المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تعبت ساعدوني احس اني بأنهار من التفكير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية :hlaaw:بالكل في المنتدى وانا عضوة جديدة معكم وتشرفت بالانضمام اليكم تحملوني ببدأ بمشكلتي من البداية حتى تفهمون مشكلتي ويمكن القى عندكم الحل انا في

قديم 25-05-2010, 11:18 PM   #1
الفراشة الحالمة
عضو

الصورة الرمزية الفراشة الحالمة
الفراشة الحالمة غير متواجد حالياً

Icon9 تعبت ساعدوني احس اني بأنهار من التفكير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية :hlالتفكير 22-100.gifw:بالكل في المنتدى وانا عضوة جديدة معكم وتشرفت بالانضمام اليكم
تحملوني ببدأ بمشكلتي من البداية حتى تفهمون مشكلتي ويمكن القى عندكم الحل
انا في يوم من الايام جاني خوف فظيع ودقات قلبي زادت بشكل مخيف لدرجة حسي قلبي بطلع من محله ودوخة وصداع وصرت بس اصيح طبعا وقتها ماكنت ادري انها نوبه هلع صرت بس افكر اني بموت واترك عيالي الصغار لحالهم بعد ماشفت زوجي ارتحت ومن بعدها صارت النوبات تتكرر معي وزاد معها غثيان وفقدان شهية وتعب وصرت اشوف الدنيا سوداء عندي وبس افكر اني خلاص بموت ودايم كنت اسمع شي في راسي يقول لاتتعبين نفسك لأنك خلاص بتموتين وتخلين عيالك وجلست في دوامة 4شهور من مستشفيات وتحاليل واشعات وصرت بس ابكي بدون سبب وتعبت نفسيا بعد الدوران على الدكاترة تحولت لدكتورة نفسية وبعد سماع مشكلتي كتبت لي سبيرالكس بس صراحة انا خفت يسبب لي الادمان وماأستعملته وصرت اداوم على الصلاة والدعاء في جوف الليل وملازمة قراءة سورة البقرة والحمد له تحسنت حالتي وارتحت نفسيا وارتحت من نوبات الهلع والخوف من الموت بتقولون وين المشكلة طيب

المشكلة الحين صارت تجيني أعراض غير الخوف من الموت صرت اخاف تجيني جلطة وسكته بس يعني إذا تعبت وجاني صداع او دوخة يروح بالي على جلطة او سكته مايجي في بالي سرطان او اي شي. ثاني بتقولون وش معنى ..هذا انا والدي توفى من سنتين بجلطة في القلب وكان قبل مايموت بكم يوم يحس بألم في يده اليسرى ووجهة وقلبه بعدها مات الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
الحين كل ماأزعل احس بخدر في الجهه اليسرى من جسمي قبل اسبوع رحت للطوارئ لان حسيت فجأة بصداع ودوخة وكتمة وعيوني صارت عليها غشاوة ماصرت اشوف اللي قدامي وعلى طول جلست ابكي ماعندي احد زوجي مسافر واهلي بعيدين عني وبعدها دقيت على جارتي ورحت للطوارئ لاني تخيلتها سكته دماغية بس بعد التحاليل يقول الدكتور مشاكل وضغوط نفسية يعني ماعندي شي صراحة تعبت كل مازعلت احس بخدر في الجهة اليسرى ودوخة وصداع وصرت اخاف تجيني جلطة وبعدين صرت اكتم في قلبي بس تعبت احس اعصابي اندمرت صعبة اني اجلس طول عمري مااعصب وازعل هذي سنة الحياة وصعبة اكتم في قلبي ماأدري كيف ارتاح..
ماتدرون وش علاج حالتي؟؟لاني تعبت واخاف ارجع مثل قبل تعبت؟

سااااااااااااااااعدوني
المصدر: نفساني

قديم 26-05-2010, 12:19 AM   #2
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

وعليـــــــــــــــــكم السلام ورحمة الله وبركــــــــــــــــاته

ببــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدأ بالدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاء

لكي أسأل الله العظـــــــــــــــــــــــــــــيم رب العــــــــــــــــــــــــرش الكــــــــــريم

ان يشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي ك ويزيل مخااوفك ويطمئن قلبك ..ويحفظك لاولادك وينور حياتكم ويقر عينك فيهم ........

اخيتي ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوك ورارجـــــــــــــــــــــــــــــــوك

لاتغضبي من كلامي ...........لاني والله لم اكتبه الا لاجل محاولة التخفيف عنك ...ليش

تحملي هم الغد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همك لايقدم ولا يؤخـــــــــــر ......اتوكلي على ربك واطلبيه ان يرضيك ويهدئ قلبك ...

لاتقلقي بشان الغد فالله جل وعلا كفيل به ..كوني مؤمنه بان مايصبك غير نصيبك

وتفاااااااااااااااااءلي اسمك راااااااااااااائع اعجبني جدا جدا اجعلي لك منه اكبر نصيب

اعرف بتقولي مو بكيفي انا معاك صح بس اتصبري والله لو اتوكلتي على

الله .......لرتحتي وزال عنك كل هم

انشغلي بالتفكير في شئ متفاااااااااااااااائل ..واذا تخافي من المرض ووو ابعدالله عنك

كل سوء اذا يخوفك هالشئ تزودي بالطاعه .واستغفري واذكري الله ...الابذكر الله

تطمئن القلوب

الله يرحم والدك ويسكنه فسيح الجنااان
اختي ترى حتى الخوف له اثر كبير اكيد بيجيب لك الام واوجاع لانك علىى طول تخافي وتنتظرين اللي تخااافين منه فالتاالي تتعبين وربما نص المرض خوف

الله يكون في عونك ويسهل امرك .....

اخيتي .........

اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــعدك الله ورعااااك

وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــون عليك

وانار قلبك بالرضى وحسن التوكل عليه جــــــل وعـــــــــــلا

ارجوا الا تتعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبك حرووووفي ....

قديم 26-05-2010, 07:21 PM   #3
الفراشة الحالمة
عضو

الصورة الرمزية الفراشة الحالمة
الفراشة الحالمة غير متواجد حالياً

جزاك الله خير

قديم 30-05-2010, 09:26 AM   #4
عيون غريبة
عضو نشط

الصورة الرمزية عيون غريبة
عيون غريبة غير متواجد حالياً

أختي الكريمة هون الله عليكي وشفاكي من كل داء
وثقي أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
إحساسك بالخوف هو جزء من مرضك أنصحك بالمداومة على ما أنت عليه من الصلاة والدعاء وقراءة سورة البقرة
وعلى فكرة السيبرالكس لا يسبب الادمان
استعيني بالله ولا تيأسي من رحمته
ودمتي بخير إن شاء الله

قديم 30-05-2010, 04:26 PM   #5
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه
الصديقه غير متواجد حالياً

اختى العزيزه اهلا بك معنا وان شاء الله نقدر نساعدك
بالنسبه لنوبات الهلع
انا ايضا كانت تاتينى نوبات هلع لكن الحمد لله بشكل نوبات متفرقه وقال لى الطبيب ان اهم حاجه للتخلص من نوبه الهلع وبدون دواء مستمر ان عندما تكونى فى نوبه الهلع قولى لنفسك ان احساسك بالموت هذا غير حقيقى وكل ما تشعرين به غير حقيقى وان هذه مجرد نوبه هلع وتمر ويمكنك اخذ نصف قرص او حتى قرص من مهدىء من مجموعه البنزوديازيبين لمساعدتك كالزولام او الفاليوم والزولام كان افضل لى منها مهدىء ومنها تساعدك على النوم وانتى فى هذه النوبه فتمروانتى نائمه فيقل تاثرك بها وانا جربت ذلك والحمد لله لم تعدتاتينى من فتره .
والخوف من السكته كما تصفين اعتقد انه وسواس قهرى جائك بسبب تاثرك بوفاه والدك وطبعا وسواس واكتئاب ونوبات هلع تجعل الانسان يشعر بالمعاناه التى تعيشين فيها واعتقد ان السيبرالكس يعالج الوسواس ولكن مدام لم يفيدك جربى البروزاك فانه جيد للاكتئاب والوسواس والهلع معاولا تنسى ما نصحتك به فى نوبه الهلع وان شاء الله تكونى افضل اتمنى حبيبتى ان اكون افدتك