنوع من الصداع غير واضح، فالعديد من هجمات الصداع تتطور دون سبب واضح إلا أن بعض الناس يلاحظون حدوث الصداع مع التوتر العاطفي، والقلق، والتعب، أو الإجهاد العضلي كما هو الحال عندك وقد يكون بسبب التوتر العضلي في عضلات فروة الرأس، والعنق بسبب وضعية غير صحية أثناء الجلوس، أو الوقوف الذي قد يتسبب في توتر عضلات الرقبة، و فروة الرأس واحيانا ضوء الشمس الساطع والبرد والحرارة والضوضاء قد تسبب نوبة الصداع والعوامل الوراثية قد تلعب دورا هاما حيث يكون عدة أفراد في العائلة عندهم هذا الصداع، فقد يرث بعض الناس الميل إلى أن يكونوا أكثر عرضة للإصابة بالصداع التوتري عند القلق أو الإجهاد.

ويكون الصداع في هذا النوع بشكل الحزام المشدود حول الرأس، وبعض الناس يشعرون بالإحساس بالضغط على رؤوسهم، وعادة ما يحدث على جانبي الرأس ،وغالبا ما ينتشر إلى أسفل الرقبة، أو يبدو أنه يأتي من الرقبة، أحيانا يكون على جانب واحد فقط، وهو معتدل الشدة عادة أو خفيفا، ولكن أحيانا يكون شديداً.

- يمكن لصداع التوتر أن يستمر من 30 دقيقة إلى 7 أيام، أو أكثر، وعلى الأغلب يستمر بضع ساعات في النوبة الواحدة، وعادة ما يأتي في أثناء النهار، ويسوء خلال اليوم ثم يختفي، وفي بعض الحالات، يبدو أنه صداع دائم، ونادرا ما يذهب، أو يخف فقط من ولكن لا يذهب تماما.

والعلاج يكون بتناول المسكنات مثل البروفين، أو نابروكسين حبة صباحا وحبة مساءً.

وهناك أدوية أخرى تساعد على المدى البعيد مثل amitryptaline 10 ملغ وهو يستخدم في علاج الصداع التوتري المزمن، وهذا الدواء ليس مسكنا للألم، وحتى لا يُذهب الصداع إذا كان الصداع موجودا عند أخذه، وهو دواء مضاد للاكتئاب، وعليك أن تأخذها كل يوم بهدف منع الصداع، أي الوقاية منه، وإحدى تأثيرات بعض مضادات الاكتئاب هو تخفيف الألم، ومنع الصداع حتى في الناس الذين لا يعانون من الاكتئاب لذا، على الرغم من أن الأميتريبتلين يصنف باعتباره من الأدوية 'المضادة للاكتئاب' فلا يتم استخدامه هنا لعلاج الاكتئاب جرعة منخفضة يبدأ بها في البداية، ومن ثم نحتاج إلى زيادة الجرعة مع مرور الوقت.

عندما يقل حدوث الصداع مع مرور 4-6 أشهر، يمكن أن نوقف الأميتريبتلين، ويمكن استئناف العلاج في حال تكرار الصداع.

قديم 02-04-2014, 04:35 PM   #34
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد^ مشاهدة المشاركة
ايه اشعر بغثيان كثير واستفراغ
شيء ابيض وانت بكرامه
احس ارتاح شوي ثم يرجع لي
خلاص باذن الله انا اكتشفت علة صداعك وراح اوصفلك بعض النباتات والحميات الغذائية وامشي عليها اسبوع وانشاء الله تتحسنين بس اعطيني خبر بعد اسبوع هل شعرتي بتحسن أم لا...

الصداع اللي تعانين منه صداع توتري وتساعد بعض انواع الاكل في تفاقم المشكلة يعني المعدة بيت الداء والحمية أساس كل شفاء

أولا بعد فحص الجهاز الهضمي (البول والبراز) والتأكد من عدم وجود ديدان وفطريات (لأن أكثر حالات القولون العصبي سببها وجود ديدان وفطريات في الامعاء) فبمجرد علاج الديدان والفطريات والاتهابات تختفي مباشرة كل أعراض القولون والتوتر العصبي والوسواس والقلق والتوتر والاكتئاب اذا كانت بسبب وجود خلل في الجهاز الهضمي ..

وثانيا يجب أن تبتعدي عن كل طعام حريف مثل الفلفل بكل انواعه اسود واخضر واحمر والثوم البصل والزنجبيل والكراث والجرجير وكل مايجري في مجراها
وأيضا الابتعاد عن اكل العسل والسكريات والاكل المقلي والمحتوي على كميات عالية من الزيت

وثالثا استخدمي الليمون المخفف مع الاكل لان الليمون مضاد للقلق والمرار والصفراء والقيء وينفع من الخفقان
واستخدمي ايضا نبتة اسمها لسان الثور وهي تباع عند العطارين اشربي مغلي النبتة صباحا على الريق قبل الفطور لمدة اسبوعين مع مضغ سبع حبات سوداء فقط ولايزيد العدد عن سبع حبات او ينقص بعد نقعها في الماء الحار لمدة نصف ساعة ومضغها صباحا ومساءا ومن ثم بلعها
مع ملاحظة ان نبتة لسان الثور تسبب في البداية من استعمالها اسهال خفيف وبعدين يتلاشى مع الوقت وهي نبتة مفيدة جدا ولها خاصية عجيبة جدا في تفريح القلب وتقويته وعلاج الخفقان القلبي بشكل نهائي خاصة اذا استخدمت لفترة اسبوعين ولكن يجب عدم استخدامها مع الادوية النفسية لانها تأثر على هرمون الأدرينالين وربما تسبب مشاكل وتعارض مع العلاجات النفسية لذلك يجب الحذر عند استعمالها لان مفعولها مشابه تماما لمفعول الادوية النفسية وربما يكون مفعولها اقوى من مفعول الادوية النفسية في تخفيف اعراض اامراض النفسية لذلك يجب الحذر من استعمال هذه النبتة مع الادوية النفسية

قديم 03-04-2014, 02:33 AM   #35
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل مشاهدة المشاركة
وجدت هذا الموضوع :

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شاب عمري 24 سنة، لي أربعة أشهر، وأنا أعاني من آلام في الرأس، وعند عمل أي مجهود بدني يأتيني صداع شديد في رأسي عملت تحاليل، وأشعة مقطعية، ورنين مغناطيسي للرأس، وكل شيء سليم -الحمد لله-.

دكتور المخ والأعصاب صرف لي حبوب اسمها ( توبامكس)، لم استعملها، ويقول الدكتور: أني أعاني من شقيقة في الرأس، وما استخدمت الحبوب، ذهبت إلى دكتور آخر، وقال لي أنت تعاني من شد في عضلة الرأس مع شد في الأعصاب، وصرف لي حبوب اسمها sirdalud tizanidin قال لي استمر عليها لمدة أسبوعين، وسنرى النتيجة، أفيدوني ما الذي أعاني منه بالضبط؟ وهل حالتي خطيرة أم لا؟

مع العلم أني أحس في شيء في رأسي من الخلف،
كيف أتعالج من هذا الشي المزعج؟

وشكراً.
الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد العزيز حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

شكرا على تواصلك مع الشبكة الإسلامية.
الحمد لله أن الطنين المغناطيسي سليم، وهذا يستبعد كل الأمور الخطرة التي يمكن أن تكون كالأورام في الرأس، أو أي التهاب في أوعية الدماغ، أو التهاب في السحايا، أو نزف في الدماغ.

وما تعاني منه على الأكثر هو ما قال لك الطبيب الثاني أنه صداع التوتر، وهو أكثر أنواع الصداع، وما يقرب من نصف البالغين لديهم صداع التوتر بين الحين والآخر أقل من مرة في الشهر، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري نادر الحدوث، وحوالي ثلث البالغين يحدث عندهم صداع من النوع التوتري مرتين، أو أكثر شهريا، ولكن أقل من 15 مرة في الشهر، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري متكرر الحدوث - وفي 3 % من البالغين لديهم صداع توتري أكثر من 15 مرة في الشهر، وهذا يعني في معظم أيام الأسبوع، وهذا ما يسمى بالصداع التوتري المزمن.

والسبب في هذا أنوع من الصداع غير واضح، فالعديد من هجمات الصداع تتطور دون سبب واضح إلا أن بعض الناس يلاحظون حدوث الصداع مع التوتر العاطفي، والقلق، والتعب، أو الإجهاد العضلي كما هو الحال عندك وقد يكون بسبب التوتر العضلي في عضلات فروة الرأس، والعنق بسبب وضعية غير صحية أثناء الجلوس، أو الوقوف الذي قد يتسبب في توتر عضلات الرقبة، و فروة الرأس واحيانا ضوء الشمس الساطع والبرد والحرارة والضوضاء قد تسبب نوبة الصداع والعوامل الوراثية قد تلعب دورا هاما حيث يكون عدة أفراد في العائلة عندهم هذا الصداع، فقد يرث بعض الناس الميل إلى أن يكونوا أكثر عرضة للإصابة بالصداع التوتري عند القلق أو الإجهاد.

ويكون الصداع في هذا النوع بشكل الحزام المشدود حول الرأس، وبعض الناس يشعرون بالإحساس بالضغط على رؤوسهم، وعادة ما يحدث على جانبي الرأس ،وغالبا ما ينتشر إلى أسفل الرقبة، أو يبدو أنه يأتي من الرقبة، أحيانا يكون على جانب واحد فقط، وهو معتدل الشدة عادة أو خفيفا، ولكن أحيانا يكون شديداً.

- يمكن لصداع التوتر أن يستمر من 30 دقيقة إلى 7 أيام، أو أكثر، وعلى الأغلب يستمر بضع ساعات في النوبة الواحدة، وعادة ما يأتي في أثناء النهار، ويسوء خلال اليوم ثم يختفي، وفي بعض الحالات، يبدو أنه صداع دائم، ونادرا ما يذهب، أو يخف فقط من ولكن لا يذهب تماما.

والعلاج يكون بتناول المسكنات مثل البروفين، أو نابروكسين حبة صباحا وحبة مساءً.

وهناك أدوية أخرى تساعد على المدى البعيد مثل amitryptaline 10 ملغ وهو يستخدم في علاج الصداع التوتري المزمن، وهذا الدواء ليس مسكنا للألم، وحتى لا يُذهب الصداع إذا كان الصداع موجودا عند أخذه، وهو دواء مضاد للاكتئاب، وعليك أن تأخذها كل يوم بهدف منع الصداع، أي الوقاية منه، وإحدى تأثيرات بعض مضادات الاكتئاب هو تخفيف الألم، ومنع الصداع حتى في الناس الذين لا يعانون من الاكتئاب لذا، على الرغم من أن الأميتريبتلين يصنف باعتباره من الأدوية 'المضادة للاكتئاب' فلا يتم استخدامه هنا لعلاج الاكتئاب جرعة منخفضة يبدأ بها في البداية، ومن ثم نحتاج إلى زيادة الجرعة مع مرور الوقت.

عندما يقل حدوث الصداع مع مرور 4-6 أشهر، يمكن أن نوقف الأميتريبتلين، ويمكن استئناف العلاج في حال تكرار الصداع.
مشكوره اختي نفس الللى فيني
بس ماقدر اخذ حبوب واعرف اهلي مو راضين اشتري علاج بدون تشخيص
من دكتور ومتابعه
ماقصرتي يعطيك العافيه انك عطتيني من وقتك وتردين علي

ربي يشفيني ويشفي الجميع

قديم 03-04-2014, 02:47 AM   #36
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
خلاص باذن الله انا اكتشفت علة صداعك وراح اوصفلك بعض النباتات والحميات الغذائية وامشي عليها اسبوع وانشاء الله تتحسنين بس اعطيني خبر بعد اسبوع هل شعرتي بتحسن أم لا...

الصداع اللي تعانين منه صداع توتري وتساعد بعض انواع الاكل في تفاقم المشكلة يعني المعدة بيت الداء والحمية أساس كل شفاء

أولا بعد فحص الجهاز الهضمي (البول والبراز) والتأكد من عدم وجود ديدان وفطريات (لأن أكثر حالات القولون العصبي سببها وجود ديدان وفطريات في الامعاء) فبمجرد علاج الديدان والفطريات والاتهابات تختفي مباشرة كل أعراض القولون والتوتر العصبي والوسواس والقلق والتوتر والاكتئاب اذا كانت بسبب وجود خلل في الجهاز الهضمي ..

وثانيا يجب أن تبتعدي عن كل طعام حريف مثل الفلفل بكل انواعه اسود واخضر واحمر والثوم البصل والزنجبيل والكراث والجرجير وكل مايجري في مجراها
وأيضا الابتعاد عن اكل العسل والسكريات والاكل المقلي والمحتوي على كميات عالية من الزيت

وثالثا استخدمي الليمون المخفف مع الاكل لان الليمون مضاد للقلق والمرار والصفراء والقيء وينفع من الخفقان
واستخدمي ايضا نبتة اسمها لسان الثور وهي تباع عند العطارين اشربي مغلي النبتة صباحا على الريق قبل الفطور لمدة اسبوعين مع مضغ سبع حبات سوداء فقط ولايزيد العدد عن سبع حبات او ينقص بعد نقعها في الماء الحار لمدة نصف ساعة ومضغها صباحا ومساءا ومن ثم بلعها
مع ملاحظة ان نبتة لسان الثور تسبب في البداية من استعمالها اسهال خفيف وبعدين يتلاشى مع الوقت وهي نبتة مفيدة جدا ولها خاصية عجيبة جدا في تفريح القلب وتقويته وعلاج الخفقان القلبي بشكل نهائي خاصة اذا استخدمت لفترة اسبوعين ولكن يجب عدم استخدامها مع الادوية النفسية لانها تأثر على هرمون الأدرينالين وربما تسبب مشاكل وتعارض مع العلاجات النفسية لذلك يجب الحذر عند استعمالها لان مفعولها مشابه تماما لمفعول الادوية النفسية وربما يكون مفعولها اقوى من مفعول الادوية النفسية في تخفيف اعراض اامراض النفسية لذلك يجب الحذر من استعمال هذه النبتة مع الادوية النفسية
ان شاء الله ابشرك انه تحسنت باذن الله
اي شيء حار ابتعد عنه الفلفل قصدك البارد الاحمر والاخضر واصفر
العسل انا اكل ع ريق ملعقه زين نبهتني
طيب انا اكل حبوب للقالون لي اربعه ايام اوقفه ولا عادي مع شرب لسان الثور
احاول ان شاء الله اجيبه من عطاره وابدا فيها ابشرك ان شاء الله بعد اسبوع
حبه السوداء انا كنت ابلعها علطول اكيد مع شرب الموايه منقوعه فيها
ربي يعطيك العافيه ماقصرت
ان شاء الله اطلع بنتيجه حلوه
بس سؤال انت دكتور ولا او كنت تشتكي مثلي

قديم 03-04-2014, 02:48 AM   #37
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
لو اروح محل العربيه او اي محل اطلب منه محلول اخذه وانا اسويه من نفسي
يعطيك العافيه مشكوره ان شاء الله اطلع بنتيجه حلوه
بحاول ان شاء الله اطبقه
طيب انتي كيف كنتي تحسين يعني انه كنتي تشتكين من راسك
جربي ممكن بس مشكلة ضبط الكمية من المحلول والمسك صعبه .. انا مااعرفلها دايم يسونها لي واخذها
العفو أضمن لك بتطلعين بااحلى نتيجة وبسرعة ان شاء الله بقدرة ربي
انا مو صداع انا وساوس عرفتي فراحت الحمدلله الله يتمم ..
شوفي هذي تجربة لواحد كان معه صداع نصفي .. والتجارب كثير تلقينها بمنتدى الخليفة .. الله يشفيك

التجربة الأولى:
لبسها جار لنا عنده الشقيقة اي الصداع النصفي...نصحت زوجته باقبعة المسك..تقول ما ان بدأ الصداع البسته القبعة فوالله نااااااام نوم عميق واصبح بخير وعاااافية فضلا من الله

قديم 03-04-2014, 02:50 AM   #38
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صحيح ورد بسألك عندك أعراض غير الصداع .. يعني جسمية او نفسية

قديم 03-04-2014, 02:52 AM   #39
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
جربي ممكن بس مشكلة ضبط الكمية من المحلول والمسك صعبه .. انا مااعرفلها دايم يسونها لي واخذها
العفو أضمن لك بتطلعين بااحلى نتيجة وبسرعة ان شاء الله بقدرة ربي
انا مو صداع انا وساوس عرفتي فراحت الحمدلله الله يتمم ..
شوفي هذي تجربة لواحد كان معه صداع نصفي .. والتجارب كثير تلقينها بمنتدى الخليفة .. الله يشفيك

التجربة الأولى:
لبسها جار لنا عنده الشقيقة اي الصداع النصفي...نصحت زوجته باقبعة المسك..تقول ما ان بدأ الصداع البسته القبعة فوالله نااااااام نوم عميق واصبح بخير وعاااافية فضلا من الله
ايه صح يمكن ماتضبط معي لازم هم نفس الكميه بتساوي
المسك الاسود انا عندي شريته من العطاره مدري هو نفس اللى في العربيه ولا لا

قديم 03-04-2014, 03:02 AM   #40
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
صحيح ورد بسألك عندك أعراض غير الصداع .. يعني جسمية او نفسية
ايه نفسيه خصوصا التوتري يجيب لك نفسي من التعب والم مستمر معك
مرا شيء لا يوصف النوم مانام زين حتى يقومني من النوم
يهد جسمي دوخه لو امشيء اتعب وادوخ وانكتم
جسميه اتوقع جاب لي القالون لانه بطني دائم متعبني
حتى الجمعات اخاف منها لو اشوف ناس كثار مرا اتوتر وانكتم
بسم الله
لانه قعدت سنه بس اروح مستشفيات ماعاد اطلع
احزن
الله كريم

قديم 03-04-2014, 03:53 AM   #41
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
ايه نفسيه خصوصا التوتري يجيب لك نفسي من التعب والم مستمر معك
مرا شيء لا يوصف النوم مانام زين حتى يقومني من النوم
يهد جسمي دوخه لو امشيء اتعب وادوخ وانكتم
جسميه اتوقع نفسي جاب لي القالون لانه بطني دائم متعبني

حتى الجمعات اخاف منها لو اشوف ناس كثار مرا اتوتر وانكتم
بسم الله
لانه قعدت سنه بس اروح مستشفيات ماعاد اطلع
احزن
الله كريم

قديم 03-04-2014, 03:56 AM   #42
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
طيب لسان الثور مو قوي على معده ع ريق اخاف تسبب لي شيء لانه اسبووع اشربه ماله اضرار

ربي يعطيك العافيه ماقصرت

قديم 03-04-2014, 04:00 AM   #43
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

الله يشفيكي يارب

قديم 03-04-2014, 03:57 PM   #44
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
احاول ان شاء الله اجيبه من عطاره وابدا فيها ابشرك ان شاء الله بعد اسبوع
ربي يعطيك العافيه ماقصرت
لا انا ما كنت اعاني انا عندي اطلاع من 11 سنة في كتب الطب العربي القديم لابن سينا وابن البيطار والرازي والانطاكي ومعرفة في التعرف على الاعراض والامراض والحميات الموقعة فيها والشافية منها والاعشاب الطبية

قديم 03-04-2014, 06:27 PM   #45
ورد^
عضو فعال

الصورة الرمزية ورد^
ورد^ غير متواجد حالياً

مدري ليه يصير كلامي اقتباس ردي
ماقدر احذفه