المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

رهاب الساحه

انا اخاف الخروج من المنزل لا اعرف لماذا ارجوكم اي احد يقول لي علي العلاج انا انقطعت عن دراستي واصحابي بسبب هذا المرض انا قرات ان هناك دواء يدعي سيروكسات

قديم 28-09-2015, 07:24 PM   #1
مخنوق
عضو جديد

الصورة الرمزية مخنوق
مخنوق غير متواجد حالياً

رهاب الساحه

انا اخاف الخروج من المنزل لا اعرف لماذا ارجوكم اي احد يقول لي علي العلاج انا انقطعت عن دراستي واصحابي بسبب هذا المرض انا قرات ان هناك دواء يدعي سيروكسات وانه جاب نتيجه مع كثير من الناس فهل هذا هو الحل الوحيد وانا لم اخذ ادويه من قبل وسوال اخر هو ينفع مثلا لو جبته اخذ 20 mg منه فقط و لا لازم اخذ 40 mg لان هذا الدواء سيكون غالي جدا واهلي فقراء نوعا ما لكي ياتو لي بهذا الدواء الغالي ومفيش حل غير هذا الدواء الغالي
المصدر: نفساني

قديم 29-09-2015, 08:29 AM   #2
بحر الغرام
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الغرام
بحر الغرام غير متواجد حالياً

اخي ولماذا تخاف..!
لازم تعود نفسك بالخروج من المنزل
رهاب الساحه عارض نفسي وليس خطير
اكثر من يعاني من هذا الرهاب يخافون
يحصل لهم شيء بعيد عن اهاليهم
ولكن الحل الامثل هو محاربة هذه الافكار قدر المستطاع

قديم 30-09-2015, 06:44 AM   #3
مخنوق
عضو جديد

الصورة الرمزية مخنوق
مخنوق غير متواجد حالياً

معلش سوال اخير تعبني اوي جدا انا حصلي تحرش وانا في المرحله المتوسطه وهي كانت بدايه هذا الرهاب لكن هذه ليست المشكله المشكله هي في المدرسه الجديده بدات انا اتحرش بالطالبه وليس انني شاذ او شي من هذا لكن اتلذذ وانا اراهم يتعذبون يعني كان في فتره كنت فيها بتعالج من المرض و رحت للمدرسه وكونت صداقات كثيره بس بس بدات مثلا الاقي واحد ضعيف في المدرسه افضل اكتب علي التيشيرت بتاعه شتالم واضحك الفصل عليه وافضل اضربه كمان ولاشكله انني اشعر بتلذذ وكنت اسرق كتب زملائي ونقودهم وكان بفضل اضرب الناس اللي اشعر بانهم ضعاف واطلع عليهم اسامي لكي يضحك عليهم باقي الفل وكمان كان يوجد واحد اسمه عبد الرحمن جعلت الناس في الفصل يضربوه وتحرشت به جنسيا لدرجه ان بكي كثيرا ترجاني لكي اتوقف وانني حسيت بندم شديد ولكن في صوت في داخلي يقول لا ترحم البشر وكمان الجيران عندنا برميولهم اكياس زباله قدام بيوتهم وا شعر بلذه كثيرهوكان بتخيل طوال النهار بافكار مثلا اريد قتل هذا وهذا و احنا عندنا قطط في المنزل حاولت اخنقهم قبل كدا لكي اقتلهم و لكنهم فلتوا ويجد واحد في المدرسه رميتوا من علي سلم الدرسه ودماغه نزفت وكانوا سيفصلوني واحضروا اهلي واكني شعرت بلذه كبيره وانا كل هذا وما زال معي رهاب الساح اناالان انقطعت عن دراستي ولا اخرج بره المنزل ولا اصيب احد باذي ولكن المدارس قادمه وان سوف اقدم في مدرسه جديده اوريد انت خلص من اذيه الاخرين هذه والتلذذ بها لاني كنت قبل ان ياتين المرض كنت طيب ولم اذي احد ابدا دلوقتي اتكلم عن اعراض الناس واشمت فيهم انا ندمان ندم شديد اني افعل ذلك باناس واعود لله ليك يساعدين و لكن هناك صوت بداخلي يقول البشر يستهلوا اكثر من كده فهل هذه الاعراض ستختفي مع اختفاء مرض رهاب الساح واقسم لكم اني اقول لكم الحقيقه وبدات اشعر بتانيب الضمير كثيرا بسبب ماسبته للاخرين وبدات مثلا افكر ان اقتل ابي انا خبي الدواء بتاعه او اخنقه وهو نائم واشعر براحه نفسيه بالتفكير بذلك يعني لو عندي رهاب الساح فقط كان اهون فقط من اذي الاخرين

قديم 30-09-2015, 09:16 AM   #4
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

لا حول و لا قوة إلا بالله ..

من أين أنت اخي الكريم و كم عمرك الآن ؟

الشيء الإيجابي أنك تشعر بالندم و تبحث عن حل ..
و أعلم أخي الكريم المشكلة ليست مشكلة رهاب ساح .. و لا من المدرسة .. بل من ذلك الحدث الذي جلب كل الأشياء القبيحة معه .. حادثة التحرش الجنسي الذي حدث لك و لا أعلم هل وصل للإغتصاب أم لا ..
و لكن أشير لك و أنصح بشده أن تتواصل مع العيادات المتواجدة فوق في منتدى نفساني و تحدث مع الدكتور ناصر الحوسني ليخبرك و يشرح لك .. لما أنت تقوم بذلك و يشرح لك و بالتفصيل .. تداعيات التحرش الجنسي ..

و أسأل الله أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما ..
لكن رجاء تواصل مع الدكتور و طمني فيما بعد عنك و عن حالك ..ESWVG

التعديل الأخير تم بواسطة تباشير فجر ; 30-09-2015 الساعة 09:19 AM

قديم 02-10-2015, 10:03 AM   #5
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

إيش صار عليك يالطيب ؟ طمنا ..