المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

الاخوان ساكن الرياض والمطيري وعبياني والأخوات أم أحمد ولمياء وكل من يريد مساعدتي يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم الى الأخوان والأخوات : انني منذ فترة وانا اتابع حالتكم وكنت والله ادعولى ولكم بالشفاء أعزاء انا بحاجة اليكم لأن تشجعوني فنفسيتي الله

قديم 27-10-2002, 03:56 AM   #1
نبراسة أمل
عضو فعال

الصورة الرمزية نبراسة أمل
نبراسة أمل غير متواجد حالياً

الاخوان ساكن الرياض والمطيري وعبياني والأخوات أم أحمد ولمياء وكل من يريد مساعدتي يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخوان والأخوات :

انني منذ فترة وانا اتابع حالتكم وكنت والله ادعولى ولكم بالشفاء

أعزاء انا بحاجة اليكم لأن تشجعوني فنفسيتي الله لا يوريكم بحكيلكم قصتي وابغاكم تعتبروني صديقة لكم تواسوني وتخففوا عني

قصتي منذ4سنوات بدأت بدوخة والالام في المعدة وغثيان والالام في جهة القلب وبكاء احس كل جسمي يوجعني احساس بأنه الموت ذهبت لأطباء كثيرين والكل كان جوابهم انها حالة نفسية لكن أهلي كانو يرفضوا فكرة طبيب نفسي خلاص الدنيا ضلمت الضحكة الي كانت ماشاء الله لاتفارقني ذهبت لم أكمل الجامعة بسبب ذلك وتقدم لي ابن عمتي لكني قلت اجلو الموضوع واستمريت في تلك الدوامة الا ان وافقو اهلي بعد مرور4 اربع سنوات ان اذهب الى طبيب نفسي وبالفعل ذهبت واعطتني ريمرون ودجماتيل وبوسبار فعادت ضحكتي واحسست بالسعادة واستمريت على الدواء لمدة 5اشهر وبدأت تخففلي الأدويه قطعت بوسبار وابدلتني بسيروكسات واستمريت شهرين ثم قطعت سيروكسات وخففت دجماتيل ولك الصدمة ان الحالة عادت من جديد فذهبت للدكتورة وكلى اسى وألأم
فحولتني الى برفسورة زائرة للمستشفى ولكن الصدمة انها أعطتني دواء خاضع للرقابة يعني مأخذة الاوأخذوا رقم الهويه واوقع على أخذة
اهلى قالو شفتي هذي نتائج ذهابك للطبيبه نفسية حتصيري مدمنه ادويه خلاص وش اسوي حسيت وان الدنيا ضلمت من جديد لكن استخدمت الدواء هذا واسمه ليبراكس لكن حالتي يعني لكن في تحسن بسيط

والأهم في كل ذا ألأمر انه ولد عمتي رجع وطلبني فأنا محتارة هل أوافق

لكن اخاف ان أظلمه معي وما أقدر أسعدة لأني حاسة اني سوف أطول في استخدام الأدوية ولا يمكن ما أشفى

قولولي هل يمكن يتقبلني زوجة له وانا مريضة نفسيا ولا يمكن يغير رأيه وعلى فكرة هو شاب طيب وملتزم قولولي وش اسوي الله لايوريكم بمكروه

انا محتاجة لنصايحكم ارجوكم لا تنسوني .
المصدر: نفساني

قديم 27-10-2002, 09:53 AM   #2
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

رغم اعتزالى المنتدى إلا اني لن اقف اتفرج عليك هكذا فهذا ليس نهجي .
اختي الكريمة هنيئا لابن عمك بك اقولها نعم فهو في كل الاحوال اختار انسانة ليس كغيرها ابدا انت تملكين ما لا يمتلكه الاخرون من بنات جنسك من وجدان مرهف وتفكير ربما كان تفوق ولكن لكل تفوق ضريبة اما عن حالتك فانت قلت تحسنت بعد اخذ الدواء ولا مانع من الاستمرار عليه . لماذا مريض الضغط والسكر يتزوج ويستمر على دواء ربما تكون الاضرار الجانبية اكبر ومن هنا ياتي دوري كمتعمق نوعا ما في الادوية مضادات الاكتئاب ممتازة فلتعودي للريميرون لانه بصراحة من افضل الادوية (لانك مقبلة على زواج) وليكن معه بسبار ايضا اما الدقماتيل لا افتيك فيه فانا لم اجربه ولكن بالنهاية استخدمي الادوية حتى تتحسنني تماما او نقل ترجعي لطبيعتك وللتم الخطبة وبعد الملكة وعقد القران قولي لابن عمك انك حساسة ولذلك يصيبني قلقل وكئابة احيانا او اعراض نفسجسمانية وكلك ثقة وستجدينه غير مبال بذلك وبالنهاية بعد الزواج لكل حادث حديث
اما عن الدواء الذي ارعبك ويرعب البعض للاسف هو ربما من اضعف الادوية خطرا
ولكن السبب للزوم الورقة ورقم الهوية الخوف من سوء الاستخدام فقط لا اكثر فمثلا الاسبرين كما يساء استخدام الزانكس لان الزانكس يعطي المفعول بزيادة الجرعة وهكذا حتي بعض وعلى فكرة ليس الكل يدمن عليه هذا
واتمنى لك حياة اسرية سعيدة وما اقول إلا الله يهنيه فيك اخوك عبياني

قديم 27-10-2002, 10:20 AM   #3
ساكن الرياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا بك اختي في الله نبراسة امل

اختي في الله نبراسة امل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اهلا وسهلا بك في منتدى نفساني

بصراحه انا متوقف عن المشاركة في المنتدى منذ اسابيع وربما سأتوقف للأبد مع العلم اني متابع من بعيد للمنتدى ولكن عندما رأيت موضوعك وطلبك ان اعطيك وجهة نظري في مشكلتك قلت لنفسي يجب ان اجيب دعوتك واتمنى لك التوفيق والشفاء العاجل والحياة السعيدة والذرية الصالحة انشاء الله واليك رايي المتواضع

1- بالنسبة لمشكلتك النفسية تابعي مع طبيبتك العلاج وتقيدي بتعليماتها ونصيحتي لك ان تكتبي مشكلتك النفسية وطرق معالجتها والأدوية التي استخدمتيها في عيادة مشاكل الكبار ليطلع عليها المستشارين الأفاضل ويفيدوك بالطريقة الصحيحة لمشكلتك وان كنت لم ترتاحي لطبيبتك فساتعيني بمن تثقين به ويقدر حالتك في البحث عن طبيب آخر من اهل الثقه وهم كثر ولله الحمد ولكن من تجاربي اختي في الله انه

- احيانا يقوم الطبيب بتغيير الدواء او جرعاته للوصول الى الدواء والجرعة المناسبة وليس كل دواء مناسب للشخص يجب ان يكون مناسب لشخص آخر فلكل مريض وضعه وظروفه.

- من تجاربي اختي ان علاج بعض الإضطرابات النفسية يأخذ وقتا ليس بالقصير
ليبدأ مفعولها وعلاج المشكلة واليك بعض اعضاء المنتدى فبعضهم استخدم دواء لسنوات واليك مثال آخر عن قريبة لي متزوجه اصيبت بالإكتئاب والآن لها مايقارب سنة ونصف وهي مستمرة على الدواء وتحسنت حالتها كثيرا فطلبت من طبيبها ايقاف الدواء لتحسن حالتها ولكن طبيبها رفض واصر على استمرارها في استخدام الدواء لأشهر قادمة.

- كذلك ياختي فإن اغلب الأدوية النفسية يتم ايقافها بالتدريج.

هذا بالنسبة لمشكلتك النفسية اما بالنسبة لزواجك من ابن عمتك وفقك الله
نصائحي لك الآتي

1- استخيري الله كثيرا واكثر من مرة وتوكلي عليه حقا وحقيقة فهو خير المتكل والمعين.

2- اذا كان رأي والديك الموافقة على الزواج فوافقي فمن تجاربي اقرب الناس لنا واحبهم واعطفهم لنا هم الوالدين لأن فرحنا فرحهم وحزننا حزنهم ولايتمنون لنا لنا الا كل خير كذلك فإن طاعة الوالدين من اهم اسباب التوفيق للشخص بإذنه تعالى.

3- تقولين يااختي كيف اتزوج وانا بهذه المشكلة النفسية اقول لك ماقاله ربنا عز وجل في كتابه COLOR=firebrick]"وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم[/COLOR] من يعلم يااختي ان بزواجك هذا يكون الشفاء فأنت ان تزوجت ستستقلين بحياتك ان لم اقل تبدأي حياتك الهانئة فالزواج للشاب والشابة هو اكبر استقرارللنفوس وستجدين شخصا تبوحي له بكل مابداخلك وان اضمن انك ستبوحين لزوجك بكل مايدور بداخلك والتي لن تبوحي ببعض منها لأمك او ابيك او اخيك اوصديقة لك ابدا وهل تعلمين ان الزواج هو اكبر بلسم على الشاب والشابة واقول لك انظري لشابة متزوجة وشابة غير متزوجة وقارني بينهم ستجدين فرقا كبيرا .

4- لاتجعلي مشكلتك النفسية البسيطة انشاء الله تقف حجر عثرة بحياتك المقبلة على السعادة وان قلت لن اتزوج ابن عمتي بسبب مشكلتك النفسية فأنت ربطتي مشكلتك بالزواج وبالتالي لن تتزوجي فكل شخص اخر سيتقدم لك تقولي لن اتزوجه بسبب مشكلتك النفسية فانتبهي لذلك.

5- اختي بما انك قلتي ان ابن عمتك طيب وملتزم اذن فهو يخاف الله ومن يخاف الله لاخوف منه وانشاء الله انه سيقدر مشكلتك ويساعدك بإذن الله وانت عليك الدور بترسيخ النظرة الحسنة للطب النفسي بالتدريج الم اقل لك ان قريبتي متزوجة ولها اكثر من سنة نصف مستمرة على مضاد الإكتئاب مع ذلك في تعيش حياة سعيدة وانظري الى بعض اخواتنا في المنتدى يستخدمن ادوية للإكتئاب او القلق او الرهاب او غير ذلك من المشاكل ومع ذلك فهن زوجات وامهات وربما عاملات ولم تتوقف عجلة الحياة.

6- تقولين هل يقبلني كمريضة نفسية ماهو عيب المريض النفسي هل هو ناقص عقله ام يجري في الشوارع حافي القدمين هاانت ماشاء الله عليك وشفاك الله تكتبين مشكلتك بأحسن صورة واجمل كلام وهانا اكتب لك وجهة نظري المتواضعه وانا لدي القلق من النوم ومستمر على دوائي من اربعة اشهر وسأستمر لأن الدواء لن يضرك انشاء الله بقدر مايضرك المكابرة مع المرض النفسي وانظري لأخواتنا واخواننا في المنتدى يكتبون احكم واعقل وابدع الكلمات.

7- تعلمين ياختي ان 90% من ممن يعانوا من مشاكل نفسية يجرون بأنفسهم للطبيب النفسي بحثا عن حل لمشاكلهم وبالتالي هل هم متخلفين وانت اكبر مثال على ذلك بارك الله فيك ووفقك الله اصريت على اهلك حتى ان وافقوا [[COLOR=darkred]عنيده ماشاء عالله عليكي عذرا للدعابه[/COLOR

] :)

8- لاتقولي ياختي الكريمة لااشفى فمن خلق المرض فهو خلق الشفاء ورسولنا عليه الصلاة والسلام قال لكل داء دواء الا السأم والسأم هو الموت

9- حافضي على دينك من صلاة في وقتها وصيام وحج وصدقه وبري بوالديك كل البر فبرهم احد مفاتيح التوقيق

10- عليك بالدعاء في كل وقت وخصوصا اخر الليل ومايحتاج افصل لأنك اخبر مني بهذه الأمور فالدعاء مخ العبادة وواجب في نفس الوقت

10- ارجوا ان اكون عند حسن ظن ثقك بي واعذريني للإطالة وماهي الا تجارب ارجوا ان تكون صائبة واعتمدي اولا واخير على خالقك ثم رأي المستشارين الأفاضل

عموما انا متابع لموضوعك وجاهز لأي شئ تريديه اختي في الله

اتمنى لك التوفيق والشفاء العاجل والزوج الصالح والحياء السعيدة والذرية الصالحة انشاء الله

ساكن الرياض

قديم 27-10-2002, 12:19 PM   #4
ام احمد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام احمد
ام احمد غير متواجد حالياً

بسم الله الحرمن الرحيم

اختي نبرسه امل...
اشكر ثقتك فينا ... واتمنى لك الشفاء العاجل

اختى .. هل قرأتي تجربي مع الاكتئاب والقلق والرهاب

هأنا امرأة متزوجه من 18 سنه .. اصبت بالاكتئاب بعد زواجي

اذا رجعت بذاكرتي الى الوراء ... وراجعت الاعراض التي كنت اشعر بها

اقول يمكن اصبت به بعد زواجي بثلاث سنوات... لكن لم اكتشف اني كنت مصابه بالاكتئاب

الا بعد مرور يمكن عشر سنوات.. كنت اتختط ... لا ادري ماذا بي

طبعا وكانت الغلطة الفادحة ..انني بعد ان تيقنت ان مصابه به لم اذهب الى طبيب
يمكن كنت اخجل اني اقول لزوجي اني مصابه بالاكتئاب
وهنا تكمن الخطورة .. كل يوم تأخير .. يعني سنه كامله اضافيه في الشفاء
لم يؤثر الاكتئاب على حياتي الزوجيه بتاتا ... ولا على تربيه خمسه اطفال
صحيح كانت تمر على ايام اكون فيها بمنتهى الجزن .. لكن كنت قادرة على التحمل
والكتمان.. طبعا .. هنا تكون قدرات فرديه .. قد اكون استطيع التحمل
لكن غيري لا يستطيع..

عزيزتي .. لن اطيل عليك... كان الذهاب الى الطبيب النفسي اسهل
بكثر من الذي كنت اتصورة....
زوجي اخذ الموضوع بمنتهى البساطه ....كأني رايحة الى طبيب عام
اتوقع ان نظرت الناس تغيرت عن السابق من ناحية الطب النفسي
هذا انا لي سنتين استخدم السيروكسات والبسبار
اقلل الجرعة .. وارجع ازيد اذا حسيت اني بحاجة اليها
اختي .. لا تدورين احد ما يشتكي من مرض هذا الوقت
انا اقول .. راح اتعامل مع الحبوب النفسي مثل اللي عندة سكر او ضغط
ما عندي مانع استخدمه طول حياتي .. اذا كان فيه راحة بالي.. واستمتاعي بالحياة عن طريقة هو

اخيتي .. خسرت كثير من متعتى في حياتي الزوجيه ومتعتي في تربيه اطفالي
بعدم ذهاتي مبكرا الى الطبيب .. وهذا كما قلت هو سبب في انه راح استخدم
العلاج لفترة طويله..

اما من ناحية الزواج ... عزيزتي .. انا ضعيفة في التعبير... واتمنى ان استطيع ان اوصل
لك ما اريد ان اقوله... انت تقولين ان ابن عمك طيب وخلوق ..
يكفي انه ابن عمك .. هذا اول شيء .. يعني دمك ولحمك ..
انا لا اقول لك ان تخدعيه .. استخدمي الادويه في فترة الخطوبه .. حتى ترجعي الى حالتك
الطبيعيه .. يعني مثل ما قال اخي عبياني... ثم ابدئي معه بالدريج بالحقيقة...
وانا متأكدة انه سوف يتفهم .. وقد يكون الزواج من رجل طيب مثله بدايه علاجك
ونهايه مرضك ..

اتمنى لك التوفيق عزيزتي .. في حياتك الزوجيه واليوميه

عزيزتي .. انا موجوده معك على طول .. اذا رغبت في استفسار او فضفضة

اختك ام احمد موجودة

قديم 27-10-2002, 02:13 PM   #5
صوت الشباب
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صوت الشباب
صوت الشباب غير متواجد حالياً

اختي نبراسه

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله جميع اوقاتك بالخير والمسرات

اختي انا لا ارى مانع من زواجك بابن عمتك مادام كما وصفتيه ملتزم خلوق احبك وخطبك ... اعتقد انه الشخص المناسب لك ...

والمرض ليس عائق ابدا مادام يعرف ذلك ولازال متسمك بك فذلك يعني انه مستعد للوقوف معك الى ان تشفي باذن الله ..

اما عن استمرارك في الدواء وانت متزوجة فما المانع من ذلك .. الكثير من الزوجات يتعالجن لفترات طويلة من امراض متنوعة .. سواء السكر او الضغط او اي مرض اخر... وكثير ايضا من الازواج

وهكذا الحياة ,, والزواج .... تعاون وتراحم

اختي صدقيني ان الزواج باذن الله سوف يكون دافع لك لتجاوز المشكلة .. فهو علاج لكثير من المشاكل النفسية ،،،، فلا تجعلي المرض يحول بينك وبين ممارسة الحياة بشكل طبيعي

واخيرا

عجبي لامر المؤمن ،، كله خير ، ان اصابه خير شكر فكان خير له ، وان اصابه سوء صبر فكان خير له ،،،،،،،،،،،، او كما قال صلى الله عليه وسلم

واستشعري انما الزواج عبادة .. والحياة طريق ... والزوج رفيق ... والجنة الغاية .. والراحة عند اول قدم نضعها في الجنة

متعك الله بالصحة والعافية اسعدك في الدارين

اخوك
صوت الشباب :)

قديم 28-10-2002, 02:31 AM   #6
نبراسة أمل
عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

الى أخي الفاضل عبياني

والله لو تتصور فرحتي عندما رأيت اسمك وخصوصا انك أول من رد علي

سامحني أخي فأنا لا أجيد التعبير ولكن أعلم اني أكن لك كل الأحترام والتقدير
كنت أتمنى أن يكون لي أخ كبير فوجدتك نعم الأخ.

أخي الكريم:

انا نسيت مأقولك اني مازلت على ريمرون فهو رائع بالأضافة الى ليبراكس
ولكن ربما الضروف التي امر بها تجعل نفسيتي تشعرني بأني مازلت مريضة

آخيرا :

امنية اتمناها من اعماق قلبي أن لا تترك المنتدى فأنت يأخي طبيبا بأسلوبك وكلمات الرائعة ارجوك لا تحرمنا من مواضيعك فأنت والله يأخي عندما قرأت ماكتبته لى انفجرت بالبكاء واحسست بأن هناك أخ يسعادني في التغلب على المرض.
ارجوك ارجوك ارجوك لا تتركنا فنحن بحاجة اليك.وفقك الله وسدد خطاك.

أختك: نبراسة أمل

قديم 28-10-2002, 04:21 AM   #7
نبراسة أمل
عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

الى أخي ساكن الرياض المحترم

أشكرك جزيل الشكر على كلمات الرائعة والتي اعطتني دافعا كبيرا على الأستمرار في العلاج
أخي الكريم :

وجودك انت وأخي عبياني في هذا المنتدى اساس لا بد منه فأرجوكم لا تتركونا فنحن بحاجة اليكم فأنتم بمواضيعكم واسلوبكم الرائع بلسم للجرح

ولا ايش قررتو انكم تتركو المنتدى عشان انا جيت ارجوك غير كلامك ولا تتركنا فأنا بحاجة لأخوة يقفون معي

وفقك الله وسدد خطاك.

أختك نبراسة أمل

قديم 28-10-2002, 04:22 AM   #8
نبراسة أمل
عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخت الحبيبة أم أحمد

اما انتي فأنا محتاجة0 افضفض معاك اشكرك على كلماتك الرائعة ارجو ان لاتنسني فأنا والله احببتك واحسست انني اعرفك من زمان ستضل أم أحمد في فكري وفقك الله وأسعدك وحفظ لك اولادك وافرحك بهم

أختك نبراسة أمل.

قديم 28-10-2002, 04:23 AM   #9
نبراسة أمل
عضو فعال

أخي الفاضل صوت الشباب:

جزاك الله خيرا على نصائحك الرائعة وما نستغني عنكم وفقك الله وسدد خطاك

أختك نبراسة أمل

قديم 28-10-2002, 11:05 AM   #10
ساكن الرياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

اختي نبراسة امل

اختي نبراسة امل

لاشكر على واجب اختي في الله وعموما انا متابع لموضوعك وتراني قريب واعتبريني اخوك واسألي ساكن الرياض بكل مايدور بذهنك ستجديني قريبا انشاء الله
ربما لن تري لي مواضيع او ردود ولكن متابع من قريب لكل مايدور بالمنتدى

اخوك في الله

ساكن الرياض

قديم 28-10-2002, 12:04 PM   #11
ام احمد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام احمد
ام احمد غير متواجد حالياً

بسم الله الرحم الرحيم

اخيتي اموووووول ....

اتمنى ان تكونين بخير....

عزيزتي .. انا لك في كل وقت .. صدري مفتوح وكلي آذان صاغية لك

في اي وقت تحتاجين لي اختك ام احمد هنا

اتمنة لك التوفيق في حياتك وصحتك

اختك ام احمد....

قديم 29-10-2002, 01:30 AM   #12
نبراسة أمل
عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي ساكن الرياض:

جزاك الله خيرا وفقك الله ورعاك

أختي الحبيبة:أم أحمد

تسلمي والله على طيابت قلبك

قديم 30-10-2002, 03:13 AM   #13
المطيرى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المطيرى
المطيرى غير متواجد حالياً

أهلا بكي يا اختي العزيزه 000 ياأختي والله موضوعك سهل جدا جدا والجميع هنا مروا بتلك المرحله 000 وماهي المشكله عندما تستمري على اخذ الدواء لسنوات هل هناك مشكله ؟ لاتوجد اية مشكله على الاطلاق 000 فالمرض النفسي 000 مرض مقدر ومكتوب على الشخص كسائر الامراض الاخرى 000

وكثير من الناس الان يعي تلك النقطة والحساسية قلة تجاه الطب النفسي 0

فأستمري على علاجك فأنتي بخير والاعراض التي شعرتي بها 00 ايضا نحن
كنا نشعر بها 000 فالموضوع عادي وطبيعي جدا جدا 0

اما بخصوص الزواج 000 فألف مبروك مقدما 000 وأخبروه بذلك ثقي تماما بانه سيتفهم الوضع 000 !

آسف جدا لتاخري في الرد بسبب ظروفي 000

تمنياتي لكي بالتوفيق 000 وحاولي مقاومة مشاعرك السلبيه بالاراده القويه 0
وبالتقرب الى الله سبحانه 0000 ووفقك الله اينما كنتي 0

قديم 01-11-2002, 02:41 AM   #14
نبراسة أمل
عضو فعال

شكر ا جزيلا أخي المطيري على ردك لكن ياأخواني انا صرت أحس انه الدواء ماصار يفيدني (ليبراكس وريمرون) أحس بالالام في جسمي يعني لما كنت استخدم ريمرون وبوسبار ودجماتيل كنت اشعر بتحسن قولولي وش اسوي الله يخليكم استنى الرد هل ارجع للأدوية السابقة ولو طولت في استخدام الادويه لسنوات ماتضر ابغى منكم تجاربكم الله لا يهينكم ولا يوريكم بمكروه

قديم 01-11-2002, 03:56 AM   #15
المطيرى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المطيرى
المطيرى غير متواجد حالياً

أهلا اختي العزيزه

والله انا قبلك سألت هذا السؤال 000 هل مضادات الاكتئاب تؤثر على المدى الطويل ؟؟؟ فكانت الاجابه ( لا )0

وسألت اناس تتعالج لفترة طويلة اي لسنوات ولم يتضرروا منها أبدا 0

اما بخصوص الدواء 000 فسؤال الاستشاريين هنا افضل لكي 00 لانهم اهل الخبره 00 والعلم في ذلك 0

اخوك 00 المطيري 0