المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 10-07-2007, 04:12 AM   #271
toooom
عضو جديد

الصورة الرمزية toooom
toooom غير متواجد حالياً

توم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل من ساهم فى اقمه هذا المنتدى الجميل والتنى توصلت اليه عن طريق الكشف عن اسباب الهلع والخوف

اننى لا اعرف ماذا اعانى اى لا اعرف ما اشعر به لذلك ارجو ان تساعدونى بعد ما اكتب قتى لكم كنت جالس على جهازى وفجاه شعرت باننى انفصلت عن الدنيا وعن نفسى مع عرق شديدي وتوتر فى الكلام وسرعه نبضات قلبى وارتجاف فى جسمى وشعرت باننى ساموت وذهبت الى المستشفى وقلت فى نفسى اننى اعانى من مرض القلب ولكن بعد الفحوصات لا يوجد بى شى ولكن لما رجعت البيت شعرت بنفس الاحساس ولم يذهب عن وهو انىى منفصل عن نفسى ولا اشعر بواقعيه الحياه وقلت فى بالى هل انا ذهب عقلى وكلما افكر فى ذلك اشعر بقلبى يرتجف اكثر واكثر وطوال الوقت والى لان اشعر باننى لست انا فارجوكم ساعدونى اننى فى قمه الحزن ولا اعرف ماذا افعل ارجو ان ترود على ماذاااااااااااا افعل ؟؟؟؟

قديم 10-07-2007, 04:13 AM   #272
toooom
عضو جديد

الصورة الرمزية toooom
toooom غير متواجد حالياً

توم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل من ساهم فى اقمه هذا المنتدى الجميل والتنى توصلت اليه عن طريق الكشف عن اسباب الهلع والخوف

اننى لا اعرف ماذا اعانى اى لا اعرف ما اشعر به لذلك ارجو ان تساعدونى بعد ما اكتب قتى لكم كنت جالس على جهازى وفجاه شعرت باننى انفصلت عن الدنيا وعن نفسى مع عرق شديدي وتوتر فى الكلام وسرعه نبضات قلبى وارتجاف فى جسمى وشعرت باننى ساموت وذهبت الى المستشفى وقلت فى نفسى اننى اعانى من مرض القلب ولكن بعد الفحوصات لا يوجد بى شى ولكن لما رجعت البيت شعرت بنفس الاحساس ولم يذهب عن وهو انىى منفصل عن نفسى ولا اشعر بواقعيه الحياه وقلت فى بالى هل انا ذهب عقلى وكلما افكر فى ذلك اشعر بقلبى يرتجف اكثر واكثر وطوال الوقت والى لان اشعر باننى لست انا فارجوكم ساعدونى اننى فى قمه الحزن ولا اعرف ماذا افعل ارجو ان ترود على ماذاااااااااااا افعل ؟؟؟؟

قديم 10-07-2007, 07:46 PM   #273
العصامي
عضو نشط

الصورة الرمزية العصامي
العصامي غير متواجد حالياً

أخي هونها وتهون وحالتك هذه كثير مروا فيها لكن هذه الاعراض تزعج الانسان إزعاج فضيع جدا ما يعرفه الا من جربه فيقلق الانسان بعد هذا الامر قلقاً شديداً ويري أنه سيموت اليوم أو بعد لحظات فيزداد القلق ويشعر بالخوف والرعب ويرى الحياة غير الحياة التي يعرفها كأنه في علم آخر وتدخل الكآبة في قلبه ووجدانه ويرى الامور سوداء الاشياء قاتمة والظلمة في صدره
أخوي كلنا معاك ونعرف ما تحس فيه وعليك أنك تقنع نفسك أن ما تحس به مشاعر ليست موضوعية وليست واقعية ولكنها داخلية من النفس فلا تقلق وتخاف للدرجة القصوى لأنه هذا بيصبك بالمرض المزمن وبيغير حالتك النفسية الى الاضطراب المستمر
وعليك بقراءة المعوذات والاخلاص وكررها بقلبك وبلسانك وبإخلاص واجتهد في ذلك وبتلاحظ التحسن بإذن الله وأعلم أحيانا تكون هذه الامور مس جن او حسد(عين)
واعلم أن الامر من الله ومقدر فعليك بالتقرب اليه هو الذي سيشفيك وحده لا شريك له
ونسأل الله أن يشفيك ويذهب ما بك عاجلآً آمين
عليك بزيارة هذا الرابط
http://www.nafsany.cc/vb/showthread....C7%E1%E5%E1%DA

قديم 18-07-2007, 10:03 AM   #274
toooom
عضو جديد

الصورة الرمزية toooom
toooom غير متواجد حالياً

الخوف الحاد

جزاك الله كل خير يا اخى عصامى على هذا الكلام الجميل والطيب منك والله يا اخى كلامك جعل قلبى يشعر بالطمانينه والسعاده مع اننى اعانى من الخوف الحاد والهلع والذى عرفته من خلال الرباط الذى بعثته الى وعندما رايت كثير من الناس يشعرون بذا المرض هونت على وقلت فى نفسى الحمد لله على كل شى ولعل مرضى يكون لسبب خير واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرفع عن كل مبتلى مسلم وان يجعل كل ذلك فى ميزان حسناته اللهم امين

قديم 18-07-2007, 10:04 AM   #275
toooom
عضو جديد

الصورة الرمزية toooom
toooom غير متواجد حالياً

الخوف الحاد

جزاك الله كل خير يا اخى عصامى على هذا الكلام الجميل والطيب منك والله يا اخى كلامك جعل قلبى يشعر بالطمانينه والسعاده مع اننى اعانى من الخوف الحاد والهلع والذى عرفته من خلال الرباط الذى بعثته الى وعندما رايت كثير من الناس يشعرون بذا المرض هونت على وقلت فى نفسى الحمد لله على كل شى ولعل مرضى يكون لسبب خير واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرفع عن كل مبتلى مسلم وان يجعل كل ذلك فى ميزان حسناته اللهم امين

قديم 06-11-2007, 09:24 AM   #276
مهمومهـ
عضو جديد

الصورة الرمزية مهمومهـ
مهمومهـ غير متواجد حالياً

القلق وماأدراك مالقلق ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس ..

حالتي بدت تقريبا قبل شهرين بإحساس بالموت فقط كذا احس ان نهايتي قربت المهم استمريت على هالحال وبدأت الأعراض تجيني ضيق التنفس الرعشة الدوخه والله مافيه دكتور ولاعيدة إلا دخلتها والنتائج سليمه بس ماكنت اقتنع .. وبدت معي مرحلة العذاب وألاحظ انه ماتستمر على شي واحد بالعكس احس انه كل ماله تزيد الاعراض عندي آلام غثيثة لاتطاق بجميع انحاء جسمي ..
وخلاص ايقنت ان الموت قريب مني وجاتني ضيقة صدر شديده والله اني اتقطع من شدتها من جوا ..
عالجت بالرقيه الشرعية والطب الشعبي لكن مازالت عندي الاعراض وضيقة الصدر كل مالها في زياده .. حتى جاني وقت مادري وشلون احس اني مو انا يعني مادري شلون اوصفه لكم ..

المووهم رحت لدكتور نفسي الله يجزاه خير ووصفت له قال عندي ((قلق نفسي))
ووصف لي سبيرالكس وزيبركسا ..
بديت فيه قبل امس حسيت براحهـ مع وجود صداع ودوخه ووهن بالجسم ونعاس..
بس اليوم احس ان حالتي انتكست شوي

فما ادري وش تجاربكم مع هذولي الادوية ؟
وهل هي خطره ..
لاني قريت الورقه اللي مع الادويه ..
السبيرالكس مكتوب فيه لايجب اعطاءه اقل من 18 عام
وانا عمري 16 سنة ..
بديت اوسوس قلت لامي قالت امي ان الدكتور ادرى واعرف بحالتك

وش رايكم انتم ؟؟

قديم 22-01-2008, 04:36 AM   #277
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82
ام فهد82 غير متواجد حالياً

[QUOTE=لمياء;11727]فبدأ مشواري مع القلق منذ شهرين او ثلاثه فقط في مرحلة انتقالي من الثانويه إلى الجامعه
نهضت في صباح ذلك اليوم على الم فضيع في مؤخرة الرأس مع غثيان ووجهي أصفر وأشعر ببرد شديد وحالتي حاله ...طاروا بي أهلي للإسعاف وتنويم وتحاليل وصجّة ولجّه وكل شئ طلع سليــــــــــــــــم ....بس ماش أنا في وادي والعالم كله في وادي ..انسدت نفسي عن كل شئ عن الكلام عن الضحك عن الأكل ..الأكل إليّ ماعاد يربظ في المعده ما إن أكل اي شئ حتى استفرغه الله يكرمكم ..خلاص الموت صار يلوح أمامي رايح جاي رايح جاي مرة أتمنى إنه يداهمني ويريحني ومرة أخاف منه وأتمنى إنه يبتعد عني ...كرهت كل شئ الدراسه والكمبيوتر حتى إني أقعد عليه وأنا على أعصابي و بيتنا بعد كرهته ..المشكله إن أجواء البيت تأثرت لحالتي لأنني أعتبر ركن من أركانه حيث أنا البنت الكبرى وكنت أملأ الجو مرحا حماسا وتغيرا أما الآن البيت انقلب كآبه بسببي .....نقص وزني النص ..عيوني غارت ...أصبحت أشعر بإحباط مستمر وحزن لا ينقطع بسبب تدهور حالتي الصحيه وخوفا من الأمراض العضويه التي تسببها سوء الحاله النفسيه ...والمشكله بعد إن بعض الخطاب تقدمولي في هذه الأيام مما زاد إحباطي إحباطاً فكيف لي أن أتزوج وأنا على هذه الحاله ....خلاص أحس إن مستقبلي بيروح وطي ...حتى أن اليوم كان أول يوم لي بالجامعه في قسمي الجديد دخلت الجامعه وقلبي يخفق وعقلي مشوش اشعر انني لن احقق النجاح..غير ذلك أصبحت أحس بتأنيب ضمير غير طبيعي فبمجرد ما أخطئ خطأ بسيط أغرق في دوامه محاسبة النفس والتفكير والتأنيب ولا عاد الصباح قد شفتوا أحد يكره الصبح والنور نعم أنها أنا أصبحت أنهض الصبح وحالتي متأزمه لأنني أحس إن قدامي يوم حافل بالقلق والكآبه حتى إذا ما جنّ الليل هدأت وأستقريت
أما المشكله الأدهى والأمر فإن والدتي ترفض أي نوع من أنواع الأدويه النفسيه حتى أنا أبدي تخوفي منها طبعا إلى الآن أنا معتمده على نفسي بعد الله لم أراجع أي طبيب نفسي ولم أتناول أي دواء ( ويرجع ذلك طبعا الى نظره المجتمع لذلك وأنتم أعرف)..ولأن شئ ما في داخلي يقول أن تلك الأدويه لن تجدي وانني استطيع اجتيازه بنفسي متى ما أصبحت أكثر استقرارا وأنضج فكرا وإلا مالفرق بيني وبين غيري من الناس الكل يقلق والكل يكتئب ومع ذلك لم يراجعوا الأطباء
لذلك أنا أحتاج الي نصيحتكم أيها الأعضاء و بأن تتطئنوني بمدى فعاليه تلك الأدويه وهل هناك تحسن ملحوظ ....خصوصا أنني أحس إن قدامي مشوار طويــــــل والله المستعان
( أسأل الله أن ياطف بحالنا ,ان يجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلوى عافيه اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا واغفر خطيئاتنا انك سميع الدعــــــــــــــاء)[/QUOT
اخيتي لمياء..انا اعاني من قلق واكتئاب من فتره وكانت تجيني حالات خوف وبكاء ورجفه واتعب مره وانا اصلا من النوع الخواف خلقه يعني اذا تعبت شوي والا جتني حالة الخوف وراحت مااقنع نفسي اني تحسنت وان الحاله راحت والحمدلله..لا بل اجلس وانتظر اللي بيجي بعدها ولا اقدر ابد اقنع نفسي اني طيبه..المهم بعد فتره من المحاولات اني اقنع نفسي اني مافيني شي رحت للطبيب النفسي وكتب لي ادويه في البدايه سيروكسات وريميرون وعدين اخذتهم سنه وخفف لي العلاج الاول بعلاج ثاني استمريت عليه سنه وزياده والحمدلله حسيت بتحسن وحالتي استقرت عن اول بس فيه مشكله وهي اني اذا وقفت العلاج احس اني اتعب واحس بكل شي يرجع لي...وهذي مشكلتي مع الادويه.

قديم 06-03-2008, 03:41 PM   #278
سميررر
عضـو مُـبـدع
المرض هو نافذة للاجر

الصورة الرمزية سميررر
سميررر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الإيمان الإيمان الإيمان بالله والرجوع الى القران والسنة المطهرة هو الحل وسوف يقضي على كثير من الالام القلق والاكتئاب والوساوس .. ولا يمنع ذلك الاستعانة ببعض الادوية الخفيفة ..

قديم 31-03-2008, 05:08 AM   #279
احمد المصرى
عضو جديد

الصورة الرمزية احمد المصرى
احمد المصرى غير متواجد حالياً

فى السعى نحو العلاج

بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر كل الشكر لاصدقائى فى المنتدى على ما بذوله من جهد فى هذا الموضوع والذى قد ساعد العديد من الاشخاص على فهم حالاتهم فهما جيدا مما ساعد على زياده القدرة من ناحيه اتخاذ القرار بشأن وضعهم الحالى ولا انكر انى واحد من هؤلاء العديدون الذين يعانون من الاكتئاب والقلق الشديد وبالطبع مع وجود جميع الاعراض الاخرى من ضيق للتنفس وما الى ذلك من الاعراض وقد استعنت بهذا الموضوع لاعرف ما يتوجب على فعله وبالفعل بدأت احدد بعض الاشياء التى يجب ان ابدأ بها .
لكى لا اطيل عليكم اود ان اضيف اقتراح لقد كانت فكرة عرض هذا الموضوع فى مناقشه جماعيه فكرة جيدة جدا وقد ساعدت الكثيرين كما اوضحنا من قبل وهى بالضبط اشبه بالتوجه الى عياده الدكتور اى تساوى الاستشارة ولكن فى العياده تجد ما بعد الاستشارة وهو المتابعه وهذا ما اسعى اليه وذلك يكون من خلال فكرة اخرى وهى ان يتابع كل شخص فى المنتدى ممن يعانون من شئ معين شخص اخر ولا يشترط ان يختلف عنه فى المعاناه بالطبع قد اجد من يقول (فاقد الشئ لا يعطيه ) ولكن جل ما فى الامر ان مرضى الاكتئاب تنقصهم الثقه وهذا ما يريدونه سواء من العيادة النفسيه او من اى شخص اخر يعنى هم ونحن فى حاجه لاحد يثق بنا ونثق به وانى اثق تمام الثقه ان هذا الامر ان تم سوف يؤدى الى تحسن كلا الطرفين ولا اريد ان اطيل عليكم وان كتم فى حاجه الى توضيه اكثر فانى بعون الله موجود .واود ان اختم كلامى بكلمه من فم اخ من هذا المنتدى (اللهم احينى ماكانت الحياه خير لى وتوفنى ما كانت الوفاة خير لى)

قديم 04-06-2008, 03:32 PM   #280
أأثير
عضو فعال

الصورة الرمزية أأثير
أأثير غير متواجد حالياً

هل هناك علاج للإرتجاع المعدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 04-06-2008, 05:54 PM   #281
لا للخوف فأنا عربى
عضو جديد

الصورة الرمزية لا للخوف فأنا عربى
لا للخوف فأنا عربى غير متواجد حالياً

تجربتى مع القلق تمتد الى حوالى سنتين مضت
و لكن ما ألاحظة هو اننى منذ طفولتى و انا بشكل أو بآخر اشعر بخوف ما فى داخلى !!!!
و لكن الذروة وصلت قبل عامين حيث فاجأتنى نوبة هلع و انا فى وسط اصدقائى
سببت لى موجات متتابعة من التوتر و الخوف و لم تفارقنى الدوخة على مدى عدة شهور
كاد القلق ان يجعلنى اقوم بأشياء من شأنها ايذائى انا شخصيا
عرفت طريق المهدئات و دواء (( موتيفال )) كان لة دور أساسى فى تحسن حالتى و الحمد للة ....
لى مجموعة ملاحظات اتمنى ان تكون مفيدة لمن يقرأها
1 - التدخين كان يسبب مضاعفة التوتر و ليس تخفيفة كما يتخيل معظم المدخنين !!!!
2 - العلاج الدوائى ليس لة مفعول السحر حيث يجب الانتظار لية حتى يؤتى بثمارة
3 - مكافحة القلق يجب ان تأتى من داخل الانسان و عن يقين بأنة يجب ان يقهر هذة الحالة
4 - القلق الذى اصبت بة ولد عندى حالة من الاكتئاب حيث كثيرا ما يتلازم الاثنين على حسب ما عرفت من الطبيب
5 - الفضفضة و تناول الموضوع بشكل طبيعى مع الآخرين يخفف كثيرا من القلق
6 - أخيرا ..... الدواء و الطبيب اسباب خلقها اللة لمساعدة المحتاج و لة هو وحدة الأمر من قبل و من بعد

قديم 12-06-2008, 03:25 AM   #282
دمـوع الشـموع
عضو نشط

الصورة الرمزية دمـوع الشـموع
دمـوع الشـموع غير متواجد حالياً

جميعنا قبل الوصول للمنتدى نتوقع اننا نحن الوحيدين في هذه الدنيا نعاني
وبعد الوصول اكتشفنا المئات ب
من هم مثلنا يعانون
وانا احس ان هذا نصف العلاج
لي عودة ان شاء الله

قديم 26-06-2008, 02:47 AM   #283
بــنــدر سعد
عضو نشط

الصورة الرمزية بــنــدر سعد
بــنــدر سعد غير متواجد حالياً

اشكر القائمين على هذا الصرح الشااااامخ
لي اكثر من سنتين
ولكن بدت تخف ولله الحمد
تنقطع فتره وترجع باعراض اخرى
البدايه كانت نوبات الهلع بعدها قلق ونوع من والوسوسه
وصرت اخاف من الموت وينتابني الخوف عند سماع بان شخص ما قد مات اوبه مرض عضال وتجدني افكر واهرب لعمل الفحوصات .
ودائما تجدني اضع يدي على قلبي وافحص نبضي
تنتابني احيانا الام بالصدر وضيقه بالنفس واحس بان قلبي سوف يتوقف والام في المعده ونغزات ودوخه وصداع والام في اليد اليسرى واليمنى والاكتاف ولكن هذه الاعراض ماتستمر تنقطع اسبوع وترجع واسرع الى المستشفى ويعمل لي تخطيط للقلب وغيره من تحاليل وتطلع النتائج كلها سليمه والحمد لله
كما احب ان اوضح لكم باني ابلغ من العمر 35 سنه متزوج وموظف والحالة المادية والحمد لله ولااعاني من امراض والحمد لله سواء سكر غير منتظم ظهر بعد الحاله
وذهب الى طبيب عالي المستوى قبل سنه وصرفلي سيروكسات واستخدمتها لمدة اسبوعين وقطعتها لاني حسيت باعراض وقلت ان هذه الاعراض من العلاج
وذهبت للدكتور مره ثانيه وصرفي لي نفس العلاج
ولكن انا متخوف من سلبيات العلاج لاني اسمع كثير السلبيات عن العلاج النفسي
اني قايم في عملي على الوجه المطلبوب ولافيه مشاكل عائليه
وفي كل الامور اقوم بها على احسن وجه ولله الحمد
ولكن
احسن ان الدنيا مالها طعم معي عدم استقرار عدم ارتياح
هل هذه الحاله قلق ا و وسواس
وهل العلاج المذكور ينهي الحاله بعدالله
رغم ان الدكتو ر صرفلي سيروكسات حجم 20
وامس الاول كنت في مستشفى قوىالامن وكلمت دكتور الباطنيه عن الحاله وصرف العلاج
قال اصرفلك العلاج عن طريقي لانه قيمته مكلفه شوي واعطاني نفس العلاج لكن
حجم 12/ونصف وحتى الان مااستعملته لان الدكتور اللي وصفلي العلاج في الاول هو الدكتور /عبدالله السبيعي لكن السبيعي قال تستعمل نصف حبه لمدة اسبوع وبعد اسبوع حبه كامله يوميا
سيدي هل تنصحني في استخدام العلاج لاني الان لي اكثر من سنتين والحاله غير مستقره تروح وتعود
كيف تظهر هذه الاعراض اللي احس فيها وماهو الشئ اللي يظهر ها ياليت توضح لي
وفي الا يام الاخيره خفت كثير
ولكن اللي يقلقني اكثر ان هذه الاعراض تنتهي نهائيا لمدةا سبوع او خمسه اياام
وترجع بقوه
ترجع اما الام في الصدر واقول انا معي نوبه صدريه
وترجع بدووغه وصداع
وتنمل وخمول
ولام في اليد اليسرى ونغزااااااااات
هل تنصحوونني باني استخدم سيروكسات رغم كثير من الاطباء اللي واجهتم
ينتصحوونني في اخذ العلاج
وانا لما تكون حالتي مستقره اقول مايحتاااج علاج انا وضعي طيب
ولكن لما ترجع الحاله بعد فتره اتجه الى اقرب مستشفى
يعلم ان المستوصفات اللي بالحي اللي ساكن فيه معاد يستقبلووني من كثر ماراجعهم في اااااااااااخر الليل
ولاانسى ان الحياه الجنسيه عندي بدت تتدهوور بكثير
ماهو السبب
هل هو من القلق او الاكتئاب او الوسواس او نوبات الهلع
يعلم الله اني تعبت ياجماااعة خير
فماهي نصيحتكم لي
وهل احد منكم مره في الحاله والاعراض
لكم جزيل الشكر
اخووكم
بندر

قديم 30-06-2008, 10:02 AM   #284
انور محمود
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية انور محمود
انور محمود غير متواجد حالياً

مرحبا اخوان
صحيح انا تعالجت عند طبيب نفسي ولكني لا اعرف متى بدا القلق والتوتر والاكتئاب الا انا في الاصل منذ الصغر كنت معروفا بني منطوي ويقولونن عني معقد ( كنت اتالم ) لكن لما وصلت التوجيهي واجهت مشاكل كبيرة من طلاب يحقدون علي ويغارون مني ودائما كانوا يضايقوني كنت كل يوم في التوجيهي اجي من المدرسة واجلس ساعات واضع ايدي على راسي مهموم وبفكر ( لكن ما في اهل بيهتموا وبيسالوا عن مشاكل الابن ) يعني وقتها تدمرت وكنت مفكر بترك الدراسة الهرب الموت لكن الحمد لله صبرت على مرارة العيش ومخالطة الحقدة ( والله لو بيدي قوة اليوم بسلخ جلدهم عن عظمهم وبعلقم في الساحات العامة من كثر ما عملوا فيي ) طبعا انا مقاطعهم بعد ما خلصت توجيهي بدات معاناة ثانية طبعا ابي عنده قاعدة ممنوع الشخص يجلس في البيت لازم يشتغل هذه السنة كان الشغل عنده قليل عشان هيك لا يريدني ان اعمل عنده يريد ان اجد عمل ( المشكلة اني طالع من ازمة نفسية وبستحي من الناس وهو ما بفهم هذا الحكي بفهم اني اطلع من البت ) مع العلم ان ابي ميسور ومحسوب من الاغنياء لكنه بخيل ظالم .
المهم عملت عنده كل يوم اهانات لكني رفضت الظلم وقررت الهرب من البيت بالفعل هربت وتدمرت نفسيا وبعد يومين واتصالات رجعت بواسطة طبعا صار مشكلة ثانية وخرجت وبعدها ما قررت نهائي اني ما اعمل عنده وطوال سنتين وانا في البييت كان يكرهني وينظر لي نظرات مثل الشيطان ( لعنه الله ) .
هذه معاناتي وقمة المعناة انا بحاول انسى لكن كتبت عسى احد ان يواسيني .
اشير ان ابي اليوم بعد ان تزوجت اصبحت علاقتي به احسن لكني بدي احاكمه يوم القيامة امام الله لانه هو سبب معاناتي ( لكن بعد ان نضجت هذا لا يعتبر مبرر يجب على ان احر رعقلي من هذه المعاناة وان اخرج للمجتمع )

قديم 11-07-2008, 10:21 PM   #285
ابو عبدالله40
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو عبدالله40
ابو عبدالله40 غير متواجد حالياً

اشرايكم باللى 15سنه مع القلق والاكتئاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتي اشرايكم باللى 15سنه وهو عايش مع القلق والاكتئاب شتقولون فيه واللى صرت كنز للمستشفيات الخاصه وبفضل من الله قدرت انى اتحرر من القلق والاكتئاب وان شاء الله راح اعلمكم كيف بداء وكيف ان شاء الله انتهى.