المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

شوفوا لي حل

السلام عليكم جميعا اخواني اخواتي طفشت اليوم اخلاقي تعبانه عزاء أقاربي ماحضرت والسبب الزفت الرهاب 22 سنة وانا أعاني من الرهاب جربت سيروكسات الاوركس لوسترال فافرين سيبرالكس افكسور اكلت

قديم 28-04-2017, 10:44 PM   #1
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدنيا جميلة
الدنيا جميلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
شوفوا لي حل

السلام عليكم جميعا اخواني اخواتي

طفشت اليوم اخلاقي تعبانه عزاء أقاربي ماحضرت والسبب الزفت الرهاب 22 سنة وانا أعاني من الرهاب
جربت سيروكسات الاوركس لوسترال فافرين سيبرالكس افكسور اكلت من هالادوية شهور وبعضها سنتين خاص الافكسور والفائدة صفر الرهاب والارتباك كما هم ماتغيرت وحتى وانا استخدمت الدواء الرهاب كما هو
انا طفشت مدري وش اسوي عجزت وصلت مرحلة ألياس شوفوا لي حل
المصدر: نفساني

قديم 28-04-2017, 10:51 PM   #2
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

الصورة الرمزية قاهـر الرهاب
قاهـر الرهاب غير متواجد حالياً

حياك الله

كم عمرك الآن ؟
هل استطعت الزواج؟
هل تستطيع العمل ؟

سيروكسات كم مده إستخدامك له وعلى جرعة كم ؟

قديم 29-04-2017, 12:57 AM   #3
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب مشاهدة المشاركة
حياك الله

كم عمرك الآن ؟
هل استطعت الزواج؟
هل تستطيع العمل ؟

سيروكسات كم مده إستخدامك له وعلى جرعة كم ؟
اهلًا بك عمري الان 37
نعم متزوج طبعا فكرت الزواج كانت خارج تفكيري لكن تزوجت بالغصب والبركة في الزناكس 5 حبات مع أندرال قوة 80
نعم انا اعمل
سيروكسات استخدمته سنة كاملة 40 صباحا و40 مساء ولا فيه اي شي تغير كأني اكل فستق بالظبط

قديم 29-04-2017, 09:23 AM   #4
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا جميلة مشاهدة المشاركة
اهلًا بك عمري الان 37
نعم متزوج طبعا فكرت الزواج كانت خارج تفكيري لكن تزوجت بالغصب والبركة في الزناكس 5 حبات مع أندرال قوة 80
نعم انا اعمل
سيروكسات استخدمته سنة كاملة 40 صباحا و40 مساء ولا فيه اي شي تغير كأني اكل فستق بالظبط
ماتشوف شر

انا عمري 26 وأبغا أتزوج لاكن مقدر بسبب الرهاب مقدر احظر مناسبات فبماذا تنصحني حتى أستطيع الزواج ؟

أريد علاج لا يؤثر على الجنس علما أني على سيروكسات جرعه 40 ومؤخر القذف عندي بصوره متعبه !؟

فبماذا تنصحني لمواجهت كل هذه العقبات في طريق الزواج!؟

قديم 29-04-2017, 12:07 PM   #5
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ماتشوف شر

انا عمري 26 وأبغا أتزوج لاكن مقدر بسبب الرهاب مقدر احظر مناسبات فبماذا تنصحني حتى أستطيع الزواج ؟

أريد علاج لا يؤثر على الجنس علما أني على سيروكسات جرعه 40 ومؤخر القذف عندي بصوره متعبه !؟

فبماذا تنصحني لمواجهت كل هذه العقبات في طريق الزواج!؟
والله ياأخي انا كنت أعيش في حالة قلق شديد مجرد بس تفكير أني راح اتزوج وكيف ادخل في القاعة والحاضرين يناظرون لي ويسلمون علي وكل الاعين والعقول مسلطة علي كنت فعلا أعيش بحالة من الرعب طبعا هذا كله بس تفكير . وعلشان كذا كان الزواج عندي مستحيل جدا
ولكن اللي حصل ان اختي ضغطت علي ضغط شديد أني لازم اتزوج رفضت ثم تفاجأت انها خطبت لي دون علمي المهم أني زعلت وجاءتني الأفكار الرهابية وتخيل يوم الزفاف وقلت لنفسي عاد خلاص طاح الفاس بالراس ايش اسوي لازم اشوف لي حل كيف اتجاوز هذة المِحنة وبالفعل قبل الزواج بشهرين ذهبت الى طبيب وشرحت له الوضع وصرف لي زناكس وقال لي تناول منه حبة مع حبة اندرال 40مج قلت خير ان شاءالله
وانا من حرصي وخوفي استخدمت قبل ذهابي الى قاعة الزواج حينما كنت في الحلاق استخدمت 5 حبات زناكس وحبتين اندرال يعني قوة حديدية والله بعد ساعة تقريبا حسّيت بجراءة كبير جدا جدا شي ماتصورته ودخلت القاعة وبكل راحة وثقة وكان يوم ممتع جدا لايستحق كل هالتفكير ولذلك ياأخي من باب تجربتي اتمنى ان تستفيد منها اذا كنت فعلا تريد الزواج قبل زواجك بشهر اصرف دواء زناكس او اي مهدئ اخر ومعه الاندرال لايقل عن 40 مج راح تستفيد 100٪‏ باذن الله إذن لاتشيل هم هذة محلوله ان شاءالله
اما تاخير القذف بسبب السيروكسات القذف راح يحصل ولكن ربما يتاخر ولكن وإذا تعبت ريح شوي ثم ارجع ماهو شرط تخلص بسرعة اذا تعبت ريح وجعل وقت الراحة وهكذا حتى يعاود لك الانتصاب ثم عيد الكرة مرة اخرى واذا فعلا فيه معاناة طبيبك الوحيد هو اللي يعرف الأدوية التي لاتسبب التأخر في القذف لكن انا اعرف ناس كثير يستخدم الطريقة اللي ذكرتها لك دام ان الانتصاب والرغبة موجودة فالقذف راح يحصل ولكن خلك هادي واذا تعبت ارتاح شوي ثم ارجع للممارسة مرة اخرى والله يعينك ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبادي ; 29-04-2017 الساعة 06:49 PM

قديم 29-04-2017, 03:23 PM   #6
مولاي6868
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مولاي6868
مولاي6868 غير متواجد حالياً

اقتباس:
اهلًا بك عمري الان 37
نعم انا اعمل
هل جربت الاميتريبتيلين استعملته من عدة سنوات بجرعة منخفضة 5 مغ مرتين يوميا. لكن فعالة جدا .

قديم 29-04-2017, 04:00 PM   #7
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي6868 مشاهدة المشاركة
هل جربت الاميتريبتيلين استعملته من عدة سنوات بجرعة منخفضة 5 مغ مرتين يوميا. لكن فعالة جدا .
اول مرة اسمع فيه لو تذكر لي التفاصيل تكفى وهل هو مفيد للقلق الشديد والرهاب

قديم 29-04-2017, 05:44 PM   #8
مولاي6868
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مولاي6868

هو دواء مضاد للاكتىاب قديم نسبيا من نوع ثلاثي الحلقات يعمل على عدة موصلات عصبية على شكل حبوب او قطرات .و القطرات اكثر استعمالا يفيد للاكتىاب جدا و يعالج القلق و الرهاب فعلا و يعدل المزاج و يعطي دافعية و يحسن النوم جيدا وجدته افضل من المنومات .
كما انه واسع الاستعمال يستعمل بجرعات خفيفة للقولون العصبي و الالام .استشر طبيب سوف يشرح لك فواىده.

التعديل الأخير تم بواسطة مولاي6868 ; 29-04-2017 الساعة 05:46 PM

قديم 29-04-2017, 05:49 PM   #9
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

اقتباس:
والله ياأخي انا كنت أعيش في حالة قلق شديد مجرد بس تفكير أني راح اتزوج وكيف ادخل في القاعة والحاضرين يناظرون لي ويسلمون علي وكل الاعين والعقول مسلطة علي كنت فعلا أعيش بحالة من الرعب طبعا هذا كله بس تفكير . وعلشان كذا كان الزواج عندي مستحيل جدا
ولكن اللي حصل ان اختي ضغطت علي ضغط شديد أني لازم اتزوج رفضت ثم تفاجأت انها خطبت لي دون علمي المهم أني زعلت وجاءتني الأفكار الرهابية وتخيل يوم الزفاف وقلت لنفسي عاد خلاص طاح الفاس بالراس ايش اسوي لازم اشوف لي حل كيف اتجاوز هذة المِحنة وبالفعل قبل الزواج بشهرين ذهبت الى طبيب وشرحت له الوضع وصرف لي زناكس وقال لي تناول منه حبة مع حبة اندرال 40مج قلت خير ان شاءالله
وانا من حرصي وخوفي استخدمت قبل ذهابي الى قاعة الزواج حينما كنت في الحلاق استخدمت 5 حبات زناكس وحبتين اندرال يعني قوة حديدية والله بعد ساعة تقريبا حسّيت بجراءة كبير جدا جدا شي ماتصورته ودخلت القاعة وبكل راحة وثقة وكان يوم ممتع جدا لايستحق كل هالتفكير ولذلك ياأخي من باب تجربتي اتمنى ان تستفيد منها اذا كنت فعلا تريد الزواج قبل زواجك بشهر اصرف دواء زناكس او اي مهدئ اخر ومعه الاندرال لايقل عن 40 مج راح تستفيد 100٪‏ باذن الله إذن لاتشيل هم هذة محلوله ان شاءالله
اما تاخير القذف بسبب السيروكسات القذف راح يحصل ولكن ربما يتاخر ولكن مارس مع زوجتك وإذا تعبت ريح شوي ثم ارجع ماهو شرط تخلص بسرعة اذا تعبت ريح وجعل وقت الراحة تقبيل واحضان وهكذا حتى يعاود لك الانتصاب ثم عيد الكرة مرة اخرى واذا فعلا فيه معاناة طبيبك الوحيد هو اللي يعرف الأدوية التي لاتسبب التأخر في القذف لكن انا اعرف ناس كثير يستخدم الطريقة اللي ذكرتها لك دام ان الانتصاب والرغبة موجودة فالقذف راح يحصل ولكن خلك هادي وخلك غارق بالجنس واذا تعبت ارتاح شوي وجعلها وقت للتقبيل والاحضان ثم ارجع للممارسة مرة اخرى والله يعينك ان شاءالله
والله العظيم دعمتني بمعلومات إنسان مر بتجريه لن أجدها في مكان ثاني انا ممتن لو كان كل حرف من هذه الوصيه يباع اشتريته بالمال والذهب جزاك الله عني خير

انا رهابي جدا لدرجه الوالد لا أستطيع التحدث معه ولا النظر بعيناه أجل كيف غيره ولك ان تتخيل حالي في الزواج

ولاكن لك كل الشكر عطيتني الحل بقي لي سؤالان فقط بعد إذنك

هل أخذ مثلك 5 حبات زناكس ام حبه فقط وحبه اندرال 40 ؟

سؤالي الأخر انا اوسوس ان مظادات القلق رح تسبب لي عقم فهل هاذا وارد ام هذه مجرد أوهام اتمنى تطمني؟

قديم 29-04-2017, 05:57 PM   #10
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

سؤال أخير بعد إذن حظرتك هل لو أوقفت سيروكسات يرجع القذف لحالته الطبيعيه؟

وألف شكر مقدما

قديم 29-04-2017, 06:51 PM   #11
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اما تاخير القذف بسبب السيروكسات القذف راح يحصل ولكن ربما يتاخر ولكن وإذا تعبت ريح شوي ثم ارجع ماهو شرط تخلص بسرعة اذا تعبت ريح وجعل وقت الراحة وهكذا حتى يعاود لك الانتصاب ثم عيد الكرة مرة اخرى واذا فعلا فيه معاناة طبيبك الوحيد هو اللي يعرف الأدوية التي لاتسبب التأخر في القذف لكن انا اعرف ناس كثير يستخدم الطريقة اللي ذكرتها لك دام ان الانتصاب والرغبة موجودة فالقذف راح يحصل ولكن خلك هادي واذا تعبت ارتاح شوي ثم ارجع للممارسة مرة اخرى والله يعينك ان شاءالله
اخوي الله يعافيك ويكتب أجرك على إفادة الإخوة وتم تعديل الرد لبعض الكلمات وجزاك الله خير

قديم 29-04-2017, 11:18 PM   #12
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
والله العظيم دعمتني بمعلومات إنسان مر بتجريه لن أجدها في مكان ثاني انا ممتن لو كان كل حرف من هذه الوصيه يباع اشتريته بالمال والذهب جزاك الله عني خير

انا رهابي جدا لدرجه الوالد لا أستطيع التحدث معه ولا النظر بعيناه أجل كيف غيره ولك ان تتخيل حالي في الزواج

ولاكن لك كل الشكر عطيتني الحل بقي لي سؤالان فقط بعد إذنك

هل أخذ مثلك 5 حبات زناكس ام حبه فقط وحبه اندرال 40 ؟

سؤالي الأخر انا اوسوس ان مظادات القلق رح تسبب لي عقم فهل هاذا وارد ام هذه مجرد أوهام اتمنى تطمني؟
اهلا اخي اشكرك على هذا الإطراء الجميل منك وان شاءالله راح تستفيد من تجربتي
بالنسبة للسؤال الاول الأفضل تسال الطبيب يكون اضمن لك بعد الله ولكن انا اخبرك من باب تجربتي أني استخدمت 5 حبات من الزناكس قوة نصف اي 0.5 اللي لونه وردي واستخدمت اندرال قوة 80 يعني حبتين من ابو 40 ولاواجهت اي مشكلة ولكن انتبه الاندرال لايصلح اذا كان معاك ربو
بالنسبة للسؤال الثاني لااتوقع ان الأدوية تسبب عقم اولا لان لم يثبت ذلك طبيا وثانيا تجارب الناس ومن ضمنهم انا الحمدلله عندي ذرية وابن عمي يستخدم أدوية نفسية ومن ضمنها السيروكسات من سنين طويله وماشاءالله عندة 9 أبناء هذة مجرد اوهام ياأخي هل سمعت طبيب يقول انه يسبب عقم مستحيل اذا شيل الفكرة من رأسك
بالنسبة للسؤال الثالث هل اذا تركت السيروكسات يرجع القذف طبيعي اقولها لك وبكل ثقة نعم يرجع طبيعي هذا كلام الأطباء وكلام المجربين ومن ضمنهم انا استخدمت أدوية كثيرة وجلست عليها شهور وسنين وكان فيه تاخير قذف وبمجرد ترك الدواء خلال أسبوعين بالكثير يرجع كل شي طبيعي ثق في كلامي كامجرب والله يديم عليك الصحة

قديم 29-04-2017, 11:19 PM   #13
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اخوي الله يعافيك ويكتب أجرك على إفادة الإخوة وتم تعديل الرد لبعض الكلمات وجزاك الله خير
اشكرك ياأخي وتأكد ان النية صافية ان شاءالله

قديم 30-04-2017, 02:23 AM   #14
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي6868 مشاهدة المشاركة
هو دواء مضاد للاكتىاب قديم نسبيا من نوع ثلاثي الحلقات يعمل على عدة موصلات عصبية على شكل حبوب او قطرات .و القطرات اكثر استعمالا يفيد للاكتىاب جدا و يعالج القلق و الرهاب فعلا و يعدل المزاج و يعطي دافعية و يحسن النوم جيدا وجدته افضل من المنومات .
كما انه واسع الاستعمال يستعمل بجرعات خفيفة للقولون العصبي و الالام .استشر طبيب سوف يشرح لك فواىده.
طيب هل سبب لك مشاكل بالجنس ومالفرق بينه وبين الافكسور

قديم 30-04-2017, 04:28 AM   #15
مولاي6868
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مولاي6868

يسبب تاخير بسيط في القذف لايذكر في الحقيقة لم اجده مهما مع اني كنت متزوج و اعراضه الانسحابية اخف لاني استعملت جرعة صغيرة نسبيا و يعتبر الافكسر احدث طبعا و لكن الفاعلية الاثنيين جيدين.