المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الى الأخت ساره.سس وكل من يعاني من وسواس الموت تفضلوا هنا قصتي

حبيبتي وأختي في الله ساره قبل انا أبدا أتكلم وبالعامية حتى ترتاحي انا سأكتب لك ولغيرك ولجميع الاعضاء في منتدى نفساني هذا الكلام راجيه فيه وجه الله عزوجل وأن الله

قديم 15-09-2013, 12:46 AM   #1
عسى عمرها طويل
عضو نشط

الصورة الرمزية عسى عمرها طويل
عسى عمرها طويل غير متواجد حالياً

الى الأخت ساره.سس وكل من يعاني من وسواس الموت تفضلوا هنا قصتي

حبيبتي وأختي في الله ساره قبل انا أبدا أتكلم وبالعامية حتى ترتاحي انا سأكتب لك ولغيرك ولجميع الاعضاء في منتدى نفساني هذا الكلام راجيه فيه وجه الله عزوجل وأن الله يطيل في عمري وأهلي على طاعته ياحي ياقيوم بسم الله أبدا:

انا أختك من السعودية بدا معي وسواس الموت من تاريخ 25 شعبان هذه السنه يعني قبل شهرين ونصف تقريبا كيف بدا ؟!! في البدايه رحت السوق مع أختي وقبل خروجنا من السوق دخلت بقاله واشتريت مكسرات وأنا من صغري احب المكسرات رجعت البيت وبديت اكل فيها غصيت فيها واوجعتني في حلقي بغيت أموت يوم غصيت وأصيح وأشرب ماء ومافيه فايده وقعدت كذا لين 29 شعبان وأنا احس بوخز في حلقي بعدها عرفت قيمة العافية انه تعب بسيط غييييييير مزاجي في 29 رحت للمستشفى للإسعاف بعد لان خلاص ماعاد اقدر أتحمل الوخز اقول المكسرات ناشبه لسى ومن الإسعاف حولوني ع العيادات الخارجيه وسوو لي أشعه ومنظار بعد قال الدكتور مافيه مكسرات الحمدلله بس اللي تحسين فيه هو اثرها ونزلت في المعده من زمان خلاص وأعطاني مسكنات وأخذت المسكنات والحمدلله تشافيت بس وش اللي بقى وسووووااااااااس المووووووت ااااااااه وش دخله سبحان الله وربي ياساره ويا كل من يقرأ كلامي ماكنت كذا انا كثير مهمته بنفسي وبدراستي وطالعه ذحين مستوى رابع وتخصصي صعب وربي ماهو مدح بنفسي الكل كان يُعجب بشكلي بالرغم من بساطتي ذحين لاحول لي ولاقوه كان وزني 67 وذحين والله 57 أو 56 شوفوا كيف 10 كيلو راحت من هذا الوسواس البنات هذا الأسبوع ماعرفوني بالجامعه الكل يسألني عن الدايت اللي مسويته صرت صامته كل يوم اقول أكيد ملك الموت فوق راسي فكرت اعتذر من الجامعه وتعوذت من الشيطان ماعاد أروح لاحد اخاف أموت عندهم حتى بمحاضراتي هالاسبوع اااااه يامصعبه كل شوي اقول بنفسي بتموتين بالقاعه وبصير سالفه للكل اذا حسيت بدوخه اقول نفس الشي يجيني أحيان وخز بقلبي أكثر شي أتعبني وقت الصلاه اااااه يجيني الوسواس وتنمل رجلي وأقول إيه أكيد روحي بتطلع لما صمت قضائي حق رمضان كل شوفي اقول بفطر ريقي نشف بموت امي تقول لاتفطرين الشيطان يلعب بك احس بحزززززن ماعاد صرت افرح اقول ليش ادرس ليش أتزوج بعدين ليش اعتني بنفسي وجسمي ليش وليش وليش واخرتي بموت طيب لين متى والحل !!؟ لو ربي كتب لي عمر طويل 80 سنه مثلا معقولة ببقى كذا ع هالحزن بديت افكر وانتبه واعرف ان اللي خلقني رحمن رحيم ارحم بي من امي واتخذت الآتي :
ياهلا بوسواس الموت اللي غير حياتي للأفضل نعم للأفضل تركت المنكرات مو وحده ثنتين كلللللها تركتها لبس عبايه شبه ضيقه وغيره والله صرت أصلي وإذا جاني الوسواس بالصلاة مع خوفي منه اقول ياهلا بالموت في أحلى خاتمه وأنا أصلي صرت أصلي الضحى وأصلي اخر الليل قررت صيام ثلاث ايام من كل شهر والتصدق كل شهر من المكافآه طول عمري باذن الله صرت ابر في والديّ الأحلى والأفضل والأجمل بديت احفظ القران باركوا لي وادعوا لي احفظه واعمل به مو بس حفظ لساني كمان خلاص مافيه غيبه مافيه اي كلام فُحش أقوله الحمدلله والله يا إخوان فرحانه في البدايه احس بضيق مهما سويت من أمور دينيه بعدين قلت أعوذ بالله من الشيطان هذا إبليس دخلت في قروب بنات يحفظون القران الله يجزاهم خير اليووووووم يازين اليوم احس براحه الحمدلله ماشاء الله ااااااه كم لي فاقدتها جلست وتقهويت وضحكت كمان تويتر هذا اللي كرهته من كثر الناس اللي فيه الموت الموت فلان مات قبل ساعات كان يغرد وبعض المشايخ الله يهديهم مررررره يخوف والله عزوجل قال لنبيه صلى الله عليه وسلم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك ليش كذا المشايخ بعضهم الله يهديه يحسسك انه عاش حياة البرزخ وأنك رايح لشديد العقاب فقط ونسي الغفور الرحيم المهم تويتر تركته بس اغرد بأشياء دينيه واطلع وما شوف الا مثلا عايض القرني ومحمد العريفي بس كذا اللي مايخوفون الله يجزاها خير هذه نصيحة صديقتي قالت لي اعملي الطاعات ولا تناظري تويتر يتعبك أكثر كمان ادعي اللي يطول بعمري وأمي وأهلي ع طاااااعته مو ع معصيه
الى هنا ان شاء الله أتوقف تعبت من كثر الكتابه لكن ان شاء الله راح أكمل لكم غداً ان شاء الله
المصدر: نفساني

قديم 15-09-2013, 05:10 PM   #2
سآره.سس
عضو فعال

الصورة الرمزية سآره.سس
سآره.سس غير متواجد حالياً

الله يسعدك يآربي ويطول بعمرك ع طاعته ؤالله العظيم نفسك غير حياتي من زمان كنت أسمع أغاني عبآيه شبه ضيقه وعيوني طالعه كلهااااا
ؤالمسلسلات م أفوتهآ والافلام واهتممم بأخبار عن الفنآنين كثيررررررر .
ؤربي تغيرت حياتي 180 درجه صلاة الليل مافوتهآ والضحىَ ؤالسنن الرواتب يآربي لك الحمد ؤالشكر والقران زمان اهجررررره
الحين حممممدلله يآربي وأذكاري ماأنساها بعد ماكنت مهملتهاا
مسحت كل الأغاني بجوالي وتبت لربي توبه صادقه صرت ادعي اللهم أبعددَ العصيان والفسوق من قلبيَ
وطول في عمري على طاعتك واجعله مديد في صحة وعافيه والحمدللهَ عرفت أني قد آيش كنت لآهيه بهالدنياا والصلاه كانت ثقيله علي والحين حمدلله وأبشرك اليوم رحت الجامعه وكنت مبسوطه مررررهَ ولله الحمدَ لأني عرفت انه ؤسوآسَ بس مشكلتي اقتنع يوم يومين ثم يرجعَ وكذا لأكن بإذن الله ببدا معه بدآيهه تجآهلل الله يطول بإعمارنا ع طاعته ويسعدنا ويشرح صدورنا يآربي

أوقات تجيك أحاسيس تقول آنتئ غير عنهم آنتئ بتموتين لأتعبين نفسك وكذا ؟

قديم 15-09-2013, 09:40 PM   #3
ام الدادا
عضو

الصورة الرمزية ام الدادا
ام الدادا غير متواجد حالياً

يا اختي لا تخافين انا كمان عندي وسواس وكلنا معاج لاتخافين لما اتفكرين استغفري الله واتذكري دائما انه الله تعالى يحبنا لان ابتلانا بهذا الوسواس لان راح انخاف ونترك المعاصي ونتجه الى الله بنية صادقة وانكون دا ئما على صلة مع رب العالمين ومستعدين لاي شي احسن من غيرنا اطمني واستغفري فظل الاستغفار كبير واستغفري قبل الفجر بساعة وادعي اي شي اتمنى تدعي لنا بالشفاء

قديم 15-09-2013, 10:07 PM   #4
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

نفس الحكاية كلنا مررنا بهذه التجربة و الله اصعب شيء شفت بحياتي هو هذ الوسواس ما يخلينا نعيشو حياتنا
مرة يخف مرة يزيد و لكن الحمد لله هذه الفترة راح شوية الحمد لله اللهم اشفينا جميعا يا رب

قديم 17-09-2013, 02:08 PM   #5
عسى عمرها طويل
عضو نشط

شكرًا لكل من رد ع موضوعي والحمدلله احس هالايام ارتحت شوي صح يروح ويرد لكن احس من قبل الحمدلله

قديم 19-09-2013, 01:30 AM   #6
عشقي الامارات
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عشقي الامارات
عشقي الامارات غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female

الوسواس كلنا مرينا في هاي الحالة الله يشافيج يارب
حاولي ماتفكرين

قديم 28-09-2013, 02:30 PM   #7
سآره.سس
عضو فعال

الصورة الرمزية سآره.سس

كيفك صاحبة الموضوع. واتمنى تواصلين معي تؤيترَ sarasaronنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة8s

قديم 28-09-2013, 04:10 PM   #8
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308
aziz308 غير متواجد حالياً

كلنا معانا الوسواس والله العظيم اني كنت اسمع الاغاني واصلي في البيت وعلى معصية وبعد مارجع لي الوسواس رجعت الى الله ومسحت جميع الاغاني واصبحت دائما ذكر الله على لساني
بالعكس الوسواس لي نعمة كبيرة لانه يقربني الى الله عز وجل

قديم 28-09-2013, 06:17 PM   #9
سأصبر
عضو جديد

الصورة الرمزية سأصبر
سأصبر غير متواجد حالياً

انا بعد نفس الشي كنت لاهيه عن ديني لكن الحمدلله اللحين صرت مهتمه اكثر بالنوافل واذكار الصباح ما افوتها و الحمدلله ابتعدت عن الغيبه وصرت اصلي صلواتي بوقتها وان شاء الله يروح عني الوسواس بشكل كامل

قديم 28-09-2013, 11:09 PM   #10
سآره.سس
عضو فعال

الصورة الرمزية سآره.سس

ؤانا نفسسسسسكممم كنت لاهيه والحمدلله الحينننن يآرب لك الحمدد آلي رجعععني له وضرت ملتزمه

قديم 29-09-2013, 08:28 PM   #11
عسى عمرها طويل
عضو نشط

الحمدلله شفتها كيف خيره لنا وانا الحمدلله بخير يا ساره وان شاء الله راح أضيفك ع تويتر أتشرف بصداقتك

قديم 29-09-2013, 08:31 PM   #12
عسى عمرها طويل
عضو نشط

ساره انا أضفتك ياحلوه

قديم 29-09-2013, 11:19 PM   #13
سآره.سس
عضو فعال

الصورة الرمزية سآره.سس

آيش اسمك بتويتر ي قلبيَ