المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

والله ولك وحشه يادار

أعضاء نفساني والله وحشتوني وش أخباركم ؟؟؟؟ معليش على الإنقطاع بس والله و من جد كنت ضايعه تايهه.. أجبرني الظلام على الإنحراف عن مساري الصحيح لأسلك طريق ماكنت

قديم 31-05-2002, 06:36 PM   #1
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &
&لمياء & غير متواجد حالياً

والله ولك وحشه يادار

أعضاء نفساني والله وحشتوني وش أخباركم ؟؟؟؟

معليش على الإنقطاع بس والله و من جد كنت ضايعه تايهه.. أجبرني الظلام على الإنحراف عن مساري الصحيح لأسلك طريق ماكنت اعرف كيف الخلاص منه ولا كنت أعرف وش نهايته.. طريق كان موحش كئيب مظلم يروّع يخوّف مع إنه كان فيه ناس لكن أشكالهم بالمرة تخرع ما جازتلي وأفكارهم بالمرة تحبط الواحد ..ظليت أمشي أمشي أمشي فيه وأنا خايفه قلقانه حزينه أبحث عن أحد يونسني يجاريني يساعدني بس ماش كل الناس اللي كانوا في الطريق هذا كان طابع الأنانية مسيطرة عليهم صرت لوحدي أترقب مصير مجهول.... تعبت جلست فكرت بكيت ناديت ياعالم ياهوو ....ياربي ســــــــــــاعدني ؟؟؟؟؟؟
حتى والحمد لله إستجاب ربي لدعائي فوجدت رفيق دربي ومعه شعلة خلصني بواسطة أقرب مخرج من هذا الطريق الذي كان اشبه بمتاهه ليعود بي لطريقي الذي عهدت السير عليه طريقي الواضح المستقيم والذي فيه عين الله تحرسني وعين أحبابي و خلاني و أهلي ترعاني ياااااااااااااااه ضحكت من السعادة ملئ فمي ...والحمد لله أن أخرجني من هذا المأزق الذي أسأل الله أن لا أتوه فيه من جديد ...

عموما آسفه على سرد هذه القصة والتي قد لا يفهمها إلا القلة ..لكن المهم حبيت أطمئن عليكم يا أعضاء نفساني كيفك يا عبياني وكيفك يا ودق ويالمطيري وصفوة الحياة وحالة نفسية ومها وخالد ودرة وفاطمة شراني وكثيرين كثيرين أنا مشتاقتلهم ... وماشاء الله أشوف أعضاء جدد كثير أسترسل في بث سلامي لهم ....لكن للأسف إني ماأقدر أتواصل معكم يا أحبائي لأني سأسافر قريبا ..لكن لا تقلقوا سأغادر على نفس طريقي المستقيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وسأتواصل معكم في هذه الأيام القله التي تبقت قبل مغادرتي ....وساعاود التواصل معكم بعد عودتي .....

لكم أجمل تحية .........
المصدر: نفساني

قديم 01-06-2002, 01:53 PM   #2
$ودق$
عضو نشط

الصورة الرمزية $ودق$
$ودق$ غير متواجد حالياً

مرحبا،،،
اهلا فيك اختي لمياء ،،،ا
انا الحمد لله كويسه ،، انتي كيفك ؟؟
اتمنى تكوني بخير ... وهذا مايبدو عليك.
عزيزتي يبدو انك مريتي بتجربه قاسيه ،، وقد تكون مؤلمه ،، كلنا نمر بذلك ولكن ليس هذا المهم المهم ان نكون اذكياء ونستفيد من المواقف وخاصة السلبيه ،، من وجهة نظري الخاصه ان المواقف السلبيه اللي تحصل لنا فيها حكم وفوائد كثيره ،، الذكي هو فقط اللي يستفيد منها بدون تذمر ،، دائمل لما يحصلي موقف واستنتج مااستفدت منه اقول (ياالله قد ايش استفدت من الموقف اللي مريت فيه وبالتالي انسى مرارته ...)
ذكرتيني انا بعد بسافر لاحلى مصيف في المملكه ....

تحياتي عزيزتي.

قديم 01-06-2002, 06:02 PM   #3
حالة نفسيه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حالة نفسيه
حالة نفسيه غير متواجد حالياً

نحن بحمدالله وخيره نعيش
نحن أيضا قلوبنا دائما تسأل عن أحبابنا ولكن يخوننا الوقت فتعجز أناملنا عن تسطير تلك الأسئله...
يكفينا أن نراك وقد عدتي من طريق الضلال
الطريق الموحش.......
كل ماأتمناه الآن أن لم تصابي بسوء من جراء ذلك الطريق
فدائما الطرق المظلمه والموحشه تسبب التخبط في الجدران ثم السقوط فتدمي الأقدام والأيادي والوجوه
وقد تدمي القلوب أحيانا......

قديم 02-06-2002, 12:35 PM   #4
صفوالحياة
عـضو مؤسس

الصورة الرمزية صفوالحياة
صفوالحياة غير متواجد حالياً

هلااااااااااااا وغلااااااااااااااا بلمياء

حياك الله00ونحن ايضا قد اشتقنا لك00ولمعرفة00اخبارك

الحمدلله انك قد تجاوزت الخطوط الحمراء00في حياتك00هذا بفضل الله عليك

لا تكفي عن الدعاء فإن الله لا يمل حتى تملى00أجعلى حبلك موصول بالله
دائما00وأحذري أن تقطعه عليك المعاصي00أدام الله عليك السعادة والهناء
في الدنيا والاخرة00

لمياء00لا تطيلي الغياب00فلك اخوه وأخوات يسألون عنك دائما

اخيتك

:)

قديم 02-06-2002, 01:51 PM   #5
Fatma
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية Fatma
Fatma غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك مجددا يا لمياء
اتمنى ان نراك مرة اخرى هنا
روحة ورجعة بالسلامة!
--
مع تحياتي

قديم 03-06-2002, 12:53 AM   #6
الضـــــــاوي
عضو فعال

الصورة الرمزية الضـــــــاوي
الضـــــــاوي غير متواجد حالياً

مرحباً بعودتك يالمياااا...
فعلاً..
أحياناً نسيء الظن بالناس..
وأحياناً هناك ناس يسيئون التصرف لكن عن طيب نيه..
وأحياناً الخوف يسيطر علينا فيجعلنا نبالغ ونهول من قيمة أشياء طبيعيه عاديه ستواجه الأنسان بلا شك في حياته العمليه مستقبلاً...
لكنه الخوف الزائد ...فماذا تسطيعين أو ماذا يستطيعون فعله!!
قليل من الجرأه مطلب مهم في هذه الحياه على أية حال

والغلط ممكن تبريره ..وعلى قولتهم..توقع لأخاك 100 عذراً

قديم 03-06-2002, 03:41 AM   #7
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

اللــــــــــــــــــــــــــه

لمياء

اصدق الشوق

اخيرا ضاوي

اسماء تعني لي الكثير وبصراحة رفاق واصدقاء البداية لهم وضع خاص بس وينكم

وين طلاتكم التي كنت انتظر منها الكثير واضع الامال لرفاق الدرب تركتموني لوحدي بعد نجاح القلق تجارب شخصية وذلك بفضلكم ومؤازرتكم والاعضاء كم كنت اتمنى ان تقودو تلك التجارب وكم افتقدكم كثيرا
اخوكم ومحبكم عبياني وفي النهاية
سانتظركم وها هو منتدى تجارب شخصية ينتظر ايضا ولا تبخلو على غيركم كما لم تريدونهم ان يفعلو معكم.

قديم 03-06-2002, 06:34 PM   #8
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &

شكرا شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم معي وترحيبكم بعودتي ........لكن ماذا تتوقعون من فتاة مازالت هشة طرية لم تعتركها الدنيا بعد ..لطالما ترعرعت في أحضان الدلع والرفاهيه ..لطالما أبعد عنها أهلها كل ما يشعرون شعور فقط أنه قد يعكر عليها سعادتها ..تلك الفتاة التي أضحت والدتها ترسم لها خطوط وسبل السعادة في الدارين وتنبهها من أي طريق تشعر فيه بالخطر إما بوجود حفريات أو شقوق أو مطبات لأنني قد أتعثر وأقع... وقد لا أقع لكن سيعتريني التعب والإرهاق من تضاريس ذلك الطريق ...

ماذا تتوقعون منها وبعد ما بدأت تكبر وبدأ اهلها الذين إطمئنوا بأنهم قد أسسوها بأساساة قوية ولا يمكن لها أن تنهار أو حتى تخدش فأعطوها الضوء الأخضر لتمارس إستقلاليتها وحياتها وتعيشها كيفما تشاء ثم تفاجئ بإصابتها وفي أول خطوة تسيرها ماكانت لا تتوقعه أبدا من إحباط وقلق نفسي ثم أرادت معالجته لكن بطريقه يرفضها عقلها الباطني رفضا شديدا مما زاد حالتها سواء فعادت أدراجا وبسرعه الى كنف أهلها فهي لا تريد الإستقلالية أبدا ....لكن لا هاهي والدتي تعيد شحني لأنطلق وأمارس أستقلاليتي من جديد وكما قالت أو قال نواف بن فيصل :)لكل جواد كبوة ....

شكرا شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم معي وترحيبكم بعودتي والأستاذه ودق كلامك جدا جميل وإن شاء الله أكون ذكية وأستفيد من كل تجارب حياتي على الوجه اللي يرضي عقلي الباطني ويرضي محيطي وقبل كل شئ يرضي إلهي ..........

حالة نفسية راح أكذب إذا قلت إني ما تأثرت... لا تأثرت كثير كثير ما أدري إذا كان هذا راجع لطبيعة شخصيتي الحساسة و طريقة تفكيري السلبي ...لكن الحمد الله الوضع مستقر الآن جدا

صفوة الحياة تسأل عنك العافية إن شاء الله ..أما بالنسبة للخطوط الحمراء أعتقد إني إجتزتها وبقى خط واحد بس بس لونه مو أحمر لونه أورنج ..:) ومشكورة ياصفوة الحياة على النصيحة ..
كفانا الله من سوء الظنون ولكن ليست هذه المشكلة أبدا وكما قلت أنت أو كما قال رسولنا نلتمس لأخوتنا ليس 100 عذر بل 700 عذر وإذا كان الخوف الزائد هو المشكلة فهذا عذر جدا مقبول ..لكن أعتقد أن المشكلة هي مشكلة مبدأ لا أكثر ولا أقل ........
دريت إنك راجعت الدكتور السبيعي هاه بشر ....كيف وضعك الحين ....بعدين يا أخي على قوله السبيعي كمل دراستك ..يا أخي هذا أنا حالتي حالة وكملت دراستي وودخلت الإمتحانات وأبشرك طلعت لي مادتين ناجحة فيها بقى الباقي الله يستر ......وبالعكس يوم إندمجت مع الدراسة نسيت القلق ونسيت كل شي بس إنت إنسى الماضي وافتح صفحة جديدة مثل ما سويت أنا ......

تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع

قديم 04-06-2002, 03:48 AM   #9
الضـــــــاوي
عضو فعال

الصورة الرمزية الضـــــــاوي
الضـــــــاوي غير متواجد حالياً

أهلاً بك ياعبياني ..وشكراً على تذكرك لي
يهمني أعرف ماهي أاخر أخبارك مع الأدويه ياصديق دربي القديم :)

أختي لميا

أضحك الله سنيناتك يالميا كما أضحكتي ضروسي اللي تشوفينها تلامع فوق..(كبوة جواد)..على فكره نواف بن فيصل أنا طالبت بأقالته في موضوعي دمج الرئاسه العامه لرعاية الشباب بالصرف الصحي..

أختي المصووونه لميا...والله ثم والله أنك بنت رجال وداخلك نضيف طاهر عف مخلص ويعلم الله أني أقول الكلام هذا من قلبي وعقلي (أقوله للزمن طبعاً)
أحترم فيك ضميرك الحي وأخلاصك للقيم المغروسه فيه ..وأخلاصك لأهلك وبيئتك..
طبعاً كلنا عيال قريه لاتحسييني جاي من القمر...

جعل الله السعاده دربك

قديم 04-06-2002, 04:23 PM   #10
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &

أخي المحترررررررررررم الضاوي ..

أدري والله إنك مو جاي من القمر ...أدري إنك جاي من المريخ :) ......أمزح

جميل جدا جدا إنك تفهمت الوضع ..وهذا إن دل فهو يدل على نضج عقلك وطيب أصلك وكما قلت أنت سابقا يالضاوي إذا كنت تذكر كلش يهون عند الإنسان إلا مبادئه عشان كذا الصراع موجود فوق الكرة الأرضية مادامت المبادئ موجودة ...دعواتي لك بالتوفيق

تحياتي للجميع

قديم 05-06-2002, 04:20 PM   #11
مهــــــــــا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مهــــــــــا
مهــــــــــا غير متواجد حالياً

حبيبتي لمياء أنا بخير ..أرجو أن تكوني لم تغادري بعد ؟؟

عزيزتي لمياء قرأتُ صفحتكِ هذه عشرات المرات , وكأنني فهمتُ لماذا نثرتِ تلك العبارات, لميــــاء إن الإعتراف بالإقتراف, من طبيعة الأشـراف , فهنيئا لمن تاب وأناب , قبل أن يُغلق الباب , وهنيئا لكِ عدم تنازلك عن مبدئكِ الذي أحسبهُ مبدأ نبيل صائب , على الرغم من إمكانية تعرّضكِ للآلام والمصائب..

لمياء أريد أن أضيف على فكرتكِ وحتى يكتمل المعنى الصحيح في قولك ((عشان كذا الصراع موجود فوق الكرة الأرضية مادامت المبادئ موجودة ...))
فأحسنت يالمياء ..ولكن وللمعلومية ليس كل مبدأ يتّخذه الإنسان يكون مبدأ سامي وراقي , فهناك مبادئ تجرّ لصاحبها البلاء , وتبعده عن طريق الفضلاء , ومحاكاة النبلاء...
مبادئ تُضل عمل الإنسان وسعيه , مبادئ تُحدث التشوّة للإنسان في معتقده ..
وعلى سبيل المثال ومبتدئةً بأسوأ المبادئ على مدار التاريخ , مبدأ فرعون , والذي تراجع عنه يوم أن ذاق الموت وفقد العون , ومبدأ أهل الكتاب , الذي اعتلته الفوضى والتخبط والمادية فحجبت عنهم الصواب , الى مبدأ شارون المقتبس من هتلر , والذي أجبره مبدأه على الإنتحار , ونظرا الى مبدأ نزار القباني , ذو الأصل الشهواني , والذي والله أعلم قد يصارع في قبره وجها كالحا عبسَ , بعد أن ودع الأهل والأبناء والعرسَ, ووصولا بنوال السعداوي , التي وقعت في النواقض وخالفت النهج السماوي .....................وغيرهم الكثير من هم منا وفينا ممن يتلبسون مبادئ زائفة, تجعلنا في آخر الصف بعيدا عن المكانة الرائدة
.
أخيرا لمياء صاحبة المبدأ ذو الأصل السماوي , من رب عن كل عيب تقدس , وعن كل عيب تنزّه , ثابري في طريقك , ولا تنخدعي بمن قال نحن في عصر الصبا , كم من سيف قد نبا , وكم من جواد قد كبا , فهذا كلام من غره بالله الغرور , حتى فاجأته قاصمة الظهور , وطرح في القبور , ولاحت له ليلة صبحها يوم القيامة , فما أكثر الأسف والندامة ..

محبتك مهــــــــــــــــــا

(( على فكرة لمياء تحملي فلسفتي شوي بس كل هذا عشانك وعلى فكرة عطينا خبر عن وقت سفرك عشان مايكون إنقطاعك مفاجئ ؟؟؟هذا إذا كنت ما سافرت )) :(

قديم 06-06-2002, 12:19 AM   #12
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &

مها والله أتشرف أنا بمداخلتك الأكثر من رائعة والذي أوافقك عليها ميه بالميه , وهنيئا لك ذلك الأسلوب الراقي والبعيد عن أي فلسفه ..
وشكرا لك على رفع المعنويات وأرجو أن أكون عند حسن ظنك ....
لا تنسينا من دعواتك ....

أما بالنسبة لسفري فأنا إن شاء الله بأهج ((الله لايعوق بشر)) يوم الجمعة صباح السبت ..لا تستغربين يا مها من كلمة بأهج بس والله يامها العيشة في الرياض و في الصيفية معاد تنطاق ..أجل قبل شوي ياهو إرتفع ضغطي بشكل ..تذكرت إني ماشريت جزمة سبورت لزوم السفر ناظرت الساعة لقيتها عشر ونص المساء طبعا قلت إيه بيمديني بالراحة أزرق لليورومارشية وأشتري لي جزمة قبل مايصكون ....لأن المشوار عادة ولا خمس دقايق بس تو والله انقلبت الخمس دقايق بقدرة قادر لثلث ساعة وتحسبينا وصلنا لا تونا ريظين ياهو زحمة ياهو قرف وحر ماأدري الناس هذولا من وين طلعوا لا والإشارة ولا كأنها تحمر وتصفر وتخضر الناس ما يمشون أنا خلاص دمي فار بغى يجيني الهبال المحل بيصك والخميس ماعندي وقت أدخل السوق والجمعة بأسافر تدرين وش سويت ؟؟؟...................................

بس ما أدري وشلون جتني ذي الجرأة :D
نزلت من السيارة وسط الزحمة والله و دقيت سلف مشي برجلي تصدقين إنه أصرف لي وصلت المركز وهو على الحفة ((بيصك إلاّ شوي ))وشريت الجزمة وشريت مويه بعد وطلعت والسيارة توها ما وصلت للمركز من الزحمة ......بالله مو شي يرفع الضغط ويجيب الهبال يعني المشاور الحين صار لازم ينحسبله ألف حساب ...........استغفر الله يازين الرياض وقت الإمتحانات تجيب العافية :)

عموما أنا الحين مصدعة من ذا المشوار .....أسلم عليكم وأروح وأرجع بالسلامة :D بس عاد إذا راح ثلاث شهور ولا شفتولي ظيحة اسئلوا عني الانتر بول :)

قديم 07-06-2002, 01:18 PM   #13
مهــــــــــا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مهــــــــــا
مهــــــــــا غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

ياحليلك يالمياء والله أسلوبك ظريف ....بس والله إنت صادقة ...حتى أنا كرهت الطلعة من البيت ...الطلعة صايرة عذاب وتجيب الهبال مثل ماقلتي ..
والله راح نفقدك يالمياء بس عاد أنا في إنتظارك ((ناويه أشبكها معك :rolleyes: ))...

يالله روحة ورجعة بالسلامة .......بس على فكرة قويه الانتر بول :p

قديم 28-03-2003, 08:05 PM   #14
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

جميل انت يا نفساني.

والاجمل ان كنا نتذكر لحظات الصفاء كما نتذكر. لحظات غير صافية.

لمن اراد تفصيل اعمق هنا بلرمجة ايجابية.للانسان.ولا اعني نفسي انما الاخرون.
.