المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

من جرب الزناكس

مرحبا من جرب الزناكس قريت عنه كثير وانا اعاني من قلق وسواي وخوف وتوتر وكل شي من ٢٠١١ لين اليوم مع العلم اني خفيت اكثر من اول لكن ابي

قديم 18-06-2023, 01:55 PM   #1
بوضاري
عضو نشط

الصورة الرمزية بوضاري
بوضاري غير متواجد حالياً

من جرب الزناكس

مرحبا من جرب الزناكس قريت عنه كثير وانا اعاني من قلق وسواي وخوف وتوتر وكل شي من ٢٠١١ لين اليوم مع العلم اني خفيت اكثر من اول لكن ابي شي يخليني اقدر اسافر بدون خوف وكتمه واختناق لان مجرد مافكر اني ببعد عن البيت اشعر بختناق شديد واني مو قادر اتنفس ... هل الزناكس مفيد لحالتي.؟ وهل يسبب ادمان ؟ وهل اقدر اشتريه من الصيدله ؟ انا بالسعوديه
المصدر: نفساني

قديم 19-06-2023, 02:54 PM   #2
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص
متحري خاص غير متواجد حالياً

الزانكس يسبب ادمان و يستخدم للضروره فقط ،،،،،لازم دواء لعلاج الحاله من الاصل ،،،،،الزانكس يعمل كالمسكن للحاله فقط لفتره لاتتجاوز سبعه او 8 ساعات

قديم 23-06-2023, 03:14 PM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوضاري مشاهدة المشاركة
مرحبا من جرب الزناكس قريت عنه كثير وانا اعاني من قلق وسواي وخوف وتوتر وكل شي من ٢٠١١ لين اليوم مع العلم اني خفيت اكثر من اول لكن ابي شي يخليني اقدر اسافر بدون خوف وكتمه واختناق لان مجرد مافكر اني ببعد عن البيت اشعر بختناق شديد واني مو قادر اتنفس ... هل الزناكس مفيد لحالتي.؟ وهل يسبب ادمان ؟ وهل اقدر اشتريه من الصيدله ؟ انا بالسعوديه
هلا اخوي حياك تبي العلم من خبره ٢٣ سنه اقسم لك بالله العظيم أشد منك بمليون مره ومافيه علاج على وجه الأرض الا جربته بدون فايده لايهمونك اللي يقولون إدمان وتعود لا تسمع كلام احد صدقني علاجك ريفوتريل مو زانكس انا جربت زانكس عجزت اطلع من البيت وغير لي الدكتور ريفوتريل ٢ مل مرتين باليوم وش اقولك بس شي ماقدر اوصفه لك هذي ادويه جدول مقيده هيئه الغذاء والدواء السعودية ربطوا جميع الصيدليات بمعنى لو تجي تبي تصرف قبل مايتم ٣٠ يوم مايقدر الصيدلي يرفض النظام مقيد بمدة ٣٠ يوم عموما اطلب من احد المشرفين انك تبي تتواصل معي وان شاء الله اقدر اساعدك

قديم 25-06-2023, 02:22 PM   #4
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله متواجد حالياً

ابو ضاري محتاج يشوفك الطبيب وتشرح له وضعك ممكن يصرف لك زناكس مؤقت مع الدواء الاساسي ثم يسحب الزناكس بالتدريج وتستمر على الاساسي ، واذا تشدد عندكم تعال للكويت قانون الكويت غير متشدد بالمهدئات الاطباء بالقطاع الخاص يصرفونه مع الالتزام بالجرعه المحدده ومن ثم يقرر الطبيب سحبه منك .....

قديم 26-06-2023, 08:03 AM   #5
بوضاري
عضو نشط

الصورة الرمزية بوضاري
بوضاري غير متواجد حالياً

انا مشكلتي اشك اني انتحر وافتك من الحياه قبل كنت اسافر واوروح واجي واحب اسافر خط لحالي الحين ماقدر اتعدى حدود الحي مجرد ماتعداه تهجم علي الشعور بالاختناق والموت واني مو قادر اتنفس وكتمه واني بمون ودوخه ابوج دنيا خايسه اااااخ الموتارحم من هل وضع حسبي الله وكفى حسبي الله وكفى

قديم 03-08-2023, 10:18 AM   #6
كفى بك داء
عضو نشط

الصورة الرمزية كفى بك داء
كفى بك داء غير متواجد حالياً

يا مرحبا ابو ضاري ،

لا تخف ولا تحزن ، ابوي جاته هالحاله و اكثر و عالجها بطريقة التدريج !! يعني يطلع يوميا مسافه و اليوم اللي بعده يزيدها ،،

أيضًا اتوقع هالمشكلة سببها هو الخوف من الموت واذا فعلا هذا السبب، رح تنحل المشكله اذا عرفت ان الموت هو عكس ما نعرفه عنه ! اقصد بناءً على تجارب الاقتراب من الموت الكثيرة التي درستها و تجدها في اليوتيوب و غيره !! ستتيقن بان الموت هو اسمى واجمل شيء يصل له الانسان و متعته فوق الخيال !

عموما اذا محتاج زاناكس تلقاه في البحرين عيادة ابن سيرين عند الدكتور عبدالكريم دكتور متفهم جدا

بس خذ معك تقارير و وصفه رسميه عشان الحدود وانت داخل

بالتوفيق
والله اني دخلت عشان ارد عليك بس لاني اعرف احساسك