المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

موضوع مغلق

قديم 10-03-2014, 02:21 PM   #301
ابو ايوب سلوان
عضو

الصورة الرمزية ابو ايوب سلوان
ابو ايوب سلوان غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني القائمين على هذا الصرح الشامخ, جزاكم الله خيرا ولله لو تعلمون كم استفدت منكم, فجزاكم الله ألف خير وبارك لكم وعليكم, والله يسعدكم في الدنيا والآخرة, دعوة من قلبي والله.
قبل ان احكي لكم قصتي اعرفكم على نفسي انا شاب مغربي متزوج عمري 36 سنة تقريبا
أنا قصتي بدأت مع الوسواس القهري الذي كان فكري الدائم وكنت لا أعرفه علما انني مند زمن بعيد أي ما يقرب 6 سنوات تقريبا تعرض محلي التجاري للسرقة ليلا وهنا بدات القصة حيث اصبت بصدمة كبيرة انهارت مع ذلك كل معناوياتي واشعر في كل وقت بخوف شديد فبدات ازور الاطباء العامو ن دون ان اصل الى شفائي اخرهم وصفي دواء انافغانيل 75 لكنه سبب لي اعراض جانبية خطيرة منها انتفاخ الوجه والدوخة امتدت الى ما يقرب اسبوع وانا في تدهور مستمر ورجعت اليه فامرني بقطع الدواء ووصف لي دواء اسمه زيبام واستمررت في تناول هدا الدواء الاخير لما يقرب عن شهرين ولاكن دون جدوى.
فاضررت الى الى زيارة راق فبدات اشعر بتحسن طفيف واستمررت على ذالك لمدة 8 اشهر لكن في يوم من الايام سافرت مع صديق لي الى مدينة مجاورة وقد تركت اخ لي فمحلي ووعدته ان ارجع قبل المغرب فتاخرنا كثيرا حتى الليل فاصبت بنوبة هلع احسست براسي كاد ينفجر واداني شبه مغلقة فيادت افكر في رد فعل افاراد العائلة عن هذا التاخر .لكن بعد الرجوع كان كل شيئ سليما لكن تلك المشكلة خلقت في نفسي هلعا لمدة اسبوع ليتطور الوضع الى اسوء
آه ماذا أصف لكم -يا جماعة الخير- كنت دائما اشعر بالغربة والحزن , وشعرت أني أحلم وأن كل شيء غير صحيح, وأحيانا أشعر أني ميت وأحيانا أشعر بالارق وان صدري من اليسرى يكاد ينفجر من الالم - أطالع في أهلي وأحس أنهم ليسوا أهلي, شعور غريب أحس أني بعيد عن كل شي وأحس أن الدنيا غير حقيقية , فكنت أنام لكن تتكاثر علي الهموم ليزداد حالي مع هذا النوم الذي اندم عليه وكنت أفكر أحياننا بالانتحار مع أني كنت أخاف الموت,

تراكمت هذه الأمراض إلى أن أصبحت الدنيا عندي لا شيء بسببه, لم أعد أهتم بمظهري وأحس الدنيا سوداء علما انني تاجر محترف لم تعد النقود تساوي عندي اي شيئ ولا المال الذي اتوفر عليه كنت اذا دخلت اشعر ان راحتي في الخروج والعكس صحيح ,
لكن بعد اسبوع من الالم قررت ان اسافار الى اقرب مدينة لي يمكن ان اجد لفيه طبيب نفسانيلكن بلا جدوى فاضررت الى السفر الى مدينة تبعد حوالي300 كلمتر هناك القيت باخصائي في الامراض النفسية العصبية فبدات اسرد له الاحداث لم اكد اكمل حديثي حتى منحني وصفة طبية تتوفر على الادويت التالية :اسيتابs-citap 10م واسمه التجاري escitalopram oxalate وكدلك lorazépam وكدلك tanakan فرجعت الى اهلي لكن بعد اسبوع زاد علي الحال حتى افكر في كوني سامرض بمرض الجنون وانني افكر في الانتحار واتصلت معه هاتفيا فوصاني بان اكف عن تناول الدواء كليا الى حين العدوة عنده , فمرت ايام بل اسبوعين على هذا كنت اتناول حبة s-citap لوحده ,فاضررت من جديد لان اشد الرحال الى تلك المدينة من جديد فعلا القيت معه فاعلمته بانني مصاب بالارق والهلع الشديد مع كوني لا اكاد اكل اي شيئا غلقت شهيتي واصبحت حنجرتي مبححوحة لا وجود لاي مخاط في فمي وانفي
واضطر من جديد ليصف عقارات جديدة مع البقاء على عقار s-citap 10م واسمه التجاري escitalopram oxalate والادوية الاخرى بدلها باخرى الان وهي كالتالي :nordazépam 15 mg ½ صباحا ½غداءا و.1 ليلا ثم zolpidem 10mg كذلك نفس الجرعة ثم nozinan25mg 1 ليلا واسمه التجاري lévomépromazine , استعملت الدواء لمدة اسبوع فشعرت بقليل من التحسن شهية مفتوعة نوم ثقيل اسمررت في اخذ الدواء لمدة 30 يوما كاملة شعرت بقليل من التحسن تقريبا 5بالماائة لكن ابقى متعصبا واكون قليقا خصوصا في الصباح وعندما انام لا استطيع ان استيقظ وانا مريض كما انني دائم التفكير في هدا المرض احاول ان املا وقتي شيء يلهيني عن هذا التفكير دون الرغبة مني ولم تعد الحياة الى طبعتها والمرح الذي كنت سابقا .
ولذلك اضررت الى ان اتوجه الى هذا المنبر لتاخذوا بيدي جزاكم الله خيرا وتعينوني لانني بعيد عن الطبيب الذي اجريت عنده العلاج 300 كلمتر وزيادة ولاوقت لدي ,وهناك كثير من الاسئلة تراود عقلي :

1هل هذا الدواء جيد جيد خصوصا وانه طلبي مني ان لا ارجع عنده الا بعد مدة 6 اشهر
2هل يمكن ان اشفى في اقرب وقت وماهي المدة التي ياخذها الدواء لبدا الفعالية
3هل يمكن ان تصف لي فيتامنات يمكن ان استمعملها لتقلل عني الارهاق والعياء الدي اصاب به طيلة النهار خصوصا انا تاجر احتاج الى اليقضة
4هل الجرعة التي وصف لي الطبيب كافية ام لازم ان ارفع الجرعة لكي تحصل النتيجة كما جزاكم الله انتم اهل الخبرة وكما قلت لكم لاوجود لفرصة لزيارة الطبيب من جديد والهاتف عنده يرد بكلمات قليلة (لا يمكن ان اتواصل معك عبر الهاتف ).
الله يجاكم بخير انا بحاجة ماسة الى ردكم الفوري لانني محتار ولم اجد الا الله وانتم لمساعدتي وفقكم الله للخير وسدد خطاكم

قديم 10-04-2014, 10:14 AM   #302
بيرو بور
عضو

الصورة الرمزية بيرو بور
بيرو بور غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله
بداية اشكر هذا الموقع الرائع جزاكم اله عنا خيرا
انا عندى 37 عاما متزوجة ولدى ولدان وزوج صالح الحمد لله وحياتى طبيعية جدا بخلاف المشاكل الحياتية البسيطة
بدات مشكلتى منذ شهر اكتوبر الماضى حيث تعرضت لحالة غريبة وكنت فى عملى حيث اعمل مدرسة احسست وانا اضحك بشئ فى حنجرتى حاولت اخراجه فلم استطيع واحسست بالقئ والخوف الشديد ورعشة فى اطرافى ثم هدات وزال كل شيئ لكن هذا الشيئ تكرر فى اليوم التالى والتالى مما اصابنى بحالة نفسية و بدات رحلة عذاب يوميا صباحا محاولة التخلص من هذا الشيئ فى حلقى ولا يخرج وبعد فترة اهدا
ثم ذهبت إلى طبيبة باطنية شخصت الحالة بانها التهاب فى الحنجرة وكتبت لى كورتيزون ومضاد حيوى لكن الحالة لم تنتهى ونصحتنى بالذهاب لاخصائى حنجرة وذهبت إليه وقال لى لا يوجد شيئ بالكشف وكتب ادوية مرة اخرى منه الكورتيزون
أسف لم تنتهى الحالة وذهبت مرة اخرى لدكتور باطنة وطلب منى عدة تحاليل منها تحليل لجرثومة المعدة وطلعت النسبة 2.2 وكتب لى دواء لها لكن بعد اخذ اول حبة جائنى شعور بالاختناق والرعشة وبرودة الاطراف واستمرت الحالة لمدة 20 دقيقة حتى اننى احسست انها النهاية وطبعا تركت عملى ثم غيرت الطبيب وذهبت إلى اخر اخصائى جهاز هضمى وكتب لى دواء مضاد للجرثومة هذا الدواء اخذته شهر مما جعلنى اكره الدنيا وحياتى وتوقفت عن الطعام خوفا من ان تعود إلى الحالة مرة اخرى ولكنها عادت ولم اكن اتناول الطعام وظللت هكذا اغير الطبيب لعلى اجد راحة مما انا فيه وكان هؤلاء الاطباء يكتبون لى مهدئات مع الادويه واحد الاطباء قال لى انه العصب الحائر إلى ان اتخذت قرار بوقف جميع الادويه فى يوم21/12 ومن هذا التاريخ حتى الان لم اخذ اى دواء
انا الحمد لله افضل من السابق وحالة الخوف والرعشة والاختناق لم تعود مرة اخرى لكنى تركت عملى وتغيرت حياتى واشعر اننى لم اعد مثل السابق احس انى ضعيفة احيانا وكنت سابقا اصحو من الفجر واجهز اطفالى للمدرسة واذهب لعملى واعود لاذاكر لهم وارعى بيتى
انا الان لا استطيع عمل كل هذا مرة اخرى وخاصة رجوعى للعمل لانه شاق
اسفة على الاطالة لكنى كنت اتمنى ان اجد احد لاحكى له معاناتى
اريد فقط معرفة ماهذا الذى عانيت منه ؟ وهل سيعود مرة اخرى ؟ وهل سابقى فى حالة الضعف هذه ؟
انا اعلم ان الله إذا احب عبدا ابتلاه واحمد الله على كل شيئ وخاصة اننى اصبحت اكثر قربا من الله واقرا الرقية الشرعية واحافظ على الصلوات التى ساعدتنى كثير فى التحسن
ارجو دراسة حالتى وافادتى وشكرا مرة اخرى

قديم 11-04-2014, 01:15 PM   #303
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

السلام عليكم

انا اعاني من مرض الخوف والاكتئاب والحزن
واخاف من كل شي واشعر باني ساموت بعد ثواني وبعد لم يقتصر الخوف من الموت على نفسي فقط بل بدات ارتعب واشعر بان اخي او امي ستموت
لا استطيع النوم في الليل حزن وبكاء
حياتي اصبحت جحيم
وانا طالبه طبيه مرحله اولى وامتحاناتي الفاينل قربت اعينوني اعانكم الله

قديم 03-05-2014, 11:57 PM   #304
إبو سعود ..
عضـو مُـبـدع
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

الصورة الرمزية إبو سعود ..
إبو سعود .. غير متواجد حالياً

بارك الله فيكم , والله يشفينا وياكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك ..
آستغفر الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
سبحان الله , والحمد لله , ولا اله الا الله , والله اكبر
لا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

قديم 15-05-2014, 04:26 PM   #305
طريق الفردوس
عضو فعال

الصورة الرمزية طريق الفردوس
طريق الفردوس غير متواجد حالياً

جزاكم الله خيرا
http://wkell.com/ http://wkell.com/recruitment-india/ http://wkell.com/recruitment-indonesia/ http://wkell.com/recruitment-philippines/ http://wkell.com/recruitment-sri-lanka/ http://wkell.com/recruitment-nepal/ http://wkell.com/recruitment-vietnam/ http://wkell.com/recruitment-kenya/ http://wkell.com/recruitment-morocco/ http://wkell.com/Recruitment-office-hail/ http://wkell.com/Recruitment-office-onaizah/ http://wkell.com/Recruitment-office-yanbu/ http://wkell.com/Recruitment-office-hafar-al-batin/ http://wkell.com/Recruitment-office-khamis-Mushait/ http://wkell.com/Recruitment-office-Abha/http://al-fat7.com/movers-company-riyadh/ http://al-fat7.com/villas-cleaning-company/ http://al-fat7.com/pest-control-company/ http://al-fat7.com/detect-water-leaks/

قديم 23-05-2014, 04:02 PM   #306
مى خالد
عضو

الصورة الرمزية مى خالد
مى خالد غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا مريضه بالدوخه وعدم الاتزان من اكثر من 8 سنين وذهبت لكل التخصوصات وعملت كل التحاليل والاشاعات والحمدلله بيطلع حاجات بسيطه متسببشى التعب الى انا فيه وانا الان اعانى من دوخه مستمره ورعشه فى جسمى وبروده فى الاطراف وانخفاض فى الضغط ثم ارتفاع فيه غير منتظم وبحس انى هموت مع ترجيع مستمر والم فى القلب مع العلم انى عملت ايكو على القلب والحمدلله سليم ومفيش دكتور قادر يعرف حالتى وقالولى حاله نفسيه واخد مهدئات 4 سنين اتحسنت شويه بس رجعت اوحش من الاول بمجرد تركها واخر حاجه عملت اختبار توازن الدكتور قالى عندى صداع نصفى ماثر على مركز الاتزان وكتابلى على توباماكس واندرال خفت اخده ورحت لدكتور مخ واعصاب وقالى لا اعملى كهربة مخ الاول وعملت رسم المخ وطلع سليم بس انا تعبانه وحياتى بتدمر انا بروح الحمام وانا بسند وعلطول نايمه فى السرير وانا عندى طفلين محتاجين رعايه فياريت حد يفدنى فى حالتى دى اعمل ايه ولا اخد ايه عشان اقدر اعيش طبيعيه

قديم 23-05-2014, 04:15 PM   #307
مى خالد
عضو

الصورة الرمزية مى خالد

معلش على الطاله بس انا اعانى الان من توتر وخوف شديد من ابسط حاجه واحس انى خلاص هموت مع العلم انى وقفت المهدئات بس مستمره على الزناكس ربع ورحت لدكتور باطنى كتابلى على اركاليون 200 وبقالى اسبوعين ماشيه عليه بس تعبانه اول ما اقوم وافطر واخد الدوا افضل دايخه وجسمى كله يرتعش وبروده فى اطرافى وايدى تعرق مع انها متلجه ومن شدد التعب بقعد ارجع وعلطول مش متقبله اكل وكل ما اكل حاجه اتعب اكتر وباخد دواء للضغط ايفورتيل بس بردوا مفيش حاجه مريحانى برتاح شويه لما باخد الزناكس بس شويه واتعب تانى مش عارفه اعمل ايه

قديم 23-05-2014, 04:19 PM   #308
مى خالد
عضو

الصورة الرمزية مى خالد

ارجو الافاده والرد على رسالتى جزاكم الله خير انا طول الوقت صعبان عليه اولادى اجوزى انى مقصره فى حقهم ومش قادره اعمل حاجه وشايفه حياتى بتتدمر ومش بابدى اعمل حاجه حاسه انى بقيت انسانه عاجزه عن كل حاجه

قديم 27-05-2014, 11:42 AM   #309
سريع
عضو نشط

الصورة الرمزية سريع
سريع غير متواجد حالياً

اعاني من الاكتئاب الشديد بسبب ضعف شخصيتي و خوفي من الناس وهذا بدأ معي من الصغر ..
ارجوك من سعادتكم مساعدتي ..فأنا لا اتعاطى اي دواء منذ سنتين لأخر جرعة دواء ..

وهل الاوميغا و المكملات الغذائية تقلل من الاكتئاب ؟؟

شاكرلكم

قديم 02-07-2014, 07:06 PM   #310
عبد من العباد
عضو فعال

الصورة الرمزية عبد من العباد
عبد من العباد غير متواجد حالياً

العلاج :
- اول حاجة تحمد الله علي اللي انت فبه
- حتعيش بالايتبن دول (وعود ربانية) :
1- ‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا .
2- الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ‌ اللَّـهِ ۗ أَلَا بِذِكْرِ‌ اللَّـهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
- افضل ادعي ربنا انه يشفيك عن يقين
- اسحب الدواء
- انت خفيت ان شاء الله
- متجربة والله وجالي كل الوساوس اللي جتلكوا وجالي اعراض جانبية كتير بس ربنا كبير حترجعوا احسن من الاول والله اهم حاجة سيبوا كل حاجة غلط انتوا بتعملوها وان شاء الله مبروك عليكوا الدنيا والاخرة .
ملحوظة : لحد متسحب الدواء اعراض الدواء الجانبية حتفضل موجودة بس مجرد محتبطل الدواء مش حتلاقي حاجة ان شاء الله .
طلب : بعد متخف ان شاء الله متنساش تبعت الرسالة دي لكل واحد عندوا نفس المشكلة عشان يخف زيك ان شاء الله .

قديم 15-07-2014, 10:01 AM   #311
اماني صابر
عضو جديد

الصورة الرمزية اماني صابر
اماني صابر غير متواجد حالياً

Icon2 نفساني

بسم الله الرحمن الرحيم
بدايه احب اشكر القائمين بهذا المنتدي شكرا جزيلا
انا عندي مشكله واحب ان يرد عليها
مشكلتي هي
انا اسمي اماني عمري 18 سنه في الصف الثالث الثانوي في هذا العام الله سبحانه وتعالي لم يوفقني في الامتحانات ولم احل جيدا لذلك ذهبت فقط اسبوعان من الامتحان ولم اذهب الباقي وقررت ان اعيد السنه من جديد لان حلمي هو دخول كليه الصيدله لكن عندما دخلت الامتحانات تيقنت اني لان ادخلها لاني لم احل في الامتحانات بالمستوي المطلوب للدخول في الكليه فقررت الاعاده علي الرغم من اهلي كانوا رافضين لحكايه اعاده السنه وكانوا يقولون لي ان التنسيق السنه ديه هينزل بسبب تسريبات الامتحانات وكذا بسبب الظروف الحادثه في البلد وانا لم اسمع لهم وصممت علي الاعاده فوافقوا بعد عناء واشترطوا عليا اما ان اكمل السنه واجيب اي مجموع وادخل اي كليه واما ان عدت السنه اجيب 100 في الميه الحق يقال اني مهمله لااجيد تنظيم وقتي لذا كنت اذاكر ماده واحده فقط واترك الباقي المشكله اني عانيت في هذه السنه مشاكل نفسيه كثيره بسبب الامتحانات والدروس والذهاب للمدرسه وبسبب اني اعاني من ضعف ف العصب البصري اي لااجيد الرؤيه جيدا وايضا بسبب كثره المواد وطموح اهلي في ان اكون الدكتوره الصيدلانيه في العيله وارفع راسهم لذا كانوا يفضلوني من بين اخواتي وينادوني باني الدكتوره ولكن خاب ظنهم واملهم فيا عندما كنت اتي من الامتحانات ويسالوني ماذا فعلت ف الامتحان وكنت اخبرهم بالحقيقه واني لم احل جيدا وبل ان هناك امتحانات لم احل فيها الا نقطه من سؤال فيها وانا لما كنت اقف امامهم واخبرهم بذلك واري حذنهم واراهم يبكون امامي كنت اتدمر نفسيا بل وكانوا يزيوا عليا ويقولوا لي كل مااساعدهم في شئ من اعمال منزليه او غيرها انتي فاشله احنا هنطلعك من التعليم انتي متعمليش حاجه احنا خاب املنا فيكي نقول ايه للناس دلوقتي وكمان لو عملتي اللي انتي عايزه وعدتي السنه ومجبتيش مجموع ودخلتي الكليه هتبقي مصيبه كبيره هتبقي عدتي السنه علي قله فايده الحقيقه اني لم اذاكر جيدا لعدم معرفتي كيفيه التنظيم بين ذهابي للمدرسه منتظما والمذاكره من الكتب والملخصات والذهاب للدروس مع العلم اني اخذ 9 دروس بالاسبوع كله كنت اخرج من المدرسه الي الدروس حتي ارجع منزلي المغرب يوميا وبعض الاحيان العصر بسبب كل ذلك حاليا اني اعاني من اكتئاب ولا اود العيش ولا التعليم واكره المذاكره جدا بعد ماكنت احبها المطلوب حل ينسيني ماحصل في هذه السنه المشئومه ويحببني ف المذاكره وينسيني كلام اهلي عني وعن فشلي في دخول الكليه وطريقه تنظيم الوقت في الثانويه وحل يبعدني عن التفكير في اي شئ الاالمذاكره كما اني اريد ان اموت احساس ندمي علي اني عدت السنه حيث اني اشعر بالندم كثيرا بسبب انهم يقولون لي بان التنسيق هينزل وزملائك هيتفوقوا عليكي ويدخلوا كليات قمه ويبقوا اكبر منك وانتا خليكي انتي متعرفيش ايه هيحصل السنه اللي جايه ومؤكد اني التنسيق هيزيد فيها لانه السنه ديه هينزل والجايه هيزيد وقالوا لي ان اكمل السنه باي مجموع لا ني مخي كده وقدراتي كده وانهم متاكدين اني لو عدت مش هذاكر ولا هاجيب مجموع في البدايه انا كنت لاابالي بكلامهم وكنت مصممه علي الاعاده وكنت اشعر بحماس قوي علي المذاكره واني هاجيب مجموع لو عدت وكنت اشعر بذلك عندما كنت في فتره الامتحانات حاليا انا فقدت ذلك الاحساس ولا اود المذاكره وحتي ان ذاكرت لا امكث 5 دقائق واقفل الكتاب لاني اشعر بضيق واختناق انا اشعر بخوف شديد جدا ومش عارفه اعمل ايه حاليا انا نفذت اللي في رايي وعدت السنه بس مش بذاكر ارجوكم ساعدوني وشكرا

قديم 10-12-2016, 05:29 PM   #312
أم ريحانة
عضو جديد

الصورة الرمزية أم ريحانة
أم ريحانة غير متواجد حالياً

السلام عليكم
أنا أم لخمس أطفال بحاجة لمساعدة أحد بارك الله فيكم
لأَنِّي أعتقد أني مصابة بالإكتئاب منذ سنة ، لم أرى إخصائي ولا أتناول أدوية،
حالتي ازدادت سوءاً ولا أدري مالعمل أنيروني أناركم بالله بالخير والبركة.
بارك الله فيكم

قديم 04-03-2017, 04:24 PM   #313
زكرياء المغرب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زكرياء المغرب
زكرياء المغرب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
السليباكس هو نفس دواء البروزاك المشهور اظنك تعرفة جيدا لكنه من صنع شركة اخرى .

ماهو المرض الذي تاعني منه
السلام عليكم
أنا مثلكم يا إخوان أعاني من الإكتئاب والحزن الشديد والخوف من الناس الله يشفينا ويشفي جميع المسلمين والمسلمات

قديم 06-03-2017, 08:07 PM   #314
زكرياء المغرب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زكرياء المغرب
زكرياء المغرب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريحانة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا أم لخمس أطفال بحاجة لمساعدة أحد بارك الله فيكم
لأَنِّي أعتقد أني مصابة بالإكتئاب منذ سنة ، لم أرى إخصائي ولا أتناول أدوية،
حالتي ازدادت سوءاً ولا أدري مالعمل أنيروني أناركم بالله بالخير والبركة.
بارك الله فيكم
السلام عليكم أختي في الله إذا كنت تعانين من الإكتئاب عليك بزيارة طبيب نفسي وتشرحين له وضعك وأحاسيسك ولا تنسي الرقية الشرعية لأن الجمع بين الرقية والعلاج النفسي هو الحل الأمثل للشفاء من هذه الأمراض والمرض النفسي مثله مثل أي مرض أخر

موضوع مغلق