المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

مخنوقة و عايزة انتحر

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا حاسة اني مخنوقة كثير عشان كده حبيت اكتب موضوع احكي فيه اللي حصل لي اليوم انا من

قديم 25-08-2010, 02:12 AM   #1
سنابل5000
عضو

الصورة الرمزية سنابل5000
سنابل5000 غير متواجد حالياً

مخنوقة و عايزة انتحر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا حاسة اني مخنوقة كثير عشان كده حبيت اكتب موضوع احكي فيه اللي حصل لي اليوم
انا من زمان و ماما و بابا بيقولولي نوديك لدكتور و انا مش عايزة عشان اللي بشوفه في النت انه مفيش فايدة في الدكاترة و حتى لما بنوقف الدواء الحالة بترجع اسوا من اللي كانت عليه
بس اليوم بابا اخدني بالقوة و بملابس البيت تخيلوا انا نزلت لوحدي بس اجبرني فالاول و رحت المستشفى و انا بملابس البيت قدام الناس و كمان انا عندي مشكلة ثانية ان ظهري بيالمني عشان كده ماقدرتش اوقف تخيلوا المنظر و دخلت للدكتور بس ما تكلمتش و لا كلمة عشان كنت مصدومة من اللي حصل و مش ممكن في الوقت ده حتكون عندي رغبة فالعلاج
و قال لو ما كنتيش قادرة تكلمي اكتبي فالورقة بس و جاوبته عن شوية اسئلة سالها بس بالكتابة و بس ما قدرتش اتكلم و خرجت من عنده بعد كده بس اللي مستغربة منه اني مكنتش مهتمة بالناس برغم اني بكون لابسة كويس و بهتم كثير
انا بس كنت عايزة افضفض عشان بجد حتخنق و بفكر فافكار غريبة و حتى فالانتحار
المصدر: نفساني

قديم 25-08-2010, 06:54 AM   #2
نواف 11
عضو نشط

الصورة الرمزية نواف 11
نواف 11 غير متواجد حالياً

اذكري الله اختي

وصدقيني التوتر والقلق هذا فتره ويروح للابد ان شاء الله
حافظي على الذكر وكل ماجالك التفكير السلبي تعوذي من ابليس وجاوبي نفسك وقولي ليش افكر كذا انا
زي الناس ومافي فرق بيني وبينهم وفكري تفكير ايجابي وراح تلاحظين تحسن ان شاء الله

قديم 30-08-2010, 03:57 AM   #3
bufaisal
عضو فعال

الصورة الرمزية bufaisal
bufaisal غير متواجد حالياً

اذا الانسان عرف سبب وجوده في الارض و انه مخلوق لكي يعبد الله وحده و لا يشرك به احد و انه اذا التزم بفعل الطاعات و ترك المعاصي راح يكون مصيره ان شاء الله الجنة فلماذا الحزن الوقت لو يضيع في غير طاعة الله هو الذي يجب ان نندم عليه الدنيا كلها زائلة و الناس الي فيها كلهم محاسبون و الناجي يوم القيامة ليس الذي اكثر مالا او جمالا انما الناجي هو من جاء يوم القيامة بقلب سليم من الشرك و جاء و قد عمل الصالحات و هو مؤمن اذا كان كذلك لا تفكري في هذه الدنيا فالدنيا لن تبقى لاحد و عليكي قدر الامكان الاستفادة من الوقت الذي اعطاكي الله للاكثار من الحسنات فان في هذا الفلاح فليست السعادة في الاكل من احسن المطاعم و لا بكثرة الاصحاب و لا بكثرة التزه و السياحة في الارض انما السعادة في ذكر الله العزيز الجبار و استذكار النعم التي من الله بها علينا فحين اذن سوف لا يحزن من كان تفكيره كذلك فالنصيحة لي و لكي و لكل الناس بالاكثار من ذكر الله و اعلمي ان الله ما جعل من داء الاو جعل له دواء فخذي الدواء و اقول لكي و لي انا قبل كل شيء اذا نحن جعلنا هدفنا الدار الاخرة يسر الله لنا الدنيا تأتي لنا و هي راغمة الم تسمعي عن صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم كيف كانوا كانوا شراذمة ياكلون الخنافس و يعيشون في بوءس و شقاء و كانت الدول العظمى لا تفكر حتى بغزوهم ولكن لما جعلوا هدفهم الدار الاخرة ماذا حدث جائتهم الدنيا راغبة و سقطت اعظم دولتين في الارض و كانوا فيها ملوكا و امراء و السلام عليكم

قديم 30-08-2010, 06:00 AM   #4
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

قال تعالى (الا بذكر الله تطمئين القلوب )

عليك بالإكثااااار من ذكر الله تعالى..
وتحصني بالاذكار ..قولي في اليوم إذا اصبحتي مئة مره

لاإله الا الله وحده لاشريك له’له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ..

وعليك بالاستغفاار ..
ولاتفكري في الانتحار الذي عاقبته النار والعياذ بالله خالد مخلد فيها ..هذا التفكير من الشيطان
اعرف قدر ماتعانين منه الا انني ياااخيه .....

اذكرك أختي بهذه الآيات يقول الله عز وجل في سورة العنكبوت
بسم الله الرحمن الرحيم

الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)
ويقول الله أيضا
أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا البقرة
ويقول عز من قائل
أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ آل عمران
ويقول أيضا
إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ (10) الزمر
ويقول عز من قائل
وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (17) وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ (18) الأنعام

ولتتذكري هذا الحديث :
عن مصعب بن سعد عن أبيه قال قلت : يا رسول الله أي الناس أشد بلاء قال الأنبياء ثم الصالحون ثم الامثل فالأمثل من الناس يبتلى الرجل على حسب دينه فإن كان في دينه صلابة زيد في بلائه وان كان في دينة رقة خفف عنه وما يزال البلاء بالعبد حتى يمشى على ظهر الأرض ليس عليه خطيئة .

أسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
وأن يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين . اللهم آمين

الله يجزي من سهل لي نقل الاياات والحديث ..

خير الجزاء ويعافيه في الدارين االلهم آمـــين

قديم 31-08-2010, 03:59 AM   #5
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

الجميل أنك ذهبتي للطبيب ومر كل شيء بسلام والطبيب تفهمك وقال لك اكتبي في ورقة يا سلام على التفهّم
خير ان شاء الله....
والاهم هل اعطاك العلاج؟
وهل تأخذيه؟
لا انت قطعت مشوارا جيدا وذهبتي للطبيب فلماذا تفكري في الانتحار؟؟ألا تأخذي الدواء ,ممكن توضيح؟