المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

الى اخي الفاضل ا.القحطاني

سلام الله عليك اخي الفاضل.. حفظك ورعاك خالقي واسعدك ومن تحب في الدارين اخي اشعر بالوحدة ... رغم قوتي واصراري لكن داخلي الم وتعب من كل الدنيا... صراحة لم ارها

قديم 19-10-2001, 12:10 PM   #1
روز
عضو نشط

الصورة الرمزية روز
روز غير متواجد حالياً

الى اخي الفاضل ا.القحطاني

سلام الله عليك اخي الفاضل.. حفظك ورعاك خالقي واسعدك ومن تحب في الدارين
اخي اشعر بالوحدة ... رغم قوتي واصراري لكن داخلي الم وتعب من كل الدنيا... صراحة لم ارها من اول لقاء لكن... اهلي رجعووا فتحولي القديم والجديد .... ومن اتمنت بهم ووثقت فيهم وعاملتهم كاخوتي وقت شدتي تركوني والي جراحني بكلام او مد بيده علي ....دافعت عن نفسي و صددتهم لكن احزن على ما فعلوه
اخي لم من يحب الناس ولا يريد اي شيء سوى اسعاد خلق الله حبا فيه ...لا اريد مال او سمعة او رياء .... لكنني مع اخلاصي نيتي لله لم يتركني الناس ... مشكلتي انني اجتماعية جدا اتكلم مع كل الناس والاجناس والديانات...
صرت ابعد عن الناس لكنني لا استطيع ان ابعد عن مساعدتهم او تخفيف عنهم او حل مشاكلهم قدر ما استطيع..........................................

مشكلتي ليست اما انجببتني فقط رغم انني كما احسست اخي انني صدقا افتقد الى من يحن علي و يحبني لله و يفهمني....وهي مشكلتي ....
اخي اريد منك ان تكتب لي ولا تتوقف فكلامك يبعث لامل في قلبي و ان الدنيا لا يزال فيها من يحن ويفهم ولا يريد مقابل لعمله سوى رضى الله.....
حتى اهلي تغيروا............. هذا ما يخيفني ...... رغم املي و تفاؤلي لكنني اصدم....................

ابي لا يزال يصدق عني هذا الكلام ..... عمتي رغم دفاعها الا انها لمحت انني عند كتابتي لك هو من هذا النوع من عدم المسؤولية و كلام مع ..(كانني ما ازال طفلة) افهمتها لم تسمع واخوتي عندما يسمعون هذا يقولون لي كيف حال (your boy friends)من باب اغضابي..........
اريد ان اعتمد على ذاتي لكنهم يستمتعون بطلبي وتوسلي لهم وهذا ما اكرهه من قبل وضحت لهم لكن دون فائدة علي ان اعمل ما يامروني به دون جدال وان جادلت اكون عاقة (واكره ان اكون كذلك)..يحملون ذنب ام لم اخترها علي انا لم لاني بنت لها اشبهها كثيرا حتى اخي الصغير يراني ويغضب يخرف كلام انه يكرهها ووو ثم اهان انا بدلا عنها لانه يخاف من ابي ومنها وانا سهلا وطيبة وموجودة حتى يفرغ الجميع شحنته علي ولاني اشبهها........................... كم اعمل لهم وما ازال لكن حقي ان استقل افكر بحياتي و مستقبلي ممنوع...حاولت مرارا ان اذهب الى طبيب نفسي من قبل لكن كنت اعاب وما ازال على هذا ....
كنت اكره وجهي لانه يذكرني بها لكنني احببت قلبي الذي ملاته بحب الناس وعمل الخير لهم ولا انتظر منهم شيء سوى رضى خالقي................
تخيل اخي انني وما ان سلمت ورقة الامتحان (الذي قبله كنت ابكي و حزينة) حتى اتا الدكتور وسالني عن امتحاني و يتمنى ان اكون جاوبت احسن من الاخير لاني انسانة تستاهل كل خير وذكية (كلامه احزنني اكثر مما افرحني).. الحمدلله قدمته احسن بكثير من قبله رغم انه كان اصعب حسب كلام البنات .حتى انني وما ان انتهيت من كتابة لك اتصلت ببنت و كنا نذاكر مع بعض وما ان تستسلم حتى اشجعها ونفسي حتى انهينا المذاكرة ............

كل ما كتب هو ما في عقلي لكنني ما ازال قوية صدقا وليس مثل سبب كتابتي الاخيرة.......... وهو سبب دموعي انني رغم انها ذهبت لكن بسببها اهان واذل من الناس وبسببها اتحمل مسؤولية اخوتي وصرت اما لهم وبسببها عمتي ضحت بكل شيء لنا وبسببها عمامي يعايرونا وما يزالون وووووووو

اكتب لك وانا لست حزينة لاني رجعت اقف على رجلي لكنني اردت ان اكتب واكتب لك اخييييييييييييي اخا لا يريد مني سوى ان اكون انا.... ربنا يحفظك اخي ويسعدك ومن تحب دنيا وآخرة ....... جعل ما تفعله معي في ميزان حسناتك
اريدك ان ترد وتستمر بكتابتك لي وان توقفت عن كتابة لك ....

سؤال اخير اخي لم انجح في حل امور ومشاكل غيري كما ازرع الثقة فيهم واغير منهم الى اناس افضل و اكثر تمتعا بالحياة لكن لا استطيع رغم معرفتي بكل الامور والحلول ان افعل ذات الشيء مع نفسي دون مساعدة غيري (اعرف الرد ولم لكن...)
لا اوضح كثيرا من الامور لاني ادرك اخي انك تفهمني :)
:D احب ابتسامتها (تذكرني بنفسي حتى انهم يقولون انني انسانة فايقة ورايقة ):D
المصدر: نفساني