المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

لا تيأسوا ياشباب الحل هو

انا الصراح سجل هنا قبل سنه بعد ما استسلمت وتركت العمل واصبحت حالتي مره تدهورت قلت خلاص لازم القى ناس افضفض معهم وقلت مافي الا اني اجلس بس ان امع

قديم 11-08-2020, 11:04 AM   #1
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

لا تيأسوا ياشباب الحل هو

انا الصراح سجل هنا قبل سنه بعد ما استسلمت وتركت العمل واصبحت حالتي مره تدهورت قلت خلاص لازم القى ناس افضفض معهم وقلت مافي الا اني اجلس بس ان امع العسر يسر الحمدلله تحسنت الان وليس التحسن الذي تنتجه الادويه يالله تددفد نفسك لا تحسن كني انولت من جديد ادعو لي ربي يتمم عليه الشفاء

شباب والله والله ان القران حو الحل لا طنش كلامي والله انا كنت اطنش زيكم وكنت اقرا قليل قران يعني مره كل يوم سورة البقره واقول ها مافاد القران ولكن انا اقولكم نهاية التجربه والله راح تندم ان عمرك ظاع وانت متردد بس اسمع اذا الحبوب تجلس فتره كويس ويصير ما يشتغل بعد فتره سنه وكذا فا انا اقول لك انت زيي راح اقولكم طريقتي وقصتي بس بخلص الكورس العلاجي قراءة القران وراح اقولكم الطريقه اذا تبون

بختصار الحل كثف تقراء القران سورة البقره اقل شئ في اليوم ٧ مرات مع الدعاء والاذكار والمحافظه على الصلاه في وقتها لوقت طويل وراح تشوفو العافيه
انا جربت االادويه انفسيه اتحسن كنت سنه سنتين وارجع انتكس واغير العلاج

المصدر: نفساني

قديم 12-08-2020, 07:49 PM   #2
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ونعم بالله ياخوي الله يتمم عليك الشفاء و يتمم لك كل خير
سبحان الله شوف الله كيف هداك و نور بصيرتك و سهل لك قرائتها 7 مرات يوميا والله امر عظيم ما شاء الله تبارك الله
هذه نعمة يجب أن تحمد الله عليها .
الله يهدينا جميعا

قديم 13-08-2020, 04:09 AM   #3
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

الحمد الله الحمد الله الحمد الله

قديم 13-08-2020, 09:20 AM   #4
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

الصراحه هي صعبه توصل لرقم هذا ولكن اول صعود الدرج خطوه , جلسة فتره بس استمع قران قران قران و اقراء قليل كنت بس اول ما انفصلت من العمل وجلست عاطل لا شغله ولا مشغله قررة اول قرار بعد جلسه شهرين من التعب والالم لدرجة ما اقدر اتحرك من على الارض العشر سنوات الاخيره كانت حياه تعب والم بس كنت ادفدف نفسي بس مع الشغل الجديد صرت في عزله ٢٤ ساعه لوحدي وكانت وظيفه حكوميه في منطقه بعيده عن اهلي وانتكست بقوه والحمد الله ان العلاج مسك معي المره الثانيه قلت هذي المره لازم اتستغل الفرصه وقلت امسك القران من الصبح لليل لاني معد في شئ يمتعني ابد لا جوال لا تلفزون لا اصحاب لا اي شئ حتى القران كنت متاضيق على طول وسوسه واكتائب وحزن ونظره سوداو

يه وكل شئ بس مسكة القران قلت اقراء لكسب الاجر وانشاء الله ربي يفرجها وفي الاخير مع سماع مقطع رقيه بعد ماوصلت لعدة ١٠ مرات في اليوم لمدة شهر نفظ جسمي واتوقع مس لان الى الان جسمي ينفض وراسي وخصري ورجلي الان الوسوسه راحت من اول شهر والاكتئاب راح كمان بس واصلت واكتشف ان فيه مس ادعولي بشفاء ...... سوف احكي قصتي اذا في احد مهتم انا اختصرت تجربتي هنا

لعمر ذيبان الشكر بعد الله هو السبب والملهم لي في بداية قراءة سورة البقره مقطع في اليوتيوب اكتب ماذا حدث لصاحبي عندما قراء سورة البقره ٢٠٠ مره
https://youtu.be/SQXu-JY0jyM

وكمان لصاحب المقطع الرقيه هذي مسفر العصيمي اكتب في اليوتيوب هو السبب في اكتشاف النفضه في جسمي والمس
https://youtu.be/-4SQXYjcmjI

دعواتكم ان ربي يفرجها عني من باب حب لاخيك ما تحب لنفسك بلغتكم راجيا منكم تجربة ماذكرت ولا تضيعو اعماركم اكثر من الازم اذا العلاج ينفع فتره ويصير مايشتغل فمرضك روحي وليس عضوي وكمان ابيكم تدعون لي ان ربي يفرجها ويخرج الملعون او ينحرق يارب

قديم 14-08-2020, 12:22 AM   #5
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله يكشف عنك الضر و الاذى و يفرج همك و يشرح صدرك و ييسر امرك و يتقبل دعواتك و دعواتنا لك يارب يارحيم .
خذ راحتك ياخوي احكي قصتك و تنفس و فضفض
حتى لو مالقيت ردود بتلقى ناس تشاركك القراءة و الدعاء
اهل نفساني طيبين و قلوبهم حلوه و تتمنى الخير للغير
انت بطل أسأل الله ان يثبتك و ان يزيدك هدايه و نصر
انت انتصرت على نفسك و جالس تجاهد و ربك ماراح يتركك .

قديم 16-08-2020, 04:34 AM   #6
احساس سعوديه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احساس سعوديه
احساس سعوديه غير متواجد حالياً

هذا من فضل ربي

قديم 16-08-2020, 08:13 AM   #7
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

اشكر للجميع وشكر خاص لمن مر على موضوعي وعلق واشكر كل من دعاء لي في ظهر الغيب ..... وشكر يتبع .....

قديم 16-08-2020, 01:21 PM   #8
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

انت في مرحت الاستشفاء منذو ان يصيبكم المرض كل مره تتعلم من الحياه وتفهم جديد وتحلل افكار لا تستسلم حتى اخطائك وعثرات تتعلم منها حتى بعدك عن ربك وقربك من ربك تتعلم منه حتى سخطك من حظك حتى انك تصل الى انك تقراء في الفلسفه والاديان والحياه تسال اسئله كثيره ليس لها جواب لماذا انا ؟ ولما هم ؟ هل انا سئ ؟ هل ذنوبي اكثر من ذنوبهم ؟ هل انا استحق كل هذا الم ... ما هو الوجود ؟ وماذا يستفيد الرب من وجودنا ؟ ولكن في الحقيقه نحن المستفيدين من الرب هو غنيا عنا كيف ؟! تعاتب الرب احيانا وتستغفر احيان تسعى في الحياه كا الورقه في مجرى سيل المطر تشعر ان الحياه تستمر بك او بدونك يكبر الصغير يتزوج العازب ويتوظف العاطل يموت اشخاص ويولد اشخاص وانت تشعر انك في حلم لا ينتهي تستيقظ كل يوم وتمنى ان ينتهي كابوس مستمر انت تمشي في الحياه ولكن لا تشعر بطعمها كيف يفرحوا ما هو الاستمتاع سوف تنتصر استمر ان الله مع الصابرين .... فعلم ان الذهب لا يصبح ذهب صافي حتى يتعذب من النار فالله يريد لنا خير واروحنا تتزكا . اختم في الاخير بهذه الايه ( وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ﴿7﴾ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا ﴿8﴾ قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا ﴿9﴾ وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا ﴿10﴾ ) اعجبتني عاده في اليابان عندما ينكسر وعاء يتم تجبيره بالذهب في الشقوق وذالك تعبيرا للتفاول شكرا لكم واتمنى لي ولكم الشفاء التام ان شاء الله +++ هذا المزاج بعد فتره من قراءة القران صاير اكتب خواطر هههههه ماشفتو الوجه الثاني المتشائم هههه الله يكفينا شره هههههه على فكره انا بادي من ٢٠ شوال في سورة البقره كل اسبوع ارفع العدد وتري يعني بديت ١ بعدين ٣ بعدين ٥ الان وصلت ١١ ويش رايكم تشاركوني انا بشوف ويش نهايتها مع النفضه في ضهري وراسي كما اذكركم هذي المرحه الثانيه المرحله الاولى كانت العام نفس الوقت استمريت شهرين بس كانت الخطه غير كن ابي اوصل ٢٠ مره في اليوم لعشره ايام بس ما قدرت بس تقريبا ارقم الي وصلت له بستمرار ١٠ مرات بعدين قللة العدد حتى يعني مره مرتين في اليوم بعض الاحيان اطوف ٣ ايام ما اقراء بس كنت مستمر حتى هذي اللحظه وسويت المرحله الثانيه ملاحظه ترى هي الخطوه الاولى صعبه بعدين تصير سهله خفيف وتدعود على الكلمات وتصير تخلص السوره في ٤٠ دقيق وتحبها ونفس الشئ اذا قطعتها فتره تتثاقلها وتشوفها طويله بس اعيد اواكرر الخطوه الاولى دايم صعبه وكمان لا تنسى الدعاء في صلاتك ان ربي سهلها لك على فكره اذا انت حالتك صعبه ما تقدر تدعي ربك تحصه بثقل وما لك نفس زيي اول مره كنت مره مقدر ادعي والله كنت اشعر بقنوط والعياذ بالله هههههه الحمد الله لا تنسوا دعواتكم لي ان ربي يتم على بالشفاء والله يوفق ويشفي ويعافي كل شخص مر من هنا وقراء كلامي وتجربتي ودعاء لي يارب وافي الاخير اقول لا تنسوا ان تقول يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك الحق يارب

قديم 16-08-2020, 11:39 PM   #9
محمد ابن العرب
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ابن العرب
محمد ابن العرب غير متواجد حالياً

جميل أخي ما شاء الله عليك، كثير من الأشياء التي قلتها تنطبق علي،
أنا عندي يقين كل اليقين أن بي مس، بعد الفشل -طبعا بسبي أنا- في المرحلة الأولى،
قررت أعود للعلاج لكن هذه المرة قررت وقف المعاصي أولا ونهائياً،
مع أداء الفروض وقليل من طاعات النوافل،
ثم أكثف النوافل بعد القضاء على المعاصي

شاهدت فديو الأخ عمر قراءة سورة البقرة وشاهدت فديو التعليق عليه وشرح الطريقة
https://youtu.be/wZ50ysYWsEw
جميل مسألة قراءة سورة البقرة طوال اليوم والأيام اللي بعدها وحتى الشفاء كما قال،
أنا كان تصوري ثلاث سبع مرات بس، لكن طبعا قوة الإيمان تفرق كما قال

هناك دهان جربته من كلام هذا الشيخ الطيب:
https://youtu.be/xytZbixEb-g?list=PL...F210-qTNzgAW1C

وهو زيت زيتون نقرأ عليه البقرة والقرآن عامة + قسط هندي مطحون + جنزبيل مطحون،
من أول يوم جربته جائني كبوس وشعرت بتحرك الملعون،
للأسف لم أواظب عليه، لكنه في تصوري وساعود إليه بإذن الله
استمر أخي الكريم وفقك الله وأنالك مرادك وأحسن منه إن شاء الله

قديم 17-08-2020, 06:13 AM   #10
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

محمد ابن العرب اشكرك على المرور والتعليك انتبه لمشكلة تصحيح ذنوبي ومعاصيه لا تنخدع فهوا يقوم ببث تسالولات كثيره حكم ذا وذا وذا حتى تنشغل في فتاوى وتحاليل وتصبع تتنقل بين صفحات وكلام العلماء مما لا يساعد في علاجك وانما تسبب في تطويل المده ومن الممكن ان تسبب لك تساولات الحاديه والعياذ بالله فا انتبه الدين يسر لا تنشغل في التحليلات الزائده في امور الدين حافظ على الصلاه في اوقاتها حافظ على الاذكار فهي حامي با ذن الله انت الان اجعل لك فتره التزام كامل مثل شهر او شهرين اوثلاث قل سوف اقراء كذا ولا اتوقف حتى ولو تلاشت الاعراض استمر سوف ينكشف لك كل شئ في هذه الفتره تحتاج عن الابتعاد عن كل ما يلهيك سواء مباح ومكروه او محرم اعتبر انك في حرب واعتقد ان الانسان يعتبر مجاهد في سبيل الله لماذا اليس ان الجهاد هو ان تدافع عن وطنك من اعتداء ظالم وما اعظم من الجسد انه وطنك فانت تدافع على جسدك و دينك بكتاب الله فاقراء القران بكثره سوف تتلاشا جميع افكارك السئ الصراحه تذكرت ايه (وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىٰ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا ۚ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَٰئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۖ وَأُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ) اتمنى لك الشفاء العاجل اعلم البدايه صعبه وسهل في نفس الوقت والاستمرار اصعب والله انه في جسدي يسوي خدع يسوي انه خرج ولكن اعرف انه اذا بيطلع ما يحتاج يهز جسمك بقوه او رجلك ولكن سوف يخرج بسلام والله والله اذا قراءة القران تسمع تحركاته في جسدك وتحسها بعد فتره من الوقت مثل انا اول ماتلاشاء الاكتئاب والوسواس القهري اول شعو تهسه جسمك يخف وتحس ان انقشع عن راسك وعينك حجاب وثقل ثم سوف ترى في جسدي مثل العرق ينبظ يتنقل في جسدي بعد فتره اصبح اشعر مثل الحشره تتنقل في جسدي بعد فتره اصبح نبض لا تراه ولكن تشعر به وبعد فتره اصبح الم في يتنقل في مناطق مختلفه هذا كله مع الاهتزاز اثناء الرقيه وبعض الايام لا اشعر باي شئ مع الرقيه ويكون قبلها مثل انه طلع ولكن استدل بالعلامات السابق واكتشف انه لا زال موجد ويرجع الاهتزاز اتمنى لي ولك وللجميع بشفاء دعواتكم ..... شكرا للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رقيه تايم

قديم 17-08-2020, 06:13 AM   #11
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

نسيت اسمع هذا المقطع https://
محمد ابن العرب معجب بهذا

قديم 17-08-2020, 06:14 AM   #12
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

استمع الي هذا المقطع

https://
محمد ابن العرب معجب بهذا

قديم 17-08-2020, 08:44 AM   #13
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم

نعم تم مشاهدة المقاطع سابقا يا محمد ابن العرب وهذا ما افعله والحمد الله التكرار وكل شئ له جرعه ولا تتحبط بسالفة الايمان فهي من الشيطان انت ايمانك قليل ولكن قل له سوف يزيد بالقران فاذا وسوسوس لك ولكن قراءة القران تحتاج تددبر فقل كل حرف باجر واذا قال لك ولكن تكرار سورة واحد لا يصح فقل له اول الطريق خطوه واريد ان اجيد قراءة سورة البقره وينطلق لساني فيها وهي بركه كما قال الرسول ويكرها الشيطان ترى انا لي وقت طيويل اجاهد نفس ومو بسهول توصل وتستمر عليها او توضب عليها ولا سهل تستوعب انك تحتاج رقيه انا وصلت لمرحله اتمنى الموت المشكله اني لمى وصلت لمرحلة التشافي وا اصبحت الكوره في ملعبي اصبحت استوعب اني كنت ضعيف كيف لم اقراء قران وكيف كنت استصعبه وكيف كنت اكذب تجارب الناس ولكن يحتاج الواحد ( كف ) يصحيه قانون نيوتن الثالث وينص على الآتي: ”, لكل فعل رد فعل، يساويه في الشدة، ويعاكسه في الاتجاه. . ..... صرت اتفلسف هههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فانا كنت في العشر سنوات الاخير اموري تسير ولكن بتعب وهم وحز وكانت السنتان الاولى نقط تحول كبيره وكانت اول الكابوس وثقل في الجسم وتعودت عليها واصبحه كل شئ طبيعي وسوسه طبيعي اكتئاب طبيعي ضيق طبيعي عندما شبعت من الكفوف والصفعات والم وخاصه لمى تركت الوظيفه ارشدني الله علمنا بحد تحليل وتفكير اكتشفت اني مصاب منذ الطفوله وكانت تجيني نوبات اكتئاب ووسواس منذ ان كنت طفل ولكن لم تكن تستمر اكثر من شهر اذكرها جيدا فقد اول نوبه ٤ سنين وبعده عندما كبرت واصبحت ١٣سنه وبعدها عندما اصبحة ١٨ سنه ولكن كلها كانت لا تستمر اكثر من شهر وبعدها واخرها وصعبها والتي استمرت عشر سنوات هي الاخير والتي كانت في عمر ٢٤ سنه

فوالله اني انقل لكم تجربتي واريد ان تنتبهو لانفسكم علما ان اول نوبه كانت لي مخاوف من الموت واخشى اني سوف افقد احد من اهلي واني اعيش وحيد ثاني نوبه كانت في امر دينيه وثالث نوبه كذلك واخر نوبه في كل شئ اوسوس فيه

الشئ الي كان يخفف هذا الملعون بعد التحليل يا انك كنت تخفف امور دينك بدرريج حتى يتمكن منك او نك تكون محافظ على القران ولو بسيط فيصبح ضعيف انا الصراعه من بعد سن ١٨ حتى سن ٢٤ يمكن كنت اقراء قران قليل جدا جدا جدا اي مشغول في الحياه والدراسه والاصحاب ورمضان مسلسلسلات حتى تمكن مني وكبر واصبح مسيطر فمسك مسكته الملعون من وسواس واكتئاب فا اعتقد والله واعلم انه يسطر على منطقة السيروتونين والدوبامين في الجسم مما ينتج عنه الوسوسه والاكتئاب فتصبح تحت سيطرته من الوسوسه وعند اخذ العلاج جسمك ياخذ الماده من العلاج بدلا من المصدر الطبيعي مجرد تحليل مني

قديم 17-08-2020, 03:04 PM   #14
محمد ابن العرب
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوم ويوم مشاهدة المشاركة
محمد ابن العرب اشكرك على المرور والتعليك انتبه لمشكلة تصحيح ذنوبي ومعاصيه لا تنخدع فهوا يقوم ببث تسالولات كثيره حكم ذا وذا وذا حتى تنشغل في فتاوى وتحاليل وتصبع تتنقل بين صفحات وكلام العلماء مما لا يساعد في علاجك وانما تسبب في تطويل المده ومن الممكن ان تسبب لك تساولات الحاديه والعياذ بالله فا انتبه الدين يسر لا تنشغل في التحليلات الزائده في امور الدين حافظ على الصلاه في اوقاتها حافظ على الاذكار فهي حامي با ذن الله انت الان اجعل لك فتره التزام كامل مثل شهر او شهرين اوثلاث قل سوف اقراء كذا ولا اتوقف حتى ولو تلاشت الاعراض استمر سوف ينكشف لك كل شئ في هذه الفتره تحتاج عن الابتعاد عن كل ما يلهيك سواء مباح ومكروه او محرم اعتبر انك في حرب واعتقد ان الانسان يعتبر مجاهد في سبيل الله لماذا اليس ان الجهاد هو ان تدافع عن وطنك من اعتداء ظالم وما اعظم من الجسد انه وطنك فانت تدافع على جسدك و دينك بكتاب الله فاقراء القران بكثره سوف تتلاشا جميع افكارك السئ الصراحه تذكرت ايه (وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىٰ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا ۚ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَٰئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۖ وَأُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ) اتمنى لك الشفاء العاجل اعلم البدايه صعبه وسهل في نفس الوقت والاستمرار اصعب والله انه في جسدي يسوي خدع يسوي انه خرج ولكن اعرف انه اذا بيطلع ما يحتاج يهز جسمك بقوه او رجلك ولكن سوف يخرج بسلام والله والله اذا قراءة القران تسمع تحركاته في جسدك وتحسها بعد فتره من الوقت مثل انا اول ماتلاشاء الاكتئاب والوسواس القهري اول شعو تهسه جسمك يخف وتحس ان انقشع عن راسك وعينك حجاب وثقل ثم سوف ترى في جسدي مثل العرق ينبظ يتنقل في جسدي بعد فتره اصبح اشعر مثل الحشره تتنقل في جسدي بعد فتره اصبح نبض لا تراه ولكن تشعر به وبعد فتره اصبح الم في يتنقل في مناطق مختلفه هذا كله مع الاهتزاز اثناء الرقيه وبعض الايام لا اشعر باي شئ مع الرقيه ويكون قبلها مثل انه طلع ولكن استدل بالعلامات السابق واكتشف انه لا زال موجد ويرجع الاهتزاز اتمنى لي ولك وللجميع بشفاء دعواتكم ..... شكرا للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رقيه تايم

كلامك صحيح أخي يبث لك تساؤلات كثيرة، الحمد لله سيطرت على معظمها،
والحمد له أنه نجاني من الإلحاد لأنه أنا لم أركز في التساؤلات العقلية بقدر ما كنت أريد أشفي نفسيتي المدمرة،
وأكتشفت أن الإلحاد جزء كبير منه إلحاد نفسي، كما قال أفاضل بهذا،
وكانت قراءة القرآن تنزل علي بروحانيتها فكنت أقول سبحان الله طيب كيف لا يوجد إله، قرأت للشيخ إبراهيم السكران شيء مثل هذا،
يقول فيما معناه بأن ملحدين العصر لا يحتاجون سوى ختمة أو اثنين وستزول تساؤلاتهم، قلت سبحان الله ياليت قومي يعلمون
أريد فقط التخلص من المعاصي الإدمانية المقيم عليها مثل السجائر وما شابه
اي والله هو جهاد أخي ومن أعظم أنواع الجهاد
الحمدلله أنك ذكرت موضوع أنه يتحرك مثل الحشرة لأني كنت أريد أسألك عنه،
كنت من مدة قد بدأت أتسأل إن كانت فعلا حشرة أو مجموعة حشرات تسري في، كنت أخشى أن يغمى علي أو تجيني سكته قلبية ههههه
الحمدلله انك طمنتني

قديم 17-08-2020, 03:48 PM   #15
محمد ابن العرب
عضو نشط

جزاك الله خير الجزاء على نصايحك يا طيب،
سألتزم بها إن شاء الله
أنا أيضا أعتقد أن المشكلة بدأت من الصغر،
سيبدلنا الله خير بإذنه فالإنسان ابن اللحظة ولا يهم ما فات حقاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوم ويوم مشاهدة المشاركة
فا اعتقد والله واعلم انه يسطر على منطقة السيروتونين والدوبامين في الجسم مما ينتج عنه الوسوسه والاكتئاب فتصبح تحت سيطرته من الوسوسه وعند اخذ العلاج جسمك ياخذ الماده من العلاج بدلا من المصدر الطبيعي مجرد تحليل مني
كان لي مناقشة مع أخ على الفيس وقلت له نفس هذا الكلام،
قلت له إذا الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم كما أخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام،
فما المناع أن ربما يكون هو المسيطر على السيروتونين وما شابه من المواد،
للأسف أخي العلم الغربي المادي الذي لا يؤمن إلا بالمادة وما يراه فقط،
أصبح هو المسيطر على اعتقادات الناس، ولا عجب فالقوم في علو كبير،
لكنه لا يأذن إلا بسقوط مدوي إن شاء الله، وعندما تسيطر العقائد الطيبة الفطرية عقائد الإسلام،
حينها لن تجد شيء أسمه مرض نفسي ان شاء الله، وستتبدل اعتقادات الناس دون أن يشعروا
وفقك الله أخي أستخدمك في الخير