المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 14-11-2020, 10:50 PM   #16
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي
المليحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

[QUOTE=المعتقل الجنوبي;1403679]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي مشاهدة المشاركة

صادق اخوي المليحي انا فيه افكار كنت اعتبرها ولا شي صارت مسيطره علي وتروح وتجي بين فتره وفتره لكن الله قادر على كل شي
ماهو. هذي. المصيبة. في. وساوس. قهريه. انا. سيطرت. عليه. باتجاهله
وتروح. صدقني...لكن. الافكار المسيطره. عليك هي. تلتصق. بادماغ بالنسبة. لي. ماعد. ينتصر. عليه الاباالادوية. المهدئة والحين. مشكلتي الادوية خلصت. من. الصيدلية. وحالتي خله. على الله سبحانه. اقسم. بالله. تعالى. دمرتني. حيل..الله. المستعان ..لكن الامل. بالله..نعلق. قلوبنا. بالله سبحانه. قادر. على. كل. شي. حتى. لو. طال المده

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 14-11-2020 الساعة 10:56 PM

قديم 14-11-2020, 11:16 PM   #17
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

الله يتم شفاءك اخي الكريم ،،
الوعي و ادراك كل ما نمر به من اعراض يساعدنا كثيرا على تخطي اي حالة نفسية ،،

شكرا لمشاركتنا تجربتك

قديم 15-11-2020, 08:45 PM   #18
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعتقل الجنوبي
المعتقل الجنوبي غير متواجد حالياً

[QUOTE=المليحي;1403688]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتقل الجنوبي مشاهدة المشاركة

ماهو. هذي. المصيبة. في. وساوس. قهريه. انا. سيطرت. عليه. باتجاهله
وتروح. صدقني...لكن. الافكار المسيطره. عليك هي. تلتصق. بادماغ بالنسبة. لي. ماعد. ينتصر. عليه الاباالادوية. المهدئة والحين. مشكلتي الادوية خلصت. من. الصيدلية. وحالتي خله. على الله سبحانه. اقسم. بالله. تعالى. دمرتني. حيل..الله. المستعان ..لكن الامل. بالله..نعلق. قلوبنا. بالله سبحانه. قادر. على. كل. شي. حتى. لو. طال المده
الله يفرج همك اخوي المليحي
طيب اذا كذا فالمشكله الاساسيه عندك قلق لان الوساوس القهريه لاتعالج بالمهدأت البته المهدأت تصرف لمن يريد اذاء نفسه او اكتئاب شديد هل عندك اكتئاب شديد وقلق مفرط لأنك لو تلاحظ اذا خف الاكتئاب او القلق تقدر تطنش الوساوس ... انا صرف لي زناكس لكن اتاني ثقل في الرأس والله لو يتوفر عندي شي تبشر والله ييسرها

قديم 16-11-2020, 12:43 PM   #19
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

نفس معاناتي الحمد لله من بعد نوبات هلع متكرره وشبه دائمة اصبحت اراقب تنفسي طول الوقت واحاول اخذ شهيق وزفير لكن ماحس الهوا موجود احس عندي مشكله اتوقع من كثر ماحاولت اتنفس اجهدت عضلات الصدر عندي ساعدني مضاد الاكتئاب بنسبة جيده لتهدئة نفسي اثناء النوبه لكن وسواس التنفس مازال مستمر والثقل بالصدر وعدم اخذ نفس عميق ماتنفس براحه نفس اول

قديم 16-11-2020, 04:56 PM   #20
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

اكتبو. في. الايتيوب وسواس التنفس راح يطلع لكم شخص اسمه عمر المحمدي صابه نفس المرض ست سنوات. وشرح كيف تخلص منه

قديم 16-11-2020, 05:12 PM   #21
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

[QUOTE=المعتقل الجنوبي;
حبيب قلبي مابي الاسلامتك وتعيش حياتك سعيد
ربي يحفظك اخوي

قديم 16-11-2020, 06:40 PM   #22
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

[QUOTE=المعتقل الجنوبي;1403762]
اقتباس:

الله يفرج همك اخوي المليحي
طيب اذا كذا فالمشكله الاساسيه عندك قلق لان الوساوس القهريه لاتعالج بالمهدأت البته المهدأت تصرف لمن يريد اذاء نفسه او اكتئاب شديد هل عندك اكتئاب شديد وقلق مفرط لأنك لو تلاحظ اذا خف الاكتئاب او القلق تقدر تطنش الوساوس ... انا صرف لي زناكس لكن اتاني ثقل في الرأس والله لو يتوفر عندي شي تبشر والله ييسرها
المشكله. الافكار التسلطية المسيطره عليك تجلب الكثير. ومنه قلق حاد وخوف شديد والكثير.

الله يفرجه على كل مسلم

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 16-11-2020 الساعة 06:42 PM

قديم 17-11-2020, 01:57 AM   #23
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

تحسون بشعور غريب اذا نمتو كأنكم نايمين بمسبح او بحر كذا شعور دوخه على هبوط على شي مدري وش بالضبط👀

قديم 17-11-2020, 05:49 PM   #24
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت عليك يارب مشاهدة المشاركة
تحسون بشعور غريب اذا نمتو كأنكم نايمين بمسبح او بحر كذا شعور دوخه على هبوط على شي مدري وش بالضبط👀
شعور يجيني كل كم يوم قبل النوم كأنك تطفو او كأنك في امواجب البحر تطفو ...الخ طبيعي جدا 🙏🏻

قديم 17-11-2020, 05:50 PM   #25
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

[QUOTE=المليحي;1403847]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتقل الجنوبي مشاهدة المشاركة

المشكله. الافكار التسلطية المسيطره عليك تجلب الكثير. ومنه قلق حاد وخوف شديد والكثير.

الله يفرجه على كل مسلم
يارب يا اخوي المليحي🙏🏻

قديم 04-11-2021, 05:40 AM   #26
عاشق المطر
عضو نشط

الصورة الرمزية عاشق المطر
عاشق المطر غير متواجد حالياً

اقتباس:
احبك. ياامي

ياهلا بيك

نفس ماتعاني. هي. معناتي
اتعبني. هذ. الشي وسواس. التنفس اقسم. بالله. دمرني. وضيعني. خلاص. بدون. ادويه. مهدئة. لااستطيع. العيش. مع هذ. المرض. العجيب
انا. كيف. حصلي. فجاء. في. الليل. كنت اسوالف. مع امي. اسال. الله. ان يرحمه. تكفون. ادعو. له. برحمه...المهم. هذ. الكلام. بالليل. وبعدين. رحت. الغرفة. ابي. انام. وجلست. على. السرير. وبعده. بدقائق جاني. هذ. الشي. الغريب فجاء. اراقب. تنفسي. وانا. مستغرب. وش ها. التفكير. اللي جاني. فجاء. وقلت. يمكن. لاصحيت يروح...لكن. صحيت.
ونفس. التفكير. موجود. حاجه. غريبه لكن. زاد. التفكير. في. مراقبة. التنفس. اللى. درجة. قلت. لاابوي. علمت. ابوي الموظوع. وقالي. قوم. اوديك. دكتور. اخصائي. نفسية. وفعلنا. رحنا. وكنت. انا. طول. الطريق. اراقب. التتفس. الى درجه. احس. خلاص. بموت ..ودخلت. على. اادكتور. وخبرته. بالموظوع. لكن لم. يسمع. شي على طول. صرف. لي. دواء. مهدئه. ..وبعده. هذي. حياتي. بدون. دواء. مهدي. لااتسطيع. العيش..
حتى. كتابتي. لك. هذي. الان. اتعذب. عذاب. شديد. ابي. انسى. التنفس
لكن. بدون. فايده. تعرف. ليش...لان. انقطع. عني. الدواء. من. عشر ايام
اصبحت. حياتي عذاب. شديد...طبعا معي. الان.وساوس قهرية . اصابني. بعده. وساوس قهرية
وضيقة بصدر. طبعا. ماخليت. استشاري. نفسية. يفهم. ماعني. بخصوص. وسواس. التنفس. حتى. الان. لم. يفهمني. ..هذ. المرض. جاني. قبل. تقريبا. 30. سنه. او 35 سنه. في. عز. شبابي. والان. عمري 50 سنه. وفوق ..ضاعت حياتي. بسببه. هذ. المرض. الغريب..
اخي. او. اختي..احبك. ياامي..هذ. المرض. ماعتقد. اسمه. وسواس. ولا. نوبات. هلع. ولا. اكتائب. من. خلال. معاشرتي لهذ. المرض. اكثر. من. 30. سنه. اعتقد. اسمه. التركيز بالشي. لان. اذ. نسيت وسواس. التنفس. اعيش. حياتي طبيعي. لكن. فجاء. ياتي. هذ. التفكير. ومراقبة. التنفس. ويدمرني. تدمير. ..ولا. اخفي. عليكم. جميعا. الان. انا. مصاب. بشلل. في الارجل. لا. استطيع. المشي. من خمس. سنوات. بسبب. عملت. عملية. وبعده اصبحت. مقعد ..تخيلو. مقعد. مع. هذ. المرض. المميت..والله. اكتب. هذي. الحروف. وانا. اتعذب. عذاب شديد. كله. اراقب. التنفس. لليل. نهار...تعبت. تعبت. كثير. ..بسبب. انقطاع. الدواء. المهدي. كله. اكلم. الصيدلية. يقولون. لاحد. الان. لم. يصلنا. الدواء. وهو. ريوفتريل 2. ملي. حسبي. الله. ونعم. الوكيل. ..خذيت. جميع الادوية. مثل. افوكسر. وخواته. وطول. 30 سنه. لم. تنفعني. بشي..
..طبعا. رحت. اكثر. الرقاء. ولم. يضهر. شي. فيني. خلاص يائست. من. كل. شي. لاهاذ. حتى. الان رافقني. هذ. الدواء. المهدي. حتى في. سفراتي...ماحوظة. امس. رحت. مستشفى. الحبيب لما. اتصلت. على. صيدلية. الحبيب. وقالي. الصيدلي. نعم. موجود. ريوفتربل وتوقعت الدكتور. وكان. سعودي. ان. يصرف. لي. الدواء. وكان. العناد. راكب. راسه..وانا. على الكرسي. المتحرك. وعمري. اكثر. من خمسين. سنة. ولحبتي. اكثره. شيب. واترجى باني. تعبان. مره. ويقول. لا. لا هذ. دواء. ادماني. حسبي. الله. ونعم. ااوكيل. عارف. ان. ادماني. لكن. حصلتي صعبه صعبه. احس.ااموت. بكل. لحظه..وانا. كنت. عارف. ان. عندما. قالو الدكتور. سعودي. مارح. يصرف.الدواء لي..حسبي. الله ونعم. الوكيل...وهاكذ. اصبحت. حياتي. ...مطلق ومقعد. ولا. عندي. الا. ولد. واحد..عمره 16..ربي. يحفضه .
....
طيب مليحي هل مع الوقت يبدأ يخف يفولون جنيع الرساوس والامراض اذا كبر الشخص وتعدا الخمسين تخف يعني اهتمامك بالوسواس في عمرك الان قبل 2 سنه نفسه ولا كلام الدكاتره فاضي