المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 20-09-2013, 09:47 AM   #31
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

المهم مثل ماقلت لكم الشيطان هرب مني لاني انا صرت اوس وس له جننته خبلته وسبحان الله تراه ضعيف الشيطان حسبي الله عليك سنتين ونا عند الدكاتره الي سبحان الله صارو ماديين وغشم ولايفقهون شي عن هاذا المرض التافه المهم بدت الاعرض تخف تدريجي وابغى اقولكم معلومه ترى الاعراض ماتروح علا طول لاتستعجلون بعض الناس يقول ما راحت الاعراض طول بالك وبتروح بس انت اصبر وطنش طنششششششششششششششششششششششش وسوس انت للشيطان اثبت له قوة عزيمتك وانك مسلم اقوى منه في كل شي ترى فيه معلومه توني عرفتها من واحد لعلاج الهلع (1– عدم التفكير او الخوف لمدت 90ساعه 2- ان تقوم بنفس عملك قبل المرض لمدة خمس ايام متواصله) ونا حاب ابشركم بعون الله بتشافون من هل المرض التافه وربي تااااافه تفاؤلو واي واحد يسالكم عن صحتكم قولو انا بكامل الصحه ولله الحمد ترى لها دور كبير في العلاج وترى هاذي الكلمه تجيب المرض والهم للشيطان وتخرسه وتجننه لان عدوه الاول هو المتفائل وربي ونشاء الله اشوفكم كلكم متفائلين ومتشافين انشاء الله قوو عزيمتكم ولاتنهارون انا بنسبه لي اتوقع ان الشيطان الي فيني دخل للمستشفى يسوي عملية للقلب جبت له الجلطه جننته طلعت تعب سنتين منه (وسبحان الله ترئ بعد مرضي صرت اصلي اخاف ربي وانا كنت من اول صلاتي مقصر فيها سبحان الله تغيرت للافضل ) المهم مثل ماعلمتكم لا تنهزمون للشيطان وابشرو بلخير وزي ماقال الي قبلي فلها وربك يحلها واعذروني علا الاخطاء لاني اكتب من الجوال واي خدمه لكم انا في الخدمه لان عندنا وقت الغداء في اندونيسا لايفوتكم التيس 180 ريال ههههههههههه

قديم 20-09-2013, 10:00 AM   #32
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

آكل في التيوس لان وزني نزل من 73الا 59 وكله من الهلع والنوبات الي جننتني قبل ما اعرفها علا حقيقتها ومثل ماقلت لكم ابشرو بلخير وتفائلو لان ربي يحب الانسان المتفائل وانا موجود معكم واي استفسار انا جاهز لاني اعتقد اني وصلت لمراحل فيه قويه وتراني رايح لاندونيسيا عشان اموت واقهر الشيطان افلها واضحك هههههههههه

قديم 20-09-2013, 10:41 AM   #33
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل
ام جميل غير متواجد حالياً

صباح الخير اخوي علي ،،اخبارك ،،الله يسعدك ضحكتني يستاهل ابليس تجيه جلطه الي سواه فينا مو قليل حسبي الله عليه ،،الحمدلله على شفائك الله يقويك اكثر واكثر ويشفينا ،،بس بسالك المويه الي قريت عليها استخدمتها شرب بس اعطيني الطريقه الله يسعدك ،،،وننتظر باقي قصتك ،،فلها وانبسط ياعم مين قدك هههههههه عقبالي اسافر اندنيسيا.

قديم 20-09-2013, 11:51 AM   #34
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار مشاهدة المشاركة
اخوتي و اخواتي اريد ان من الله ان يشفيكم من الهلع و الاعراض المخيفة و حياة الجحيم التي تعانون منها كل يوم و اريد ان اشارككم تجربتي الشخصة بالقضاء على معطل الحياة و هو الهلع و اعراضة المصاحبة التي حولت حياتنا الى مستوى اخر من الخوف و عدم الوثوق بالاطباء و عدم النظر الى المستقبل و كانه شيئا لم يخلق لنا نحن المصابين بهذا الابتلاء و لاكني اكتب لكم و انا كلي امل و رجاء انا يشفيكم الله كما شفاني و دلني على الطريق الصحيح و زودني بالعزيمة و الاصرار التي كنت محتاج لها للقضاء على الهلع و الاعراض المصاحبة له تماما و بدون دواء و الحمد لله لقد درست الهلع من جميع اطرافة على مدى شهور و اريد ان اعطيكم الخلاصة مما تعلمته و طبقته و نجح نجاح لم اتوقعه ابدا و الحمد لله من قبل و من بعد
والعلاج اخوتي بالله باختصار هو كما عودت نفسك على الخوف من اشياء كثيرة حتى وصلت الى الهلع يجب عليك قلب الامور على الناحية الاخرى و هي عدم الخوف من اي مرض مهما كانت الاعراض و ان لا تقول لنفسك انك ربما مريض بالقلب او بالسرطان اللهم عافينا و اياكم او انك على وشك السقوط او الموت او الجنون لان كل هذه الافكار هي ببساطة من اعراض الهلع و ذلك يجعلك داخل حلقة شريرة خوف و هلع و تفكير سوداوي ثم خوف و هلع و هكذا حتى تصبح حبيس الاوهام طوال حياتك و بدل ان تعيش حياتك تصبح تنتظرالموت و يكون هذا عملك الى نهاية حياتك و الحقيقة اخوتي ان الهلع من صنع تفكيرنا نحن فقط و انت اذا امنت بذلك يكون مفتاح العلاج في يدك و تستطيع ان تشفى منه وقتما تشاء و تعود الى ممارسة حياتك بطريقة طبيعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف ألف مبروك على شفاءك يا أخي
أسأل الله العلي العظيم أن يتمم عليك نعمته ويلبسك ثوب الصحه والعافيه
ولا تحرمنا من نصايحك فنحن بأمس الحاجه لها
وفقك الله

قديم 20-09-2013, 11:58 AM   #35
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
آكل في التيوس لان وزني نزل من 73الا 59 وكله من الهلع والنوبات الي جننتني قبل ما اعرفها علا حقيقتها ومثل ماقلت لكم ابشرو بلخير وتفائلو لان ربي يحب الانسان المتفائل وانا موجود معكم واي استفسار انا جاهز لاني اعتقد اني وصلت لمراحل فيه قويه وتراني رايح لاندونيسيا عشان اموت واقهر الشيطان افلها واضحك هههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف ألف مبروك اخوي علي على شفاءك
اسأل الله أن يديم عليك نعمة الصحه والعافيه
وان شاء الله تستانس بأندونيسيا وترجع ديرتك بالسلامه

قديم 10-09-2018, 11:26 PM   #36
قلب مؤمنة
عضو جديد

الصورة الرمزية قلب مؤمنة
قلب مؤمنة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
بالرغم ان الموضوع قديم بس كمية تفااااؤل في كلام الاخ علي الله يتم عليه الشفاء ويشفي كل مريض

قديم 11-09-2018, 06:41 AM   #37
فوضى حواس
عضو نشط

الصورة الرمزية فوضى حواس
فوضى حواس غير متواجد حالياً

وااو ما كنت عارف ان علاج الهلع في تطنيش الأعراض والأفكار, يا سلام على اكتشافك السحري اللي جلست شهور تبحث عنه, ابهرتنا بارك الله فيك

قديم 15-08-2021, 04:58 PM   #38
عمر الردماني
عضو جديد

الصورة الرمزية عمر الردماني
عمر الردماني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي مبروك الشفاء دوم يارب لا أعاده الله

انا الآن أحاول التهرب
والتناسي
والتجاهل والتحقير خف الخوف والهلع وخفقان القلب وضيق التنفس وووو كثير من الأعراض وأحس أن هذا تحسن ولكنه تحسن هشش يعني أية قصة أو صورة أو حدث سيعيدني لأنتكاسة مع اني اول عااااااااااااااااااااااااادي

لكن مازال الحزن مخيم
الخوف مخيم
الوسوسة مخيمة
عدم الأحساس بطعم الحياة أبدا وأقول في نفسي لم نأكل ونعتني بالتغذية والصحة وووونسافر ونشتري ونتزوج ونحن سنموت

أيضا أحس بخوف وعدم أستعياب لخروج الروح والقبر وتحول الجسد لعظام والعذاب والموت والحياة الآخرة وكأنني للتو فهمت ذلك وأدركت الحقيقية
الوسواس يلاحقي عند كل صلاة وسجود في كل مره أقول شكلي بمون هذي الصلاة هذي السجدة

لو حفلة زواج انتظرها من فترة أقول شكلي طالما استناها على احر من الجمر مار أحظرها بموت وهكذا

للعلم من سنوات كنت اعاني من وسواس المرض عشت لحظات عصيبه ولكن لاتصل لدرجة الآن خوفي فقط كان من المرض المؤدي للموت ولما تطمأنت شفيت تماما لأاني أتصور أن لاموت إلا بسبب مرض

أما الآن بعد أنتشار الموت الفجأه وكثر القصقص لأاناس صغار ماتوا فجأة
أصبحت أقول حتى لو كنت طيبة وبصحة وعافيه ممكن أموت الآن أو بعد قليل وهكذا الوسواس والرعب يلاحقني طواااال الوقت

من أستخدم حشيشة القلب او عشبة القديسين أو سانت جونز للعلاج من هذا الوسواس ؟

أنالدي خوف وكآبة ولكن المشكلو الاساسية هي وسواس الخوف من الموت هو سبب عدم الشعور بأي لذة للحياة

قديم 15-08-2021, 05:01 PM   #39
عمر الردماني
عضو جديد

الصورة الرمزية عمر الردماني
عمر الردماني غير متواجد حالياً

مبروك الشفاء عليك بس عندي سؤال هل نوبة الهلع من اعرضها تبض متنقل وكمان تحس بتوتر اثناء جلوسك وخاصه توتر الارجل مع تشنج ومن كثر التوتر الم بالارجل اجلس ماسك بشي مثل الوساده او اي شي جنبي وعندما استرخي يروح التوتر والتشنج كلما امسك الجوال اتوتر اي اشتغل اتوتر هل انت كذا ام لا وهذا التوتر والتشنج يضاقني ومارتاح بجلوسي ولا مشياي