المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

كثره التنهيد لدي من دون اي مجهود او سبب؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,, بداية اشكركم على هاذا المجهود الطيب والفعال للمواضيع التي تطرحونها التي تفيد معظم الناس الذين يعانون من هاذا المرض وبما تطرحونه من

قديم 19-11-2011, 09:13 AM   #1
ايس لاند
عضو نشط

الصورة الرمزية ايس لاند
ايس لاند غير متواجد حالياً

Icon5 كثره التنهيد لدي من دون اي مجهود او سبب؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,,

بداية اشكركم على هاذا المجهود الطيب والفعال للمواضيع التي تطرحونها التي تفيد معظم الناس الذين يعانون من هاذا المرض وبما تطرحونه من مواضيع فعلا لها الفائد الكبيره لدى الكثير فجزا الله القائمين على هاذا المنتدى خير الجزاء ,,, كما ادعوا بالشفاء العاجل لكل مريض ويكتب له الاجر انشاء الله ,, كما اوصيهم ونفسي بالصبر والاحتساب وتقوى الله قبل كل شي حتى يعم الامن والسكينه لكل نفس تعاني,,

انا عضوا جديد في هاذا المتدى ولا اخفيكم بانني وبصراحه صدمت واصابتني الدهشه عندما قرات كثير من الحالات والسبب هو انني اعاني بمثل مااغلبيه اللي موجودين يعانون حيث انني كنت اعتقد انني الوحيد في هاذا العالم الذي يعاني من نوبات الهلع المصاحبه بالاكتئاب والحمد الله اعاني منه منذ مايقارب 7 سنوات وانا صابر ومحتسب الاجر عند الله قبل كل شي ولااخفيكم عانيت الكثير والكثير ولا اريد ان اطيل عليكم لكي لا اصبح مملا ولاكن اريد ان اختصر حيث انني اعاني من نوبات الهلع وانا حاليا اتعالج من عقار يدعى السيبراليكس 10 مل والحمد الله ولاكن بدات اعاني من اعراض مزعجه وهي عند الجلوس الطويل واذا وقفت احس روحي تسحب لتحت ولا اعلم من الدواء او لا والشي الثاني عندما كنت مع الوالد في احد الايام المشؤمه في احد معارض السيارات وفجاه واللى الوالد تشنج واصابته جلطه بالمخ وانا كنت معاه حيث انني لا اخفيكم من هول الموقف لدى الوالد وحيث انه مريض اثناء الجلطه بدء يهديني هوه وصاحب المعرض حيث دخلت في حاله من الجنون كنت اصيح ولاكنت اعلم هل انا موجود بالمعرض او لا خفت كثيرا حيث من بعد هذه الحاله لها تقريبا شهور وانا اعاني من كثره التنهيد كل خمسه دقائق اخذ نفسا عميقا بحيث انني اذا ماخذت النفس احس انني مختنق سالت الطبيب وقال هاذا الدواء بدا يجيب معاك نتيجه وانا اعلم انني من بعد حادثه الوالد فبدءت افكر واوسوس بان هاذا القلب مع العلم كشفت مئات المرات على القلب على مدى ال7 سنوات الحمد لله سليم وكل شي سليم بس فقط ارتخاء بسيط بالصمام الميترالي فلا ادري حبيت اعرض هاذي المشكله باختصار شديد جدا وارجوا منكم التوجيه والارشاد وعذرا على الاطاله ,,, وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 19-11-2011, 03:54 PM   #2
الألم المرير
عضو جديد

الصورة الرمزية الألم المرير
الألم المرير غير متواجد حالياً

اه من التنهد وألمه

انا مررت بنفس ما مررت منه حيث اني كنت اتنهد حتى اثبت لنفسي اني مازلت على قيد الحياة واستمر في التنهد كل دقيقة ..لكني لما اخذت جرعات الزولفت ذهبت هذه الحالة ..وهذا لا يعني اني تحسنت بشكل كلي بس الحمد لله
ألم مرير فعلاً والله والله انا حاسة باللي انت حاسس بيه

قديم 19-11-2011, 04:02 PM   #3
ايس لاند
عضو نشط

الصورة الرمزية ايس لاند
ايس لاند غير متواجد حالياً

آآآآه واقولها كل خمسة دقائق ولاكن مالعمل غير الصبر على هاذي الابتلاء ،،، حبيت اسأل ايش اسبابها وكم جلستي على هاذي الحالة وهل منها اي مشاكل لاني بصراحه ماني ناقص نوبات هلع واكتئاب وزياده تنهيدات ايش العمل برائيكم ...،،،

قديم 19-11-2011, 04:14 PM   #4
الكرار
عضو موقوف

الصورة الرمزية الكرار
الكرار غير متواجد حالياً

تشبه بالشجعان من الناحية الفكرية والعملية وستكون منهم إنشاء الله

قديم 19-11-2011, 04:24 PM   #5
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعاني من مثل اعراضك