المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

احتاج مساعدتكم

السلام عليكم اعتبروها فضفضه لاني جد منخنقه احتاج احد ينصحني ايش اسوي انامشكلتي مع ابوي الموضوع ومافيه انا انسانه عايشه مع امي وزوجها واخواني واخواتي من امي

قديم 12-06-2020, 10:28 PM   #1
نور ال
عضو جديد

الصورة الرمزية نور ال
نور ال غير متواجد حالياً

احتاج مساعدتكم

السلام عليكم
اعتبروها فضفضه لاني جد منخنقه احتاج احد ينصحني ايش اسوي
انامشكلتي مع ابوي

الموضوع ومافيه انا انسانه عايشه مع امي وزوجها واخواني واخواتي من امي من يومي ابوي ماعرفه الي اعرفه انه اخر كل شهر يوصلني مصروف منه بس

قبل 9شهور قرر زوج امي ينتقل لمنطقة ثانيه لظروف عمله مع العائله ويستقر وانا من المفترض اني معاهم

لكن ابوي وصله الخبر ورفض اني اروح معاهم وخيرني يا اجلس عنده يا عند جدتي ام امي اخترت جدتي

ولكن من فترة قصيرة جدتي توفت الله يرحمها

و انا الان عند ابوي لكن فعليا عند شخص غريب لي تقريبا اسبوعين ماني قادرة اتاقلم احس اني مصدومه منه تعبت نفسيا طفشت زهقت مليت بيت طول بعرض مافيه احد الا انا وهو وكل واحد يقضى اليوم مع نفسه

انا رضيت بالامر الواقع اني اعيش معاه بس مو كذا انتوا متخيلين اسبوعين ماصار اي نقاش بينا لا كلمته ولا كلمني ولا سالني ولا سالته
أنا طول الوقت في غرفتي ماانزل الا للمطبخ ماسمع له صوت الهدوء في البيت يقتل احس شوي واكلم نفسي طفشت اختنقت وابغى ارجع لأمي بس ابغى طريقه كيف اتكلم معاها كيف افتح معاه موضوع كيف اقنعه لاني احسه شخص غريب ماني عارفه ايش طبعه
صحباتي يقولوا لي اشتكي لامك وانا ما ابغى كذا ماابغى مشاكل برجع بهدوء
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة نور ال ; 12-06-2020 الساعة 10:31 PM

قديم 13-06-2020, 05:42 PM   #2
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

تقربي منه عزيزتي مع الوقت راح تكسبيه و حتعرفي كيف تتعاملي معاه احتويه و افهميه و صبرك عليه بر حسسيه انك في حاجته و ان المفروض تعيشي معاه من زمان ابوك ما جابك عنده إلا محتاجك و لا كان ما سأل فيك و قال بكيفها تروح مكان ما تروح
حاولي تفتحي صفحه جديده اكسبيه و خذي رضاه و ربك رام يريح خاطرك بدعوة وحدة تطلع منه
انا فاهمتك و فهمت ايش حاسه فيه
بس مافي أمامك غير مسايره الوضع و إصلاحه تقربي منه و توددي هذا في الأول و الاخير ابوك حتى لو كان ظالم و قاسي حوليه من شخص غريب بعيد إلى قريب و حبيب خليه بحنانك و عطفك عليه يلين معاك و يتغير والله تقدري
الرجل زي الطفل مهما كبر و مهما تجبر بالاحتواء تكسبيه الاب يحتاج من بنته الحنان يمكن لما يتغير تفضلي العيش معاه اكسري الحواجز بينك و بينه و غيري من روتين البيت البنت في بيت ابوها المفروض تكون فراشه جميله تلون الأماكن و تملاها فرحه.
حاولي ما تحطي في بالك ان وضعك انتي مجبورة عليه ربنا كاتب لك خير صدقيني جلستك عند ابوك والله لحكمة ادعي الله أن يقرب بينكم و يصلح لكم الحال و يرضيك و يريح بالك و يهديك و يسخر لك ابوك.
اي وضع جديد النفس ما تتقبله طبيعي
اكسري حاجز البعد اللي بينكم و تذكري ان الله أمرك ببر والديك الاثنين و الإحسان اليهما و طاعتهما مو بس وصاك على امك.

قديم 13-06-2020, 05:47 PM   #3
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بقاء الحال من المحال
مافي حال دام زي ماهو
عيشي بذكاء لا توتري نفسك و لا ترهقيها
اخرجي من هالحياة و انتي رضية والدين و قولي يارب اكتب لي الخير و الصالح يارب رضيني و اجعلني رضية و اهدي لي ابوي و هون امر الحياة علي و قنعني باللي كتبته لي و نور بصيرتي.