المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

لا أدري 🖤

السلام . في الفترة الأخيرة عقب استقالتي من الوظيفة ما أدري وش صار فيني هل هو :- كره المال برمته ، أو كره للوظائف ، أو

قديم 09-05-2023, 08:36 PM   #1
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
لا أدري 🖤

السلام .

في الفترة الأخيرة عقب استقالتي من الوظيفة ما أدري وش صار فيني

هل هو :- كره المال برمته ، أو كره للوظائف ، أو هو من قبيل محبة تعذيب الذات و النفس المغروزة فيني من الصغر :- المازوخية . ، أو شيء ما أعرفه لكنه حال و متمكن فيني و أنا لا أدري عنه .

أتواصل مع شخص كان زميل معي في الدوام إلى الآن بالتلفون و الواتس و فزع لي بوظيفة ( محل سمك ، و بس يبغون سعودي يسجل المحل باسمه و يكون قاعد في بيته و الراتب 2000 ) أثناء فزعته جاني كره شديد للمال مع رغبة قوية أيضا للمال و قلت كيف يعطوني 2000 و المحل بيكون باسمي . آخر شي ما حالفني الحظ و المحل شافوا لهم واحد غيري .

و جاني بعد كره شديد لهذا الشخص الزميل !

أيام يجيني نشاط و اقول خلاص بدور وظايف بكرة بس تواجهني كم عقبة كايدة ؟ خصوصا لما أفكر في شراء مأكلي و ملبسي و اعتمر و ازور المدينة و منها اواضب ع الحجامة و أنا من الأشخاص اللي يذبلون و يكادون يموتون لما أُقيّد بالمنزل و الحارة ، بمعنى إني شخص يحب السجّة بالسيارة و التماشي و الطلعات ( بحر ، بر ، خطوط ، كافيهات ) بسيارتي لكن اللي حولي قالوا شي ما تصورت ابدا يقولونه لي قالت لي أختي الله ياخذ عمرها ( بع السيارة دام ما نستفيد منك ) كلامها يجرح و كلها عشان استقلت من وظيفتي و هذا الجرح صار مع جرح ثاني و هو حرمانهم لي بالتزويج اصلا و عشان كذا تحولت على دار الأيتام لكن ما كتب الله نصيب . تصوروا زلعوني زلع بس أبغى أدفع غرامة 100 ريال و أجدد الهوية بس علشان أطلعها ، عندها قوموا الدنيا علي و لا أقعدوها هنا حسيت بأعلى درجات القهر .

مصيبة يكون عمرك بيضرب الأربعين و لا يشوفونك شي بل يشوفونك بإحتقار و استصغار و تهزّاء ، النتيجة إني لا زلت أنظر لهم نظرة أعداااااء و و ما انلام ، من ابسط حقوقي أعيش انسان له كرامة .

قله ترى شامخ شمخ عقب ما شاب
و يا عقاب و الله ذلّلوني و ذليت
يا عقاب حدوني على غير ما طاب
يا عقاب حط بثومة القلب مخلاب
من العام في نوم العرب ما تهنيت
عقب المعزة صرت يا عقاب مرعـاب
و الناس حيينٍ و انا عقبكم ميت
من الضيم يا (عقاب السرب)عارضي شاب
و اذويت من كثر العنا و استخفيت
المصدر: نفساني

قديم 09-05-2023, 09:41 PM   #2
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الصورة الرمزية بخير رغم كل شيء
بخير رغم كل شيء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

وعليكم السلام ..
يا أخي مافي أحد يكره المال 😅 .
ممكن عندك مشكلة ثانية ممل قلق من الوظيفة ممكن تحتاج تعديل أدويتك ..
لكن معوض خير بإذن الله . وحاول مره ثانية وبتنجح لا تحبط رزق الله واسع .
ضروري بكون عندك وظيفة عشان تتزوج .
فخل هدفك الآن الوظيفة
وحاول تكون مناسبة لحالتك ممكن التجاره إذا أحد بيكفلك وتاخذ سلفة العاطلين وتفتح لك مشروع مغسلة خياط بقاله والمشروع يحتاج شخص نشيط مثل ما ذكرت عن حالتك ..
أو ممكن تسجل في الجمعية السعودية للفصام وتطلب وظيفة .
أو حتى وظيفة مؤذن مناسبة لتخصصك .
أو تشتغل كابتن في شركات التوصيل .
ولا تطالع العمر مجرد رقم أعرف ناس تزوجوا وتوظفوا بالخمسين وأسسوا أسره كبيرة وعاشوا إلى المئة .
ولا تلتفت لبعض الكلام للأسف محد يعرف اللي تمر فيه إلا اللي عاش مثل تجربتك .. مثل ما قال المثل دام تمشي مشها ربي بيعوضنا في الدنيا والآخره ماتسر به أعيننا ذلك ظننا .

قديم 09-05-2023, 10:36 PM   #3
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

ضمان اجتماعي وحساب مواطن وجمعيات خيرية تقدر تجيب ٢٠٠٠ وانت جالس تحتاج احد يكتب لك need others، وترا الحركة خطرة ذي تسجل محل بسمك خطرة حييييل يقدرون يلبسونك ديووون بالراحة

قديم 10-05-2023, 01:14 AM   #4
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا اختي بخير هلا زورندا حياكم يا غالين

بكرة أرد عليكم . ملل فضيع من عدم النوم و الروتين الخايس

خلوني انوم و اصحصح و اقابل كلامكم زين

في وداعة الله

قديم 10-05-2023, 07:52 PM   #5
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي ابو نجلا

اقدر مشاعرك و احترم رايك... لكن ربك رحيم لا يخفى عليه شيء و انت ادرى بما اكتب
الله يعوض عليك كل ما فقدته و زيادة... هذا وعد من الله
إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.. او في معنى الآية الكريمة...
لكن هذا لا يمنعك ان تبحثلك عن شغلة او وظيفة حكومية ان امكن لك... حتى لو كانت بسيطة... حتى تقدر تلبي حاجاتك و بخصوص السن لا تهتم... العيد الضعيف لي يتحدث معك تزوج بحمد الله 47 سنة...الله يرحم الوالدة رحمة مؤبدة و يقدس روحها بالجنة مع أصحاب اليمين و كل اموات المسلمين...
حاول تزيح الحقد و الغضب عن اهلك.... لان من هم مثل حالتنا لا يليق له إجهاد نفسه بالغضب و الحقد لان طاقتنا على قد الحال كما يقال
سااااااامح.... الا تحبون ان يغفر الله لكم.... كما قال الله عز وجل
الله يعوض عليك و علينا و يصلح الحال و البال و يرفع هذا الاختبار بعفوه و رحمته... انه جواد كريم
الله يتجاوز عنا ان أخطأنا او نسينا.... آمين

سلام

قديم 10-05-2023, 07:57 PM   #6
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

ازح الغضب من قلبك اقصد.

لم أعلم بوفاة الوالدة من قبل..

حالتي النفسية ما هي كزمان... قلة الدافعية و الهمة ضعيفة حيل على قولتكم
الله يصلح ما فسد و تعطل فينا جميعا

قديم 11-05-2023, 10:45 AM   #7
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

أول شي الحمد لله انك ما فتحت المحل باسمك لأنه يمكن زميلك هذا يخسر محله ويلبسك دين ويصير عندك ازمة ديون مثل الولايات المتحدة وتعلن افلاسك 😅
وبالنسبة للوظيفة والفلوس لا تشيل همها لأنه أهم ماعند الانسان صحته وعافيته ودام انك تقدر تروح وتجي فانت بالتأكيد أفضل من غيرك بكثير
وتذكر انه فيه ناس مقعدين وبعضهم أصم وبعضهم أعمى وكل انسان مبتلى ببلوة والدنيا من طبعها هي دار ابتلاء وليست دار راحة
وحاول انك تجاهد نفسك وحاول انك تغير نمط حياتك ولا تجلس في البيت كثير حتى لا يصيبك الملل وتنهش جسدك الوساوس والافكار السلبية لأن الانسان كل ما جلس في البيت اكثر كل ما زادت الافكار السلبية والنفي اذا ما اشغلتها بتشغلك

قديم 11-05-2023, 11:47 AM   #8
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ..
يا أخي مافي أحد يكره المال 😅 .
ممكن عندك مشكلة ثانية ممل قلق من الوظيفة ممكن تحتاج تعديل أدويتك ..
لكن معوض خير بإذن الله . وحاول مره ثانية وبتنجح لا تحبط رزق الله واسع .
ضروري بكون عندك وظيفة عشان تتزوج .
فخل هدفك الآن الوظيفة
وحاول تكون مناسبة لحالتك ممكن التجاره إذا أحد بيكفلك وتاخذ سلفة العاطلين وتفتح لك مشروع مغسلة خياط بقاله والمشروع يحتاج شخص نشيط مثل ما ذكرت عن حالتك ..
أو ممكن تسجل في الجمعية السعودية للفصام وتطلب وظيفة .
أو حتى وظيفة مؤذن مناسبة لتخصصك .
أو تشتغل كابتن في شركات التوصيل .
ولا تطالع العمر مجرد رقم أعرف ناس تزوجوا وتوظفوا بالخمسين وأسسوا أسره كبيرة وعاشوا إلى المئة .
ولا تلتفت لبعض الكلام للأسف محد يعرف اللي تمر فيه إلا اللي عاش مثل تجربتك .. مثل ما قال المثل دام تمشي مشها ربي بيعوضنا في الدنيا والآخره ماتسر به أعيننا ذلك ظننا .
و الله فيني مشاعر كره للمال برمته و فيني مشاعر تبغى المال و فيه مشاعر كره للوظايف بعد السقطة من الوظيفة الأخيرة . كنت أثناء الوظيفة سردادي مردادي على الاخصائيين و لا فيهم من حل مواضيعي . أكثر روحات على مر التاريخ بالنسبة لي للإخصائيين كان مع الوظيفة الأخيرة و عرفت ان ابن آدم ضعيف مهما كان عنده من شهادة في علم النفس و الطب النفسي . فعلا و خلق الإنسان ضعيفا و علشان كذا استنتجت انهم ليسوا بعلاقة مع علوم النفس بل هي علوم الأعصاب و فاشلين بعد فيه . النفس عالمها كبير جدا لا يعلم كنهها إلا الله وحده و الإدعاء على معرفتها و حل العلل فيها أعتقد إنه خادش لصريح العقيدة السليمة الصافية ، قولوا علم الأعصاب و طب الأعصاب و خلصنا .

الكفالة و الزواج أبسكت عنهم .

س / وش هي الجمعية السعودية للفصام ؟ وين موقعهم في الدمام ؟
لكن أنا ذهاني وجداني مو فصامي هل هناك جمعية لبقية الحالات غير الفصامية ؟

بخصوص التجارة كذبوا علي اللي حولي قالوا بنعطيك حلال 60 راس و آخرتها حول ملعون الثوى على تجارة التمر و بالأخير هون من كل شيء .

- أمر مهم :- بخير رغم كل شيء بسألك و السؤال للجميع ، فيه وسيلة تواصل غير الواتس آب ، أنا ناوي أحذفه و أفتك من الناس اللي فيه ، بس يا ريت فيه تطبيق غيره ؟

ايه عندي شهادة بكالوريا أصول دين بس على ما قيل أبلها و أكب مويتها ، لأني سألت ناس مسؤولين عن اختبار المؤذنين فقالوا وضع الخَنّة عندي و الحروف المضطربة غير الواضحة عائق أولي لاجتياز الإختبار ، مو مهم و لا ضقت و تبغين الصراحة ( أحسن 🙃)

قولتك ( ولا تلتفت لبعض الكلام للأسف محد يعرف اللي تمر فيه إلا اللي عاش مثل تجربتك .. مثل ما قال المثل دام تمشي مشها ربي بيعوضنا في الدنيا والآخره ماتسر به أعيننا ذلك ظننا ) بس و الله ثم و الله القهر كان بيصير رماد عقب ثورة النار فيه لكن هم دبلوه دبل الدبل . صرت ما ودي أبدا أشوف خشة أي واحد منهم ، لما يجون البيت ما ادري ليه أنقهر و يثور الغضب و أصك البيبان عليهم لأنهم يخلونه مفتوح و يشوفون الداخل و الخارج ، و كلمتهم لا يسلمون علي خد أبدا بل يكون السلام باليد بس و هذا اذا سلمت .

شكرا لك أخيتنا بخير أسأل الله يبسط لنا بساط الخير و يلبسنا لباسه دنيا و آخرة .

قديم 11-05-2023, 12:02 PM   #9
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورندا مشاهدة المشاركة
ضمان اجتماعي وحساب مواطن وجمعيات خيرية تقدر تجيب 2000 وانت جالس تحتاج احد يكتب لك need others، وترا الحركة خطرة ذي تسجل محل بسمك خطرة حييييل يقدرون يلبسونك ديووون بالراحة
هلا زورندا 😅المكتبة العالمية رحت لهم قالوا لا تتعب نفسك في انا نسجلك دام ما عندك صك يثبت إنك مستاجر باسمك ، و الشغلة الثانية قال لي واحد انك لازم تكون متزوج و صك باسمك عشان يقبلونك الضمان المطرز قصدي المطور .

طيب وش هي الجمعيات الخيرية ، لا تكون يا زورندا ممن يعرضون لي الحلول و لما أجي أطلب التفصيل ينبجم عارض الحلول و حاشاك باذن الله ، هذا انا سألت إدارة مستشفى الأمل و قال لي فيه جمعيات خيرية مثل ما قلت لي و ثم لما قلت له وينها قال : ما أدري ما أعرف بس يقولون 😕.

أها يا رب كانت خيرة يوم شافوا واحد غيري سجلوا اسمه لمحل السمك ، بس أفكر المحل مستأجر و المالك أبدا مو فاغر يكب عشاي و يحملني ديون إلا ان كان ملعون صلايب يبغي المضرّة لي فهذا شي ثاني . الصراحة انا بعض الأمور ما أفهمها لكن الله يسلط على كل من فيه الشر و المضرة لي .

شكرا زورندا

قديم 11-05-2023, 12:22 PM   #10
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي ابو نجلا

اقدر مشاعرك و احترم رايك... لكن ربك رحيم لا يخفى عليه شيء و انت ادرى بما اكتب
الله يعوض عليك كل ما فقدته و زيادة... هذا وعد من الله
إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.. او في معنى الآية الكريمة...
لكن هذا لا يمنعك ان تبحثلك عن شغلة او وظيفة حكومية ان امكن لك... حتى لو كانت بسيطة... حتى تقدر تلبي حاجاتك و بخصوص السن لا تهتم... العيد الضعيف لي يتحدث معك تزوج بحمد الله 47 سنة...الله يرحم الوالدة رحمة مؤبدة و يقدس روحها بالجنة مع أصحاب اليمين و كل اموات المسلمين...
حاول تزيح الحقد و الغضب عن اهلك.... لان من هم مثل حالتنا لا يليق له إجهاد نفسه بالغضب و الحقد لان طاقتنا على قد الحال كما يقال
سااااااامح.... الا تحبون ان يغفر الله لكم.... كما قال الله عز وجل
الله يعوض عليك و علينا و يصلح الحال و البال و يرفع هذا الاختبار بعفوه و رحمته... انه جواد كريم
الله يتجاوز عنا ان أخطأنا او نسينا.... آمين

سلام
عليكم السلامة و الرحمة و الرضوان شاطي الراحة ، يا هلا بك و الله
جزاك الله خير و خير ما قلت عن أمي و حسبنا الله و نعم الوكيل و الله يرحم أمواتنا و أموات المسلمين و يرحم الأحياء منهم .

الله يبارك فيك أثرك متزوج و عمرك 47 ظننتك متزوج و عمرك 25 😄 الله يبارك لك في فاطمة و يجعل بيتكم عامر بالأسرة الكريمة الطيبة و يبعد عنكم مآسي الدنيا و شرها و مضارها .

بخصوص كلامك عن الوظيفة و غيره فهذا كله يرجع لكلامي في مشاركة بخير رغم كل شيء و الأخ زورندا و إن قيل في المثل إن التكرار يعلم الشطار
لكن المقام ليس بين طالب و مدرس بل هي حادثة و حديث في مجلس يسمع فيها الحديث كل حاضر .

شكرا لك شاطي الراحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة مشاهدة المشاركة
ازح الغضب من قلبك اقصد.

لم أعلم بوفاة الوالدة من قبل..

حالتي النفسية ما هي كزمان... قلة الدافعية و الهمة ضعيفة حيل على قولتكم
الله يصلح ما فسد و تعطل فينا جميعا
ما تشوف شر و الله يعافيك شاطي

و آمين لدعوتك و للأجمعين

و هذه الدنيا لا تبقي على أحدٍ و لا يدوم لها حال على شان .
و كل ابن أنثى و ان طالت سلامته ، على آلة حدباء لا بد محمول .

رحمك الله يا أمي رحمة الأبرار و جمعنا بك في جنة الخلد و الفردوس مع محمد و حزبه و المصطفين الأخيار .

قديم 11-05-2023, 12:40 PM   #11
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
أول شي الحمد لله انك ما فتحت المحل باسمك لأنه يمكن زميلك هذا يخسر محله ويلبسك دين ويصير عندك ازمة ديون مثل الولايات المتحدة وتعلن افلاسك 😅
وبالنسبة للوظيفة والفلوس لا تشيل همها لأنه أهم ماعند الانسان صحته وعافيته ودام انك تقدر تروح وتجي فانت بالتأكيد أفضل من غيرك بكثير
وتذكر انه فيه ناس مقعدين وبعضهم أصم وبعضهم أعمى وكل انسان مبتلى ببلوة والدنيا من طبعها هي دار ابتلاء وليست دار راحة
وحاول انك تجاهد نفسك وحاول انك تغير نمط حياتك ولا تجلس في البيت كثير حتى لا يصيبك الملل وتنهش جسدك الوساوس والافكار السلبية لأن الانسان كل ما جلس في البيت اكثر كل ما زادت الافكار السلبية والنفي اذا ما اشغلتها بتشغلك
و الله ما ادري عاد انت يمكن اعرف مني بذي الأمور انت و زورندا . الله يمحق كل من فيه شر للمسلمين و يا غافل لك الله 😕. يعني زميلي يبغى يوديني بستين داهية !!! الظاهر حتى هو ما يدري عن الامور ذي . بعدين هو دليلة و المحل لناس ثانين ، هو فازع يبغى لي الخير بس .

الله يعين ، صدقت قعدة البيت بحد ذاتها مرض للي عندهم حالة الإندفاعية فإذا ما أشغلتها بالزين راح تشغلك بالشين و هذا مفروغ منه .

😂😂 يا رجال شوفة عيني مو انت تقولي شي ما شفته و لا عايشته ، هذولا صم و بكم أخواني و وحدة أخت عايشين كنق على راسهم الريشة و انت وينك ههههه .

يألله بس .

شكرا لك أيها المستشهد

الله يبارك فيكم ، بخير رغم كل شيء و زورندا و شاطي و مستشهد .

قديم 11-05-2023, 02:47 PM   #12
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
هلا زورندا 😅المكتبة العالمية رحت لهم قالوا لا تتعب نفسك في انا نسجلك دام ما عندك صك يثبت إنك مستاجر باسمك ، و الشغلة الثانية قال لي واحد انك لازم تكون متزوج و صك باسمك عشان يقبلونك الضمان المطرز قصدي المطور .

طيب وش هي الجمعيات الخيرية ، لا تكون يا زورندا ممن يعرضون لي الحلول و لما أجي أطلب التفصيل ينبجم عارض الحلول و حاشاك باذن الله ، هذا انا سألت إدارة مستشفى الأمل و قال لي فيه جمعيات خيرية مثل ما قلت لي و ثم لما قلت له وينها قال : ما أدري ما أعرف بس يقولون 😕.

أها يا رب كانت خيرة يوم شافوا واحد غيري سجلوا اسمه لمحل السمك ، بس أفكر المحل مستأجر و المالك أبدا مو فاغر يكب عشاي و يحملني ديون إلا ان كان ملعون صلايب يبغي المضرّة لي فهذا شي ثاني . الصراحة انا بعض الأمور ما أفهمها لكن الله يسلط على كل من فيه الشر و المضرة لي .

شكرا زورندا
عادي دور لك أحد يدبر لك صك الكتروني وهمي مثل على الدور الثاني ولا ملحق
أنا استلم ضمان وتاهيل وحساب مواطن ولولا العار والفضيحة قدمت على الجمعيات ، الجمعيات كل وله شروطه دور انت الجمعيات اللي حولك بالدمام تسأل الناس ثم اتصل عليهم وقلهم انا معاق وفقير ومعدم وش شروط التسجيل بالجمعية عندكم يقولك جب اوراق رسمية وتعال قدم
طيب كل ذا مانفع طلع نفسك انك معاق بالموارد البشرية وعط اسمك الشركات سعودة ، خل العقد عن بعد عشان مايقروشونك
محد يحبك كثر نفسك والله حتى الأم تتغير عليك لاصرت مريض نفسي

التعديل الأخير تم بواسطة زورندا ; 11-05-2023 الساعة 02:51 PM

قديم 11-05-2023, 03:12 PM   #13
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

……………………………………….

.

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 12-05-2023 الساعة 12:24 AM

قديم 11-05-2023, 03:29 PM   #14
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

خلاص عاد

.

قديم 11-05-2023, 03:47 PM   #15
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
وش يثبت اني معاق . اذا اني كم مرة أروح للإخصائيين و اقوللهم انا عندي تأخر عقلي يتفلفسون علي بس صحيح و فوق كل ذي جهل عليم ، يعنني بيحلون الاستفسار اللي مريت عليهم و ما فيه من حله إلا الدكتور زهير الدباغ و كان عام 1415 اللي أشار إلى ( نمط التفكير الحدودي و يسمى أيضا بالذكاء الحدودي ) يعني شعرة بس بيني و بين التخلف العقلي و الله سبحانه أنقذني بالشعرة هذي . 😡 انا مرتفع ضغطي لأني أفصحت عن هذا كله هنا و منغبن .

حتى تجيني ما ادري هي ممرضة بس أشك إنها دكتورة تتدرب ، هي كانت عند الدكتور و قلت للدكتور عندي تأخر عقلي قال ما فيك شي ، قالت الدكتورة يمكن من آثار الإدمان يا دكتور 😂 حطوا كل شي فيه دخل بالإدمان و أيضا الإخصائي اللي عندي بالواتس فك عمره و قال بسبب الإدمان و بعد كلامه هذا أثناء الجلسة عطيته تقرير الدكتور زهير الدباغ من مستشفى العسكري قال إيه و خليته يلقط وجهه قال احتاج التقرير أصوره قلت بكيفك .

خلاص ماودي بالفلوس و أنا أعرف كيف اطلعها .

الله يستر علينا و عليك زورندا

تدري لو أقول لهم اني أمشي زين رغم الكسر و آكل زين و اسوق زين و اعرف ان ذا الوقت نهار و بعده ليل و الموسم صيف قالوا إيه بس هذا من الادمان 🤦🏻 صحيح ماني حاط مشاكلي على أشخاص ادعوا و ادعوا و ادعوا و كنت احسبهم الملجأ هم بعد الله ، صحيت من هذي الغيبوبة و عرضت ملفاتي على الخالق الخبير العليم بكل شــي . اعرف اطلع الفلوس من وين ؟
الاعاقة مش شرط تخلف عقلي، أي اضطراب نفسي مع متابعة لمدة سنتين بمشفى حكومي تسمى اعاقة ، ويعطونك تأهيل شامل وإذا التقرير مكتوب فيه نيد اوذرز ، تقدمه على الضمان ، ثم تطلع صك الكتروني وتقدم على حساب المواطن ، ترا التقديم كله الكتروني بس تحتاج تزور المشفى للتقرير