المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

الى الدكتور سليمان .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مشتاق لك كثير كثير وابارك لك فوز المنتخب الف الف مبروك وانا ماعاد البس اذا جيت انام ..... وصرخت على أمي وانا ماطلعت

قديم 30-01-2002, 11:25 PM   #1
khaledhail
عضو جديد

الصورة الرمزية khaledhail
khaledhail غير متواجد حالياً

الى الدكتور سليمان .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشتاق لك كثير كثير
وابارك لك فوز المنتخب
الف الف مبروك
وانا ماعاد البس اذا جيت انام .....
وصرخت على أمي
وانا ماطلعت للبقاله يوم اشتري لاختي الاء
واستأذنت من امي
وأنا بكرا ابي اطلع مع اخوي للمزرعه واتعششى معاه
وأفرش اسناني بالليل
واخذت نجوم كثيره.
المصدر: نفساني

قديم 01-02-2002, 01:52 PM   #2
القحطاني
الزوار

الصورة الرمزية القحطاني

* هــلا حــبيــبي خــالــد ، الحــمــد للــه كــل شــيء تمــام .. بــعــديــن قلــي وشــلـون المــدرســه يا للــه بــعـد أسـبتوعــين إجــازة تـرتـاح فيـهـا ، وأنـا بــعــد أرتـاح .. شــيء حــلـو مــعـاك نجــمـات كـثـيــرة .. مــا قـلــت لـي وش تـبي تشــتري فيـهـا ..
* أنــا يا خــالــد أحــب حــائــل كــثـيــر .. يــقــولــون جــوهــا حــلــو ، وأهــلــهـا كــلــهــم مــرّة كــريــمــيــن .. لازم يــذبــوح لــك خــرفــان .. عــارف ليــه لأن حــاتــم الـطــائــي من حــائــل ..
* أخــي الكــبيــر أخـو خــالــد كــيــف دراســتك ، وكــيـف المــدرســيــن مــعــك .. أبــي مــنــك تـكــتب لــي عــن رأي الــوالــده وش رايــهـا في ســلــوك خــالــد الآن عــن كـل شــيء ودهــا تـقــولــهـا ، وأيش اللـي مــزعــجــهـا من خــالــد الآن ، وســلامــي على كــل أفـراد العــائــلــة واحــد ، واحــد ، ولــو لــك جــدّه ســلــّمنــي عـلــيـهــا ترى هــي الأصــل ، وبــركــتــنـــا .
* خــالــد إذا فيــه أحــد يبــي يجــي لحــائــل من الريــاض خـلــه يكــلــمـنــي في العــيادة عـلشــان فيــه هــــديـــه لــك .. يجــيــبــهــا لــك في حــائــل . مــع الســلامـــه .