المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 13-07-2017, 12:02 AM   #136
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جاسم اشكناني
جاسم اشكناني غير متواجد حالياً

انا والله كل ما اقرا ان خلاص خلص مفعول الدوا معاك ولجأت حق الجلسات الكهربائيه اتحبط 😐
ياليت تفيذني انا تشخيصي قلق عام وعند الانتكاسة يصير فيني اكتئاب بالبداية؟
هل تشخيصي غير عنك؟ ولا نفسك؟
وصج ان مفعول الدوا يروح اذا الجسم تعود عليه؟
وياليت تطمنى شلون وضعك الحين بعد الجلسات الكهريائيه؟

قديم 13-07-2017, 02:02 PM   #137
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 14-07-2017, 08:35 PM   #138
نسرين النعيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية نسرين النعيمي
نسرين النعيمي غير متواجد حالياً

في الحقيقة للأسف بعض الناس صار غرضهم مادي بحت و لا همهم تشافينا و لا لأ مثل ؟
،الدكتور أحمد عبدالعزيز النجار دكتور في جامعة الامارات اللي فاتح مركز " مركز الرعاية الفائقة الطبي" دكتور علم نفس كان عنده خلفية عن هالنوعية من العلاج و دارس تخصص علم النفس كله لين الدكتوراه كان يقدر يرشدنا عن العلاج بالصدمات الكهربائية،
و الدكتور اللي عالجني أول مرة في المستشفى المصري كان يعرف عن العلاج و لا ياب طاري كان يعطيني دوا و يقولي روحي ، و لا قال حتى لما قتله أنه يعطيني تحويله حسيته زعل قالي: ما اتروحي عندهم ، انزين أروحلهم ما شي ورقة أو تحويلة كان أسلوبه جدا كريه و خايس حسبي الله و نعم الوكيل عليه خلاني أعاني من المرض من سنين من سنة 2009 لين سنة 2017 و هالشي دمر مستقبلي دراستي بالأخص و شغلي
و الدكتورة العراقية نفس الشي كانت تعرف عن العلاج و لا يابت طاري

قديم 15-07-2017, 01:24 AM   #139
بئسة أحزان
عضو نشط

الصورة الرمزية بئسة أحزان
بئسة أحزان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين النعيمي مشاهدة المشاركة
،الدكتور أحمد عبدالعزيز النجار دكتور في جامعة الامارات اللي فاتح مركز " مركز الرعاية الفائقة الطبي" دكتور علم نفس كان عنده خلفية عن هالنوعية من العلاج و دارس تخصص علم النفس كله لين الدكتوراه كان يقدر يرشدنا عن العلاج بالصدمات الكهربائية،
و الدكتور اللي عالجني أول مرة في المستشفى المصري كان يعرف عن العلاج و لا ياب طاري كان يعطيني دوا و يقولي روحي ، و لا قال حتى لما قتله أنه يعطيني تحويله حسيته زعل قالي: ما اتروحي عندهم ، انزين أروحلهم ما شي ورقة أو تحويلة كان أسلوبه جدا كريه و خايس حسبي الله و نعم الوكيل عليه خلاني أعاني من المرض من سنين من سنة 2009 لين سنة 2017 و هالشي دمر مستقبلي دراستي بالأخص و شغلي

ماهي أخبارك أختي هل أكملت الجلسات الكهربائية ؟
أشعر من كلامك أنك تحسنت لله الحمد
لا عليك أختي انسي مافات و ابدئي حياة جديدة
أسعدك الله و أسعد جميع أعضاء هذا المنتدى

قديم 15-07-2017, 02:18 AM   #140
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
مع ان العلاج بالكهرباء اامن واسرع نتيجه بس ما يبون الناس تتعالج فيه لان سوق الادويه النفسيه راح يتضرر ويخسر ، قعدت سنوات اترجى الدكتور يعالجني بالكهرباء لكن رافض ، كل هذا عشان يصرفون ادويتهم اللي دافعين فيها مئات الملايين ، لانه المستشفى حكومي والاداره على ما اعتقد معطين اوامر بتصريف الادويه برغم ان اضرارها كثيره والعلاج بالكهرباء اامن منها واسرع نتيجه ، لو ان جلسات الكهرباء رخيصه في المستشفيات الاهليه كان يا سلام ، لكن للاسف اسعارهم نار ، اتكلم عن السعوديه

قديم 17-07-2017, 09:02 PM   #141
نسرين النعيمي
عضو نشط

اقتباس:
انا والله كل ما اقرا ان خلاص خلص مفعول الدوا معاك ولجأت حق الجلسات الكهربائيه اتحبط 😐
ياليت تفيذني انا تشخيصي قلق عام وعند الانتكاسة يصير فيني اكتئاب بالبداية؟
هل تشخيصي غير عنك؟ ولا نفسك؟

لا تنحبط و لا شي بالعكس العلاج جدا ممتاز و أنا جربته في الامارات في مستشفى الجيمي العين و يزيل المرض نهائيا و يغنيك عن الأدوية النفسية اللي مالها أي فائدة مرجوة غير زيادة الوزن و إذا مب مقتنع جرب عالأقل فقط مرة وحدة بس و شوف تأثير الجلسة الواحدة في تخفيف المرض لأنها اتسوي فرق وايد كبير و اتحسسك بالراحة النفسية و اتزيل القلق و التوتر و كافة الأمراض النفسية من أول جلسة

بس قبل ما أروح قريت وايد و شفت مقاطع فيديو و شفت أفلام الفلم المذكور بهالمقطع و شفت فلم " خلي بالك من عقلك " كامل قبل ما أروح و قبل لما كان فيني اكتئاب كان مالي خاطر آكل و نفسيتي من سدة و حجرتي الله لا ايرويكم مالي خاطر أرتبها من الكآبة و الهم و الحزن، حتى أختي كانت اتقول أنه الفار بيي فيها من كثر متا هي وسخة و مب مرتبة و مب نظيفة

فيديو خطير جدا عن علاج المريض النفسى بالصدمة الكهربائية
https://
اقتباس:
بخصوص هذا الكلام صح لأني أنا جربت الدواء لمدة 8 سنوات من غير فائدة مرجوة و بمختلف الأدوية من
Buspirone
Seroxat
Cipralex
Brozac
Xanan
Rozfilt
عفكرة الأدوية استخدمتها لسنوات و من غير فائدة
و فيه مستشفى خاص رحت فيه أعالج بالتحفيز المغناطيسي لعلاج الاكتئاب بس للأسف ما عالجني لأني كنت حاطه تقويم و من شروط هالعلاج أنه ما ايكون فيه تقويم، و قالي بوصفلج دواء قتله أوكي بس أي دواء بتوصفلي ؟ و أهم شي ما ايكون يزيد الوزن ؟!
قالي Buspirone و قتله لأ ما أريد أدوية قيمة الأدوية جدا غالية و من غير فائدة و لو اتلاحظون أنه نفس الدواء اللي استخدمته في الخاص و من غير فائدة و اكتشفت هالشي بالصدفة عقب مع أنه وايد مدحلي أياه و انه زين و كذه و غيره وايد كلام و لكن الواقع للأسف كل دكتور و كل جهة همها تدبيس و تمشية بزنس ، على الرغم من أنه كان يقدر يدلني و يرشدني على العلاج بالصدمة الكهربائية لأنه يمشي حتى لو فيه تقويم بس ما يريد لأنه إذا أنا اتعالجت بزننزه بيخسر و أنا ما برجع اتعالج عنده أذا بطلت التقويم،و علاج التقويم ما أقدر أبطله لأنه أوردي عانت وايد عشانه و مدفوع عليه فلوس مسبقا

حتى لما ييت عنده أعالج المستشفى الأمريكي النفسي و العصبي على هذيك الجلسة اللي من دون علاج و لا شي مجردة جلسة و معاينة خذ 600 درهم

اقتباس:

و وضعي جدا جدا جدا ممتاز و بديت أمارس حياتي بشكل طبيعي و الكل ملاحظ هالشي الحمدلله حتى أهلي على الرغم من أنني ما قلتلهم نهائيا عنه و رحت سويته من نفسي و هم لاحظوا أنه فيني طاقة و قمت أطبخ و أمارس هوايااتي اللي أحبها و أنا وقعت على أوراق العلاج لأنه خلاص وصلت مرحلة شفت الموت و ما قدرت أتحمل أكثر شفت أني أريد أجرب أي شي لأنه اللي أنا في الموت أرحم منه ، و لأنه أهلي هم سبب مرضي بسببهم مرضت و تعبت منهم و من ضربهم حتى لي و المرض اللي ياني ياني من شيء كبير مب من شي بسيط و الاكتئاب اللي فيني كان حاد و بسبت حالتني المادية الصعبة ، و لما كنت هناك لقيت بنت جيرانا اللي بيتهم كان ملاصق من بيتنا اتعالج من ثنائية القطب و هو مرض نفسي و تاخذ نفس العلاج اللي هو العلاج بالصدمات الكهربائية

و أنصحكم اتجربون العلاج و بقوة عالأقل حتى لو جلسة وحدة لأنه تأثيره وايد قوي

قديم 17-07-2017, 09:21 PM   #142
نسرين النعيمي
عضو نشط

اقتباس:
و وضعي جدا جدا جدا ممتاز و بديت أمارس حياتي بشكل طبيعي و الكل ملاحظ هالشي الحمدلله حتى أهلي على الرغم من أنني ما قلتلهم نهائيا عنه و رحت سويته من نفسي و هم لاحظوا أنه فيني طاقة و قمت أطبخ و أمارس هوايااتي اللي أحبها و أنا وقعت على أوراق العلاج لأنه خلاص وصلت مرحلة شفت الموت و ما قدرت أتحمل أكثر شفت أني أريد أجرب أي شي لأنه اللي أنا في الموت أرحم منه ، و لأنه أهلي هم سبب مرضي بسببهم مرضت و تعبت منهم و من ضربهم حتى لي و المرض اللي ياني ياني من شيء كبير مب من شي بسيط و الاكتئاب اللي فيني كان حاد و بسبت حالتني المادية الصعبة ، و لما كنت هناك لقيت بنت جيرانا اللي بيتهم كان ملاصق من بيتنا اتعالج من ثنائية القطب و هو مرض نفسي و تاخذ نفس العلاج اللي هو العلاج بالصدمات الكهربائية

و أنصحكم اتجربون العلاج و بقوة عالأقل حتى لو جلسة وحدة لأنه تأثيره وايد قوي و نومي اترتب قبل ما كان ملخبط و أرق و صرت لما أقوم الصبح أقوم نشيطة، و آسفة جدا اتأخرت عليك وايد في الرد لأنه ما أحب الكتابة بالكمبيوتر وايد ضيفوني على الخاص أفضل واتساب فقط للعلم هالرقم اللي ما استخدمه وايد بس موجود خلونا انسوي قروب يكون أفضل لأنه الرد بالتلفون أسهل،و الكمبيوتر وايد متعب و خصوصا في التنسيقات و التعديلات و حتى في التعديلات له لمت معين، و المشكلة الرسائل الخاصة ما يتسوي نرسلها ألا أذا كان عدد المشاركات اللي سويناها كبير جدا أعتقد 250 ما أذكر بالضبط فا ما أدري هل مسموح للضروة و العلاج و الاستفسارات و لا ممنوع و سوف يتم حذفي

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 24-07-2017 الساعة 03:50 PM

قديم 17-07-2017, 09:23 PM   #143
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:

لا تنحبط و لا شي بالعكس العلاج جدا ممتاز و أنا جربته في الامارات في مستشفى الجيمي العين و يزيل المرض نهائيا و يغنيك عن الأدوية النفسية اللي مالها أي فائدة مرجوة غير زيادة الوزن و إذا مب مقتنع جرب عالأقل فقط مرة وحدة بس و شوف تأثير الجلسة الواحدة في تخفيف المرض لأنها اتسوي فرق وايد كبير و اتحسسك بالراحة النفسية و اتزيل القلق و التوتر و كافة الأمراض النفسية من أول جلسة

بس قبل ما أروح قريت وايد و شفت مقاطع فيديو و شفت أفلام الفلم المذكور بهالمقطع و شفت فلم " خلي بالك من عقلك " كامل قبل ما أروح و قبل لما كان فيني اكتئاب كان مالي خاطر آكل و نفسيتي من سدة و حجرتي الله لا ايرويكم مالي خاطر أرتبها من الكآبة و الهم و الحزن، حتى أختي كانت اتقول أنه الفار بيي فيها من كثر متا هي وسخة و مب مرتبة و مب نظيفة

فيديو خطير جدا عن علاج المريض النفسى بالصدمة الكهربائية
https://
بخصوص هذا الكلام صح لأني أنا جربت الدواء لمدة 8 سنوات من غير فائدة مرجوة و بمختلف الأدوية من
Buspirone
Seroxat
Cipralex
Brozac
Xanan
Rozfilt
عفكرة الأدوية استخدمتها لسنوات و من غير فائدة
و فيه مستشفى خاص رحت فيه أعالج بالتحفيز المغناطيسي لعلاج الاكتئاب بس للأسف ما عالجني لأني كنت حاطه تقويم و من شروط هالعلاج أنه ما ايكون فيه تقويم، و قالي بوصفلج دواء قتله أوكي بس أي دواء بتوصفلي ؟ و أهم شي ما ايكون يزيد الوزن ؟!
قالي Buspirone و قتله لأ ما أريد أدوية قيمة الأدوية جدا غالية و من غير فائدة و لو اتلاحظون أنه نفس الدواء اللي استخدمته في الخاص و من غير فائدة و اكتشفت هالشي بالصدفة عقب مع أنه وايد مدحلي أياه و انه زين و كذه و غيره وايد كلام و لكن الواقع للأسف كل دكتور و كل جهة همها تدبيس و تمشية بزنس ، على الرغم من أنه كان يقدر يدلني و يرشدني على العلاج بالصدمة الكهربائية لأنه يمشي حتى لو فيه تقويم بس ما يريد لأنه إذا أنا اتعالجت بزننزه بيخسر و أنا ما برجع اتعالج عنده أذا بطلت التقويم،و علاج التقويم ما أقدر أبطله لأنه أوردي عانت وايد عشانه و مدفوع عليه فلوس مسبقا

حتى لما ييت عنده أعالج المستشفى الأمريكي النفسي و العصبي على هذيك الجلسة اللي من دون علاج و لا شي مجردة جلسة و معاينة خذ 600 درهم

و أنصحكم اتجربون العلاج و بقوة عالأقل حتى لو جلسة وحدة لأنه تأثيره وايد قوي
يعطيج مليون عافيه على شرحج الجميل...
ولكن هل هذا معناته انج ماراح تحتاجين الجلسات الكهربائيه مره ثانيه؟ وان بس خلاص الاكتئاب راح من غير رجعه؟
وثاني شي الفيديو الي حاطته هذا بروحه شكله يخوف يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟
وانا في يوم من الايام قلت حق دكتوري انا خايف ان حالتي توصل لي درجة اني احتاج جلسات كهربائيه جاوبني بأبتسامة وقال اذا مستحييييل لان انت تشخيصك قلق وتوتر ... والقلق والتوتر ماله شغل ابدا بجلسات الكهربائيه

هل فعلاً هذي الجلسات الكهربائية
👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼
https://youtu.be/9L2-B-aluCE

التعديل الأخير تم بواسطة جاسم اشكناني ; 17-07-2017 الساعة 09:36 PM

قديم 17-07-2017, 09:45 PM   #144
نسرين النعيمي
عضو نشط

ولكن هل هذا معناته انج ماراح تحتاجين الجلسات الكهربائيه مره ثانيه؟ وان بس خلاص الاكتئاب راح من غير رجعه؟
وثاني شي الفيديو الي حاطته هذا بروحه شكله يخوف يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟
وانا في يوم من الايام قلت حق دكتوري انا خايف ان حالتي توصل لي درجة اني احتاج جلسات كهربائيه جاوبني بأبتسامة وقال اذا مستحييييل لان انت تشخيصك قلق وتوتر ... والقلق والتوتر ماله شغل ابدا بجلسات الكهربائيه

لا ما راح أحتاج الجلسات الكهربائية مرة ثانية بعد 12 جلسة ألا للوقاية فقط لفترة وجيزة لمنع الانتكاسات من كلام المستشار و ليس الدكتور لأنه الدكتور ما يعرف ، أيوه راح من غير رجعة لأنه خلاص اتشافيت الحمدلله
الفيديو ما يخوف لأنه اللي شفته أنا بحياتي أكبر من هذا بمليون مرة شفت الموت و أنا حية بسبت الاكتئاب فخلاص بعتها

يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟

ما عندي أي خلفية لأنه اللي قريته بس أنه فقدان للذاكرة فقط الأضرار الجانبية و أهم شي العلاج و نعيش حياة يديدة

كل مرض يبدأ صغير و مع الأيام يبدأ يتفاقم و يوم عن يوم يكبر ، قلق و توتر بس في أرق و عدم نشاط خمول و قلة شهية أوانفتاح شهية، و هالنوعية من العلاج اختيارية وليست أجبارية

قديم 17-07-2017, 09:54 PM   #145
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:

لا ما راح أحتاج الجلسات الكهربائية مرة ثانية بعد 12 جلسة ألا للوقاية فقط لفترة وجيزة لمنع الانتكاسات من كلام المستشار و ليس الدكتور لأنه الدكتور ما يعرف ، أيوه راح من غير رجعة لأنه خلاص اتشافيت الحمدلله
الفيديو ما يخوف لأنه اللي شفته أنا بحياتي أكبر من هذا بمليون مرة شفت الموت و أنا حية بسبت الاكتئاب فخلاص بعتها

يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟

ما عندي أي خلفية لأنه اللي قريته بس أنه فقدان للذاكرة فقط الأضرار الجانبية و أهم شي العلاج و نعيش حياة يديدة

كل مرض يبدأ صغير و مع الأيام يبدأ يتفاقم و يوم عن يوم يكبر ، قلق و توتر بس في أرق و عدم نشاط خمول و قلة شهية أوانفتاح شهية، و هالنوعية من العلاج اختيارية وليست أجبارية
الصراحه اهنيج على هالقوه الي عندج مشالله عليج وان شالله دوم مرتاحه اختي
ومنصدم ان مشالله تدرين ان ممكن يسببلج فقدان ذاكره وفوق هذا جازفتي ... الصراحه اهنيج والله يوفقج...
وشنو تقصدين ان هالنوعيه من العلاج اختياريه وليس اجباريه؟ هل برأيج ان مرضي اهون من مرضج ...وهل ممكن مرضي يكبر اكثر واتسوء حالتي واوصل لكتئاب شديد؟

التعديل الأخير تم بواسطة جاسم اشكناني ; 17-07-2017 الساعة 10:07 PM

قديم 17-07-2017, 09:57 PM   #146
نسرين النعيمي
عضو نشط

اقتباس:
هل فعلاً هذي الجلسات الكهربائية
👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼
https://youtu.be/9L2-B-aluCE

أيوه بس ها يمكن في الجهاز القديم و الجلسات ما اتحسوا فيها لأنكم اتكونون تحت تأثير المخدر العام مال العمليات و موجود جهاز الضغط و الحرارة على طول العملية مراقب ، سأرد على باقي الأسئلة لاحقا و يفضل تسألون بالواتساب تعبت من الكمبيوتر

قديم 17-07-2017, 10:09 PM   #147
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
أيوه بس ها يمكن في الجهاز القديم و الجلسات ما اتحسوا فيها لأنكم اتكونون تحت تأثير المخدر العام مال العمليات و موجود جهاز الضغط و الحرارة على طول العملية مراقب ، سأرد على باقي الأسئلة لاحقا و يفضل تسألون بالواتساب تعبت من الكمبيوتر
براحتج ... وشلون نسألج بالوتساب؟

قديم 18-07-2017, 09:19 AM   #148
نسرين النعيمي
عضو نشط

اقتباس:
اخوي الحزين انا مريت بظروف تعيسه حالكه مظلمه من شدة المرض و الاكتئاب تمنيت وقتها لو استعين بهالجلسات لكن نصيحه اذا انت بالكويت روح للدكتور عبدالله غلوم ممتاز وضميره حي و معروف على مستوى العلم و انا اعالج عنده من اكثر من سنتين روح له عنوانه السالميه شارع الخليج قبالة نادي اليخوت برج سيد علي الدور السادس .

ههههههههه حفظت العنوان من كثر ما رحت و رديت الله كريم اذا انت اول مره ياخذ منك 80 دينار كشف و فتح ملف و تكون مدة نص ساعه هو يعالج بالادويه و بعدها المراجعه تكون ب 50 دينار مدة الفحص تكون ربع ساعه
هذا رقم العياده:0096525711102
لو احتجت للجلسات الكهرباء راح يقول لك و لو ما كنت محتاج ماراح يسويها لك الافضل الاستشاره و الله يفرج همك و يكشف ضرك .

الواحد بعد ما اتيي حالة الاكتئاب يتنمى الموت من شدة الألم
اقتباس:
لو احتجت للجلسات الكهرباء راح يقول لك و لو ما كنت محتاج ماراح يسويها لك الافضل الاستشاره و الله يفرج همك و يكشف ضرك .

ما فيه شي اسمه إذا احتجت أو لا؟! لأنه العلاج بالصدمات الكهربائية علاج للاكتئاب بشكل نهائي و الدكاترة يخافون يدلونك عليه ما يبون مصدر رزقهم ينقطع لو انته اتشافيت و صرت خلاص ما اتييهم لأنهم هم يسحبون راتبهم من العميل

قديم 23-07-2017, 10:39 AM   #149
نسرين النعيمي
عضو نشط

اقتباس:
ماهي أخبارك أختي هل أكملت الجلسات الكهربائية ؟
أشعر من كلامك أنك تحسنت لله الحمد
لا عليك أختي انسي مافات و ابدئي حياة جديدة
أسعدك الله و أسعد جميع أعضاء هذا المنتدى

نعم ، أكيد وصلت الجلسة 12 لأنه حالتي كانت وايد صعبة كنت أميل و أفكر في الانتحار قبل
هيه والله وايد اتحسنت لدرجة أني قمت أطبخ في البيت في السابق كنت ما أطبخ شي اللي بالعافية
لكن الجرح يظل محفور بالقلب الحياة حلوة و جميلة بوجود ناس اتحبيهم و يهتمون فيج و يسألون عنج ،و لكن مب حلوة لما ترجعين فنفس البيت مع نفس الوحوش و الأخوان الكريهين الغير متحابين لازم الأنسان يستقل ماديا و سكنيا

قديم 29-07-2017, 12:36 AM   #150
رنا محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية رنا محمد
رنا محمد غير متواجد حالياً

هل لازم ناخذ الكورس كامل ورا بعض يعني مثلا الجلسه الثالثه تليها الرابعه ولا يمكن التوقف لاسابيع ثم العوده للتكمله ؟