المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

أرجوكم ساعدوني سقف فمي اتعبني ؟؟-

السلام عليكم ورحمة الله

قديم 26-03-2015, 12:43 AM   #1
ام مكتوم
عضو

الصورة الرمزية ام مكتوم
ام مكتوم غير متواجد حالياً

أرجوكم ساعدوني سقف فمي اتعبني ؟؟-

السلام عليكم ورحمة الله أرجوكم ساعدوني انا خلاص ما احس بطعم الحياة ولا اهتم لزوجي ولا عيالي اعأني من وسواس الموت والامراض من 6 أشهر من ولدت بولدي وانا أعاني دخلت بعالم الوسواس والخوف والاكتئاب والكابه وخوف من الأمراض تعبني كل مره احس بعرض يديد بالبداية كنت أعاني من دوخه وعدم اتزان وصداع مايودرني لمدة 3 أشهر وعملت جميع التحاليل والإشعات الحمدالله سليمه وتعالجت بالرقيا والحجامة والحمدالله خف ولاكن لن يخف عني الخوف وظهر عرض جديد وهي نغزات بالصدر لمدة شهر واختفت لوحدها والآن أعاني من ثقل بسقف الفم كان احد يضغط بفمي لا اعلم هل هذا الوسواس سببه ام شي عضوي علما أني تعالجت ولم يفد العلاج وهل من الاعضاء مر بهذا العرض والله تاعبني هالشي أرجوكم الي مر بهذا العرض يخبرني شو علاجه افيدوني أرجوكم
المصدر: نفساني

قديم 26-03-2015, 12:58 AM   #2
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

ام مكتوم يمكن التهاب او لانك تفكري ف الثقل وتحسينه تجاهليه وراح يزول.. انا بعد اعاني من وسواس الامراض والله كل يوم اسوء من الثاني الحمدلله ع كل حَحَال

قديم 26-03-2015, 01:06 AM   #3
ام مكتوم
عضو

الصورة الرمزية ام مكتوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
ام مكتوم يمكن التهاب او لانك تفكري ف الثقل وتحسينه تجاهليه وراح يزول.. انا بعد اعاني من وسواس الامراض والله كل يوم اسوء من الثاني الحمدلله ع كل حَحَال
مشكورة حبيبتي عَل الرد ..والله احاول اتجاهله ولما يزيد الخوف يزيد الثقل ويدخلني بنوبة خوف وهلع الحمدالله على كل شي اللهم اجعله كفارة لذنوبنا يارب

قديم 26-03-2015, 01:53 AM   #4
ام حلا وحسن
عضو موقوف

الصورة الرمزية ام حلا وحسن
ام حلا وحسن غير متواجد حالياً

إنتي معاكي وسواس الموت ايش اعراضي وهل تحسي بقرب موتك وهل يتغير الإحساس من فتره لفتره

قديم 26-03-2015, 07:07 AM   #5
ام مكتوم
عضو

الصورة الرمزية ام مكتوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن مشاهدة المشاركة
إنتي معاكي وسواس الموت ايش اعراضي وهل تحسي بقرب موتك وهل يتغير الإحساس من فتره لفتره
والله كل يوم أسوأ عن الثاني اولا عندي الخوف من الأمراض مدخلني بعالم ثاني وهو الخوف من الموت احس خلاص قرب اجلي وخفقان بالقلب والتنميل احس نهايتي تعبت والله الحمدالله على كل شي

قديم 26-03-2015, 07:08 AM   #6
ام مكتوم
عضو

الصورة الرمزية ام مكتوم

أرجوكم حد مر مثل حالتي ؟!؟! الثقل أتعبني

قديم 26-03-2015, 03:18 PM   #7
برهوووم
عضو نشط

الصورة الرمزية برهوووم
برهوووم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

حاولي انك تتجاهلين ه العرض وراح يروح بإذن الله ،،

قديم 26-03-2015, 07:46 PM   #8
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مكتوم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله أرجوكم ساعدوني انا خلاص ما احس بطعم الحياة ولا اهتم لزوجي ولا عيالي اعأني من وسواس الموت والامراض من 6 أشهر من ولدت بولدي وانا أعاني دخلت بعالم الوسواس والخوف والاكتئاب والكابه وخوف من الأمراض تعبني كل مره احس بعرض يديد بالبداية كنت أعاني من دوخه وعدم اتزان وصداع مايودرني لمدة 3 أشهر وعملت جميع التحاليل والإشعات الحمدالله سليمه وتعالجت بالرقيا والحجامة والحمدالله خف ولاكن لن يخف عني الخوف وظهر عرض جديد وهي نغزات بالصدر لمدة شهر واختفت لوحدها والآن أعاني من ثقل بسقف الفم كان احد يضغط بفمي لا اعلم هل هذا الوسواس سببه ام شي عضوي علما أني تعالجت ولم يفد العلاج وهل من الاعضاء مر بهذا العرض والله تاعبني هالشي أرجوكم الي مر بهذا العرض يخبرني شو علاجه افيدوني أرجوكم
أختي ام مكتوم
والله اللي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض أن ما فيك الا اللتهابات او تقرحات في المعده والقولون أختي انتي تقولين أني من ولدت بولدي تدرين ليه لأنك الله يصلحك تاكلين علاجات متأكد من كل كلمه أنا اقولها لك وعندك اللتهابات أو تقرحات في المعده والقولون بس ما بعد زادت وأنتي مطنشه لأنك ما تخيلتي أنها راح تكون بالصوره هذي ولو أنك حاسة واحد بالمية يبي يصير معك الشيء هذا كان لحقتي على عمرك لكن قدر الله وما شاء فعل .
لذلك اختي أقسم لك بالله اني ناصح لك خوذي منظار للمعده والقولون وخليهم يحددون اللي فيك هل هي تقرحات او اللتهابات علشان يعطونك العلاج المناسب وللعلم ترى ما راح تطيبين بيوم وليلة لا يمكن تاخذين سنه كامله مع الحمية الغذائية تاخذينها من عند اخصائية تغذية ومع العلاج والقرآن يبيلك فتره .
لذلك اتمنى إذا اخذتي منظار لا تخلينهم ياخذون عينه من المعده او القولون فقط قولي ابغاكم تشوفون هل اللي فيني اللتهابات او تقرحات فقط ومتأكد مليونين بالميه فيك .
اختي اللي ما جرب اللتهابات والتقرحات يقول الرجال هذا يبالغ لكن اقسم لك بالله أن كل يوم يجيك عرض يوم خفقان قلب ويوم هبوط ويوم رهاب ويوم هلع ويوم اكتئاب ويوم وسواس الموت ويوم نغزات قلب ويوم الم باليد اليسار ويوم صداع مع الم بالرقبه ويوم كتمة ويوم ضيق بالصدر كأن احد جالس عليه ويوم انتفاخات وامساك واسهال وواواواواوواواواوا الخ وبإختصار اللتهابات والتقرحات اللي بالمعده والقولون تعتبر كوكتيل الامراض لا تستغربين من اللي يحصل لك الحين .

شوفي للمره المليون خوذي منظار للمعده عن دكتور شااااااااااااااااااااااطر وخليه يخدرك تخدير موضعي حتى إذا جاء يجرحك تعلمينه لا تاخذين بنج كامل صحيح ما راح تحسين بشيء بس بعد ما يروح البنج الله يعينك اتوقع راح تلقينه فاتح شوارع في بطنك لذلك البنج الموضعي ابرك لك بخاخ في الفم ويخليك تبلعينه فقط ويسوي المنظار وراح يصور لك اللي فيك وبعد مده خوذي منظار للقولون وراح اذكرك بس ابغى منك حاجه وحده انك تدعين لي في ظهر الغيب فقط لاغير هذا طلبي من كل اللي في المنتدى
وفي النهاية اختي اتمنى انك تشوفين مواضيعي راح تستفيدين منها وراح انزل لك رابطين وفيه ايضا مواضيع كثيره و ردود لي على ناس كثر اتمنى بعد تبحثين عنها لانها راح تفيدك

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104880
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 26-03-2015 الساعة 07:49 PM

قديم 27-03-2015, 12:29 AM   #9
ام مكتوم
عضو

الصورة الرمزية ام مكتوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

أختي ام مكتوم
والله اللي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض أن ما فيك الا اللتهابات او تقرحات في المعده والقولون أختي انتي تقولين أني من ولدت بولدي تدرين ليه لأنك الله يصلحك تاكلين علاجات متأكد من كل كلمه أنا اقولها لك وعندك اللتهابات أو تقرحات في المعده والقولون بس ما بعد زادت وأنتي مطنشه لأنك ما تخيلتي أنها راح تكون بالصوره هذي ولو أنك حاسة واحد بالمية يبي يصير معك الشيء هذا كان لحقتي على عمرك لكن قدر الله وما شاء فعل .
لذلك اختي أقسم لك بالله اني ناصح لك خوذي منظار للمعده والقولون وخليهم يحددون اللي فيك هل هي تقرحات او اللتهابات علشان يعطونك العلاج المناسب وللعلم ترى ما راح تطيبين بيوم وليلة لا يمكن تاخذين سنه كامله مع الحمية الغذائية تاخذينها من عند اخصائية تغذية ومع العلاج والقرآن يبيلك فتره .
لذلك اتمنى إذا اخذتي منظار لا تخلينهم ياخذون عينه من المعده او القولون فقط قولي ابغاكم تشوفون هل اللي فيني اللتهابات او تقرحات فقط ومتأكد مليونين بالميه فيك .
اختي اللي ما جرب اللتهابات والتقرحات يقول الرجال هذا يبالغ لكن اقسم لك بالله أن كل يوم يجيك عرض يوم خفقان قلب ويوم هبوط ويوم رهاب ويوم هلع ويوم اكتئاب ويوم وسواس الموت ويوم نغزات قلب ويوم الم باليد اليسار ويوم صداع مع الم بالرقبه ويوم كتمة ويوم ضيق بالصدر كأن احد جالس عليه ويوم انتفاخات وامساك واسهال وواواواواوواواواوا الخ وبإختصار اللتهابات والتقرحات اللي بالمعده والقولون تعتبر كوكتيل الامراض لا تستغربين من اللي يحصل لك الحين .

شوفي للمره المليون خوذي منظار للمعده عن دكتور شااااااااااااااااااااااطر وخليه يخدرك تخدير موضعي حتى إذا جاء يجرحك تعلمينه لا تاخذين بنج كامل صحيح ما راح تحسين بشيء بس بعد ما يروح البنج الله يعينك اتوقع راح تلقينه فاتح شوارع في بطنك لذلك البنج الموضعي ابرك لك بخاخ في الفم ويخليك تبلعينه فقط ويسوي المنظار وراح يصور لك اللي فيك وبعد مده خوذي منظار للقولون وراح اذكرك بس ابغى منك حاجه وحده انك تدعين لي في ظهر الغيب فقط لاغير هذا طلبي من كل اللي في المنتدى
وفي النهاية اختي اتمنى انك تشوفين مواضيعي راح تستفيدين منها وراح انزل لك رابطين وفيه ايضا مواضيع كثيره و ردود لي على ناس كثر اتمنى بعد تبحثين عنها لانها راح تفيدك

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104880
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705
شكرا على الرد ان شاء راح اعمل التحاليل الأزمه وأقول لكم النتيجه

قديم 27-03-2015, 02:13 AM   #10
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

أختي ام مكتوم
اتمنى أذا بغيتي تروحين للمره المليون تروحين لدكتور شاااااااااااااااااطر ولا يخدرك الا تخدير موضعي بخاخ بالفم صحيح راح يوجعك لكن ارحم من انه يخدرك تخدير كامل وما تدرين الا أنه لا عب في بطنك قولي له فقط ابغى ابشوف اللي فيني اللتهابات او تقرحات فقط ولا ياخذ عينه من المعده تراها توجع بس يصور لك اللتهابات او التقرحات فقط ويصرف لك العلاج المناسب
الشي الثاني لا تاخذين منظار القولون الا اذا حسيتي انك نشيطه لانهم راح يفضون بطنك ورح تقعدين بالحمام اربعة ايام مداومة فيه وكانك تعبانه ما راح تحملين متى ما شفتي نفسك نشيطه وراح تحملين خوذي عند دكتور مشهور وشاااااااااااااااااااااااااااااااااطر لأن فيه دكاتره قصابين انتبهي
وبالنسبة تقولين سقف فمي يتعبني هذا من العلاجات بس علشان تكونين بالصوره هذي آثارها الجانبية يبيلها وقت حتى تطلع من الجسم لأن بعض العلاجات تقعد مدة ما تطلع من الجسم لذلك لا تخافين بإذن الله راح تروح

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 27-03-2015 الساعة 02:26 AM

قديم 27-03-2015, 05:33 PM   #11
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساكم الله بالخــير .. الحمد لله توي راجع من سفر غبت كم يوم أكيد إنكم أشتقتوا لي 34e

أختي الكريمة ,, تعرفين مع الحمل تنقص الفيتامينات ويلزم إنك بعد الولادة تعوضين الفيتامينات وتعوضين النقص ، ولما حللتي كانت في الحد الطبيعي ممكن لكن نااازلة في الأساس ، ممكن كانت عندك مثلاً في أعلى الحد الطبيعي ثم نزلت نزول قوي ولكنها باقي في الحد الطبيعي ، لكن أيضاً فيه شيء إسمه نزول عن الطبيعي لكن ليس خطير فبعض الاطباء يتركوه أو ما يعطوه اهتمام ، فهناك جدول في التحاليل يطلع فيه تحاليلك كاملة ، شيء منها يكون مو طبيعي لكن مو خطير ف يقولون لك مع السلامة م عندك شيء ،

أختي الكريمة إذا باقي عندك جدول التحاليل شوفي الفيتامينات وشوفي إيش الي مكتوب قدامها حرف Y و علمينا بالرقم إذا هي باقي ، وأيضاً مع الحمل بعض الحريم ياكلون من ذا الخضار الغريبة ويهفون فيها يعنني الولد بيطلع سوبر مان وفي الاخير يطلع راسه اكبر من حفاظته بدون فائدة م غير مسخن كنه فورد 97 ( بديت في الحش ) 46th

وما يدرون عن هالخضار منتهي ولا ملوث ولا من أي مزرعة تلقين فيها الاميبا معشعشة والاميبا تجي من مزارع الخضار القريبة من الانهار او الاودية والانهار فيها وساخات ف تنشأ منها وتروح ع الخضار تعشعش فيها ،

وهذي يعني مو لك للي يقرؤوا كمان الموضوع ، وانسسسسوا تماما تاخذون الخضار من محل لا تثقون فيه ، خااااااصة خاااااااصة سلطات هرفي وماكدونالدز ، ي شيخ الاميبا عندهم مثل الثعابين ذولي ، إشتغلت عندهم واعرف قرفهم قرف ما تتصورونه ،

وعن النغزات الي جت وراحت هذي ي غالية أعراض القلق لما راحت ولله الحمد بدا قلبك يرتاح من الخفقان وتعرفين مثل أي عضلة في الجسم يجي فيها زي الشد والتنميل بعد التعب ثم يروح ، لكن اللاااازم والأهم تعلمين الطبيب وييين مكان النغزات تأشرين عليه ، لأن مكان المعدة قريب من القلب ، ممكن كان إلتهاب في المعدة وهذا تري كثيييييير يجون للعيادات يقولون الالم مكان القلب ويطلع في الاخير إلتهاب في المعدة ، حتى الحموضة للي م يعرفها يجي يقول عندي حرقان في قلبي وفيه مرض إذا زادت الحموضة عن حدها إسمه Heart Burn اللي هو حرقة القلب ، والمشكلة اساسا مو في القلب ولا حول القلب بس المتعارف عليه من الناس هالاسم ،

وخلاصة الكلام ، شوفي الفيتامينات وما يكفي انك تشوفينها مكتوب عليها Normal لازم في الاساس تعرفين كم كانت قبل الاعراض وبعدها وهذا أكيد بيعرفه اللي يفحص دورياً ، وخذي بكلام أخونا ربي يحبك كلمة بكلمة ،

أيضاً كعلاج نفسي وقتي ومساعد للوساوس المزعجة اقترح عليك تقرأين في هذا الموضوع : http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104448

وشكـــــــــراً لكم على القراءة .. ESWVG

التعديل الأخير تم بواسطة Eissa ; 27-03-2015 الساعة 05:37 PM

قديم 31-03-2015, 11:07 PM   #12
موسوس على خفيف
عضو جديد

الصورة الرمزية موسوس على خفيف
موسوس على خفيف غير متواجد حالياً

السلام عليكم الله يرفع عنك البلاء
اخية هذا كان فيني والحمدلله ذهب بفضل الله والآن من أفكر بالموت اعلم انني سوف أموت لان الموت حاصل حاصل ولابد ان تعتقدي انك سوف تموتين لا محاله وطنشي وعيشي واسألي الله العمل الصالح وحسن الخاتمة
ومسألة الأمراض كان فيني ولاكن الان من احس بشيء اروح اكشف والحمدلله من قبل كنت دائم اقول واوسوس يمكن سرطان او اي مرض اما الان مستأنس ما دام مافي دليل يثبت اني مريض ليه اتعب نفسي

قديم 31-03-2015, 11:12 PM   #13
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كــلام سليم تماماً .. لا توسوس أبداً ولا تصدق وساوسك .. فقط إعمل التحاليل واعمل بكلام الطبيب ولا تبالي