المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 14-06-2011, 12:25 PM   #16
مسلم وافتخر
عضو فعال

الصورة الرمزية مسلم وافتخر
مسلم وافتخر غير متواجد حالياً

يا اخي كل ما اقرا كلامك ارتاح لانه كلامك واضح صادق واسأل الله ان يديم عليكم الصحة والعافية ...
لو تسألني شو اكبر مخاوفك من العملية بصراحة اخبرك انه الى ارعبني كلام بعض الاخوة من انه العملية سببت لهم عرق ذو رائحة كريهة جدا جدا ولا حتى يطاق وسببت لهم ان جاز التعبير البرود في التصرف وفي الحياة الجنسية ... ولكن كلامك وضع النقاط على الحروف فشكرا مجددا .........

قديم 14-06-2011, 12:27 PM   #17
مسلم وافتخر
عضو فعال

اتمنى من بقية الاخوة الى مروا بتجربة عملية التدبيس يفيدونا بتجاربهم .........

قديم 14-06-2011, 02:18 PM   #18
بسطويسي
عضو موقوف

الصورة الرمزية بسطويسي
بسطويسي غير متواجد حالياً

يمكن تكون اعراض مس او حسد
انا استغرب رائحه العرق قويه وبعدين القلب يرجف اعوذ بالله انا ماابي ادخل في اوهام
بس جربت جميع الادويه حتى المعالجين الشعبيين والرقاه مالقيت نتيجه سبحان الله
تورطنا الله يفرجها
صبر جميل والله المستعان

قديم 15-06-2011, 12:41 AM   #19
قويه
عضو

الصورة الرمزية قويه
قويه غير متواجد حالياً

الله يبارك فيكم وشكرا اخوي ملك الرهاب على الدعوات الحلوه الله يستجيب دعواتك ويعطيك مثلها وكل مسلم

ترا انا ابدا مو قويه بس اللي خلاني قويه الحاله كنت فيها وخلتني اسوي اي شي بس يروح همي هم عمره اكثر
من 15 سنه الحمدلله ربي استجاب دعائي في كل صلاة ليل ادعي ربي يشفيني من هذا المرض وانا ماكنت ادري انه مرض وله علاج وادعي في اي وقت اتحرا الاجابه فيه وفي وقت ولادتي لان ان شاء الله الدعاء مجاب وقت الكربه وكان كل دعائي يارب اشفني وازل همي وطبعا همي الاول والاخير هو الاحمرار والحمدلله عرفت عن ان اللي فيني مرض وممكن علاجه بعد ثمان شهور من ولادتي وبديت ابحث عن اي معلومه عنها وابحث عن اي دكتور يسويها بالسعوديه وبعد سنه ويوم بالضبط سويت العمليه يارب اعطني خيرها واكفيني شرها

اخوي مسلم اتوقع مافيه عصب للتعرق وعصب للحمره نفس اللي مسئول عن الحمره مسئول عن التعرق . قالي الدكتور راح ندبس العقده الثانيه عشان حمرة الوجه قلتله انا يجيني حمره بالصدر واليدين ايضا قال اذن ندبس العقده الثانيه والثالثه

اخوي ملك الرهاب ياليت تقولي متى تشافيت من العمليه لان لي اللحين اسبوع من سويت العمليه بس مازال مكان التدبيس يألمني وحتى مكان الخياطه وهل اثر الخياطه باقي ومتى شلت خيوط العمليه

قديم 15-06-2011, 01:35 AM   #20
صدى الذكريات
عضو نشط

الصورة الرمزية صدى الذكريات
صدى الذكريات غير متواجد حالياً

اخوي مسلم انا شكلي بسويها

قديم 15-06-2011, 06:11 AM   #21
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

اختي قوية : انا لما قعدت من التخدير بعدها بثلاث بساعتين قمت اتمشى بالمستشفى ( مثل المجنون مستانس ههه).
ومكان العملية مافيه الم بس ممكن خفيف ( طبعا هذا وانا اخذ المسكنات واشلون لو ماخذهم جان مت من الالم ). والالم مش بس في مكان العملية بل في صدري كله وحتى مكان التدبيس بس مثل ماقلت لج انا اخذ مسكنات تجيب معاي نتيجة ممتازة ولو ماخذيت مسكنات جان مت من الالم .
بعدها من بكره صرت اتمشى في شوارع مصر والمتحف والاهرامات ( وشوفي عاد اشلون النصابين قاموا ينصبون علي آذوني أذى شديد لكن الحمدلله على كل حال .
وبعد العملية لمدة شهر او شهر ونص خلال هذه الفترة كلها كل ما اكح او اعطس يصير الم شديد مكان التدبيس في تجويف الصدر من الجهة الخلفية ( في الظهر ). بس مع نفاذ الشهر او شهر ونص كل ما اكح مافي الم الحمدلله .
الحين ماكو احمرار ولا عرق بالوجه ولله الحمد وضربات القلب خفت بنسبة كبيرة جدا . بس للاسف الخوف مازال معي وعندما اخاف اشعر بكتمة في الصدر من دون ضربات قلب ممكن ضربات قلب خفيفة جدا تكاد لاتذكر .

يعني الاعراض الخارجية ذهب واعراض الخوف الداخلي ماراحت .والحمدلله على كل حال

قديم 15-06-2011, 06:13 AM   #22
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

اما الخيط اللي تتكلمين عنه من بعد العملية بخمس ايام قمت اعبث فيه واطلعه بيديوالجرح انفتح من بعد ماشلت الخيوط .طبعا هذا شيء خطير وانا اللي اسويه خلط بس حتى من بعد ماشلت الخيط سكر الجرح بعدها بشهر تقريبا او اقل . انا افضل انج تسألين الدكتور افضل وديربالج لاتعبثين في مكان العملية . وحياج الله يارهابية هههههههههه

قديم 15-06-2011, 06:22 AM   #23
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

مسلم وافتخر : العملية تبعد انظار الناس عنك لان ماكو احمرار ومافي شيء يدل على انك خائف ابدا . بس في الحقيقة يوجد لديك خوف داخلي والدكتور حسام احمد فؤاد قال لي الخوف راح يروح مع الوقت . اما العرق التعويضي يوجد في الصدر والجذعين ( في الظهر ) والعرق يطبع على الفانيلة ولم تصل درجتة معي ان يطبع بالثوب الا اذا مارست الرياضة على ثوبي . اما بالملابس الرياضية فطبيعي راع يطبع عرق ويكون واضح بس الناس ماراح تتعجب لانه امر طبيعي .

اما حل مشكلة العرق معي انا فهي كالتالي : كل يوم الصبح استحم وابدل الفانيلة واضع معطر في مكان الابط ويدوم معي يوم كامل واذا جا بكره الصبح وشممت اباطي ( كرمكم الله ) اشم رائحة عرق خفيفة جدا بسبب انا انا امس الصبح قد وضعت معطر ومع هذا استحم والبس فانيلة جديده واعطر مكان الابط .

وهناك اناس كثر لايستغنون عن معطر الابط ويستخدمونة يوميا . انا العرق الخارج من الصدر والجذعين انا لا ارى انه يخرج رائحة كريهه بل مجرد عرق ورائحة العرق لاتخرج الا اذا كانت مكتومة في مكان محبوس مثل الابط فيسبب رطوبة مما يخرج الرائحة العفنة .

زبدة الكلام : الاعراض كلها ذهبت وبقي معي الخوف ولا تنسون ان انظار الناس انصرفت عني وعن الحمرة التي تظهر امامهم. بس للاسف الخوف مازال معي .

قديم 15-06-2011, 06:49 AM   #24
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

انا الان طالب بالجامعة وموظف في نفس الوقت ومقر عملي مشكلين تقسيمة كل ثلاث موظفين يداومون يوم واحد بالاسبوع . وانا يومي يوم الاربعاء والحمدلله الحين اخذ قبل لاروح الدوام مهديء الزناكس وصرت من اروع مايكون ومرتاح ومطمئن. طبعا بهذي الطريقة لو استخدمت الزناكس لعشرين سنة مايضرني انشالله لاني احتاجة يوم واحد فقط بالاسبوع اما الاسواق والمؤسسات الحكومية والديوانية وربعي المقربين مني لا احتاج ان اخذ الدوا قبل المواجهه انا مشكلتي فقط في مقر عملي والناكس حل هالمشكلة وانا صارلي خمسة عشر عام معذب نفسي .

والدنيا وناخوكم ماتسوى لان فيها طريقين طريق متعب وطريق سعيد . وليش ما اختار الطريق السعيد افضل ومن بعدها قررت اخذ الزناكس ولله الحمد يجيب معي نتيجة رائعة .واصبحت محبوب من الموظفين وصرت راعي سوالف وفرفشة . ناس واجد يستخدمون مهدئات وحبوب نفسية لكن مايعلمون بسبب الفضيحة والناس الاغلبية فيهم خسه ويشهرون بالانسان لكن انا الشياطين الزرق ماتقدر تكشف اني اخذ الزناكس . والحمدلله على كل حال

قديم 15-06-2011, 12:59 PM   #25
مسلم وافتخر
عضو فعال

الى الاخ ملك الرهاب اسئل الله ان يطمونك مثل ماطمنتي وهدئت من خوفي من اجراء العملية ..
بالنسبة لى يا اخي العزيز بصراحة انا لدي حمرة بالوجه وتعرق في المواقف الحرجة ولكن لايوجد لدي خوف ولو قدر الله وتخلصت من هذا الاحمرار والتعرق فلايوجد لدي ذرة خوف من الاجتماعات والاختلاط ولكن الي مغلبني هو هذا الاحمرار والتعرق بالوجه الذي انا اسميه بالقناع لانه مباشرة كانه ياتي شخص ويركب هذا القناع المتميز بالاحمرار والتعرق ومتى ما تخلصت من هذا القناع تخلصت من كل شئ غير مريح بالنسبة لي....

بالمناسبة كم بقيت في مصر بعد اجراء العملية وماهي الفترة المطلوب ان تبقى بها بعد اجراء العملية ثم بعدها يسمح لك ركوب الطائرة؟؟
كما انه لدي سؤال هل التنسيق مع الدكتور بالنسبة للمواعيد ممتاز ؟؟ اى انه يرسل لك شخص لاستقبالك بالمطار ويسكنك بفندق قريب على المستشفى ام انت تذهب وحدك من المطار الى الدكتور وتبحث عنه باستخدام عنوانه ؟؟

قديم 15-06-2011, 01:02 PM   #26
مسلم وافتخر
عضو فعال

اخوي صدى الذكريات انا منتظرك تسوي العملية حتى اعملها من بعدك ..
واذا تحب نذهب للدكتور في نفس وقت تقريبا ونعمل العملية وان شاء الله تنجح كما نجحت مع الاخ ملك الرهاب ونتوكل على الله ....

قديم 15-06-2011, 02:43 PM   #27
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

اخوي مسلم وافتخر : انا اخوك فالله اسمي ابو فهد العازمي .
من دولة الكويت ان كان لديك ضائقة مالية مستعد اساعدك ماديا واسافر معك ونلتقي هناك ومنها نروح انا ووياك سياحة وآزرك واقف لجانبك . البقاء هناك ثلاث ايام .

دع جميع الامور على اخوك انت عليك ان تجهز سعر العملية وألخ. ولا تستحي من اخوك كلنا اخوة فالله.... فالمسلم للمسلم .

ولكن ولكن ولكن ( قد تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن قد تصيب معك افضل مني ويذهب كل الخوف وقد تكون نتائج عمليتك اسوء مني فأنا اخاف ربي ومستعد ان اضحي بنفسي لكي تنجح عملية غيري فأنا انسان طيب الى ابعد الحدود وضميري يؤنبني ان فشلت معك العملية واقولها الف مره ومره قد لاتاتي العملية بنتيجة كويسة معك . لان نتيجة العملية معي نجحت بنسبة 50 % وهذا ماشي حالة معي لاني انسان غير طماع . ضع في بالك ذلك ولكن ان ذهب الاحمرار والعرق بالوجه ونقصت ضربات القلب بنسبة خمسين بالمية فهذه نتيجة طيبة واجزم ان الخوف في داخلك سيبقى معك فلا تنسى هذا وتضع اللوم علي . لذا وجب التنوية حتى ابريء نفسي يوم ان القى ربي العظيم في يوم الحشر المهول .

انا اخوك مسعد ان اساعدك بكل ما املك لاني اقدر حالتك .

قديم 15-06-2011, 10:47 PM   #28
صدى الذكريات
عضو نشط

الصورة الرمزية صدى الذكريات
صدى الذكريات غير متواجد حالياً

اخوي مسلم وللي تشوفه مناسب لك واذا حاب نروح مع بعض له ترى اتشرف بخوتك والله يكتب للي فيه الخير للجميع

قديم 16-06-2011, 07:34 AM   #29
مسلم وافتخر
عضو فعال

يااخي ملك الهارب قسما بالله من قرأت ردك الاخير بصراحة خجلتني من اخلاقك العالية وسمو نفسك وتفانيك واسأل الله ان يوفقك لما يحب ويرضى في دنيتك واخرتك ....
وبالنسبة للمساعدة المالية فالحال مستقر وكملت تقريبا مبلغ العملية ومصاريف السفر والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه فشكرا جزيلا على مبادرتك الطيبة
..
مع انني اعتبر انه فقط بمجرد انه انت فكرت في وعرضت مساعدتك فذا فضل كبير على رأسي لا انساه لك ابدا وهذا يعكس طيبتك العالية ياغالي
وصدق من قال ( رب اخ لك لم تلده امك )..
.
ام بالنسبة لموضوع السفر والمرافقة في السفر فهذا يوم افتخر فية واتشرف بان ارافق في السفر انسان طيب ومحترم يا اخي ..
كما لى الشرف الكبير والاحترام الجليل للاخ صدى الذكريات وعسى ان يقدر الله ان يجمعنا في السفرنحن الثلاة ويكون جمعنا هذا جمع خير واخوة لاني احبكم في الله يا اخوتي الاعزاء...

قديم 16-06-2011, 07:35 AM   #30
مسلم وافتخر
عضو فعال

الحمد لله رب العالمين بان قدر لى وان تعرفت بكم يا اطيب واعز الناس