المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

اختكم تبي تفضفض وتاخذ رايكم

انا كنت اعاني من الرهاب والهزال والآم المعدة والوساوس المهم بعد روحات وجيّات للمستشفيات شخصوا حالتي اني اعاني من حاله نفسيه قلق واكتئاب فصرف الدكتور سايروكسات وريميرون والحمدلله تغيرت

قديم 19-01-2023, 03:35 PM   #1
حيره وقلق
عضو جديد

الصورة الرمزية حيره وقلق
حيره وقلق غير متواجد حالياً

اختكم تبي تفضفض وتاخذ رايكم

انا كنت اعاني من الرهاب والهزال والآم المعدة
والوساوس المهم بعد روحات وجيّات للمستشفيات شخصوا حالتي اني اعاني من حاله نفسيه قلق واكتئاب فصرف الدكتور سايروكسات وريميرون والحمدلله تغيرت تغير جذري من صحة وانخراط في المجتمع لدرجة اصبحت مفوهه في الكلام ودايم مبسوطه وكلا يقولي وش هالإيجابية والإبتسامة
العام بالصدفه اكتشفت ان عندي عقد في الغدة الدرقية طبعا ابليس شاطر ووسوس لي انها خبيثه ومن هالكلام وقفت الادوية وخلاص استعديت للموت طبعا اخذت خزعه منها وطلعت حميده وقال الدكتور ماتحتاجين علاج بس متابعه كل 7 شهور ومن بعدها انتكست كل يوم احس اني بموت فيه والتزمت اكثر صرت اصلي السنن مع الفريضة واقرأ قرآن يومي واستغفر ودموعي قريبة صارت تجيني وساوس في الذات الإهية والوجود والموت والبعث ومن هالأشياء صرت اخاف ربي يغضب علي واخاف من الموت والقبر وكم بنجلس فيه مئات السنين او ملايينها رجعت للدكتور النفسي لأني تعبت وخبرته باللي احس فيه رفع لي الجرعات من نفس الادوية المذكوره بالإضافة الى زولندا رجعت وتحسنت ياربي لك الحمد حتى بشرتي وردت والفرحة بعيوني والابتسامة على شفتي بداية المدرسة جتني دوخه وتكررت معاي رحت المستوصف اكشف وطلب الدكتور تحاليل وصار السكر التراكمي عندي 6 وقال انتبهي مرحلة ماقبل السكري طبعا رجعت البيت وقريت لقيت الادوية المذكوره ترفع نسبة السكر في الدم وتركتها بدون تدرج في تركها وحللت بعد 3 شهور ورجع السكر التراكمي طبيعي 5،4 لكن لازلت تعبانه نفسيا واعاني من الوساوس الدينية واني كل يوم بموت فيه مع الخوف من الموت والأمراض الخطيره كل شوي اطالع في رقبتي اشوف طلع فيها تورم او لا وجسمي وودي ارجع اتناول العلاج لكن خايفه من السكري
واعذروني على الإطالة لكن محتاجه افضفض لأحد ويسمعني ويشور علي
المصدر: نفساني

قديم 19-01-2023, 06:37 PM   #2
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

لا بأس عليك اختي الكريمة

شافاك الله و عافاك ،،

بالنسبة لعلاجك ما كان لازم تقطيعه مرة وحدة ،، ع الاقل كنتي تاخذي راي طبيبك المعالج ،، خاصة انك ارتحتي عليه و نفسيتك تحسنت
بالمقابل كان بامكانك عمل حمية ،،

اذا حاسة بتعب من الافضل الرجوع الى الطبيب و اعلامه بمشكلة السكر التراكمي المرتفع و اذا كانت الادوية تؤثر و ما الحلول الممكنة

اما بالنسبة للاورام فلا تخافي ،، هي طلعت حميدة

الوسواس سيختفي ان رجعت للعلاج و ان لم ترجعي فعليك بعمل مجهود و تجاهل هذه الافكار
الحل مع الوسواس هو تحقيره و مقابلة كل فكرة وسواسية بضدها ..
الامر يتطلب قوة و وقت حتى يتبرمج عقلك الباطن و تتلاشى هذه الوساوس ان شاء الله

قديم 20-01-2023, 01:15 AM   #3
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله غير متواجد حالياً

اختي الكريمه شافاك الله وعافاك واحب اطمئنك وأبشرك ان السكر التراكمي 6 ليس ارتفاع كبير الطبيعي 5،7 والتراكمي فقط 6 ، لااخفي عنك ان الريمرون يسبب ارتفاع السكر بالدم للبعض وليس الكل كذلك يرفع انزيم الكبد GGT وهذا انزيم لايرتفع الا بسببين اما تناول دواء او كحول ، اطمئني ولاتخافي تحتاجين تحليل للدم عن (السكر التراكمي ) وكذلك (سكر الصيام) مهم جداً وكذلك تحليل (انزيمات الكبد كامله )كل ثلاث الى اربع شهور ، اعيد واكرر الامر بسيط جداً ولاتخافي تحتاجين التحاليل الي ذكرتها لك كل ثلاث او اربع شهور واذا وجدتي ارتفاعاً شديدا تأخذين التحاليل وتناقشي طبيبك النفسي على هذا الارتفاع ليجد لكي بديل وان شاءالله ماتحتاجين ان شاءالله تعالى وقدامك العافيه ربي يحفظكم ومن يقرأ ...

قديم 20-01-2023, 04:21 PM   #4
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

حبيبتي العقد عند اغلب الناس بس مايكتشفوها لانه مايشوفوا سونار انا عندي وقاللي كل 6 شهور شيكي وموكله امري لله الدكتور قال ممكن انا لو اسوي سونار اللن القى عندي عقد
انا وسواسي امراض وفعلا متعب الله يعين

قديم 02-02-2023, 10:50 PM   #5
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص
متحري خاص غير متواجد حالياً

اختي اعتقد العلاج السلوكي في حالتك مفيد جدآ ،،،،تحتاجي تجلسي مع انسان فاهم في الدين يوضحلك نعيم القبر ،،،، وتحتاجي تجلسي مع معالج سلوكي يغير افكارك السلييه ،،،،،بالنسبه للادويه اكبر غلط انك تسيبيها من راسك لانك راح تنتكسي انتكاسه اكبر من السابقه بدون ادنى شك،،،،،ترك الدواء النفسي يكون تحت بروتوكول معين ،،،،،انا اشوف انك ترجعي لطبيبك يوصفلك دواء يناسبك

قديم 16-02-2023, 06:44 PM   #6
حيره وقلق
عضو جديد

الصورة الرمزية حيره وقلق
حيره وقلق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص مشاهدة المشاركة
اختي اعتقد العلاج السلوكي في حالتك مفيد جدآ ،،،،تحتاجي تجلسي مع انسان فاهم في الدين يوضحلك نعيم القبر ،،،، وتحتاجي تجلسي مع معالج سلوكي يغير افكارك السلييه ،،،،،بالنسبه للادويه اكبر غلط انك تسيبيها من راسك لانك راح تنتكسي انتكاسه اكبر من السابقه بدون ادنى شك،،،،،ترك الدواء النفسي يكون تحت بروتوكول معين ،،،،،انا اشوف انك ترجعي لطبيبك يوصفلك دواء يناسبك
صادق يامتحري محتاجه مثل ماقلت لشخص افضفض معه وعليه وياخذ بيدي بعد الله سبحانه وتعالى

قديم 17-02-2023, 03:39 AM   #7
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

مادام ارتحتي على الادوية ارجعي لها .. و السكر التراكمي 6 ما يعتبر سكري وقولهم مرحلة ما قبل السكري غير دقيقة . لأن ثلث الحالات فقط تتحول الى سكري وليس كل الحالات .. ارجعي لعلاجك وعيشي حياتك والنفسية أهم شيء ..

قديم 17-02-2023, 05:13 AM   #8
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

وقفي الريميرون لاأنه قد يسبب ارتفاع السكر لبعض الناس
والسيروكسات ممتاز لك او زولفت ....

اختي ممكن اقسي عليك شوي .... اذا فيه اي شخص كان الان ونحن في هذا المتصفح لن يموت فليقول أنا ؟!

ياأختي كلنا سنموت ... انك ميت وانهم ميتون ... هوني على نفسك والله والله والله لن تموتي الا في يوم معلوم عند الله
وانا ايضا وكل البشريه .... نحن ك مؤمنين يفترض ان نكون مستعدين وليس خائفين ....
ومهما عملتي لن يصيبك الا ماكتب الله لك .... وماأصابك لم يكن ليخطئك وما أخطئك لم يكن ليصيبك
نعم نكره الموت ونخاف منه لكن ليس بهذه الافكار وليس بهذه الطريقه ... وعلى هذا الاساس يجب ان يكون لدينا يقين تام
ان حياتك بيد الله وهو أرحم الراحمين .