المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

حالة ومرض تفكير واكتئاب وتعاطي وابتلاء والله الاطباء لم يجدوا لها تفسير ارجوكم اقرأو

ياجماعة الخير / الله يسعدكم دنيا واخرة / انا عندي موضوع في نفسي بسبب مرضي النفسي واسوي اشياء عجزوا الاطباء عن تفسيرها ف هل في احد ممكن اقوله قصتي لعل

قديم 03-03-2023, 05:19 PM   #1
هفيون
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هفيون
هفيون غير متواجد حالياً

Icon2 حالة ومرض تفكير واكتئاب وتعاطي وابتلاء والله الاطباء لم يجدوا لها تفسير ارجوكم اقرأو

ياجماعة الخير / الله يسعدكم دنيا واخرة / انا عندي موضوع في نفسي بسبب مرضي النفسي واسوي اشياء عجزوا الاطباء عن تفسيرها ف هل في احد ممكن اقوله قصتي لعل وعسى القى تفسير لها لاني اقسم بالله محد يتخيل ولايتصور قد ايش تعبت ؟؟؟

اولا: انا عندي اكتئاب

ثانيا :اتعاطى الكابتاجون وقلبي مو راضي عنه

ثالثا: اخذ مهدئات وادوية نفسية وهي : ريفوتريل نص ملي + دوجماتيل 50 ملي + باروكسات 20ملي + ريميرون 30ملي

رابعا : اخذ هذه الادوية المذكورة بكيفي مثلا:وقت وجود الريفوتريل ما اخذ الادوية الباقية وهي الدوجماتيل +الباروكسات +الريميرون ( يعني اخذ الريفوتريل لحاله واكثر شي ابلع 6 حبات)

خامسا : وقت وجود الكابتاجون مع الادوية المذكورة كلها اتعاطاه مع الريفوتريل فقط يعني مثلا : اخذت الان 6 حبات ريفوتريل بعدها بساعتين او ثلاث اخذ حبة كابتاجون
فلما اخذه كل ماحاول اصرف التفكير الزائد في اشياء تضايقني وتجيب لي الهم ماني قادر ...

* (اوضح لك المساله اكثر بعد ماخذ المنشط هذا يخليني افكر بشكل مفرط في اشياء اقوم بترتيبها زي ترتيبات الادوية والمهدئات وغيرها )

وانا ماخذ الكابتاجون وفي اي ظروف تحتاج الى التفكير المستقبلي يعني يكون علم الغيب تفكيري يكون بالشكل التالي ==> لو ماصار كذا حسوي كذا طيب لو ماصار كذا حسوي زي كذا ولو زي كذا ماصار بسوي زي اللي كذا صار ( !!! )

مثال على تفكيري اللي افكر فيه مثلا في متى افكفك الكابتاجون بالمهدئ ( الريفوتريل ) يكون بالشكل التالي ==> لو حسيت بقرف الكابتاجون اخذ 6 او 5 حبات ريفورتيل ولو ماحسيت بقرف الكابتاجون يصير اخذ نص حبة كابتاجون ولو ولو ولو .. الخ !!!!!

ملاحظة : هذا التفكير اقوم اطبقه يعني لما اقول حاخذ 7 حبات ريفوتريل عشان استرخي والتفكير يروح اقوم اروح احط 7 حبات ريفوتريل في علبه وهكذا .. ( ! يعني تفكير + تطبيق ! )

وفي النهاية (سبحان الله ) بعد كل الاشياء اللي انا اقول فيها لو مو كذا كذا ولو كذا مو كذا ولو يصير و و و و ..الخ => فسبحان الله لما تجي اوقاتها يصير عكس كل اللي انا كنت اقول فيه لو ولو ولو ولو .

ياناس ياعالم ياجماعة / اللي مافهم قصتي هذه في اشياء ماتقدر تعبرها وتوصل مفهومها للشخص لازم من المحادثة الصوتية يعني ( يسمع لك ).

فــ هذا رقمي 0569952621 اللي مافهم يتصلبي واوضح له اكثر اتمنى من الله اني اجد من يعطيني تفسير للحالة لانه انا مالي احد غير الله يعني ( لايوجد عندي صديق ولا واحد ولايوجد عندي من يسمع لي )

والشخص اللي يفسر حالتي هذه له مني في كل صلاة دعوة بظهر الغيب طول عمري.

ملاحظة هامة : في حالة تعاطي الكابتاجون اكون متضايق بتانيب ضميري مع الله ف اتوب لله وارجع اتوب وارجع اتوب وارجع .. ليس توبة كلام بل اسجد لاكثر من 3 ساعات ابكي وادعي الله بانه هذا الشي اتعبني وادعوا دعوات الله وحده عالم بها ادعوا الله يارب اكشف عني السوء وارفع عني حمل التفكير والترتيب ودبر لي امري ف اني لا احسن التدبير لاني احترت و و و و من دعواتي وانا ابكي وساجد )

استودعتكم الله واتمنى سرعة الرد لاني تعبت من جد .. جزاكم الله خير

المصدر: نفساني

قديم 22-04-2023, 10:51 PM   #2
صفاءءء
عضو

الصورة الرمزية صفاءءء
صفاءءء غير متواجد حالياً

روح طواريء الصحه النفسيه وعلمهم عن وضعك انت تحتاج تنويم وخطة علاج