المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

موضوع مغلق

قديم 23-09-2018, 01:48 PM   #46
هشامهشام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هشامهشام
هشامهشام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. لقد غبت كثير من والوقت على المنتدى .. اني اشتقتلكو يا اخوتي
هذا المنتدى لن انساه كان جزء من حياتي اثناء اصابتي بلرهاب
انا اليوم بفضل الله متجوز و مهتم بلبيت والعمل لقد اخو مني وقتي كله .. بفضل الله سبحانه وتعاىى
سوف اكتب شيئ واحد ولم اجد مثله في العالم
يا مريض ومش عارف مرضك
انت الذ تعيش بلكتأب ومش عارف تخرج منه
الذي يريد اولاد و حتى الزوج وا اي شيئ تتمنا خذ هذه النصيحه من اخوكو الصغير من فلسطين الحبيبه
اقراء القران واختمه كل 3 او 4 ايام وحافظ على هذه الشياء .. الشيئ صعب ولاكنه ممكن ... سوف تجد بختم القراء راحه لا توجد باي مكان بلعالم هو الذي شفاني و زوجني و بعثلي بركات و تيسير لجميع مشاكلي بحياتي ... كل مشكله تاتي ولا اجد جواب اقراء 4 او 5 اجزء و تنحل المشكله حتى كانت صعبه انا جربتها بنفسي ... يا اخوتي احبك لوجه الله ... انا عشت اصعب حياه و مع الرهاب لسنين طويله و لم اجد شفاء فقط بلقران جرب بنفسك واحكم بنفسك نصيحه
اتمنا للجميع الشفاء راحت البال والشفاء
شكرا على نصائحك اخي والحمد لله انك بحال جيدة
ومبروك عليك تكوين اسرة والله يحفظكم جميعا .

قديم 27-09-2018, 07:33 PM   #47
بحر الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الحرمان
بحر الحرمان غير متواجد حالياً

الحمد لله على شفائك
واسئل الله العظيم ان يمن علي وعلى جميع مرضى المسلمين بالصحة والعافيه والهداية

قديم 01-10-2018, 05:42 PM   #48
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمة مشاهدة المشاركة
الاخ ابو خالد لدي عدة اسئلة اتمنى الإجابة عليها:
1-هل كنت تعاني من ارتجاف الاطراف عند مصافحة اشخاص غرباء مع التلعثم بالكلام
2-هل نقص بعض الفيتامينات مثل فيتامين د له علاقة بالموضوع
نعم اخي كونت اعاني تلعثم بلكلام و كان وجهي يرتجف وصوتي ينخفض وحتى احيانا لا استطيع اخرج الحروف من جسمي والافكار تختفي لا استطيع ان اكون جمله مفيده ... كنت عندما اقابل شخص اصبح مثل الطفل .. وجسمي يرتجف و اتجمد مكاني ... واحيانا تاتي افكار اني سوف اتشجاجر مع الاشخاص واتجمد مكاني وعذه فقط افكار من المرض الروحاني
بنسبه للفيتامين لا اخي انا اعملت جميع الفحوصات و كان كلشي سليم
الرهاب هو مرض روحاني وليس له دخل بلعضويه

واي سأل تريد ان تسأل انا جاهز و متاسف على التاخير على الرد

قديم 19-11-2018, 08:49 PM   #49
اوتار الماضي
عضو فعال

الصورة الرمزية اوتار الماضي
اوتار الماضي غير متواجد حالياً

اخوي أبو خالد جزاك الله خيرا ، عندما كنت تستخدم العلاج بالرقية ، هل كنت تحزن وتبكي بعد الاستيقاظ من النوم وتفكرا بالانتحار بشكل كبير ؟؟

قديم 28-11-2018, 09:27 PM   #50
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الماضي مشاهدة المشاركة
اخوي أبو خالد جزاك الله خيرا ، عندما كنت تستخدم العلاج بالرقية ، هل كنت تحزن وتبكي بعد الاستيقاظ من النوم وتفكرا بالانتحار بشكل كبير ؟؟
السلام عليكم .. اخي كان هناك كثير الاشياء التي سوف تحصل معك اثناء الرقيه .. وسوف اقول لك شيئ عندما استماع للرقيه
وتشعر بنزعاج او بكاء او ضيق اعرف انو هذا العارض المس هو الذي ينزعج والبكاء يدل تأثير الرقيه عليك وهذا عين عليك استمر بلرقه

قديم 08-12-2018, 11:40 AM   #51
ابو ياسمين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو ياسمين
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ليس للتدين اي صله بالرهاب الرهاب مرض علمي معروف الذي حصل بسبب قراءه القران ايحاء نفسي بانه ساعدك واعرف امام مسجد لايفارق المسجد مصاب بهذا المرض

قديم 08-12-2018, 12:14 PM   #52
تريليونير
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية تريليونير
تريليونير غير متواجد حالياً

الخوف له علاقة والادلة كثيرة بالقران الكريم ولاكن ايضا مايمنع من العلاج الدوائي ومامن داء الا له دواء علمه من علمه وجهله من جهله اسأل الله بمنه وكرمه ان يشفينا واياكم اجمعين يارب ♥
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ ﴿155 البقرة﴾
وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ﴿83 النساء﴾
فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُمْ بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ ﴿19 الأحزاب﴾
فَإِذَا جَاءَ الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ ﴿19 الأحزاب﴾
فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿38 البقرة﴾
فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿62 البقرة﴾
بَلَىٰ مَنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلَّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ فَلَهُ أَجْرُهُ عِنْدَ رَبِّهِ وَلَا خَوْفٌعَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿112 البقرة﴾

قديم 08-12-2018, 12:18 PM   #53
تريليونير
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية تريليونير
تريليونير غير متواجد حالياً

فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى ۝ وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى [طه: 123- 124].

قديم 17-12-2018, 10:28 AM   #54
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسمين مشاهدة المشاركة
ليس للتدين اي صله بالرهاب الرهاب مرض علمي معروف الذي حصل بسبب قراءه القران ايحاء نفسي بانه ساعدك واعرف امام مسجد لايفارق المسجد مصاب بهذا المرض
السلام عليكم
اولا انا عشت سنوات كثير بلرهاب كان هناك اصدقاء لي ايضا اتكلم معهم واتواصل معهم بعدد دول كنا نشكي ونبكي ليلا نهارا على اعراض الرهاب
و جربا كثيرا اشياء من دواء و تغير اشياء بحياتنا ...
انا اتكلم وواثق كل الثقه عما اتكلم ..
انت وانا نعرف قصة الشب الذي رجع و تاب الى الله و اصبح يقوم اليل و تعافه .. هل تعرفها للقصه اذا لا ابحث عنها و سوف تجدها ..
هكذا بداء يخطر على بالي افعل كما فعل الشب في القصه .. و بعد عددة اسابيع لاحظه تغير 1% فقط ولاكن كنت اشك بالامر .. والاشيئ كان صعب للغايه بلنصبه الي ولاكن استمرت عليه و اخي انا اليوم متجوز
وهذا الشيئ الذي كنت اتمنا طول حياتي .. هل وجت رهابي متجوز بفضل الدواء ويعيش بسعاده وحريه وشخصيه
لقد شربنا الدواء لسنين واعرف انه فقط مخضر ليس اكثر ...
والكثير من اصدقائي من عددة دول فعلو كما فعل و منهم حتى الان نسبة شفائهم 60% و يعشون تفضل بكثير من السابق وهناك ايضا من تزوج .. اخي الاختيار لك انت تخطار طريقك .. ولاكن سوف اختم كلام اذا العباده لم تنفعك فقل عني انني كاذب اوثف بكلامي 100%ايام سوف تشهد لك ... اتمنا لك الشفاء والسعاده وراحت البال

قديم 08-01-2019, 10:37 AM   #55
محمداحمدمحمد
عضو

الصورة الرمزية محمداحمدمحمد
محمداحمدمحمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
السلام عليكم
اولا انا عشت سنوات كثير بلرهاب كان هناك اصدقاء لي ايضا اتكلم معهم واتواصل معهم بعدد دول كنا نشكي ونبكي ليلا نهارا على اعراض الرهاب
و جربا كثيرا اشياء من دواء و تغير اشياء بحياتنا ...
انا اتكلم وواثق كل الثقه عما اتكلم ..
انت وانا نعرف قصة الشب الذي رجع و تاب الى الله و اصبح يقوم اليل و تعافه .. هل تعرفها للقصه اذا لا ابحث عنها و سوف تجدها ..
هكذا بداء يخطر على بالي افعل كما فعل الشب في القصه .. و بعد عددة اسابيع لاحظه تغير 1% فقط ولاكن كنت اشك بالامر .. والاشيئ كان صعب للغايه بلنصبه الي ولاكن استمرت عليه و اخي انا اليوم متجوز
وهذا الشيئ الذي كنت اتمنا طول حياتي .. هل وجت رهابي متجوز بفضل الدواء ويعيش بسعاده وحريه وشخصيه
لقد شربنا الدواء لسنين واعرف انه فقط مخضر ليس اكثر ...
والكثير من اصدقائي من عددة دول فعلو كما فعل و منهم حتى الان نسبة شفائهم 60% و يعشون تفضل بكثير من السابق وهناك ايضا من تزوج .. اخي الاختيار لك انت تخطار طريقك .. ولاكن سوف اختم كلام اذا العباده لم تنفعك فقل عني انني كاذب اوثف بكلامي 100%ايام سوف تشهد لك ... اتمنا لك الشفاء والسعاده وراحت البال
ياااا الله سبحانك ربي لا اصدق .
ابوخالد اخر مشاركة لك كانت بتاريخ 2018/12/17 هذا قريب جدا هذا يعني انك مازلت موجود بهذا المنتدى لا اصدق
الحمدلله اولا انا انتظر هذه اللحظة منذ سنه اتدري ذلك
ممكن تقول انا من الجيل الجديد الذي كتبت عنه و قلت انك كتبت رسالتك له و اخيرا استطيع التحدث اليك .
الان ادركت ان الله اذا اراد ان يشفي عبد شفاه و اذا ارد ان يضله اضله قبل سنه و انا قرأت قصتك و لم اكن مشترك بالمنتدى و لم اكن اعرف ان المنتدى به صفحات تحت مرقمة قرأت فقط الصفحه الاولى و كنت ادخل مرارا و تكرارا و انتظر منك رسالة كل مرة ادعو الله ان يجمعني بك
قرأت كل مشاركة لك لاكن دائما الصفحة الاولى فقط
لم ادرك انك و غيرك كنتم تتحدثون و ان هناك صفحات مرقمه تحت ب الاسفل و نظرت الا التاريخ الذي كتبت فيه اول قصتك و وجدته عام 2016 فقلت لن أراك بعد تلك السنين هل تفهمني قرأت قصتك بعد سنتين من كتابتك لها
و كنت اصدقها مرات و اكذبها مرات فعلت كل ما وبسعي للتخلص من هذا الرهاب .
و انظر بعد سنتين سجلت بهذا المنتدى و الان بعد شهر من تسجيل ادركت ان الصفحات مرقمة تحت ههههههه
ربما حان الوقت و يريد الله شفائي انا اؤمن ان الشفاء من عند الله وليس من عندك لاكن انت سبب للشفاء و شخص اختاره الله و ارسله لنا حتى يهدينا الله و يشفينا و انت صاحب تجربه و شفيت من الرهاب و هنيئا لك ( هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ) .
ههههه نعم يا اصدقاء انا من الجيل الجديد الذي تحدث عنه ابوخالد و ايضا سوف يأتي غيري من يؤمن بأن هذا هو الشفاء .
على فكرة انا كلامي كثير و ربما تملون مني هههه .
و انا احمل معي كثير من الاجابات و التجارب و ايضا ربما افيدكم في اشياء كثيرة و لدي احساس بأن الشفاء قريب لا ادري لكن متفائل بالرغم من مرارت الرهاب .
اخي ابو خالد بما انك موجود فهذا يبعث بالأمل ايضا
لقد قرأت قصة الرجل و امراته و اولاده السبعه و السحر و كل شيء انت كتبته بالتفصيل لاكن كنت دائما اتسأل هل ابو خالد شفي تماما هل عاد له الرهاب بعد ذلك
ولاكن بعد ان قرأت اخر مشاركات لك و انك تجوزت ادركت انك مازلت بخير و صحه جيدة . و مبروووووك الف مبروك الزواج🎉🎊🎉🎊🎉🎉🎊🎊 و ان شاء الله ربنا يرزقك بالزريه الصالحه
ولو انها جات متأخره 😅
على فكرة دائما كنت اشك بالطب النفسي و ادركت انه مثل مواسات شخص لك و كانه يقول لك انت بخير و انت تعرف انك لست بخير و لن يفيد بشيء بل يزيد تلطين بله . قبل ان اصبح رهابيا كنت اصدق الطب النفسي و اشاهد مخاضرات لدكتور ابراهيم الفقه و غيره و اعمل على تطوير الزات و غيره من الاكاذيب كنت اصدقه .
لاكن بعد ان تعرضت للرهاب عرفت انه كذب في كذب
. اقول دائما كيف الشخص يؤذي نفسه بنفسه هذا لا يعقل .
كيف يضر الشخص نفسه و يقنعها بافكار سلبية و يبحث عن الحل في نفس الوقت هل تصدقون ذلك هل انا شخص بعقلين عقل اجابي و الاخر سلبي ماهذه التفاهات هل سمعنا بهذا من الرسول او الصحابه لا لم نج شيء كهذا في سنة الرسول صلى الله عليه سلم وهو الذي قال اليوم اتممت عليكم دينكم و رضيت لكم الاسلام دينا .
هنالك تناقض تضر نفسك و تبحث عن الشفاء و الحل دوما . ما هذا عقل باطني و ثقه بالنفس هذه خرافات و منذ متى نحن نبني معتقداتنا على افكار اجنبية اوربيه اولم يقل الله في كتابه ( ولقد صرفنا في هذا القران من كل مثل و كان الانسان اكثر شيء جدلا ) اذا اصبتنا مصيبة نذهب لكتاب الله ام نذهب لمعتقدات و افكار الاجانب و الاوربين هذا خطأ كبير .
حبيبي ابو خالد ارجو منك انا لاتنقطع عن هذا القروب ليس طمعا مني او لاني احتاج لمساعدتك فقط . لاكن هناك اشخاص كثيرون يحتاجون لك و انت تستطيع مساعدتهم هذا فيه اجر و حسنات لك ( ومن فرج عن مسلم كرب من كرب دنيا فرح الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) ولا اظن ان هنالك كربه اصعب من هذا البلاء . هذا فيه حسنات كثيرة لك و ايضا سوف تقدم يد المساعدة لكثير من المحتاجين و سوف تنتقم لنفسك من ذلك الخبيث الذي اخذ منك اغلب عمرك و سوف تخرب على الخبيث حياته يجب ان تفضحه في كل مكان و زمان و تكتب كل شيء عنه و كما فضحه رسولنا الكريم . يجب ان تتعافى امتنا من هذه الخبيث و الشياطين فهم السبب الاول في هلاك الأمة اظن انك تفهم كلامي جيدا و ماذا اعني . استمر بالنصح و الدعوة فكذا كان يفعل الأنبياء عليهم السلام و السلف من بعدهم .
حقيقه انا لم اشفاء من الرهاب بعد لاكن تقدمت في العلاج و اشعر بفرق كبير و احتاج ايضا لنصح منك و اتمنى ان نتواصل بطريقة لدي بعض الأسئلة لك . و ايضا اراى فيك خير الصديق و الاخ الخلوق .
بارك الله فيك و جزأك خيرا اينما ذهبت .

قديم 22-01-2019, 09:47 PM   #56
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمداحمدمحمد مشاهدة المشاركة
ياااا الله سبحانك ربي لا اصدق .
ابوخالد اخر مشاركة لك كانت بتاريخ 2018/12/17 هذا قريب جدا هذا يعني انك مازلت موجود بهذا المنتدى لا اصدق
الحمدلله اولا انا انتظر هذه اللحظة منذ سنه اتدري ذلك
ممكن تقول انا من الجيل الجديد الذي كتبت عنه و قلت انك كتبت رسالتك له و اخيرا استطيع التحدث اليك .
الان ادركت ان الله اذا اراد ان يشفي عبد شفاه و اذا ارد ان يضله اضله قبل سنه و انا قرأت قصتك و لم اكن مشترك بالمنتدى و لم اكن اعرف ان المنتدى به صفحات تحت مرقمة قرأت فقط الصفحه الاولى و كنت ادخل مرارا و تكرارا و انتظر منك رسالة كل مرة ادعو الله ان يجمعني بك
قرأت كل مشاركة لك لاكن دائما الصفحة الاولى فقط
لم ادرك انك و غيرك كنتم تتحدثون و ان هناك صفحات مرقمه تحت ب الاسفل و نظرت الا التاريخ الذي كتبت فيه اول قصتك و وجدته عام 2016 فقلت لن أراك بعد تلك السنين هل تفهمني قرأت قصتك بعد سنتين من كتابتك لها
و كنت اصدقها مرات و اكذبها مرات فعلت كل ما وبسعي للتخلص من هذا الرهاب .
و انظر بعد سنتين سجلت بهذا المنتدى و الان بعد شهر من تسجيل ادركت ان الصفحات مرقمة تحت ههههههه
ربما حان الوقت و يريد الله شفائي انا اؤمن ان الشفاء من عند الله وليس من عندك لاكن انت سبب للشفاء و شخص اختاره الله و ارسله لنا حتى يهدينا الله و يشفينا و انت صاحب تجربه و شفيت من الرهاب و هنيئا لك ( هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ) .
ههههه نعم يا اصدقاء انا من الجيل الجديد الذي تحدث عنه ابوخالد و ايضا سوف يأتي غيري من يؤمن بأن هذا هو الشفاء .
على فكرة انا كلامي كثير و ربما تملون مني هههه .
و انا احمل معي كثير من الاجابات و التجارب و ايضا ربما افيدكم في اشياء كثيرة و لدي احساس بأن الشفاء قريب لا ادري لكن متفائل بالرغم من مرارت الرهاب .
اخي ابو خالد بما انك موجود فهذا يبعث بالأمل ايضا
لقد قرأت قصة الرجل و امراته و اولاده السبعه و السحر و كل شيء انت كتبته بالتفصيل لاكن كنت دائما اتسأل هل ابو خالد شفي تماما هل عاد له الرهاب بعد ذلك
ولاكن بعد ان قرأت اخر مشاركات لك و انك تجوزت ادركت انك مازلت بخير و صحه جيدة . و مبروووووك الف مبروك الزواج🎉🎊🎉🎊🎉🎉🎊🎊 و ان شاء الله ربنا يرزقك بالزريه الصالحه
ولو انها جات متأخره 😅
على فكرة دائما كنت اشك بالطب النفسي و ادركت انه مثل مواسات شخص لك و كانه يقول لك انت بخير و انت تعرف انك لست بخير و لن يفيد بشيء بل يزيد تلطين بله . قبل ان اصبح رهابيا كنت اصدق الطب النفسي و اشاهد مخاضرات لدكتور ابراهيم الفقه و غيره و اعمل على تطوير الزات و غيره من الاكاذيب كنت اصدقه .
لاكن بعد ان تعرضت للرهاب عرفت انه كذب في كذب
. اقول دائما كيف الشخص يؤذي نفسه بنفسه هذا لا يعقل .
كيف يضر الشخص نفسه و يقنعها بافكار سلبية و يبحث عن الحل في نفس الوقت هل تصدقون ذلك هل انا شخص بعقلين عقل اجابي و الاخر سلبي ماهذه التفاهات هل سمعنا بهذا من الرسول او الصحابه لا لم نج شيء كهذا في سنة الرسول صلى الله عليه سلم وهو الذي قال اليوم اتممت عليكم دينكم و رضيت لكم الاسلام دينا .
هنالك تناقض تضر نفسك و تبحث عن الشفاء و الحل دوما . ما هذا عقل باطني و ثقه بالنفس هذه خرافات و منذ متى نحن نبني معتقداتنا على افكار اجنبية اوربيه اولم يقل الله في كتابه ( ولقد صرفنا في هذا القران من كل مثل و كان الانسان اكثر شيء جدلا ) اذا اصبتنا مصيبة نذهب لكتاب الله ام نذهب لمعتقدات و افكار الاجانب و الاوربين هذا خطأ كبير .
حبيبي ابو خالد ارجو منك انا لاتنقطع عن هذا القروب ليس طمعا مني او لاني احتاج لمساعدتك فقط . لاكن هناك اشخاص كثيرون يحتاجون لك و انت تستطيع مساعدتهم هذا فيه اجر و حسنات لك ( ومن فرج عن مسلم كرب من كرب دنيا فرح الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) ولا اظن ان هنالك كربه اصعب من هذا البلاء . هذا فيه حسنات كثيرة لك و ايضا سوف تقدم يد المساعدة لكثير من المحتاجين و سوف تنتقم لنفسك من ذلك الخبيث الذي اخذ منك اغلب عمرك و سوف تخرب على الخبيث حياته يجب ان تفضحه في كل مكان و زمان و تكتب كل شيء عنه و كما فضحه رسولنا الكريم . يجب ان تتعافى امتنا من هذه الخبيث و الشياطين فهم السبب الاول في هلاك الأمة اظن انك تفهم كلامي جيدا و ماذا اعني . استمر بالنصح و الدعوة فكذا كان يفعل الأنبياء عليهم السلام و السلف من بعدهم .
حقيقه انا لم اشفاء من الرهاب بعد لاكن تقدمت في العلاج و اشعر بفرق كبير و احتاج ايضا لنصح منك و اتمنى ان نتواصل بطريقة لدي بعض الأسئلة لك . و ايضا اراى فيك خير الصديق و الاخ الخلوق .
بارك الله فيك و جزأك خيرا اينما ذهبت .
حبيبي اخوي وانشالله تتعافى من هذا البلاء ... انا ادخل هنا ولاكن ليس بكثره انا بجانب كل شخص يبحث عن الشفاء وانا اساعد دائما
كيف استطيع التواصل معك ..
انا استطيع اجاوب على جميع اسألتك
انا افعل كل ما استطيع لكي اقف وقفت رجل مع اخوتي من جميع الدول
انا سوف اقول لك ابقى على تلاوت القران بكثر فهو فقط قادر على التخلص من المراض الروحيه ...
انا اليوم الحمدلله بصحه جيد و متجوز وكل اموري تمام حتى وضعي في العمل اصبح فوق الخيال لم اتوقع اني سوف اصبح كبر في العمل دائما كنت فقط المساعد الذي ياخذ الاوامر اليوم انا اعطي الاوامر
اخي انا يجانلك و بجانب كل اخوتي المسلمين الذين يحتجون العون
واعرف انه هناك الكثير الذينا تعافو من الرهاب بعد سماع نصائحي
الشفاء سهل فقط المحافظه على القران كثره ياخذ وقت ولاكن سوف تتعافى حتى يخرج من جسمك المرض الروحاني
اسمع سوف تجد ايام صعبه جدا جدا ولاكن لا تهتم سوف تذهب و تتلاشه مع الاتزام بلعباده
اخوك من فلسطين اتمنالك الشفاء

قديم 23-01-2019, 01:06 PM   #57
محمداحمدمحمد
عضو

اقتباس:
حبيبي اخوي وانشالله تتعافى من هذا البلاء ... انا ادخل هنا ولاكن ليس بكثره انا بجانب كل شخص يبحث عن الشفاء وانا اساعد دائما
كيف استطيع التواصل معك ..
انا استطيع اجاوب على جميع اسألتك
انا افعل كل ما استطيع لكي اقف وقفت رجل مع اخوتي من جميع الدول
انا سوف اقول لك ابقى على تلاوت القران بكثر فهو فقط قادر على التخلص من المراض الروحيه ...
انا اليوم الحمدلله بصحه جيد و متجوز وكل اموري تمام حتى وضعي في العمل اصبح فوق الخيال لم اتوقع اني سوف اصبح كبر في العمل دائما كنت فقط المساعد الذي ياخذ الاوامر اليوم انا اعطي الاوامر
اخي انا يجانلك و بجانب كل اخوتي المسلمين الذين يحتجون العون
واعرف انه هناك الكثير الذينا تعافو من الرهاب بعد سماع نصائحي
الشفاء سهل فقط المحافظه على القران كثره ياخذ وقت ولاكن سوف تتعافى حتى يخرج من جسمك المرض الروحاني
اسمع سوف تجد ايام صعبه جدا جدا ولاكن لا تهتم سوف تذهب و تتلاشه مع الاتزام بلعباده
اخوك من فلسطين اتمنالك الشفاء
جزأك الله خيرا أخي الحبيب .
عندي كم سؤال و بتمنى نتواصل ؟؟
1/ و انت بتتعالج . هل كنت تشتغل او تدرس ولا كل يومك كان عبادة و طاعات و اذكار و استغفار و رقيه شرعيه ( النقطه دي اجابتها مهمه شديد ) ؟؟؟
و هل ممكن اعمل و ادرس في فترة العلاج ولا أركز على العلاج فقط و هل يؤثر هذا على سرعة العلاج ؟؟؟
2/ بتمنى في خطوات تكتب الاشياء المفروض يعملها الشخص مثلا نعتبرها طريقة علاج و تكون نظام جدول للشخص من الصباح للمساء شو بسوي ( مثلا اقوم الصباح اصلي الصبح اقول اذكار المساء وبعدها كذا و ... الخ ......حتى وقت النوم ) سميها طريقة العلاج مثل أكتبها بخطوات متسلسله و بالتفصيل .
3/ في مشكلة بتواجهني انا بستمر في الصلاة و الرقية و الاذكار و غيره و يحدث لي تغير
في الايام الثلاث الاول بتعب شديد و بعدها بشعر بتحسن و بعدها ببدأ الوسواس يكثر و يقوى . ينتهي بي المطاف بالتوقف لا استطيع الاستمرار فقط شهر اقصى حد اصل له لا اعرف لماذا
افكاري تتغير في الاول اكون واثق انه هذا العلاج و يلزم الصبر و التوكل . ثم تنقلب افكاري بعد شهر و ابدا اقول لنفسي لا ماينفع لا استطيع الاكمال هذا ما هو العلاج .
و المشكلة اصدق و اتوقف و بعدها اعرف انه كان من فعل الوسواس و اقول ما كان اتوقف لماذا توقفت ثم ابدأ مره اخرى ثم اتوقف اصبحت هذه مثل دائرة مغلقة بالنسبة لي .
و ايضا اثناء العلاج في اشياء لم اكن اهتم بها . و أول ما ابداء بالعلاج اجد نفسي اهتممت بها و انشغل بها و انصرف عن العلاج و انشغل بها . مثلا العمل و الشغل و الدراسه و الرياضة بل حتى التلفاز عند العلاج ارى انه بالنسبة لي برنامج و شيء مفيد اكثر من ان اتعافى ؟؟
فالمشكلة الاساسية و الاكبر تلخبط و تشتت الافكار و تظهر افكار اخرى .
4 / هل تقصير الثوب و اعفى اللحية شيء واجب و ضروري للشفاء ؟؟؟
5/ بتمنى نتواصل ممكن ترسل لي في الخاص لانه انا معي برفض و بكتب لي لازم تشارك 100 مشاركة
او ممكن فيسبوك او واتساب يكون افضل ( عايز اكتب البريد الالكتروني لاكن قرات في تعليقات انه ممنوع تكتب بريد او رقم تواصل بالتعليقات هل هذا صحيح ؟؟ ) .

قديم 23-01-2019, 06:54 PM   #58
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

سوف اساعدك حتى الشفاء لا تقلق
انني بعث رساله للاداره لكي اتواصل معك
واكن بجانبك بوقت الصعوبات

قديم 26-01-2019, 09:11 AM   #59
محمداحمدمحمد
عضو

اقتباس:
سوف اساعدك حتى الشفاء لا تقلق
انني بعث رساله للاداره لكي اتواصل معك
واكن بجانبك بوقت الصعوبات
حسنا انا بانتظار رسالتك
حتى الان لم اتلقاء اي رساله منك صندوق الوارد فارغ تماما .
في انتظارك اخي الحبيب .
و ربنا يسهل الأمر .

التعديل الأخير تم بواسطة محمداحمدمحمد ; 26-01-2019 الساعة 09:13 AM

قديم 26-01-2019, 10:10 PM   #60
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اخي الغالي اني ابعث رساله الى الاداره ولاكن لا يوجد جواب على طلبي اني استطيع ان اوخذ رقمك ...
انني انتظر رد من الاداره فقط

موضوع مغلق