المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قصتي مع هاني الأمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي الاعزاء سأسرد لك قصتي مع الدكتور هاني الأمين .. استشاري الامراض النفسية بمستشفى عرفان في جدة منذ عام 1416 دخلت مستشفى عرفان بجدة

قديم 18-01-2018, 10:55 PM   #1
صابر والله جابر
عضو فعال

الصورة الرمزية صابر والله جابر
صابر والله جابر غير متواجد حالياً

قصتي مع هاني الأمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني واخواتي الاعزاء سأسرد لك قصتي مع الدكتور هاني الأمين .. استشاري الامراض النفسية بمستشفى عرفان في جدة
منذ عام 1416 دخلت مستشفى عرفان بجدة لازمة نفسية تعرضت لها فدخلت في وقت الصباح الباكر مع اخي الاكبر ووالدتي حفظها الله ففتحت ملف جديد وكان وقتها الاستشاري البارع في مجال علم النفس الدكتور سعيد عبدالعظيم إن كان حياً فأسال الله أن يرزقة تمام العافية هو واولاده وذريته ليوم الدين فدخلت وانا اصرخ من شدة الالم النفسي فقال الواجب الآن أن تتنوم فدخلت وتنومت وقضيت اسبوع تحت اشرافة فكان طبيب بارع مشفق على المرضى وليس باستغلالي وهمه الدخل المالي للمستشفى بعد الخروج عدت له مراجعة فاعطاني علاج وخرجت من المستشفى تحت مسؤليتي حيث انه قال لابد ان تكمل شهر على الاقل لان علاجك سيطول قلت العلاج الذي اخذة في المستشفى آخذة في البيت فأكملت الشهر وانا منتظم على العلاج والحمدلله تحسنت وتعافيت بنسبة كبيرة عدت بعدها للمستشفى فقالوا الطبيب سعيد كان زائر ويوجد طبيب جديد بارع ايضا اسمه مصطفى السعدني فأصبحت فار تجارب تحت اشراف هذا الطبيب لمدة سنة لم يفلح في علاجي بل كان يرشدني لفعل المعاصي والسيئات يقول انت لاتوجد لديك مشكلة اذهب وسافر وتعرف على صديقات واقضي وقتك وكنت رجل ملتزم كيف يقول لي هذا الطبيب ويحرضني على فعل السيئات والذنوب تركتة وانا الآن ادعوا عليه إن الله يبتلية بمثل ماابتلاني...
قالوا لي صاحب المستشفى الدكتور عرفان هو الطبيب المثالي وفعلا ذهبت لهذا الطبيب العالم الجليل البارع في علم النفس فكان لي كالاب الناصح يرشدني ويفهم معاناتي ولكن المواعيد والحجز عنده صعب جدا وعند حجز الموعد يعتذر ويذهب مؤتمرات عالمية في علم النفس وشاءت الاقدار ان تسوء حالتي وعندما رجعت للمستشفى حل المجرم هاني الخئين .. رأيت اللوحة التي الفتتني ورأيت هذا الاسم الأمين ففرحت وقلت هذا هو الطبيب الصادق الامين وليتني لم اكشف عنده فكانت المأساه التي اعاني منها لهذا اللحظة فأنا ادعوا عليه اشد الدعاء واسأل ان يريه اضعاف مارأيت من مآسي واحزان نعم انه هاني الامين البريفيسور الاستشاري المادي الذي همه عدد المراجعين وزيادة دخله في ابمستشفى حتى يكتسب الصيت ولكن على ناس ضعاف يحلمون بالعافية والصحة الجيدة وحياة سعيدة كغيرهم من الناس ولكن هذا المجرم حطم حياتي واستغلني اشد استغلال بالادوية والمراجعات حتى كانت المأساة فقال لي العلاج بالكهرباء هو العلاج المستحق لك فدخلت المستشفى على نيتي احلم بالعافية ولكن هذا الامين تجرد من الامانة الطبية فعاملني فأر تجارب واستغل ضعفي ومرضي وحلمي ان اتعافي دخلت المستشفى واخذت الجلسات ومن هنا ابدت مأساتي فمكثت 14 سنة وانا اتجرع اصناف الادوية وكانت حالتي بسيطة جدا لاتحتاج صدمات كهربائية بل كان نوبة هلع ورهاب اجتماعي اكتشفته مؤخراً عند طبيبة الامراض النفسجسمية غادة الخولي فقالت هؤلاء اوباش مجرمين والله الذي لااله الا هو انك لاتستحق العلاج الكهربائي فبسبب العلاج الكعربائي فعلت افعال مخزية وكاد ان يتفرق شمل اسرتي وتوفى والدي وانا في اشد المعاناة وانا طريح الفراش لااستطيع ان يتوكأ على يدي حتى سقط ودخل مستشى بمكة في العناية المركزة وتوفي رحمه الله وانا حتى هذة الساعة اتجرع الالم النفسي نعم انه المجرم هاني الامين يقول لي في احدى المراجعات لاتشتري من الصيدليات الخارجية فهي مركونة من شهور اما علاجنا ياتي ( تازا) جديد من الشركة فكنت اسافر ٨٠ كيلوا حتى اصل للصيدلية حتى اشتري العلاج ( التازا) سنيت وسنين مرت وانا اتكبد الالآم بسببه فكان لطف الله بي ودعاء والدتي لاحرمني الله منها هي طريق النجاة والعودة لله والحق والدعاء المستمر وقراءة القرآن ولكن بسبب هذا المجرم اصبت باظطراب وجداني ثنائي القطبين واصبحت حياتي لاطعم لها وانا من المحافظين على الصلوات في المسجد ...
حتى قدر الله لي بعد دعاء طويل وصبر تجرعته فيه انواع الاسى والهموم ولكن فرج الله قريب وكشفت عند الدكتور حسين الرمالي الصادق الرجل السمح كما تقول والدتي لي عندما ذهبت معي في احد المراجعات فمان يعطيني ادوية لعلاج الاظطراب النفسي الذي اعاني منه بسبب هاني الخئيين عليه من الله مايستحق فأنا ادعوا عليه في كل صلواتي لست انا وحدي فكثير ممن راجعوه يعانون انواع المعاناة هاني يظن الناس المرضي فئران تجارب يتعلم فيهم طريقة العلاج وفنون طرق علماء النفس فيضن هو انه منهم ولايعلم بانه مجرم يستحق السجن خلف القضبان واستخدام طرق الوحشية التي استخدمهاضدي انا وكثير مت المرضى فقد دفعت من مالي سنين طويلة وانا اخرج كل شهر بوصفة تكلف علاج 2000 ريال مع الكشف فدفعت اموالي وانا احتسبها عند الله ليوم تشخص فيه الابصار فأنظر لاصحابي يسافرون بعوائلهم كل سنة ويشترون افخم السيارات وانا اقضي لزومي حتى اسدد ثمن العلاج الشهري الذي اسمتر لعشرين سنة لهذا اليوم وانا اراجع طبيب المستشفى الحكومي لهذا اليوم بسبب تصرف هذا الاهوج الطبيب المجرم هاني الامين فهل ارفع ضدة شكوى تظلم في ديوان المظالم حتى اقتص منه واجرمة حتى يسجن ويطرد من البلاد ولايعود لها حتى زائرا ا معتمر هاني اسمه لن انساه ماحييت الطبيب المهمل بديع الاجرام عليه من الله مايستحق وسأشكوة لرب المظالم في يوم لايستطيع فيه رد مظلمتي لن انسى هذا المجرم ماحييت فاصبح اسمه ........... حسبي الله ونعم الوكيل فيه الف مرة وعند الله يجتمع الخصوم ياهاني الامين
المصدر: نفساني

قديم 19-05-2018, 10:56 PM   #2
عاشقه بلادها
عضو فعال

الصورة الرمزية عاشقه بلادها
عاشقه بلادها غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر والله جابر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني واخواتي الاعزاء سأسرد لك قصتي مع الدكتور هاني الأمين .. استشاري الامراض النفسية بمستشفى عرفان في جدة
منذ عام 1416 دخلت مستشفى عرفان بجدة لازمة نفسية تعرضت لها فدخلت في وقت الصباح الباكر مع اخي الاكبر ووالدتي حفظها الله ففتحت ملف جديد وكان وقتها الاستشاري البارع في مجال علم النفس الدكتور سعيد عبدالعظيم إن كان حياً فأسال الله أن يرزقة تمام العافية هو واولاده وذريته ليوم الدين فدخلت وانا اصرخ من شدة الالم النفسي فقال الواجب الآن أن تتنوم فدخلت وتنومت وقضيت اسبوع تحت اشرافة فكان طبيب بارع مشفق على المرضى وليس باستغلالي وهمه الدخل المالي للمستشفى بعد الخروج عدت له مراجعة فاعطاني علاج وخرجت من المستشفى تحت مسؤليتي حيث انه قال لابد ان تكمل شهر على الاقل لان علاجك سيطول قلت العلاج الذي اخذة في المستشفى آخذة في البيت فأكملت الشهر وانا منتظم على العلاج والحمدلله تحسنت وتعافيت بنسبة كبيرة عدت بعدها للمستشفى فقالوا الطبيب سعيد كان زائر ويوجد طبيب جديد بارع ايضا اسمه مصطفى السعدني فأصبحت فار تجارب تحت اشراف هذا الطبيب لمدة سنة لم يفلح في علاجي بل كان يرشدني لفعل المعاصي والسيئات يقول انت لاتوجد لديك مشكلة اذهب وسافر وتعرف على صديقات واقضي وقتك وكنت رجل ملتزم كيف يقول لي هذا الطبيب ويحرضني على فعل السيئات والذنوب تركتة وانا الآن ادعوا عليه إن الله يبتلية بمثل ماابتلاني...
قالوا لي صاحب المستشفى الدكتور عرفان هو الطبيب المثالي وفعلا ذهبت لهذا الطبيب العالم الجليل البارع في علم النفس فكان لي كالاب الناصح يرشدني ويفهم معاناتي ولكن المواعيد والحجز عنده صعب جدا وعند حجز الموعد يعتذر ويذهب مؤتمرات عالمية في علم النفس وشاءت الاقدار ان تسوء حالتي وعندما رجعت للمستشفى حل المجرم هاني الخئين .. رأيت اللوحة التي الفتتني ورأيت هذا الاسم الأمين ففرحت وقلت هذا هو الطبيب الصادق الامين وليتني لم اكشف عنده فكانت المأساه التي اعاني منها لهذا اللحظة فأنا ادعوا عليه اشد الدعاء واسأل ان يريه اضعاف مارأيت من مآسي واحزان نعم انه هاني الامين البريفيسور الاستشاري المادي الذي همه عدد المراجعين وزيادة دخله في ابمستشفى حتى يكتسب الصيت ولكن على ناس ضعاف يحلمون بالعافية والصحة الجيدة وحياة سعيدة كغيرهم من الناس ولكن هذا المجرم حطم حياتي واستغلني اشد استغلال بالادوية والمراجعات حتى كانت المأساة فقال لي العلاج بالكهرباء هو العلاج المستحق لك فدخلت المستشفى على نيتي احلم بالعافية ولكن هذا الامين تجرد من الامانة الطبية فعاملني فأر تجارب واستغل ضعفي ومرضي وحلمي ان اتعافي دخلت المستشفى واخذت الجلسات ومن هنا ابدت مأساتي فمكثت 14 سنة وانا اتجرع اصناف الادوية وكانت حالتي بسيطة جدا لاتحتاج صدمات كهربائية بل كان نوبة هلع ورهاب اجتماعي اكتشفته مؤخراً عند طبيبة الامراض النفسجسمية غادة الخولي فقالت هؤلاء اوباش مجرمين والله الذي لااله الا هو انك لاتستحق العلاج الكهربائي فبسبب العلاج الكعربائي فعلت افعال مخزية وكاد ان يتفرق شمل اسرتي وتوفى والدي وانا في اشد المعاناة وانا طريح الفراش لااستطيع ان يتوكأ على يدي حتى سقط ودخل مستشى بمكة في العناية المركزة وتوفي رحمه الله وانا حتى هذة الساعة اتجرع الالم النفسي نعم انه المجرم هاني الامين يقول لي في احدى المراجعات لاتشتري من الصيدليات الخارجية فهي مركونة من شهور اما علاجنا ياتي ( تازا) جديد من الشركة فكنت اسافر 80 كيلوا حتى اصل للصيدلية حتى اشتري العلاج ( التازا) سنيت وسنين مرت وانا اتكبد الالآم بسببه فكان لطف الله بي ودعاء والدتي لاحرمني الله منها هي طريق النجاة والعودة لله والحق والدعاء المستمر وقراءة القرآن ولكن بسبب هذا المجرم اصبت باظطراب وجداني ثنائي القطبين واصبحت حياتي لاطعم لها وانا من المحافظين على الصلوات في المسجد ...
حتى قدر الله لي بعد دعاء طويل وصبر تجرعته فيه انواع الاسى والهموم ولكن فرج الله قريب وكشفت عند الدكتور حسين الرمالي الصادق الرجل السمح كما تقول والدتي لي عندما ذهبت معي في احد المراجعات فمان يعطيني ادوية لعلاج الاظطراب النفسي الذي اعاني منه بسبب هاني الخئيين عليه من الله مايستحق فأنا ادعوا عليه في كل صلواتي لست انا وحدي فكثير ممن راجعوه يعانون انواع المعاناة هاني يظن الناس المرضي فئران تجارب يتعلم فيهم طريقة العلاج وفنون طرق علماء النفس فيضن هو انه منهم ولايعلم بانه مجرم يستحق السجن خلف القضبان واستخدام طرق الوحشية التي استخدمهاضدي انا وكثير مت المرضى فقد دفعت من مالي سنين طويلة وانا اخرج كل شهر بوصفة تكلف علاج 2000 ريال مع الكشف فدفعت اموالي وانا احتسبها عند الله ليوم تشخص فيه الابصار فأنظر لاصحابي يسافرون بعوائلهم كل سنة ويشترون افخم السيارات وانا اقضي لزومي حتى اسدد ثمن العلاج الشهري الذي اسمتر لعشرين سنة لهذا اليوم وانا اراجع طبيب المستشفى الحكومي لهذا اليوم بسبب تصرف هذا الاهوج الطبيب المجرم هاني الامين فهل ارفع ضدة شكوى تظلم في ديوان المظالم حتى اقتص منه واجرمة حتى يسجن ويطرد من البلاد ولايعود لها حتى زائرا ا معتمر هاني اسمه لن انساه ماحييت الطبيب المهمل بديع الاجرام عليه من الله مايستحق وسأشكوة لرب المظالم في يوم لايستطيع فيه رد مظلمتي لن انسى هذا المجرم ماحييت فاصبح اسمه ........... حسبي الله ونعم الوكيل فيه الف مرة وعند الله يجتمع الخصوم ياهاني الامين

كان الله في عونك
فئران تجارب المرضى

قديم 20-05-2018, 12:00 AM   #3
سر القلم
عضـو مُـبـدع
الدواء وحده لا يكفي !

الصورة الرمزية سر القلم
سر القلم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

أسأل الله تعالى أن يعجل لك في الشفاء ، ويرفع درجتك يوم تلقاه ..

قديم 20-05-2018, 08:11 PM   #4
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..... نعم اخي الكريم بعض الأطباء همهم جمع الأموال متجردين من الانسانية التي اقسموا علي ممارستها في عملهم عند استلامهم الشهادة..... مأجورين عما عانيتم من بلاء ومشقة انشاءالله....

قديم 22-02-2020, 03:00 AM   #5
صابر والله جابر
عضو فعال

الصورة الرمزية صابر والله جابر
صابر والله جابر غير متواجد حالياً

. انا احتسب ذلك عندالله ولكن هذا المجرم يستحق القصاص

قديم 22-02-2020, 06:06 PM   #6
معاليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معاليأس
معاليأس غير متواجد حالياً

هذا هو؟
https://youtu.be/UCErBY6fxJA

قديم 18-03-2020, 07:58 PM   #7
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

أولا ما تشوف شر يا غالي صابر و مجبور من عند الجابر الجبار

أعجبني كتابة أسماء الدكاترة عشان الناس اللي في جدة و خارج جدة ممن يريدون متابعة في هذا المستشفى تعرف من الدكتور الماهر فيهم من الغشاش الحرامي

و الله حسيبك و يقتص لك منه عاجلا غير آجل و يرحم والدك و يحفظ لك أمك و كل أحبابك