المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

حلم!! وتاريخ!! وخوووف!! وانتظار!! وترقب!! وافكار قاتلة!!

السلام عليكم الاحلام دمرتنا خصوصا لما يمر شي فيها انت تخاف منه لانو سمعت عنه كثير او تخاف يكون رمز له معنى بس خايف تعرف معناه سواء خير او

قديم 13-11-2021, 02:56 PM   #1
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
Icon9 حلم!! وتاريخ!! وخوووف!! وانتظار!! وترقب!! وافكار قاتلة!!

السلام عليكم

الاحلام دمرتنا خصوصا لما يمر شي فيها انت تخاف منه لانو سمعت عنه كثير او تخاف يكون رمز له معنى بس خايف تعرف معناه سواء خير او شر

ويمكن اصلا مايكون حلم ذو معنى مجرد حديث نفس او هواجس او او او او لكن اللعين مايخليه يعدي مرور الكرام لا طبعا

وانا طبعا افكاري كلها سودا ولا كل ماقرب مثلا التاريخ الي اصلا ماله علاقة بشي ولا شفناه بشي سيء بس مجرد فكرة وخوف من انه يكون رمز عالقة وبقوة

ومسيطرة علي بشكل فظيع ولا افكر كيف اذا صار شي ردة فعل اهلي وايش ردة فعل مدري مين وايش بسوي بااشيائي وايش وايش ايش

لا والملعون يجلس يقولي ذي اخر مرة تشوفي ذا وغيرها من افكار تعدم الواحد وتخليه ماله خلق حتى يشرب مويه وتزداد الرعب في النفس

وايش بيدك مافي بيدك شي اش تسوي عشان توقف المهزلة الي انت خايف تكون حقيقة وانت ماسويت شي

وتعدي عليك الايام ببطئ والخوف يزداد والرعب يتفاقم ووضعك الكل يستغرب منه

لا ويجيك واحد حيوان بدون احساس مو شايفك من زمان يسألك انت لسه عايش ولا مت وانت هنا خلاص تقول قالي كذا عشان تمهيد للحلم او الرمز

وتبدء الدوامة تزيد وتصير تفسر كل شي حواليك ع اساس بيستعد انه بيصير لك شي

والامور تزداد وبقوة معك

انا مررررررة تعبت واتدمرت اقول بنفسي طجيب اقول للحولي اذا صار لي شي سوو كذا وارتعب اقول لا بلاش تحقق

خلاص انا مررررة منهاررررة والله

المصدر: نفساني

قديم 15-11-2021, 09:01 AM   #2
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

مرحبا توأمي ...

ان شاء الله أنت أحسن الحين

الحال من بعضه يا عزيزتي ، دوامة الأحلام فضيعة المشكله في الاحلام بعد الاستيقاظ ضيقها يطول بطريقة مش طبيعية يعني عادي يوم كامل يروح ويضيع وبسبب حلم .. ودائما الشخض الموسوس الاحلام عنده متكررة وخزعبلية وعن موضوع وسواسه

صدقيني فترة وراح تعدي وتنسين الحلم .. موضوع الكوابيس والاحلام مرتبط فيني منذ الطفولة وما يعكر مزاجي ويدخليني في حالة ضيق شديدة غير الأحلام

وصدقيني كله من الشيطان وكله اضغاث احلام وعقلج الباطن تعبان من الخوف

والافكار الوسواسية اللي تيج كلها كذب في كذب وخاصه فكرة أول مره واخر مره محد يعلم الغيب أصلا هذه فكرة غير منطقية والوسواس يخليج تشوفينها منطقية

ع فكرة انا حاليا دخلت في حالة مختلفة عن الوسواس الوسواس موجود بس لاحظت بدت تيني نوبات من الاكتئاب !!!!!! الحمدلله على كل حال يعني ضيق شديد صباحي وتعب في الجسم ضيق مش طبيعي واتوقع هذه مرحلة يمرون فيها الموسوسون اذا تعودوا على الافكار

مثل ما قتلج قبل خلي الجسد يروح ويتحرك وياكل ويشرب وراقبي بس الافكار الداخليه مع الايام بتلاحظين تأثيرها خف ، بس اعتقد يا توأمي عندج القلق وايد عالي

وانا اشوف القلق والخوف ارحم بكثير من شعور الاكتئاب

الحمدلله على كل حال

قديم 15-11-2021, 11:36 AM   #3
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا توأمي ...

ان شاء الله أنت أحسن الحين

الحال من بعضه يا عزيزتي ، دوامة الأحلام فضيعة المشكله في الاحلام بعد الاستيقاظ ضيقها يطول بطريقة مش طبيعية يعني عادي يوم كامل يروح ويضيع وبسبب حلم .. ودائما الشخض الموسوس الاحلام عنده متكررة وخزعبلية وعن موضوع وسواسه

صدقيني فترة وراح تعدي وتنسين الحلم .. موضوع الكوابيس والاحلام مرتبط فيني منذ الطفولة وما يعكر مزاجي ويدخليني في حالة ضيق شديدة غير الأحلام

وصدقيني كله من الشيطان وكله اضغاث احلام وعقلج الباطن تعبان من الخوف

والافكار الوسواسية اللي تيج كلها كذب في كذب وخاصه فكرة أول مره واخر مره محد يعلم الغيب أصلا هذه فكرة غير منطقية والوسواس يخليج تشوفينها منطقية

ع فكرة انا حاليا دخلت في حالة مختلفة عن الوسواس الوسواس موجود بس لاحظت بدت تيني نوبات من الاكتئاب !!!!!! الحمدلله على كل حال يعني ضيق شديد صباحي وتعب في الجسم ضيق مش طبيعي واتوقع هذه مرحلة يمرون فيها الموسوسون اذا تعودوا على الافكار

مثل ما قتلج قبل خلي الجسد يروح ويتحرك وياكل ويشرب وراقبي بس الافكار الداخليه مع الايام بتلاحظين تأثيرها خف ، بس اعتقد يا توأمي عندج القلق وايد عالي

وانا اشوف القلق والخوف ارحم بكثير من شعور الاكتئاب

الحمدلله على كل حال

هلا بااختي وغاليتي

المشكلة تستمر معك الرعب والخوف الين يعدي الشي الي شفتيه بالحلم لا وتجيك كوابيس زيادة ترهق نفسك اكثر

ياعمري الله يرفع عنا جميعا يارب اما بالنسبة لضيق الصباحي فهذا صار ن احدى عاداتي وطول يومي احس اني مضايقه مخنوقة بس مدري ليش اش السبب مدري

تعرفي ياتوأمي عندي الخوف والقلق والافكار القاتلة والاختلال الانية نادرا مايسيبوني يومين ثلاث اسبوع اعيش مرتاحه ومتفائلة وبعدها يبدءو الهجوم الشرس والي ينكد علي ويخليني اعيش حاله ربي لا يكتبها على احد

ترا الاكتئاب مو بعيد عني تخيلي شعري نصه طاح ونفسيتي زفت عالاخررر الكل مصدوم كيف شعري جالس يطيح وبدون سبب النوم والصباح بالنسبة لي حرب لوحدها الخوف قبل النوم في الليل برضو حرب لوحدها

فعلا بديت احس قوتي بدت تنهار الخوف مالي كل شي فيني ارجف داخلي بشكل مو طبيعي اتلفت حواليني عشان لايصيرلي شي

يارب ارفء بحالنا يارب العالمين

قديم 15-11-2021, 05:38 PM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الاحلام دمرتنا خصوصا لما يمر شي فيها انت تخاف منه لانو سمعت عنه كثير او تخاف يكون رمز له معنى بس خايف تعرف معناه سواء خير او شر

ويمكن اصلا مايكون حلم ذو معنى مجرد حديث نفس او هواجس او او او او لكن اللعين مايخليه يعدي مرور الكرام لا طبعا

وانا طبعا افكاري كلها سودا ولا كل ماقرب مثلا التاريخ الي اصلا ماله علاقة بشي ولا شفناه بشي سيء بس مجرد فكرة وخوف من انه يكون رمز عالقة وبقوة

ومسيطرة علي بشكل فظيع ولا افكر كيف اذا صار شي ردة فعل اهلي وايش ردة فعل مدري مين وايش بسوي بااشيائي وايش وايش ايش

لا والملعون يجلس يقولي ذي اخر مرة تشوفي ذا وغيرها من افكار تعدم الواحد وتخليه ماله خلق حتى يشرب مويه وتزداد الرعب في النفس

وايش بيدك مافي بيدك شي اش تسوي عشان توقف المهزلة الي انت خايف تكون حقيقة وانت ماسويت شي

وتعدي عليك الايام ببطئ والخوف يزداد والرعب يتفاقم ووضعك الكل يستغرب منه

لا ويجيك واحد حيوان بدون احساس مو شايفك من زمان يسألك انت لسه عايش ولا مت وانت هنا خلاص تقول قالي كذا عشان تمهيد للحلم او الرمز

وتبدء الدوامة تزيد وتصير تفسر كل شي حواليك ع اساس بيستعد انه بيصير لك شي

والامور تزداد وبقوة معك

انا مررررررة تعبت واتدمرت اقول بنفسي طجيب اقول للحولي اذا صار لي شي سوو كذا وارتعب اقول لا بلاش تحقق

خلاص انا مررررة منهاررررة والله
هذا كله من الشيطان ماله اساس من الصحة ابد