المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

بصراحه

احس انكم مبسوطين وسعيدين وتسافرون وتفلونها وانا مايعجبني هالشي لازم تكونون دمرانين مثلي عشان احس بالعدل😜ابيكم نفس حالتي بضبط

قديم 28-07-2017, 07:47 PM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
بصراحه

احس انكم مبسوطين وسعيدين وتسافرون وتفلونها وانا مايعجبني هالشي لازم تكونون دمرانين مثلي عشان احس بالعدل😜ابيكم نفس حالتي بضبط
المصدر: نفساني

قديم 28-07-2017, 08:03 PM   #2
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري مشاهدة المشاركة
والله عن نفسي آخر دمار ولا وجود للسعادة في حياتي
لكن هل تتحدث عن جد ام أنك تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 28-07-2017, 08:04 PM   #3
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

ياحبيبي والله انك ماتدري عن شي هههههه

في اشخاص هنا يحسدون الميت ماعاد وراها شي وانت تفكر بملذات الدنيا

ياليتهم نفسك بس كان هم بنعيم

قديم 28-07-2017, 08:06 PM   #4
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الجنس ~
Male

نزين ضنتك ليش انت مو مثلهم انت مريض وحنا نفسك

قديم 28-07-2017, 08:22 PM   #5
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

في ناس هنا مدرسين ودكاتره وطلاب جامعه وانا ولا شي من هذولا مايصير وناس من بدايه العطله. مسافرين ووناسه مابعدها كذا ظلم انا مارضى بالظلم
يعني انا مو اكتئاب بس لا
فشل فدراسه وفعمل وعلاقات اجتماعيه وعاطفيه
يعني أن كان للفشل عنوان فهو صبري
انا فاااااشل ولاحد يقول انت تحطم نفسك لا فعلا انا فاشل يعني بالعربي لو تموت احسنلك
متى احس بالعدل لما الكل يصير سعيد أو الكل حزين أما ناس وناس هذا مايمشي

التعديل الأخير تم بواسطة صبري ; 28-07-2017 الساعة 08:23 PM

قديم 28-07-2017, 08:41 PM   #6
مومنتس
عضو جديد

الصورة الرمزية مومنتس
مومنتس غير متواجد حالياً

أخوي صبري، صراحةً وضعك لا يعجبني ابدًا ولو في يدي مساعدتك لكان فعلت
الايام بتمر وعمرك جالس يروح هباءً منثورا كل لحظة بحياتك السابقة لم تستغلها ولكن مازال امامك فرصة كغيرك، اعلم إنك تعاني من سنوات و إنك جربت معظم الادوية ولم تحصل على نتيجة مرضية بغض النظر على إنك لا تستمر ع العلاج الواحد حتى يتم مفعوله ويتقبله المخ، أخوي صبري أنت ضيعت عمرك بالانتظار ولم تسعى جاهدًا بإجبار نفسك ولو بالكره على الوقوف تستلم فور خروجك من المنزل ورؤية من هم أفضل منك ، لم تكمل تعليمك ووظيفتك بحجة المرض و أوقفت الدراسة على أمل إنك ستشفى في القريب وتكمل دراستك ولكن للأسف إلى الأن لم تشفى فخسرت الأثنين صحتك ودراستك ولم تستغل ذلك ، كان من المفترض إنك تكمل تعليمك وتتعالج في الوقت ذاته، دعنا نفترض إنك ستشفى في عمر 39 هل سيكون لديك حافز لتكمل دراستك وتبحث عن وظيفة وتستقر فيها ومن ثم تكوين اسرة؟! هل ستنتظر هذه الايام ايضًا ؟!
أخوي صبري نصيحة من شخص محب لك ويدعو لك دائمًا استغل ماتبقى من عمرك اكمل دراستك الثانوية ثم ادخل الجامعة ولو كان دراستك دبلوم ثم ابدأ عملية البحث عن وظيفة مناسبة كي تستيطع الاستقرار النفسي ولو قليلًا كي لما تشفى من مرضك قد انجزت بعض الامور الهامة ولم تهملها اجبر نفسك واضغط على نفسك اعلم إنك تكره ولكن اجبر نفسك للقيام بذلك ، حبس النفس في المنزل وعدم عمل نشاطات يزيد الامر سوءً. ويزيد الاكتئاب لديك والحزن بعدم النجاح مثل البقية والفشل لإنك لم تنجز شيء حتى ابسطها وهي اكمال المرحلة الثانوية مما يولد لديك الرهاب الاجتماعي لذلك تتلعثم عن مقابلة شخص ما ، لا اعلم عن وضعك المادي ولكن حاول إن تحسنه ولو تشتغل في كريم و اوبرا ، اعلم إنك ستقول بينك وبين نفسك عمري بالثلاثين وتريدني اكمل الثانوية وكمان مازلت مريض؟!! إذا بقيت على هذه الحالة لن تشفى ، لا تضع في بالك إنك محسودا أو مصابا بالعين فتزيد نفسك مرضا بالاوهام إنك لم تمرض فجأة بين ليلة وضحاها حتى تظن ذلك، والجن لا يتلبس الانسان ويدخله فـ ايضا لا تضع ذلك في دماغك ( نؤمن في الجن ولكن الكثير منا لديه معلومات خاطئة عن الجن ومن ضمنها التلبس وهنا ليس موضع نقاش والتكلم حوله) ليس لديك أخوة أو أخوات ووالدك متوفي وعلى الارحج والدتك كبيرة بالسن مما زاد الوضع سوءً لذلك ابحث عن الاستقرار النفسي والحياة بعيدًا عن غرفتك اجتهد كي تستطيع الزواج وتملى منزلك بالاطفال وتصبح مبتهجًا ، استيقظ ياصبري وجاهد ، يأتيك الحافز تارة ويختفي تارة ومع هذا لاتستلم فكر في وضعك بعد سنين هل تريد إن تموت شايب مريضًا بلا زوجة ولا اطفال ولا يذكر له ؟ ضع لك بصمة ، هناك الكثير الذين عانوا ووضعوا بصمة في حياتهم وحياة غيرهم في نفس المجال الذين كانوا يعانون منه، لا تقرأ عن الامراض النفسية فأنت لست ناقصاً للأوهام
تشتكي هنا فيضع لك الاعضاء بعض الكلمات التي تواسيك وربما لا تواسيك ثم يخرجون ويكملون حياتهم وأنت مازلت بغرفتك تريد من يطبطب عليك ولن تجد ذلك الشخص طالما إنك قامعا في تلك الغرفة البائسة ، صبري استيقظ وعش ماتبقى من عمرك وأنت مقهورًا من الناس الاصحاء حتى يكون لديك امل بسيط بالشفاء ( مع إني متأكدة إنك ستشفى هكذا ) أفضل من إنك تحبس نفسك وتكون مقهورًا من الاصحاء ولا يوجد لديك نسبة شفاء ولو 5‎%‎ ، اعلم إن الصلاة واجبة ولكن اعلم ايضا إن ربك رحيم رؤوف صل على قدر استطاعتك ولكن ايضًا لا تأخذ ذلك مبرر للتهاون في الصلاة ، الصلاة لا تشفى وإنما تقوي علاقتك الروحانية مع ربك ، اتمنى لك التوفيق ولا تعيش بائسا في هذا المنتدى.

قديم 28-07-2017, 08:52 PM   #7
فقدان الوعي
عضو

الصورة الرمزية فقدان الوعي
فقدان الوعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
في ناس هنا مدرسين ودكاتره وطلاب جامعه وانا ولا شي من هذولا مايصير وناس من بدايه العطله. مسافرين ووناسه مابعدها كذا ظلم انا مارضى بالظلم
يعني انا مو اكتئاب بس لا
فشل فدراسه وفعمل وعلاقات اجتماعيه وعاطفيه
يعني أن كان للفشل عنوان فهو صبري
انا فاااااشل ولاحد يقول انت تحطم نفسك لا فعلا انا فاشل يعني بالعربي لو تموت احسنلك
متى احس بالعدل لما الكل يصير سعيد أو الكل حزين أما ناس وناس هذا مايمشي

( لا تحسبن المجد تمرا أنت آكله ........ لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا )

هل من العدل ان يتساوى المجتهد مع الانهزامي او الكسول ؟؟

فكر مع نفسك مره ثانيه .. هل المساواة دائماً عدل ؟ ام من تمام العدل عدم المساواة في كثير من الأحيان ؟

انا شخصيا اعتقد لا يوجد انسان ينجح دائما من اول محاوله ، كل انسان مر بمراحل فشل ولكن الناجح هو من يصبر ويجتهد ويتعلم من فشله والفآشل هو من ينهزم ويعلن راية الاستسلام والمساواة بين الاثنين ظلم

التعديل الأخير تم بواسطة فقدان الوعي ; 28-07-2017 الساعة 08:53 PM

قديم 28-07-2017, 09:13 PM   #8
دوسري مكتئب
عضو نشط

الصورة الرمزية دوسري مكتئب
دوسري مكتئب غير متواجد حالياً

لاتعليق .....!

قديم 28-07-2017, 09:34 PM   #9
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مومنتس مشاهدة المشاركة
أخوي صبري، صراحةً وضعك لا يعجبني ابدًا ولو في يدي مساعدتك لكان فعلت
الايام بتمر وعمرك جالس يروح هباءً منثورا كل لحظة بحياتك السابقة لم تستغلها ولكن مازال امامك فرصة كغيرك، اعلم إنك تعاني من سنوات و إنك جربت معظم الادوية ولم تحصل على نتيجة مرضية بغض النظر على إنك لا تستمر ع العلاج الواحد حتى يتم مفعوله ويتقبله المخ، أخوي صبري أنت ضيعت عمرك بالانتظار ولم تسعى جاهدًا بإجبار نفسك ولو بالكره على الوقوف تستلم فور خروجك من المنزل ورؤية من هم أفضل منك ، لم تكمل تعليمك ووظيفتك بحجة المرض و أوقفت الدراسة على أمل إنك ستشفى في القريب وتكمل دراستك ولكن للأسف إلى الأن لم تشفى فخسرت الأثنين صحتك ودراستك ولم تستغل ذلك ، كان من المفترض إنك تكمل تعليمك وتتعالج في الوقت ذاته، دعنا نفترض إنك ستشفى في عمر 39 هل سيكون لديك حافز لتكمل دراستك وتبحث عن وظيفة وتستقر فيها ومن ثم تكوين اسرة؟! هل ستنتظر هذه الايام ايضًا ؟!
أخوي صبري نصيحة من شخص محب لك ويدعو لك دائمًا استغل ماتبقى من عمرك اكمل دراستك الثانوية ثم ادخل الجامعة ولو كان دراستك دبلوم ثم ابدأ عملية البحث عن وظيفة مناسبة كي تستيطع الاستقرار النفسي ولو قليلًا كي لما تشفى من مرضك قد انجزت بعض الامور الهامة ولم تهملها اجبر نفسك واضغط على نفسك اعلم إنك تكره ولكن اجبر نفسك للقيام بذلك ، حبس النفس في المنزل وعدم عمل نشاطات يزيد الامر سوءً. ويزيد الاكتئاب لديك والحزن بعدم النجاح مثل البقية والفشل لإنك لم تنجز شيء حتى ابسطها وهي اكمال المرحلة الثانوية مما يولد لديك الرهاب الاجتماعي لذلك تتلعثم عن مقابلة شخص ما ، لا اعلم عن وضعك المادي ولكن حاول إن تحسنه ولو تشتغل في كريم و اوبرا ، اعلم إنك ستقول بينك وبين نفسك عمري بالثلاثين وتريدني اكمل الثانوية وكمان مازلت مريض؟!! إذا بقيت على هذه الحالة لن تشفى ، لا تضع في بالك إنك محسودا أو مصابا بالعين فتزيد نفسك مرضا بالاوهام إنك لم تمرض فجأة بين ليلة وضحاها حتى تظن ذلك، والجن لا يتلبس الانسان ويدخله فـ ايضا لا تضع ذلك في دماغك ( نؤمن في الجن ولكن الكثير منا لديه معلومات خاطئة عن الجن ومن ضمنها التلبس وهنا ليس موضع نقاش والتكلم حوله) ليس لديك أخوة أو أخوات ووالدك متوفي وعلى الارحج والدتك كبيرة بالسن مما زاد الوضع سوءً لذلك ابحث عن الاستقرار النفسي والحياة بعيدًا عن غرفتك اجتهد كي تستطيع الزواج وتملى منزلك بالاطفال وتصبح مبتهجًا ، استيقظ ياصبري وجاهد ، يأتيك الحافز تارة ويختفي تارة ومع هذا لاتستلم فكر في وضعك بعد سنين هل تريد إن تموت شايب مريضًا بلا زوجة ولا اطفال ولا يذكر له ؟ ضع لك بصمة ، هناك الكثير الذين عانوا ووضعوا بصمة في حياتهم وحياة غيرهم في نفس المجال الذين كانوا يعانون منه، لا تقرأ عن الامراض النفسية فأنت لست ناقصاً للأوهام
تشتكي هنا فيضع لك الاعضاء بعض الكلمات التي تواسيك وربما لا تواسيك ثم يخرجون ويكملون حياتهم وأنت مازلت بغرفتك تريد من يطبطب عليك ولن تجد ذلك الشخص طالما إنك قامعا في تلك الغرفة البائسة ، صبري استيقظ وعش ماتبقى من عمرك وأنت مقهورًا من الناس الاصحاء حتى يكون لديك امل بسيط بالشفاء ( مع إني متأكدة إنك ستشفى هكذا ) أفضل من إنك تحبس نفسك وتكون مقهورًا من الاصحاء ولا يوجد لديك نسبة شفاء ولو 5‎%‎ ، اعلم إن الصلاة واجبة ولكن اعلم ايضا إن ربك رحيم رؤوف صل على قدر استطاعتك ولكن ايضًا لا تأخذ ذلك مبرر للتهاون في الصلاة ، الصلاة لا تشفى وإنما تقوي علاقتك الروحانية مع ربك ، اتمنى لك التوفيق ولا تعيش بائسا في هذا المنتدى.
والله كلامك يااخي زاد الطين بله فعلا تظايقت
انا مادري ليه انكتب علي كذا والله خلاص ماتحمل طفشششت خلاص لا الصلاه نافعه معي ولا القران ولا الادويه ايش هاللعنه الي نازله علي اقسم بالله أن الموت ارحم من هالعيشه والله النار ماتحرق الاواطيها

انا احترق يوميا مافي تحسن وياخي انا ماقدر اشتغل اوادرس وانا على هالنفسيه والمزاج السيء لازم تكون رايق للدراسه والعمل والمقارنة بالغير تذبحني غصب علي اقارن لان احس نفسي مظلوم الحال مأساوي
ومحروووم من أشياء كثير

قديم 28-07-2017, 09:57 PM   #10
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الجنس ~
Male

اقتباس:
انا مادري ليه انكتب علي كذا والله خلاص ماتحمل طفشششت خلاص لا الصلاه نافعه معي ولا القران ولا الادويه ايش هاللعنه الي نازله علي اقسم بالله أن الموت ارحم من هالعيشه والله النار ماتحرق الاواطيها

انا احترق يوميا مافي تحسن وياخي انا ماقدر اشتغل اوادرس وانا على هالنفسيه والمزاج السيء لازم تكون رايق للدراسه والعمل والمقارنة بالغير تذبحني غصب علي اقارن لان احس نفسي مظلوم الحال مأساوي
ومحروووم من أشياء كثير

صبري تبي الصراحه ولا حكي البراااحه

انت تبي كل شي يجيك بالساهل

صدقني حتى البزر اللي هو بزر

مو مرتاح تلقى 4 سنوات يروح الروضه

الواحد لازم يكافح في الدنيا ياصبري

قديم 28-07-2017, 10:23 PM   #11
مومنتس
عضو جديد

الصورة الرمزية مومنتس
مومنتس غير متواجد حالياً

اقتباس:

ومحروووم من أشياء كثير
هذا الواقع اخوي صبري ، اقتنع إن ربك ابتلاك وجاهد لهذا المرض أو الوهم لو كنت مجاهدًا في بداية حياتك لما وصل وضعك إلى هذا المنظر، يوميا تردد هذه الكلمات ولم تزيدك إلا سوءً ، لقد علمت إن الادوية لم تنفعك بشيء ثم تتركها فجأة مستهان بالاعراض الانسحابية مما يؤثر على صحتك يجب إن تكون واعي جدًا إن كنت تريد تركها فا أتركها بشكل صحيح وضع مكان الادوية بدائل كي تساعد نفسك وتنهض ، اعمل للمستقبل ياصبري لا تكن تائها كالطفل الضائع ، و كما اخبرتك اعلم إنك تحترق وتنقهر عند رؤية الاصحاء وليس لديك هناك اية حوافز كالاخوة مثلًا يساعدوك لتكمل دراستك ولكن ضع مستقبلك امام عينك فهو الحافز الوحيد الذي تملكه ومن ثم سيأتي من يقف معك ويساندك الامر صعب ولكن اجبر نفسك.
ومن ناحية الظلم أنا ايضًا اشعر بالظلم ومع ذلك لم احبس نفسي ومن ثم اموت ولا يذكرني اي شخص لا بالخير ولا بالشر
أنا انسانة قبيحة رفضت الزواج وشلت رحمي خوفًا إن احمل بالمستقبل وانجب اطفال قبيحين مثلي يعانون مثل ما اعاني لدي مشكلة بالاسنان لااستطيع التكلم بشكل صحيح اعاني في الجامعة كثيرا من الاحراج عندما يحين دوري في شرح اي جزئية لدرجة إني اضرب نفسي عندما اصل للمنزل بسبب مظهري الغبي ووضعي المادي سيء جدًا جدًا هذا بالإضافة إنني ممنوعة من الخروج للمنزل إلا للجامعة ولكن لم استسلم وسحبت ملفي الجامعي وجلست في المنزل لأني اعلم إني سانتحر لو عملت ذلك ، فـلذلك لدي امل إنني سأتوظف ويكون لدي المال مما استطيع تغير بشاعة مظهري ، لم اعش مراهقتي ولا انوثتي ولا حياتي كما اريد ولكن مازلت متمسكة لأني لا اريد إن اكون غدًا في دار العجزة مرمية ومن ثم اموت ولا يوجد من يبكي علي ويذكرني
فكر في المستقبل اغتنم اللحظات المتبقية مازال لديك فرصة.

قديم 28-07-2017, 11:22 PM   #12
عالي المستوى
عضو نشط

الصورة الرمزية عالي المستوى
عالي المستوى غير متواجد حالياً

انت عدو نفسك ، و من راقب الناس مات هماً

قديم 28-07-2017, 11:40 PM   #13
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون خطه مشاهدة المشاركة
صبري تبي الصراحه ولا حكي البراااحه

انت تبي كل شي يجيك بالساهل

صدقني حتى البزر اللي هو بزر

مو مرتاح تلقى 4 سنوات يروح الروضه

الواحد لازم يكافح في الدنيا ياصبري
حبيبي عطني. نفس صافيه ونشاط ومزاج حلو وانا احرث الدنيا عمرك شفت انسان طبيعي يقول أنا مكتئب مافي معناها العله موفيني فالكابه الي اثرت علي يعني لومافيني كابه تتوقع حالي كذا مستحيل

قديم 28-07-2017, 11:45 PM   #14
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مومنتس مشاهدة المشاركة
هذا الواقع اخوي صبري ، اقتنع إن ربك ابتلاك وجاهد لهذا المرض أو الوهم لو كنت مجاهدًا في بداية حياتك لما وصل وضعك إلى هذا المنظر، يوميا تردد هذه الكلمات ولم تزيدك إلا سوءً ، لقد علمت إن الادوية لم تنفعك بشيء ثم تتركها فجأة مستهان بالاعراض الانسحابية مما يؤثر على صحتك يجب إن تكون واعي جدًا إن كنت تريد تركها فا أتركها بشكل صحيح وضع مكان الادوية بدائل كي تساعد نفسك وتنهض ، اعمل للمستقبل ياصبري لا تكن تائها كالطفل الضائع ، و كما اخبرتك اعلم إنك تحترق وتنقهر عند رؤية الاصحاء وليس لديك هناك اية حوافز كالاخوة مثلًا يساعدوك لتكمل دراستك ولكن ضع مستقبلك امام عينك فهو الحافز الوحيد الذي تملكه ومن ثم سيأتي من يقف معك ويساندك الامر صعب ولكن اجبر نفسك.
ومن ناحية الظلم أنا ايضًا اشعر بالظلم ومع ذلك لم احبس نفسي ومن ثم اموت ولا يذكرني اي شخص لا بالخير ولا بالشر
أنا انسانة قبيحة رفضت الزواج وشلت رحمي خوفًا إن احمل بالمستقبل وانجب اطفال قبيحين مثلي يعانون مثل ما اعاني لدي مشكلة بالاسنان لااستطيع التكلم بشكل صحيح اعاني في الجامعة كثيرا من الاحراج عندما يحين دوري في شرح اي جزئية لدرجة إني اضرب نفسي عندما اصل للمنزل بسبب مظهري الغبي ووضعي المادي سيء جدًا جدًا هذا بالإضافة إنني ممنوعة من الخروج للمنزل إلا للجامعة ولكن لم استسلم وسحبت ملفي الجامعي وجلست في المنزل لأني اعلم إني سانتحر لو عملت ذلك ، فـلذلك لدي امل إنني سأتوظف ويكون لدي المال مما استطيع تغير بشاعة مظهري ، لم اعش مراهقتي ولا انوثتي ولا حياتي كما اريد ولكن مازلت متمسكة لأني لا اريد إن اكون غدًا في دار العجزة مرمية ومن ثم اموت ولا يوجد من يبكي علي ويذكرني
فكر في المستقبل اغتنم اللحظات المتبقية مازال لديك فرصة.
الله يحقق لك كل ماتتمنينه صراحه انا يعجبوني الاقوياءالي يتحدا الصعاب بس الاحظ أن من الساعه خمس مع دخول المغرب تجيني ضيقه وصحه شديده وشيخ يقول هذا دليل اصابه روحيه المشكله ان علاج المرض يطول يبيلك تقرأ الكرسي مكرره ٥٠٠مره والقلق مكرره والرقيه وعادشفوالعذاب وانت تقرا تحس روحك تطلع
وفي شي بعد اني تارك الدواء وحاس هذي اعراض انسحاب أن كأنها مؤقته نتحمل عس ماتستمر بس اشكرك صراحه على تعاطفك الكبير

قديم 28-07-2017, 11:56 PM   #15
داني بوي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية داني بوي
داني بوي غير متواجد حالياً

عزيزي صبري تفكيرك جدا سلبي، حاول تشغل وقت فراغك بأي شي قريب لقلبك و لا تفكر بحياة الغير و تقارنها بحياتك لأنك ما راح تستفيد أي شي.

(وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى)