المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

بازوخية أ فيتشية أم سادية أحب دغدغة نفسي و تعذيبها فما الحل

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أنا اسمي المعتاد في الموقع taebtaeb أو taebtaeb1 و هما اسمان لشخص واحد بعد قرائتي لمشاكل القراء عن البازوخية و حبهم لأقدام النساء بالفعل

قديم 19-03-2004, 12:05 PM   #1
taebtaeb
عضو فعال

الصورة الرمزية taebtaeb
taebtaeb غير متواجد حالياً

بازوخية أ فيتشية أم سادية أحب دغدغة نفسي و تعذيبها فما الحل

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أنا اسمي المعتاد في الموقع taebtaeb أو taebtaeb1 و هما اسمان لشخص واحد
بعد قرائتي لمشاكل القراء عن البازوخية و حبهم لأقدام النساء بالفعل ارتحت فأنا عندي كل ما ذكر من المشاكل السابقة أحب أن أعذب نفسيو أعب غيري و أحب أقدام النساء و أحب هذه الأفلام و الصور و لكنكم قلتم أن هذا الشيئ طبيعي فما رأيكم بذلك و أنا من متابعي مواقع التعذيب و الفيتشية و مواقع الأقدام النساء و أنا العضو taebtaeb و أيضا taebtaeb1 و أنا من مدمني العادة السرية و المواقع الاباحية و مشكلتي الجديدة أني أصبحت مهووس بمتابعة و مشاهدة مناظر الدغدغة أو الكركرة فأنا أذهب من موقع لأخر لتنزيل الصور و الأفلام و غيرها و حتى أني جربت دغدغة نفسي أكثر من مرة و لكن طبعا لم ألح و حتى أني فكرت جدا بجلبأحد ليمارس معي ذلك أو الذهاب لدور دعارة رغم أني لا أعرف مكانها و لكن كأفكار فقط و تخيلاتي الكثيرة الأن عن أني أدغدغ من قبل بعض الأشخاص و حتى من أقاربي و أهلي و عائلتي و من أتخيلها زوجة مستقبلية لي يعني من نسج خيالي أو أني أدغدغ هؤلاء الناس و حتى وضعت سؤال في أحد المواقع الجنسية عن كيفية دغدغة نفسي . و كذلك أنا أعذب نفسي و قد قمت بضع مرات بتقليد ما شاهدته بأحد الأفلام عن تعذيب فرج الرجل أو ذكره فقمت بتربيط ذكري بحبل أو بالأحرى حبل للقفز حولته لهذه المهممة و ربطت بالطرف الأخر علبة كولا بوزن ليتر تقريبا و أفلتها و أخذت تشده للأسفل و هي مؤلمة جدا و مرات كثيرا حاولت ادخال أشياء كثيرة في مؤخرتي و لكن لم تدخل فقط من الخارجو مرة بالملاقط وضعتها على ذكري و قدمي و طبقتها على نفسي فعلا كما أني ضربت قدمي أكثر من مرة و أنا عشقي الأقدام و مشاهد تعذيب النساء و الرجال و أتخيلها على بعض الناس ثم أمارس العادة السرية و نفس الشيئ تربيط نفسي . الأن ما أريده ما الحل للتخلص من مشاكلي بحيث أتخلص من هوس الدغدغة و أتوقف عن تعذيب نفسيبشكل نهائي و من العادة السرية التي عجزت عنها هي و ادمان المواقع الجنسية و التخلص منهما و من المشاكل السابقة بشكل كامل و نهائي و أنا من المستحيل أن أتزوج قبل 6 سنوات و أنا الأن 18 سنة تقريبا و أريد التخلص من العادة السرية و من إدمان المواقع الجنسية و أفكار الدغدغة و التعذيب و أن أتوقف عن تعذيب نفسي و عن هذه الرغبات كلها و كذلك أن تجدوا لي حل لأنسى ما شاهدته و أرجو أن تعطوا للأمر أهمية ووقت و أن تجدوا حل نهائي لهذا النوع من المشاكل و جزاكم الله خيرا...و أن يكون الحل نهائي و ليس لفترة ثم تعود الحال كما كانت و جزاكم الله خيرا...
المصدر: نفساني

قديم 23-03-2004, 11:37 AM   #2
عروب الكويت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عروب الكويت
عروب الكويت غير متواجد حالياً

الى الأخ(( taebtaeb))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أتق الله أخى ,,,,,,,فالله شديد العذاب

فربما وأنتا تعمل تلك الفواحش ينزل عليك ملك الموت ويقبض روحك...ويأتيك الموت بغته..........فكيف تهرب من عذاب القبر ...وعذاب الأخرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة5

فكيف تواجه ربك يوم لا ينفع الا من أتى الله يعمل صالح وبقلب سليم, قلب حى قلب يخاف يخاف عقابه يعلم أن الله لا تخفيه حتى الشوكه فى هذا
الكون ................

يا أخى أبتعد عن تلك المواقع وقل لا لا ولا فأنا أخاف الله لأن الله معى ويرى ما أفعل وسيعاقبنى .........أشد العقاب...لأسف فأنتا لا تعانى من مرض ولكن حب تقليد وممارسه

ألجأ الى الصحبه الصالحه أو الى النوادى وهناك الكثير من الهوايات الجميل

وأطلب الهدايه وقل اللهم أهدنى وأسترنى فى الدنيا والأخره

اللهم أفتح على باب الخير وأغلق عنى باب الشر أنك على كل شئ قدير.

قديم 25-03-2004, 07:49 AM   #3
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

قد يكون لديك شوذ جنسي (فيتيشيه و مازوخية و سادية و أيٍ كانت. متابعتك للمواقع هذه يزيد من تفاقم مشكلتك و اتساعها.

العاج هو ان تتوقف فوراص. الآان و ليس بعد ساعة و لا غداً. أشغل نفسك بالصلاة و الإختلاط بالصالحين.
ماهدفك في الحياة؟ أنت من أسرة تهتم بك و تحتاجك. ماهدفك تجاهها؟
انت من وطن يغتصب كل يوم شبر من أرضه. ماهدفك تجاهه؟
أنت من دين يمتهن هنا و هناك. ماهدفك تجاهه؟
انت من شعب يقتل كل يوم منه العشرات. ماهدفك تجاهه؟

إجلس مع نفسك و أكتب أهدافك البعيدة و إسأل نفك هل أنا أحقق هذه الأهداف من خلال ما أقوم به أم أنني أساعد في قتل نفسي بدلاً من أن أكبد الأعداء جهداً.

و السلام.

قديم 28-03-2004, 02:48 PM   #4
rani
عضو

الصورة الرمزية rani
rani غير متواجد حالياً

الى اخي taebtaeb
اسمح ليي أقول لك انك بديت اول و اصعب خطوة بالحل و هي انك واجهت نفسك ( بالمشكلة ) ... و ثانيا هذه مو بس مشكلتك ، في الوقت الحالي و بصراحة ان 95% من شباب و بنات في هذه السن يعانون نفس المشكلة تقريبا ، لكن البعض واعي عليها بعكس البعض الآخر اللي يمكن يعتبرها مرحلة عادية و تعدي !! بس الواقع ان هذه المشاكل الجنسية و خاصة العادة السرية مشكلة خطيرة و خاصة مع العوامل الكثيرة في هذا الوقت التي تساعد على دعمها و تفاقمها . اللي عجبني في مقالتك الصراحة و الاعتراف و مثل ما قلت لك بالبداية انت بديت بالخطوة الاولى من الحل . ما ابي اقول انت غلطان و راح تروح جهنم و ليش تسوي جذي ....انت تدري ان هذه مشكلة و تدري بعد عن راي الدين ( اذا كنت ما تعرفه تقدر ترجع حق مصادر دينية ) ... لكن اذا انت تبي الحل و تبي الطريق الصح و تبي تنقذ نفسك دنيا و آخرة ...كمل اللي بديته . و تكون خطوتك الثانية انك تقوي ايمانك بالله ثم الدعاء بالهداية و الله سبحانه و تعالى ما راح يهدك اذا دعيت بقلب صادق ، و لازم تدرك ان الله يراقبك في كل لحظة ..... الخطوة الثالثة المحاولة ....حاول انك قد ما تقدر تمسك نفسك عن هالعادات ...راح تتعب اعصابك يمكن ... و يمكن توصل مرحلة من الصمود يخليك تبجي ... بس على كثر ما انت تبي الحل ...راح تصبر و مع الوقت راح تحس انك تغلبت على اكثر من اغلب شهواتك و عاداتك ..... يمكن راح تخفق في المحاولة مرة و اثنين و عشر و عشرين ... بس لا تياس ...لان الياس بداية النهاية . جرب التزم الخطوات ا و انا متاكدة انك راح تسمع صدى خطواتك . و بشرنا .. اختك rani

قديم 06-04-2004, 02:01 AM   #5
خالد الخالدي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خالد الخالدي
خالد الخالدي غير متواجد حالياً

أخي العزيز

سوف أسرد لك مايحضرني الآن :

يجب عليك المحافظة على الصلاة ومع الجماعة فهي من تنهاك عن الفحشاء

والمنكر بأذن الله تعالى
.

يجب أن تدرك أنك رجل وأن ماتقوم به من هذه الأفعال لاتمد للرجولة بصله فهذا

شذوذ جنسي .... فحفاظك على شخصيتك كرجل يتنبأ لنفسه مستقبل وحياة

مستقره يحتم عليك الابتعاد عن هذا .

يجب أن تخالط من تجد فيهم الخشونه وأن تبتعد عن من يوفرون لك مثل هذه

النماذج " الجنس الثالث
".

يجب عليك عدم فتح اي موقع جنسي وأذا أضطررت فقم ببيع جهاز الكمبيوتر

أو الفيديو أو أي وسيلة تساعدك على الوصول أو زيادة الرغبة في ممارسة

مثل هذه السلوكيات
.

يجب عليك ممارسة الأنشطه الرياضية ولاسيما العنيفة منها فهي تبعد تفكيرك

عن مثل هذه الأمور وتجعلك عندما تتمدد على السرير تجد نفسك مرهق ترغب

بالنوم والنوم فقط .

يجب عليك عدم النوم بغرفة منفردا " اي أن تنام بغرفة مزدوجة " ، مع أحد

أخوانك .

يجب عليك أن تبتعد عن أكل اللحوم والأسماك بأنواعها والبروتينات " فهي

تمدك بطاقة قويه والرغبة ".

عدم لبس الملابس الضيقه ، والناعمة الملمس .

قد قد يكون هناك مشكلة في " الهرمونات " لذلك أرجو منك مراجعة طبيب

متخصص في " المسالك البولية " .

أتمنى أن يكون الشفاء حليفك ...

قديم 16-04-2004, 06:47 PM   #6
taebtaeb
عضو فعال

الصورة الرمزية taebtaeb

الأخت عروب الكويت
أختي أنا أعرف كل هذه الأمور عن الأخرة و غيرها و لكن صدقيني أصبح فاقد السيطرة على نفسي وقت الرغبة و أحاول الابتعاد عن تلك المواقع و لك فترة أضطر للرجوع لها و قصدي غصب من عن نفسي و أعرف أن الله يراقبني و أنا مؤمن بهذا و لكن ماذا أفعل غصب من عني و سأدعو بما قلتم لي و لكن أمل قراءة باقي المواضيع قبل الرد ليتوضح لكم الأمر. و شكرا كثير كثير أختي عل ى الإجابة.
أ.د.السبيعي
ما الحل لهذه المشكلة يعني الشذوذ الذي قلت لي عنه و سأحاول التوقف و حبذا لو قلتم لي عن كم موضوع لمساعدتي إذا كن يوجد هكذا مواضيع و أنا للان لم يجبني أحد على مشكلتي في الصلاة و مشاكلي الأخرى و قصدي بشكل موسع ليشفي الأمر و الله أنا أساعد في قتل نفسي و أهدافي البعيدة و القريبة و الله العظيم كبيرة جدا جدا و أن مؤمن أنه بإمكاني تطبيقها و أصبح من أنجح الناجحين لولا أنه عندي هذه المشاكل التي طرحتها في الموقع و الله أهدافي كبيرة جدا جدا و إلى أن أتخلص مما أنا فيه لن أقدر على حل شيئ فأمل أن أصل لذلك اليوم بمساعدتكم أمين.
أختي rani
بالنسبة لقولك بديت بالخطوة الأولى فأنا من السنة تقريبا من أول مرة طرحت مشكلتي النفسية و انا يقال لي لقد بدأت أول خطوة و للأن على ما يبدو أني في أول خطوة و لا أدري لماذا و هل الخطأ مني أم أن المواقع لا تعطي الجواب الشافي و فقط نصائح و الجواب دائما اذهب لطبيب و البعض مشكلتك بدها وقت و ما عندنا وقت!!!
و انا من 5 سنوات و أنا أحاول التخلص من العادة السرية و باقي العادات و لكن دون فائدة فما الحل أخواني.
الأخ خالد الخالدي
جزاك الله خيرا و لكن حبذا لو زرت باقي المشاركات لكان أفضل و شكرا شكرا لك و بالفعل أتمنى زيارتك لباقي المواضيع أرجوك
الأن الرد على ما قلته لي الصلاة و الله طرحت مشكلة في المنتدى و لم يرد أحد على سؤالي أو يعينني بطريقة تشفي بالفعل و بالنسبة لكل ما ذكرته فو الله طرحت مشاكل عنه و لكن للأسف لا حياة لمن تنادي أو إجابة مفصة لذا لأمل منكم التفضل بالزيارة المواضيع و هذا ليس ذم بعمل الأخصائيين في المواقع بل قصدي أنه للأن لم أستفد مما قدم لي و قصدي و الله ليس ذم أحد.
بالنسبة للهرموناتو الله ما فهمت عليك شو قصدك؟؟
أخي الكريم هذا الملف و الرسالة أرسلتها لشخص اسمه خليل لكنه لم يجب و هذا طلب لك و لكل الأخوة و الأخصائيين و من يحب المساعدة في المنتدى لتنزيل الملف بالزر الأيمن و حفظ الهدف باسم http://www.geocities.com/taebtaeb1/khalil.zip
أرجو أن تعتبر نفسك خليل و تجيب على هذا الأساس لعل الشفاء يكون حليفي كما تمنيت لي أرجو الإطلاع على الملف و في حال القدرة على الرد كما أريد أو بشكل جيد يعني أو بالتعاون مع أصدقاء لكم و الكلام موجه للأخ خالد و كل الخبراء في الموقع فأمل منكم ذلك و أظنكم على قدر هذه المهمة و أرجو البدء بالدراسة بأسرع وقت ممكن ثم باقي المشاكل أرجوكم أرجوكم و جزاكم الله خيرا.

أرجو الحل الأكيد رجاء أرجوكم ذلك كل من يعرف يعطيني الجواب بالتفصيل هنا و في باقي الأسئلة و شكرا لكم.

قديم 18-04-2004, 11:24 AM   #7
نرجس
عضـو شرف

الصورة الرمزية نرجس
نرجس غير متواجد حالياً

http://www.nafsany.com/vb/showthread.php?threadid=19891

قديم 01-05-2004, 01:31 PM   #8
taebtaeb
عضو فعال

الصورة الرمزية taebtaeb

الأخت الكريمة نرجس جزاك الله خيرا ملف مشاكلي النفسية فوق و الدينية ها هو من يقدر بالرد الكامل عليه فليضع كامل الرد بملف مضغوط و يرفعه لموقع مجاني رجاء.
باليمن و حفظ الهدف باسم http://www.geocities.com/taebtaeb1/deen.zip

و جزاكم الله خيرا.

قديم 02-05-2004, 02:32 AM   #9
خالد الخالدي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خالد الخالدي
خالد الخالدي غير متواجد حالياً

أخي لاأخفيك سرا بانني أطلعت على جميع ماكتبت ومن زمان ولكن وبصراحه

المشاكل التي تعاني منها كثيره وصعب علاجها عبر هذه الوسيله ككتابة وردود

لأنها تحتاج أخذ وعطا ووقت ومعرفة عدة أمور منها طبية وأجتماعيه ونفسية

وتحتاج مزيدا من الوقت والأيضاح ويصعب هذا عبر المراسلات .

أرجو منك مراجعة أخصائي نفسي ...

شفاك الله وفرج كربتك ..

قديم 27-05-2004, 03:38 AM   #10
shrani
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية shrani
shrani غير متواجد حالياً

انا امتلك حلا ............ سهلا